أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: الزمالك فى تونس لمواجهة النجم الساحلى.. وجروس: مستعدون لخطف بطاقة التأهل إلى نهائى الكونفيدرالية

3 مايو 2019 الساعة 10:18 صباحا
أهرام الجمعة: الزمالك فى تونس لمواجهة النجم الساحلى.. وجروس: مستعدون لخطف بط


 تغادر القاهرة صباح اليوم بعثة فريق الكرة بنادى الزمالك إلى مدينة سوسة التونسية، استعدادا لخوض إياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية أمام النجم الساحلى التونسى مساء الأحد القادم، يرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، ومعه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وأمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة بالنادي.

وتغادر البعثة على طائرة خاصة بعد ان قرر رئيس النادى العودة للرحلات الخاصة والتى تضمن راحة اللاعبين وتوفر الوقت والجهد للجهاز الفني، وقام السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق بتغيير استراتيجيته مع رحلات الفريق الخارجية، بعد أن قرر السفر مبكرا والتدريب اليوم فى أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة فى سوسة، بعد أن كان فى السابق يختتم التدريبات على ملعب الفريق قبل السفر فى نفس اليوم.

وفى محاولة من رئيس الزمالك لرفع المعنويات، قرر صرف جزء كبير من مستحقات اللاعبين والجهازين الفنى والإداري، بالإضافة إلى رفع العقوبات التى كانت موقعة على عدد من اللاعبين والجهاز الإدارى بسبب احداث مباراة بيراميدز.

وطالب رئيس الزمالك لاعبيه بضرورة الالتزام وتقديم صورة ومظهر حضاريين فى لقاء الاحد، وطالبهم بالقتال من أجل التأهل إلى نهائى الكونفيدرالية وتكرار الفوز على النجم فى ملعبه ووسط جماهيره.

وفنيا.. يبدو أن جروس استقر على شكل وطريقة اداء الفريق فى تونس، ووضع خطة دفاعية للحد من خطورة وانطلاقات المنافس والضغط المتوقع لتعويض خسارة الذهاب، وسيكون للوسط ورباعى الدفاع دور كبير فى الحد من خطورة لاعبى النجم من خلال التمركز والتغطية المزدوجة.

ورغم تراجع مستوى التونسى حمدى النقاز فإنه قريب من المشاركة الاساسية بفضل خبراته كونه لاعبا سابقا فى النجم وقادرا على قيادة زملائه فى ملعب سوسة المتوقع امتلاؤه بالجماهير.

وحتى ثلاثى صناع اللعب أسفل رأس الحربة سيكون لهم أدوار دفاعية بالضغط من وسط الملعب لزيادة الكثافة العددية ومساعدة قلبى الوسط زيزو وطارق حامد.

وأكد جروس انه يعلم صعوبة وقوة مباراة العودة أمام النجم الساحلي، وتحدث مع لاعبيه حول نقاط القوة بالفريق وكيفية ايقافها بالاضافة الى الثغرات الموجودة به لاستغلالها والعمل على هز شباك المنافس من خلال سرعات كهربا واوباما واحداد وأحمد سيد زيزو.

وقال جروس: صحيح ان المباراة صعبة وقوية لكننا حضرنا إلى تونس من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى نهائى الكونفيدرالية، ولن نستسلم أمام قوة المنافس ورغبته هو الآخر فى الفوز والتأهل، وأصبح لدينا تصور كامل لمفاتيح لعب النجم الساحلى ووضعنا الأسلوب المناسب لايقافها والحد من خطورتها، وأكثر ما يشغل بالى هو ضرورة استغلال الفرص أمام مرمى النجم، فضياع وإهدار الفرص أمر مزعج ومثل هذه المباريات تنتهى من خلال فرصة واحدة، فهز شباك المنافس سيزيد الضغط النفسى على لاعبيه ويربك حسابات جهازه الفني.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد