الأهرام المسائي: الزمالك يفتش عن صفقات نارية .. محاولات لخطف المهاجم " التوجولى " .. ونجم الدراويش فى الصورة

12 مايو 2019 الساعة 4:02 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يفتش عن صفقات نارية .. محاولات لخطف المهاجم " التوجولى " ..  ونجم الدراويش فى الصورة

على الرغم من التركيز الكامل فى لقاءى الذهاب والإياب مع نهضة البركان المغربى فى نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية إلا إن إدارة نادى الزمالك أبقت على ملف التعاقدات الجديدة المنتظر ابرامها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مفتوحا على مصراعيه لحسم أكبر عدد من الصفقات القوية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم .

وشهدت الساعات الأخيرة ، رصد إدارة الزمالك مليونا و300 ألف دولارلإبرام صفقة التعاقد مع التوجولى لابا كودجو مهاجم فريق نهضة البركان المغربى وهداف كأس الكونفيدرالية الإفريقية ، بواقع 650ألف دولار يحصل عليها اللاعب سنويا فى ظل امتلاكه حق الرحيل مجانا من البركان فى نهاية الموسم الحالى بعدما رفض تمديد عقده فى وقت سابق ، ويأتى رفع المقابل المالى عن 500 ألف دولار سنويا فى محاولة لحسم الصفقة قبل الاهلى والترجى التونسى اللذين يحاولان شراء اللاعب منذ فترة .

ويجرى مسئولو الزمالك مفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله لحسم صفقة التوقيع رسميا مع لابا كودجو بعد انتهاء منافسات الكونفيدرالية وعلى هامش حضور اللاعب إلى الإسكندرية لخوض الإياب برفقة فريقه للإعلان بعدها عن الصفقة رسميا فور اسدال الستار على البطولة.
فى نفس الإطار ، وضع مسئولو الزمالك اسم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى والمحترف فى الوحدة السعودى «معارا» ضمن قائمة المطلوبين فى حسم النتيجة لصالحه فى ظل البحث عن حارس مرمى سوبر فى الموسم المقبل، خاصة مع اقتراب الفريق للعودة من جديد لخوض منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد غياب دام عاما ورصدت ميزانية مالية خاصة لهذه الصفقة ، كما شهدت الكواليس مفاجأة كبيرة تمثلت فى توصية كريستيان جروس المدير الفنى بالتعاقد مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب الحالى والزمالك «السابق» وضمه إلى صفوف الفريق فى الموسم المقبل ، كورقة هجومية محلية قوية إلى جانب عودة مصطفى محمد رأس الحربة المعار إلى طلائع الجيش الذى ظهر بشكل جيد .
فى سياق متصل ، لجأ مجلس إدارة النادى لسياسة التحفيز المالى ، ورصد مكافأآت مالية خاصة للاعبين بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حالة الفوز على الداخلية وحصد 3 نقاط جديدة فى سباق المنافسة على قمة الدورى .
وتأتى المكافأآت فى ظل حالة الإجهاد البدنى التى تسيطر على اللاعبين ورغبة الإدارة فى تحفيزهم للحفاظ على آال المنافسة على الدورى .
وخاض الزمالك تدريبا أمس تحت قيادة كريستيان جروس المدير الفنى ركز خلاله على تخفيف الأحمال البدنية بالاضافة إلى تجهيز قوته الضاربة التى ينوى الرهان عليها فى اللقاء المرتقب مع الداخلية أبرزها حمدى النقاز ومحمود عبدالعزيز وعمر السعيد ومحمد عبدالسلام وبهاء مجدى ومحمود عبدالمنعم كهربا وإبراهيم حسن .
وعرض المدير الفنى السويسرى تسجيلات مختلفة لمباريات الداخلية الأخيرة لشرح مواطن القوة والضعف لديه وكيفية استغلالها فى حسم الفوز الثانى على التوالى بعد تخطى عقبة وادى دجلة فى الجولة الماضية .


اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

أخبار الزمالك يكشف الحقيقة الكاملة لانتقال حمدي النقاز للأهلي

هاني عصام   كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. وقال النقاز في تصريحات خاصة "لا يوجد أي شيء ولم أتلقى أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

3 نجوم على رادار الزمالك ..  تعرف على خليفة طارق حامد

3 نجوم على رادار الزمالك .. تعرف على خليفة طارق حامد

هاني عصام يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع مميز خلال الموسم المقبل وذلك لاتخاذ كل الاحتياطات تحسبًا لرحيل طارق حامد والذي يعتبر مطمع للكثير من الأندية الخليجية وسبق وتلقى عروضًا بالجملة مطلع الموسم الجاري لكن الإدارة رفضت رحيله. بديل طارق

 كارتيرون يمنح  ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

كارتيرون يمنح ناشئين الزمالك قبلة الحياة على طريقة عيد

هاني عصام يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لتحقيق أكبر استفادة من قطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال الاعتماد على تقرير شهري عن أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدهم للمشاركة في التدريبات مع

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

بن شرقي يكشف كواليس دعابة طارق حامد مع أوناجم في مباراة الترجي

مهاب ممدوح كشف النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس خاصة من مباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال بن شرقي عبر فيديو لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أوناجم أحرز هدف التعادل ضد الترجي

المحكمة الرياضية تخاطب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

المحكمة الرياضية تخاطب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تلقى نادي الزمالك، إخطارا من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بتحديد موعد 20 أبريل الحالي، لجلسة الاستماع في القضية التي أقامها السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق ضد القلعة البيضاء.وسيجري عقد الجلسة عبر "الفيديو كونفرانس"، نظرا للأزمة التي يواجهها العالم أجمع

الزمالك في الصحف

أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
الفيفا يواجه كورونا بعشر قرارات حاسمة وبشرة خير لمنتخب الصالات وابناء غريب
محمد صلاح يستعين بـ"مكة" في التدريبات داخل العزل المنزلي
شاهد أهداف رروعة لصلاح   ..رونالدو الرابح الأكبر من كورونا .. وخسائر فادحة للدوري الإسباني
المزيد