الأهرام المسائي: الزمالك يفتش عن صفقات نارية .. محاولات لخطف المهاجم " التوجولى " .. ونجم الدراويش فى الصورة

12 مايو 2019 الساعة 4:02 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يفتش عن صفقات نارية .. محاولات لخطف المهاجم " التوجولى " ..  ونجم الدراويش فى الصورة

على الرغم من التركيز الكامل فى لقاءى الذهاب والإياب مع نهضة البركان المغربى فى نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية إلا إن إدارة نادى الزمالك أبقت على ملف التعاقدات الجديدة المنتظر ابرامها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مفتوحا على مصراعيه لحسم أكبر عدد من الصفقات القوية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم .

وشهدت الساعات الأخيرة ، رصد إدارة الزمالك مليونا و300 ألف دولارلإبرام صفقة التعاقد مع التوجولى لابا كودجو مهاجم فريق نهضة البركان المغربى وهداف كأس الكونفيدرالية الإفريقية ، بواقع 650ألف دولار يحصل عليها اللاعب سنويا فى ظل امتلاكه حق الرحيل مجانا من البركان فى نهاية الموسم الحالى بعدما رفض تمديد عقده فى وقت سابق ، ويأتى رفع المقابل المالى عن 500 ألف دولار سنويا فى محاولة لحسم الصفقة قبل الاهلى والترجى التونسى اللذين يحاولان شراء اللاعب منذ فترة .

ويجرى مسئولو الزمالك مفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله لحسم صفقة التوقيع رسميا مع لابا كودجو بعد انتهاء منافسات الكونفيدرالية وعلى هامش حضور اللاعب إلى الإسكندرية لخوض الإياب برفقة فريقه للإعلان بعدها عن الصفقة رسميا فور اسدال الستار على البطولة.
فى نفس الإطار ، وضع مسئولو الزمالك اسم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى والمحترف فى الوحدة السعودى «معارا» ضمن قائمة المطلوبين فى حسم النتيجة لصالحه فى ظل البحث عن حارس مرمى سوبر فى الموسم المقبل، خاصة مع اقتراب الفريق للعودة من جديد لخوض منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد غياب دام عاما ورصدت ميزانية مالية خاصة لهذه الصفقة ، كما شهدت الكواليس مفاجأة كبيرة تمثلت فى توصية كريستيان جروس المدير الفنى بالتعاقد مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب الحالى والزمالك «السابق» وضمه إلى صفوف الفريق فى الموسم المقبل ، كورقة هجومية محلية قوية إلى جانب عودة مصطفى محمد رأس الحربة المعار إلى طلائع الجيش الذى ظهر بشكل جيد .
فى سياق متصل ، لجأ مجلس إدارة النادى لسياسة التحفيز المالى ، ورصد مكافأآت مالية خاصة للاعبين بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حالة الفوز على الداخلية وحصد 3 نقاط جديدة فى سباق المنافسة على قمة الدورى .
وتأتى المكافأآت فى ظل حالة الإجهاد البدنى التى تسيطر على اللاعبين ورغبة الإدارة فى تحفيزهم للحفاظ على آال المنافسة على الدورى .
وخاض الزمالك تدريبا أمس تحت قيادة كريستيان جروس المدير الفنى ركز خلاله على تخفيف الأحمال البدنية بالاضافة إلى تجهيز قوته الضاربة التى ينوى الرهان عليها فى اللقاء المرتقب مع الداخلية أبرزها حمدى النقاز ومحمود عبدالعزيز وعمر السعيد ومحمد عبدالسلام وبهاء مجدى ومحمود عبدالمنعم كهربا وإبراهيم حسن .
وعرض المدير الفنى السويسرى تسجيلات مختلفة لمباريات الداخلية الأخيرة لشرح مواطن القوة والضعف لديه وكيفية استغلالها فى حسم الفوز الثانى على التوالى بعد تخطى عقبة وادى دجلة فى الجولة الماضية .


اخبار الزمالك

الزمالك  يستقبل كوماندوز اليد رسميا فى المطار وحضور الاباتشى

الزمالك يستقبل كوماندوز اليد رسميا فى المطار وحضور الاباتشى

سارة عبدالباقى مهاب ممدوح أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيكون هناك استقبال خاص لفريق كرة اليد بالنادي الأبيض، بمطار القاهرة الدولي.وكان فريق يد الزمالك توج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن تغلب على نظيره سبورتنج بنتيجة 3 3 /31في المباراة النهائية، التي أقيمت بدولة الرأس الأخضر.وشدد مرتضى منصور على أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيتواجد بالكامل في المطار لاستقبال أبطال اليد. واضاف أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق سيكون متواجدا في مطار القاهرة لاستقبال فريق اليد المتوج بكأس إفريقيا.قال أمير مرتضى إنه سيستقبل يد الزمالك في مطار القاهرة بصفته المشرف العام على فريق الكرة وسيكون معه شيكابالا قائد الفريق الذي حرص على مشاهدة اللقاء ويرغب في تدعيم كوماندوز يد الزمالك تقديرا لمجهوداتهم. من جانبه أعرب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريق كرة اليد ببطولة إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.قال أحمد مرتضى : "فريقنا دائما يحصل على البطولات الصعبة، بوجه الشكر لرئيس النادي مرتضى منصور، صنع فريق كرة يد قوي"اختتم: "الأهلي منافس قوي دايما بيحاول ياخد لاعيبة على مستوى عال، بس اللاعيبة دي بتفضل الزمالك، الزمالك أقوى فريق في مصر في كرة اليد".

كوماندوز يد الزمالك ابطال افريقيا بعد ريمونتادا تاريخية

كوماندوز يد الزمالك ابطال افريقيا بعد ريمونتادا تاريخية

مهاب  ممدوح واعداد احمد عادل الشريف توج فريق كرة اليد بالزمالك ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال للمرة الثانية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي عقب فوزه على سبورتنج اليوم بنتيجة 33-31 في مباراة ماراثونية واستثنائية لكوماندوز اليد الذي عاد من بعيد ورفض كلمة المستحيل.ونجح لاعبو سبورتنج في إنهاء الشوط الأول من المباراة لصالحهم بنتيجة 17-14، وسط أخطاء دفاعية بالجملة من لاعبي الزمالك، وقوة هجومية من فريق سبورتنج الذي اعتمد على تسديدات أحمد قاسم وخورشيد القوية.. في الشوط الثاني، ريمونتادا زملكاوية قهرت أبناء الإسكندرية، حيث تعادل الزمالك 29-29 في آخر ثانية من عمر المباراة، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الإضافي الأول لصالحه بنتيجة 31-29، قبل أن ينهي المباراة بنتيجة 33-31 ويتوج باللقب. أصبح الزمالك بتلك البطولة هو أكثر فرق قارة إفريقيا تحقيقا للقب بواقع 12 مرة متفوقا على مولودية الجزائر والمجمع البترولي بفارق لقب، كما حقق الزمالك البطولة للمرة الثالثة على التوالي ليسطر كوماندوز اليد أسمائهم في تاريخ الزمالك بحروف من ذهب.

الزمالك يذبح  عروس  الصعيد قبل لقاء الاهلى

الزمالك يذبح عروس الصعيد قبل لقاء الاهلى

سارة عبدالباقى ‎فاز فريق الزمالك على المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القمة أمام الاهلي المقرر له يوم السبت المبل في الجولة الرابعة للدوري. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و أحمد عيد ومحمود الونش ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي و محمد حسام ويوسف أوباما وِأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وخالد بوطيب وحسام أشرف . تقدم أشرف بن شرقي للزمالك في الدقيقة الثالثةوتعادل وائل علي للمنيا في الدقيقة 15، قبل أن يحرز خالد بوطيب الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 22،وسعى المنيا للتعديل في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.  ومع بداية الشوط الثاني دفع ميتشو بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسام. وفي الدقيقة 50 يسجل اسامة فيصل الهدف الثالث للزمالك، ويشارك مصطفى فتحي في الدقيقة 65 بدلا من أوناجم، وينجح زيزو في تسجيل الهدف الرابع للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 75 حصل عليها مصطفى فتحي، وفي الدقيقة 88 يحرز عبد العزيز الشاعر الهدف الثاني للمنيا لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية مقابل هدفين.‎

الشوط الثاني | ظهور هداف جديد بالزمالك .. وعودة السافل في ودية المنيا

الشوط الثاني | ظهور هداف جديد بالزمالك .. وعودة السافل في ودية المنيا

أجرى الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك 4 تغييرات مع بداية الشوط الثاني من مباراة المنيا الودية حيث دفع بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل ، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسامونجح أسامة فيصل لاعب الزمالك من تسجيل الهدف الثالث للفريق في مرمى المنيا بالمباراة الودية المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب النادي.وجاء الهدف في الدقيقة 50 بعدما أرسل محمد أونجم كرة عرضية لأسامة فيصل الذي شارك في الشوط الثاني، وتسلم فيصل الكرة وسددها بقوة في منتصف المرمى، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الزمالك. بينما دفع ميتشو بمصطفي فتحي في الدقيفه ٦٥ ويتسبب في ضربة جزاء بعد مرواغه مدافعين من المنيا وبحرز زبزو منها الهدف الرابع.

الزمالك في الصحف

بالفيديو  اسبانيا تتعادل مع النرويج فى الوقت القاتل وفوز ايطاليا والدنمارك  والسويد تكتسح مالطة
ليفربول ينقذ محمد صلاح من السقوط في فخ قطر
محمد النني على أعتاب نادى ايطالي .. اقرأ التفاصيل
هل يشارك محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد؟
المزيد