اخبار الزمالك يكشف مهاجم الذئاب ونجم دجلة على رادار الزمالك وعودة إسلام جمال

14 مايو 2019 الساعة 5:21 مساء
اخبار الزمالك يكشف مهاجم الذئاب ونجم دجلة على رادار الزمالك وعودة إسلام جمال

هانى عصام وسارة عبد الباقى 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  مسئولو نادى الزمالك ، استقروا على إعادة إسلام جمال ،  المعار إلى طلائع الجيش ،   مطلع الموسم المقبل من جديد بعد إنتهاء إعارته لصفوف الفريق العسكرى بنهاية الموسم الجاري.
 
 وأثنى مسئولو الزمالك على مستوى إسلام جمال ،  مع الفريق العسكري في الموسم الجاري ونجاحه في إثبات نفسه وتقديم أداء رائع وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار بالاستفادة منه خلال الموسم المقبل في ظل الخبرات التي اكتسبها إسلام جمال  ،  وارتدائه شارة "الكابتن" مع الفريق العسكري وهو ما يحتاجه الفريق في الموسم المقبل من خلال تواجد لاعبين أصحاب خبرات.

وكان الزمالك قد أعار إسلام جمال مطلع الموسم بسبب الزحمة في خط الدفاع وعدم الحاجة إلى جهوده .
فى الوقت نفسه كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض  التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق المقاولون العرب، علي مسئولي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، من أجل متابعته قبل إبداء رأيهم النهائي حول التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويجيد الجزيرى ،  في مركز المهاجم، ويبلغ من العمر 26 عام، وسبق له اللعب في نادي طنطا.
وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استقر على احتياجاته خلال الموسم الجديد، حال استمراره ضمن صفوف النادي الأبيض، وتجديد تعاقده.
وطلب جروس تدعيم صفوف الزمالك في الموسم المقبل، بثلاثة لاعبين في مراكز الظهير الأيمن، والمهاجم، وصانع الألعاب، حيث بات هناك اتفاق على إعادة مصطفى محمد ، المهاجم الشاب المعار الى طلائع الجيش .
في الوقت الذي تحفظ فيه الخواجة على التعاقد مع مدافعين، حيث أكد في تقريره أن الزمالك يمتلك رباعي دفاعي قوي، وهم محمود علاء، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمد عبدالغني، ومحمد عبدالسلام، وليس في حاجة لأي تدعيمات في هذا المركز الا ان النية تتجه لإعادة إسلام جمال المعار لطلائع الجيش  .
فى نفس السياق كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان هناك  مشكلة في طريق التعاقد مع محمد عبد العاطي لاعب فريق وادي دجلة وضمه إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
وطلب اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني لفريق وادي دجلة الإبقاء على عبد العاطي في الموسم المقبل ورفض رحيله عن الفريق مقابل تجديد تعاقده مع الفريق الدجلاوي.
ويضغط مسئولو وادي دجلة على تاكيس للحصول على توقيعه وتجديد التعاقد معه والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسط امتلاكه عدة عروض خليجية.
 
وسبق ودخل الزمالك في خط المفاوضات مع عبد العاطي في يناير الماضي لكن إدارة ناديه رفضت التفريط في خدماته وتمسكت ببقائه مع الفريق بسبب صعوبة الموقف بجدول ترتيب بطولة الدوري.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية.

اخبار الزمالك

بالصور | نقل خالد الغندور الى المستشفى .. اقرأ التفاصيل

بالصور | نقل خالد الغندور الى المستشفى .. اقرأ التفاصيل

مهاب ممدوح   تعرض خالد الغندور نجم الزمالك السابق لوعكة صحية تم نقله على إثرها للمستشفى.وقام الغندور بنشر صور خلال تواجده ملازما للفراش فى المستشفى ، وكتب عليها :” ربنا يشفى كل مريض و شكرا لدكتور عمر.جدير بالذكر أن الغندور تعرض لهجوم حاد من جماهير الزمالك الفترة الماضية بسبب انتقاده للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي رحل ليأتي خالد جلال خلفا له.

بسبب عمر صلاح | الزمالك يعيد فتح ملف حراسة المرمى بصفقة جديدة

بسبب عمر صلاح | الزمالك يعيد فتح ملف حراسة المرمى بصفقة جديدة

هاني عصام تراجع مسئولو نادي الزمالك عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى واحد لتدعيم الفريق في الموسم المقبل بعد الحصول على توقيع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي. وكان الزمالك قد قرر في وقت سابق الاكتفاء بضم محمد عواد إلى جانب محمد رجب حارس بتروجت السابق وعدم ضم حارسين آخرين فوق السن . واستقر مسئولو الزمالك على ضم حارس مرمى جديد وبالتحديد محمد أبو جبل إلى جانب محمد عواد لتدعيم حراسة المرمى بسبب نقص الخبرات لدى عمر صلاح الحارس الصاعد. ووقع عمر صلاح في خطأ فادح خلال مباراة الزمالك والجونة الأخيرة ببطولة الدوري وتسبب في الهدف الثاني الذي سكن مرمى الفريق الأبيض بسبب فشله في الإمساك بالكرة.

لجنة المسابقات تذبح أوباما بعد موقعة الجونة

لجنة المسابقات تذبح أوباما بعد موقعة الجونة

هاني عصام   قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، إيقاف كل من محمود صابر لاعب الجونة ويوسف إبراهيم " أوباما " لاعب الزمالك ثلاث مباريات وغرامة 5 آلاف جنيه لكل منهما للطرد بسبب ضرب المنافس بدون كرة. كما قررت اللجنة إيقاف لاعب الجونة أحمد ياسر ريان مباراة لحصوله على الإنذار الثالث .

الأهلي يتدخل لإفساد صفقة عواد .. والزمالك يتحرك

الأهلي يتدخل لإفساد صفقة عواد .. والزمالك يتحرك

سارة عبد الباقي   حرص مسؤولو  نادي الزمالك، على الاتصال بمحمد عواد حارس مرمي فريق الإسماعيلي؛ من أجل الاستفسار منه عن حقيقة مفاوضات الأهلي معه. يأتي ذلك بعدما ترددت  انباء عن وجود مفاوضات قوية من قبل مسؤولي الأهلي مع حارس الإسماعيلي لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وطالب مسؤولو الزمالك من الحارس تجاهل مفاوضات الأهلي معه خاصة وأن الزمالك يواصل مفاوضاته مع إدارة  الإسماعيلي لضم عواد في فترة الانتقالات الصيفية. وكان الزمالك توصل لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بشأن انتقاله للقلعة البيضاء ويتبقى الاتفاق مع الإسماعيلي.

الزمالك يرفض هذا الرجل في جهاز حسام البدري .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يرفض هذا الرجل في جهاز حسام البدري .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   يرفض مسئولو نادي الزمالك تواجد أحمد حسن في الجهاز الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة حال التعاقد مع حسام البدري لتولي المهمة الفنية. ويرغب حسام البدري في ضم الصقر معه والعمل كمنصب مدير الكرة وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك بسبب الخلافات بين أحمد حسن ورئيس نادي الزمالك. ويحظى البدري بدعم كبير من جانب إدارة نادي الزمالك ورغبته في التعاقد معه ليحل محل خالد جلال بداية من الموسم المقبل بعد الاستقرار على رحيل الجهاز الفني الحالي. وكان البدري قد اعتذر عن الاستمرار مع بيراميدز وقرر العودة مرة أخرى إلى مجال التدريب بعد موسم قضاه رئيسًا لنادي بيراميدز.

الزمالك في الصحف

تشيلسي يسقط برشلونة بثنائية في الكأس الدولية
رياض محرز يرد علي اتهامه بتجاهل رئيس الوزراء ويعلق على تصريحات بالماضى
توتنهام يسقط السيدة العجوز  فى الوقت القاتل بمشاركة الدون وبوفون
 رينارد يحسم مصيره في تدريب منتخب المغرب على تويتر
المزيد