الأهرام المسائي: الزمالك يفتش عن صفقات نارية .. محاولات لخطف المهاجم " التوجولى " .. ونجم الدراويش فى الصورة

12 مايو 2019 الساعة 4:02 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يفتش عن صفقات نارية .. محاولات لخطف المهاجم " التوجولى " ..  ونجم الدراويش فى الصورة

على الرغم من التركيز الكامل فى لقاءى الذهاب والإياب مع نهضة البركان المغربى فى نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية إلا إن إدارة نادى الزمالك أبقت على ملف التعاقدات الجديدة المنتظر ابرامها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مفتوحا على مصراعيه لحسم أكبر عدد من الصفقات القوية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم .

وشهدت الساعات الأخيرة ، رصد إدارة الزمالك مليونا و300 ألف دولارلإبرام صفقة التعاقد مع التوجولى لابا كودجو مهاجم فريق نهضة البركان المغربى وهداف كأس الكونفيدرالية الإفريقية ، بواقع 650ألف دولار يحصل عليها اللاعب سنويا فى ظل امتلاكه حق الرحيل مجانا من البركان فى نهاية الموسم الحالى بعدما رفض تمديد عقده فى وقت سابق ، ويأتى رفع المقابل المالى عن 500 ألف دولار سنويا فى محاولة لحسم الصفقة قبل الاهلى والترجى التونسى اللذين يحاولان شراء اللاعب منذ فترة .

ويجرى مسئولو الزمالك مفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله لحسم صفقة التوقيع رسميا مع لابا كودجو بعد انتهاء منافسات الكونفيدرالية وعلى هامش حضور اللاعب إلى الإسكندرية لخوض الإياب برفقة فريقه للإعلان بعدها عن الصفقة رسميا فور اسدال الستار على البطولة.
فى نفس الإطار ، وضع مسئولو الزمالك اسم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى والمحترف فى الوحدة السعودى «معارا» ضمن قائمة المطلوبين فى حسم النتيجة لصالحه فى ظل البحث عن حارس مرمى سوبر فى الموسم المقبل، خاصة مع اقتراب الفريق للعودة من جديد لخوض منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد غياب دام عاما ورصدت ميزانية مالية خاصة لهذه الصفقة ، كما شهدت الكواليس مفاجأة كبيرة تمثلت فى توصية كريستيان جروس المدير الفنى بالتعاقد مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب الحالى والزمالك «السابق» وضمه إلى صفوف الفريق فى الموسم المقبل ، كورقة هجومية محلية قوية إلى جانب عودة مصطفى محمد رأس الحربة المعار إلى طلائع الجيش الذى ظهر بشكل جيد .
فى سياق متصل ، لجأ مجلس إدارة النادى لسياسة التحفيز المالى ، ورصد مكافأآت مالية خاصة للاعبين بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حالة الفوز على الداخلية وحصد 3 نقاط جديدة فى سباق المنافسة على قمة الدورى .
وتأتى المكافأآت فى ظل حالة الإجهاد البدنى التى تسيطر على اللاعبين ورغبة الإدارة فى تحفيزهم للحفاظ على آال المنافسة على الدورى .
وخاض الزمالك تدريبا أمس تحت قيادة كريستيان جروس المدير الفنى ركز خلاله على تخفيف الأحمال البدنية بالاضافة إلى تجهيز قوته الضاربة التى ينوى الرهان عليها فى اللقاء المرتقب مع الداخلية أبرزها حمدى النقاز ومحمود عبدالعزيز وعمر السعيد ومحمد عبدالسلام وبهاء مجدى ومحمود عبدالمنعم كهربا وإبراهيم حسن .
وعرض المدير الفنى السويسرى تسجيلات مختلفة لمباريات الداخلية الأخيرة لشرح مواطن القوة والضعف لديه وكيفية استغلالها فى حسم الفوز الثانى على التوالى بعد تخطى عقبة وادى دجلة فى الجولة الماضية .


اخبار الزمالك

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

استعرضت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تحليل بيانات الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية، حيث إن أكثر فئة عمرية تعرضت للإصابة هي الفئة العمرية من 50 إلى 59 عامًا بنسبة 22% من إجمالي المصابين، مضيفةً أن 94% من المتوفين كانوا في الفئة العمرية أكثر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

استطاع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لمنتخب زامبيا، أن يترك بصمة على الفرق والمنتخبات التي تولى تدريبها في القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية.ميتشو تحدث في حوار خاص لـ"" عن فترة التوقف الحالية وكيف يقضي وقته خلالها، وما هي أبرز أهدافه مع زامبيا في

ميدو رحيل الثلاثى عن الأهلي لن يتم تعويضه داخل " اوضة اللبس "

ميدو رحيل الثلاثى عن الأهلي لن يتم تعويضه داخل " اوضة اللبس "

مهاب ممدوح أكد أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك الأسبق أن الأهلي أخطأ بعدم الحفاظ على أحمد فتحي وشريف إكرامي وكذلك حسام عاشور.  وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏الأهلي اخطأ بعدم الحفاظ على فتحي وإكرامي وعاشور دفعه واحده.. ربما يستطيع  الأهلي

أول تعليق من كارتيرون على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

أول تعليق من كارتيرون على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

    أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رأيه في قرار أحمد فتحي لاعب الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء وعدم تجديد عقده، بخاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.   وقال كارتيرون في تصريحات صحفية : ماحدث مع فتحي سنة الحياة وهذه هي كرة القدم

بعد رحيل فتحي | قرار ناري من الأهلي .. والشناوي يتصدر المشهد .. وأيمن أشرف يشعل تويتر برسالة لقلب الأسد

بعد رحيل فتحي | قرار ناري من الأهلي .. والشناوي يتصدر المشهد .. وأيمن أشرف يشعل تويتر برسالة لقلب الأسد

أصبح في حكم المؤكد أن يرتدي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي شارة قيادة الفريق الأحمر بعد رحيل الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي.   ويعد الشناوي رابع أقدم لاعب داخل فريق الأهلي في الفترة الحالية بعد أن تم تصعيده للفريق الأول عام 2009 بينما انضم وليد سليمان

الزمالك في الصحف

كاف: لا توجد نية لإلغاء بطولات أفريقيا
اليوم السابع: الزمالك بطل العالم في موسم الكورونا
تقارير صحفية تكشف قرار كاف النهائي بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
المزيد