أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك .. لا تراجع ولا استسلام

13 مايو 2019 الساعة 3:55 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك .. لا تراجع ولا استسلام


اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، ثلاث نقاط غالية، بالفوز الصعب على الداخلية، 2/1، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين مساء أمس، على ستاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الجولة »32« من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم،

ليرفع الزمالك رصيده إلى »66« نقطة، صعد بها للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الداخلية عند »27« نقطة، فى المركز »17« قبل الأخير، وودع بطولة الدورى وهبط رسميا لدورى القسم الثانى بعد مرور 8 سنوات على صعوده للأضواء .

تقدم الزمالك، عن طريق محمود »كهربا« فى الدقيقة »19«، وتعادل للداخلية، إبراهيم أبو اليزيد فى الدقيقة«61«، وعاد الزمالك للتقدم من جديد فى الدقيقة »73«، فيما أضاع إبراهيم أبو اليزيد لاعب الداخلية، ركلة جزاء فى الدقيقة »80«.

كانت المباراة مثيرة من البداية للنهاية، لاسيما فى الشوط الثاني، الذى شهد طرد بهاء مجدى مدافع الزمالك، وإهدار الداخلية لركلة جزاء، كانت ستحافظ على آماله فى البقاء فى دورى الأضواء والشهرة.

هاجم الزمالك من البداية، من أجل إحراز هدف مبكر، ودخل اللقاء بتركيز كبير لاقتناص النقاط الثلاث، ووصل لمرمى محمد صبحى أربع مرات،ونجح كهربا فى التسجيل من ركلة حرة.

فى المقابل، هاجم الداخلية بعد الهدف، من أجل إدراك التعادل، ثم التقدم، لموقف الفريق الصعب فى جدول المسابقة، والتهديد بالهبوط للقسم الثاني، ووصل لمرمى عماد السيد، لكن التسرع فى إنهاء الهجمات حال دون هز شباك الفارس الأبيض.
جاء هدف الزمالك نتيجة فكر المدير الفنى جروس، بوجود عمر السعيد، وأوباما فى الحائط الدفاعي، للداخلية، وأشار الثنائي، لكهربا بلعب الكرة أرضية فى المكان نفسه، لتخدع حائط الداخلية وحارس مرماهم محمد صبحي.

يحسب لعلاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، الجرأة الهجومية من البداية للنهاية، وكان ندا للزمالك، ونجحوا فى اختراق دفاعات الفارس الأبيض بسهولة، بضرب خط الدفاع بالكامل، لكن التوفيق لم يحالف اللاعبين صغار السن وقليلى الخبرة، فى تحقيق الفوز، وخسروا فى النهاية .

أول تهديد للمرمي، كان من نصيب الزمالك،من ركلة ركنية، تم تنفيذها إلى داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى محمود كهربا الذى سددها بقوة، لكن محمد صبحى حارس المرمى تمكن من التصدى لها ببراعة.

واصل الزمالك سيطرته، لنشهد توغلا من يوسف أوباما، داخل منطقة جزاء الداخلية، وتسديدة أسفل منتصف المرمى تمكن منها محمد صبحي.

يفك الفارس الأبيض، الاشتباك فى الدقيقة »19«، من ركلة حرة، نفذها محمود كهربا وسدد كرة أرضية قوية نحو أسفل يسار حارس المرمي، مرت فى الزاوية الصعبة وسكنت الشباك معلنة عن هدف التقدم الأول لمصلحة نادى الزمالك.
دخل الداخلية الشوط الثاني، بهجوم ضاغط، لنشهد انطلاقة سريعة من جانب محمود شديد قناوى على الجهة اليمني، ومرر كرة عرضية خطيرة خرج لها عماد السيد حارس المرمى وأمسك بها بثبات.

رفض إبراهيم حسن لاعب وسط الزمالك، فرصة تعزيز الهدف الأول بثان، بعد تمريرة بينية وصلت إليه وهو متوغل إلى داخل منطقة الجزاء وحيدا دون رقابة، وسدد الكرة نحو منتصف المرمي، لكن محمد صبحى تألق وتصدى للكرة ببراعة، وشتتها دفاع الداخلية.
يعود الداخلية للقاء بهدف التعادل فى الدقيقة »61« بالطريقة نفسها من ركلة حرة مباشرة، نفذها محمد جمال تريكة إلى داخل منطقة الجزاء، وحاول الدفاع إبعادها، لكنه فقد السيطرة عليها ووصلت إلى أقدام إبراهيم أبو اليزيد الذى انتهز الفرصة وسدد الكرة فى الشباك معلنا عن إحراز هدف التعادل.

كاد الزمالك، يتقدم من جديد، عن طريق كرة عرضية من بهاء مجدى على الجهة اليسرى إلى القائم الأول تلقاها محمود كهربا بقدمه وسددها نحو الشباك، لكن محمد صبحى تألق وتصدى للكرة ببراعة وأبعدها إلى ركلة ركنية، ببراعة.
يعود الزمالك، للتقدم من جديد، فى الدقيقة »73« بتمريرة عرضية رائعة من محمد إبراهيم إلى يوسف أوباما المتمركز داخل منطقة الجزاء وحيداً دون رقابة، وقام باستلام الكرة وسددها بقوة نحو الشباك محرزا هدف التقدم من جديد لمصلحة نادى الزمالك، لتصبح النتيجة، 2/1.

تشتعل المباراة، فى الدقيقة »78«، ببطاقة حمراء وحالة طرد، لبهاء مجدى بسبب تدخله العنيف مع أشرف مجدى داخل منطقة الجزاء.

يتعرض عماد السيد للإصابة، وسط محاولات من جانب الطاقم الطبى لإبعاده إلى خارج الملعب بعد تعرضه للإصابة، لكن عماد السيد يُصر على البقاء والاستمرار باللعب، لكن فى النهاية، يخرج ويحل محله عمر صلاح فى الدقيقة »86«.

رفض الداخلية آخر الفرص، للتمسك بآمال البقاء فى الدورى الممتاز، من ركلة ركنية سقطت من يدى الحارس عمر صلاح، لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بصعوبة، 2/1.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد