الوطن: الزمالك يُخطط لخطف هذا اللاعب قبل الأهلي

15 مايو 2019 الساعة 10:24 صباحا
الوطن: الزمالك يُخطط لخطف هذا اللاعب قبل الأهلي

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات سرية لضم الكونغولى لابا كودجو لاعب فريق نهضة بركان المغربى، ومزاحمة الأهلى فى الحصول على اللاعب صاحب الإمكانيات العالية التى ظهرت هذا الموسم مع الفريق المغربى، وجعلته محط أنظار العديد من الأندية هذا الموسم.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن رئيس النادى طلب من طارق مصطفى، نجم الزمالك السابق، سرعة التواصل مع مسئولى الفريق المغربى بحكم علاقته المميزة هناك، خاصة أنه كان يقود العديد من الأندية المغربية خلال الفترة الماضية وآخرها فريق وادى زم، وأكد طارق أنه يعلم اللاعب جيداً، وأنه لديه إمكانيات كبيرة، وبالفعل بدأ فى التحدث مع وكيله لتسهيل انتقاله للنادى الأبيض، وسط امتلاكه لعرض مغرٍ من أحد أندية الخليج، علاوة على عرض النادى الأهلى.

واستقر الزمالك على الدخول فى مفاوضات مباشرة مع النادى المغربى على هامش وجود البعثة بالمغرب لخوض ذهاب نهائى الكونفيدرالية الأحد المقبل، وتم تكليف أمير مرتضى بإنهاء الصفقة والوصول لاتفاق مع اللاعب لضمان انضمامه سريعاً.

على جانب آخر، طلب محمد عنتر، لاعب الفريق، حسم مصيره، بعد نهائى الكونفيدرالية سواء بالاستمرار أو الرحيل، خاصة أنه يمتلك العديد من العروض داخل مصر وخارجها، وشدد اللاعب على أنه فى حالة استمراره مع الزمالك يريد ضمان مشاركته بصفة أساسية، نظراً لتراجع مستواه هذا الموسم لقلة المشاركة بدون سبب واضح.

وتحدث اللاعب مع أمير مرتضى، ونقل له رغبته فى الرحيل، بسبب خروجه من حسابات السويسرى جروس، وأنه فضل عدم الكلام فى هذا الأمر خلال الفترة الماضية لحرصه على استقرار الفريق، ومراعاة الظروف الصعبة التى يمر بها النادى بضغوط المباريات المحلية والأفريقية، والتركيز على حسم اللقب الأفريقى، ولن يقبل مجدداً الجلوس على الدكة أو الخروج من قائمة الفريق حال استمراره الموسم المقبل.

على صعيد آخر، يعود اليوم الفريق للتدريبات على ملعب النادى بعد الراحة التى منحها «جروس» للاعبين أمس لعدم تعرضهم للإرهاق، وحرص المدير الفنى على التحدث مع اللاعبين، وطالبهم بنسيان الفترة الماضية بالكامل والتركيز فى أهم مباراتين بالموسم، وأنه يثق فى تحقيق الفوز فى الذهاب وليس تقديم أداء جيد فقط، كما وجه المدير الفنى التحية لمحمود كهربا، لاعب الفريق، بعد المستوى المميز الذى ظهر به خلال مواجهة الداخلية الماضية، وإحرازه هدفاً، مطالباً إياه بالاستمرار على هذا الأداء، من أجل الإسهام فى تحقيق اللقب الأفريقى ليضاف فى تاريخه الكروى.

من ناحية أخرى، يخضع عماد السيد، حارس مرمى الفريق، لفحص طبى اليوم داخل القلعة البيضاء تحت إشراف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى، بعد إجراء الحارس جراحة فى يده عقب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الداخلية بخلع مفصلى بقاعدة المشطية الأولى لليد، وسيحسم الفحص الطبى اليوم موقفه من مباراة الفريق أمام نهضة بركان والأقرب عدم المجازفة به، خاصة بعدما تم الإعلان عن غيابه عن المباريات لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع.

