الزمالك ينتصر على لجنة لجنة المسابقات

15 مايو 2019 الساعة 1:14 مساء
الزمالك ينتصر على لجنة  لجنة المسابقات

انتصر مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور    على لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين فيما يتعلق برغبة الأخير فى لعب مباراة القمة 118 فى الدورى بين الأهلى والزمالك قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية يونيو المقبل.

ورفض المستشار مرتضى منصور ،  رئيس الزمالك بشدة هذه الفكرة؛ مؤكدا أن هذا لن يحدث؛ مشيرا إلى أن لقاء القمة سيكون فى نهاية الدورى .

لجنة المسابقات تراجعت عن تفكيرها ازاء تهديد الزمالك بالانسحاب من الدورى لو حدث هذا الأمر خاصة أن الفريق الأبيض ينافس بقوة على لقب بطولة الدورى مع الأهلى والكونفدرالية مع نهضة بركان المغربى.

ووفقا للمصادر فإن موعد لقاء القمة لن يتم تعديله وسيكون فى نهاية الموسم عقب كأس الأمم الأفريقية فى يوليو المقبل على أن يلعب الزمالك أولا مبارياته أمام الإنتاج الحربى و الجونة والحرس والإسماعيلى لتحديد الهابطين قبل مباراته مع الأهلى لتحديد بطل الدورى . وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، بالانسحاب من الدوري في حال تغيير موعد مباراة الاهلي والزمالك، قائلا: عليا الطلاق لو ميعاد ماتش الاهلي والزمالك اتغير مش هكمل الدوري.  كما صرح رئيس نادى الزمالك ، أنه لم يتخذ قرار بعودة التحكيم المصري في مباريات الزمالك.   واضاف خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع الاعلامي خالد الغندور في برنامجه الزمالك اليوم على قناة المحور، أنه فوجئ بقرار اسناد مباراة الفريق الأخيرة امام الداخلية للحكم محمد الصباحي ، معلنا ان المباريات المتبقية لفريقه ستخضع للتحكيم الأجنبي. كما ابدى استياؤه الشديد من قرار " الصباحي" بعد احراز الداخلية هدف التعادل أمام الزمالك، قائلا : الكورة تسلل واضح يا صباحي انت اتعميت مابتشوفش ،. والجدير بالذكر ان المستشار مرتضى منصور سوف يحضر مباراة اياب نهائي الكونفدرالية ببرج العرب ،بعدما قبل الكاف استئنافه المقدم لحضور المباريات و الذي جاء بعد ايقافه من حضور المباريات لمدة عام كامل .

اخبار الزمالك

بالصور .  تعليق دروجبا على حازم إمام بعد الهزيمة فى الكويت

بالصور . تعليق دروجبا على حازم إمام بعد الهزيمة فى الكويت

  مهاب ممدوح 

أعرب النجم الإيفواري ديديه دروجبا عن سعادته بخوضه مباراة احتفالية رفقة حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وكذلك وائل جمعة لاعب الأهلي السابق.
وكان فريق حازم إمام تغلب على فريق دروجبا في لقاء احتفالي أقيم في الكويت بنتيجة سبعة أهداف مقابل خمسة .
وقال دروجبا في تصريحات نقلها موقع africans football إن اليوم كان رائعا بالنسبة له خاصة أنه شاهد العديد من الأصدقاء، وكذلك كان سعيدا بتواجد الجماهير في اللقاء.
وتطرق دروجبا للحديث عن حازم وجمعة قائلا أعرف حازم جيدا فله مباريات رائعة في السيريا إيه وجمعة كان الخصم الدائم لي في أمم إفريقيا اتشرف باللعب معهم لقد كان يوما جيدا.

بالصورة .  مرتضى منصور يستقبل وفد نهضة بركان المغربى فى نادى الزمالك

بالصورة . مرتضى منصور يستقبل وفد نهضة بركان المغربى فى نادى الزمالك

سارة عبد الباقى 

حرص المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، على استقبال وفد من نادي نهضة بركان ، داخل مقر القلعة البيضاء، والذى لبي دعوة رئيس نادي الزمالك على الافطار وتفقد الوفد منشأت النادي من خلال جولة اصطحبهم فيها احمد مرتضى وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل.

ومن جانبه تحدث مضران عبد المجيد الرئيس المنتدب لنادي بهضة بركان ورئيس بعثة الفريق في القاهرة حيث اشاد بحسن الاستقبال من مسئولي الزمالك على رأسهم المستشار مرتضى منصور قائلاً:

"هذه الزيارة اثرت فينا للغاية ، كرم استقبال وبالفعل صدقت مقولة إذا اكرمت الكريم ملكته ونحن لم نلقى إلا الكرم من الزمالك ومجلسه منذ وصولنا إلى مصر".