اخبار الزمالك

بالصور | نقل خالد الغندور الى المستشفى .. اقرأ التفاصيل

بالصور | نقل خالد الغندور الى المستشفى .. اقرأ التفاصيل

مهاب ممدوح   تعرض خالد الغندور نجم الزمالك السابق لوعكة صحية تم نقله على إثرها للمستشفى.وقام الغندور بنشر صور خلال تواجده ملازما للفراش فى المستشفى ، وكتب عليها :” ربنا يشفى كل مريض و شكرا لدكتور عمر.جدير بالذكر أن الغندور تعرض لهجوم حاد من جماهير الزمالك الفترة الماضية بسبب انتقاده للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي رحل ليأتي خالد جلال خلفا له.

بسبب عمر صلاح | الزمالك يعيد فتح ملف حراسة المرمى بصفقة جديدة

بسبب عمر صلاح | الزمالك يعيد فتح ملف حراسة المرمى بصفقة جديدة

هاني عصام تراجع مسئولو نادي الزمالك عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى واحد لتدعيم الفريق في الموسم المقبل بعد الحصول على توقيع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي. وكان الزمالك قد قرر في وقت سابق الاكتفاء بضم محمد عواد إلى جانب محمد رجب حارس بتروجت السابق وعدم ضم حارسين آخرين فوق السن . واستقر مسئولو الزمالك على ضم حارس مرمى جديد وبالتحديد محمد أبو جبل إلى جانب محمد عواد لتدعيم حراسة المرمى بسبب نقص الخبرات لدى عمر صلاح الحارس الصاعد. ووقع عمر صلاح في خطأ فادح خلال مباراة الزمالك والجونة الأخيرة ببطولة الدوري وتسبب في الهدف الثاني الذي سكن مرمى الفريق الأبيض بسبب فشله في الإمساك بالكرة.

لجنة المسابقات تذبح أوباما بعد موقعة الجونة

لجنة المسابقات تذبح أوباما بعد موقعة الجونة

هاني عصام   قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، إيقاف كل من محمود صابر لاعب الجونة ويوسف إبراهيم " أوباما " لاعب الزمالك ثلاث مباريات وغرامة 5 آلاف جنيه لكل منهما للطرد بسبب ضرب المنافس بدون كرة. كما قررت اللجنة إيقاف لاعب الجونة أحمد ياسر ريان مباراة لحصوله على الإنذار الثالث .

الأهلي يتدخل لإفساد صفقة عواد .. والزمالك يتحرك

الأهلي يتدخل لإفساد صفقة عواد .. والزمالك يتحرك

سارة عبد الباقي   حرص مسؤولو  نادي الزمالك، على الاتصال بمحمد عواد حارس مرمي فريق الإسماعيلي؛ من أجل الاستفسار منه عن حقيقة مفاوضات الأهلي معه. يأتي ذلك بعدما ترددت  انباء عن وجود مفاوضات قوية من قبل مسؤولي الأهلي مع حارس الإسماعيلي لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وطالب مسؤولو الزمالك من الحارس تجاهل مفاوضات الأهلي معه خاصة وأن الزمالك يواصل مفاوضاته مع إدارة  الإسماعيلي لضم عواد في فترة الانتقالات الصيفية. وكان الزمالك توصل لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بشأن انتقاله للقلعة البيضاء ويتبقى الاتفاق مع الإسماعيلي.

الزمالك يرفض هذا الرجل في جهاز حسام البدري .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يرفض هذا الرجل في جهاز حسام البدري .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   يرفض مسئولو نادي الزمالك تواجد أحمد حسن في الجهاز الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة حال التعاقد مع حسام البدري لتولي المهمة الفنية. ويرغب حسام البدري في ضم الصقر معه والعمل كمنصب مدير الكرة وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك بسبب الخلافات بين أحمد حسن ورئيس نادي الزمالك. ويحظى البدري بدعم كبير من جانب إدارة نادي الزمالك ورغبته في التعاقد معه ليحل محل خالد جلال بداية من الموسم المقبل بعد الاستقرار على رحيل الجهاز الفني الحالي. وكان البدري قد اعتذر عن الاستمرار مع بيراميدز وقرر العودة مرة أخرى إلى مجال التدريب بعد موسم قضاه رئيسًا لنادي بيراميدز.

الزمالك في الصحف

تشيلسي يسقط برشلونة بثنائية في الكأس الدولية
رياض محرز يرد علي اتهامه بتجاهل رئيس الوزراء ويعلق على تصريحات بالماضى
توتنهام يسقط السيدة العجوز  فى الوقت القاتل بمشاركة الدون وبوفون
 رينارد يحسم مصيره في تدريب منتخب المغرب على تويتر
المزيد