وتابع: " سمعت كثيرا عن المستشار مرتضى منصور وأنه رجل كريم وحسن التعامل وأفتخر بلقائه والتعرف عليه فجسر المحبة بين الناديين والبلدين ممتد على مدار السنوات، كرة القدم هدفها توحيد الشعوب وفي النهاية المنافسة تكون في الملعب بين اللاعبين

اخبار الزمالك اليوم يكشف فرمان جروس قبل النهائى الافريقى

اخبار الزمالك اليوم يكشف فرمان جروس قبل النهائى الافريقى

ساسى عبد الباقى

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ان الجهاز   الفني بقيادة السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر  انتظام اللاعبين  في معسكر مغلق ببرج العرب يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  المدير الفني استقر على  الانتظام في معسكر مبكر قبل المباراة بـ48 ساعة على العكس من الاسلوب المتبع بالانتظام في معسكر مغلق قبل المباراة بـ24 ساعة.

وسيخوض الزمالك تدريبه مساء الجمعة والسبت ببرج العرب بناء على طلب السويسري جروس.

وكان الزمالك خسر لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بهدف دون رد، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدفين دون رد في لقاء العودة من أجل التتويج بالبطولة الأفريقية.

بالصورة مرتضى منصور يقلب الفيس بوك   بالسخرية من خماسية الاهلي

بالصورة مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بالسخرية من خماسية الاهلي

مهاب ممدوح

 

سخر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من هزيمة الأهلي بخماسية من صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال استقبال مرتضى منصور لبعثة نادي نهضة بركان المغربي قبل نهائي الكونفدرالية التقط صورة وهو يشير بالخماسية التاريخية التي سكنت شباك الأهلي.

وكانت بعثة فريق  نهضةبركان المغربى ،  استعدادا لخوض لقاء إياب نهائي الكونفدراليةالأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.وكان في استقبال البعثة رئيس نادي الزمالك و يخوض نهضة بركان تدريبه مساء اليوم  على ملعب بتروسبورت.وستتوجه البعثة إلى الاسكندرية غدا الخميس في الثانية عشر ظهرا، على أن يتدرب على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.

وكان نهضة بركان فاز على الزمالك بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب. 

وطلب النادي المغربي من إدارة الزمالك توفير حافلة كبيرة تتسلع لـ50 فرد بالإضافة إلى سيارة لرئيس البعثة وسيارتين لباقي أعضاء المجلس.



تعرف على قرار الكاف لتحديد بطل الكونفدرالية فى حالة فوز الزمالك بهدف نظيف

تعرف على قرار الكاف لتحديد بطل الكونفدرالية فى حالة فوز الزمالك بهدف نظيف

هاني عصام

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن عدم وجود وقت إضافي في مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي بإياب نهائي الكونفدرالية الافريقية حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وكان الزمالك قد خسر لقاء الذهاب في المغرب بهدف نظيف سجله التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان.

وأوضح الغندور أن لائحة الاتحاد الافريقي لكرة القدم تنص على عدم لعب وقت إضافي والاحتكام إلى ركلات الترجيح مباشرة حال إنتهاء الوقت الأصلي بفوز الزمالك بهدف نظيف.

وتقام مباراة الزمالك أمام نهضة بركان الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام العاشرة مساءًا.

أخبار الزمالك يكشف طلب مرتضى منصور الوحيد من جروس قبل نهائي الكونفدرالية

أخبار الزمالك يكشف طلب مرتضى منصور الوحيد من جروس قبل نهائي الكونفدرالية

هاني عصام   طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق عدم استبدال كهربا لاعب الفريق خلال مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية.

وأكد مرتضى على جروس بضرورة استمرار كهربا حتى النهاية لما يتمتع به من إمكانيات ومهارة عالية وتأثير الفريق بشكل سلبي حال خروجه كما حدث في مواجهة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي والخسارة بهدف نظيف.

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويثق مسئولو الزمالك بشكل كبير في قدرات وإمكانيات كهربا ويعتبروه أهم مفتاح لعب داخل الفريق.

أخبار محلية

الإسماعيلى  كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو
بتروجت " ولع الدورى "  بفرمان نارى
المزيد

اخبار عالمية

نجم ليفربول يقلب انستجرام بمقطع فيديو مثير لمحمد صلاح  شاهد ماذا يفعل ملك مصر
الدوري الإنجليزي يعلن رسميًا أفضل هدف في البريميرليج
المزيد

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد