بيراميدز يخطط لضم مهاجم الزمالك وخطف ثنائي الداخلية والحدود من الابيض باوامر تركى آل الشيخ

18 مايو 2019 الساعة 6:11 صباحا
بيراميدز يخطط لضم مهاجم الزمالك وخطف ثنائي الداخلية والحدود من الابيض  باوامر تركى آل الشيخ

كشف مصدر موثوق به داخل نادي بيراميدز ، برئاسة

حسام البدرى ، بدئو تنفيذ تعليمات المستشار تركى آل الشيخ مالك النادى ، بدعم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات  الصيفية ، تمهيدا للمشاركة  في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بنسختها الجديدة بعد ان ضمن فريق بيراميدز الحصول على المركز الثالث الذى يؤهله للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .
وكشف المصدر الموثوق به ان  مسؤولو بيراميدز ، قطعوا  شوط كبير من المفاوضات مع بعض اللاعبين الذي وضعهم النادي هدفاً للتعاقد معهم في الموسم الجديد، خاصة بعد أن استقر مسؤولو النادي على التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين بالدوري المصري لتدعيم صفوف الفريق، وتأجيل حسم موقف الأجانب إلى نهاية الموسم.
ووضع مسؤولو بيراميدز ، مهاجم الزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجو ، ضمن أهدافهم في الموسم الجديد، خاصة بعد أن تم جس نبض كابونجو ، الذي أكد أنه مازال مرتبط بعقد مع النادي الأبيض، ومسئولي الأخير هم أصحاب القرار في تحديد مصيره خلال الموسم الجديد.
وكان الزمالك أعار كاسونجو إلى صفوف نادي الوحدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر، ويتبقى موسمان في عقد اللاعب الكونغولي مع القلعة البيضاء، بخلاف موسم آخر تم الاتفاق عليه مع كاسونجو ووكيله وقت الإعارة، خاصة أن الزمالك يتبع هذا الشرط مع كل اللاعبين الذي تتم إعارتهم لأندية أخرى، وهو تمديد عقد اللاعب مع النادي الأبيض لمدة موسم جديد أو موسمين، حسب مدة الإعارة.
وعانى بيراميدز هذا الموسم في مركز المهاجم الصريح، إذ بدأ الفريق حديث العهد موسمه وهو يمتلك بين صفوفه مهاجمان فقط في سن صغير، ليس لديهم الخبرات الكافية لقيادة فريق بحجم وإمكانيات بيراميدز، وهما محمد فاروق القادم من المقاولون، وناصر منسي القادم من الداخلية.
ودعم بيراميدز صفوفه خلال فترة الانتقالات الماضية في شهر يناير بثلاثة مهاجمين جدد هم السوري الدولي عمر خربين، والأكوادوري جايرو سيفوينتس، وعمرو مرعى ،  القادم من رحلة احتراف في الدوري التونسي، ولم تأتي سوى صفقة وحيدة بثمارها وهي صفقة خربين، الذي أضاف كثيراً لخط هجوم بيراميدز، بينما لم يقدم سيفوينتس ،  أوراق اعتماده حتى الآن، ومنع التجنيد عمرو مرعي من الظهور مع بيراميدز ، في أي مباراة رسمية منذ التعاقد معه.
ويضع بيراميدز بعض أسماء اللاعبين نصب عينه، للتعاقد معهم خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، في إطار خطة تدعيم الفريق، من أجل الاستمرار على المنافسة كما هو الحال في الموسم الحالي، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، إمام عاشور نجم فريق حرس الحدود، وإسلام جابر نجم الداخلية، الذي انضم في المعسكرات الأخيرة لقائمة منتخب مصر الوطني.

ويعتبر الثنائي مرعى وجابر ،  من أهداف الزمالك، التي يسعى النادي الأبيض للتعاقد معها قبل انطلاق الموسم المقبل، ولكن يأتي دخول بيراميدز في خط مفاوضات مع اللاعبان، ليصعب من مهمة مسئولي القلعة البيضاء، خاصة أن رغبة اللاعبان ستتجه إلى انضمامهما لبيراميدز بسبب الإمكانيات المادية المتوفرة لدى الأخير، في الوقت الذي يضع فيه مسئولي الزمالك سقف معين من العقود المالية للاعبين، لتطبيق العدل بينهم.

اخبار الزمالك

4 معلومات خطيرة  عن منافس الزمالك السنغالى في دور الـ32 بدوري الأبطال

4 معلومات خطيرة عن منافس الزمالك السنغالى في دور الـ32 بدوري الأبطال

مهاب ممدوح  تأهل الزمالك لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدور التمهيدي من المسابقة.الزمالك سيواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي الذي تغلب على بطل ليبيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إجمالي المباراتين بالدور التمهيدي.نستعرض أهم المعلومات عن الفريق السنغالي الذي سيواجه الزمالك في دور الـ32.- جينيراسيون يشارك في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، لذلك الفريق يفتقد للخبرات مما يعكس الفارق بينه وبين تاريخ الزمالك. الفريق السنغالى يضم بين صفوفه 5 لاعبين محترفين من جامبيا والكاميرون ويمتلك الفريق،حارس مرمى متميز كان ضمن منتخب السنغال الذى شارك فى بطولة كاس الامم الافريقية الاخيره كان 2019.    - الفريق السنغالي الذي تم إنشائه عام2000 تُوج بالدوري لأول مرة في تاريخه خلال الموسم المنقضي بعدما حصد51 نقطة من26 لقاء، فاز في13 وتعادل12 وخسر لقاء وحيد مسجلا43 ودخل مرماه 18.- أبرز نجوم الفريق هو الشيخ سابالي الذي يلعب كرأس حربة وسجل ثمانية أهداف في الدوري خلال الموسم المنقضي.

اخبار  الزمالك  يكشف تفاصيل  جلسة ميتشو مع بن شرقى

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة ميتشو مع بن شرقى

شهد تدريب  الزمالك  اليوم قيام  المدير الفني لفريقالزمالك  الصربى، ميلوتين  سيردوفيتش،  بعقد جلسة سريعة مع اشرف بن شرقى   ، قام خلالها بإعطاء المهاجم المغربى  بعض التعليمات  تعلق بطريقة تحركاته داخل الملعب وضرورة التعاون مع زملاؤه وعدم  الاعتماد على اللعب الفردى وكلفه ببعض المهام والواجبات الفنية . وفي سياق اخر  أدي اشرف بن شرفي  ، فقرة  تأهيل اضافيه  وذلك عقب اداءه التدريبات الاستشفائية  ، بناءا علي تعليمات الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة لديه. وبدأ الزمالك اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر

عااجل وفاة مدرب الزمالك  السابق

عااجل وفاة مدرب الزمالك السابق

نعى مجلس ادارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، وفاة ممدوح هاشم ، نجم الزمالك ومصر  الأسبق في كرة اليد ، ورئيس قطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفنى السابق لفريق الزمالك واهلى جدة السعودى .وكان نجم الزمالك السابق وافته المنية مساء اليوم الأحد.يذكر أن نجم الزمالك السابق، هو والد محمد ممدوح هاشم المحترف فى صفوف بوخارست الرومانى ولاعب الفريق الأبيض السابق.

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك  اليوم وظهور مصطفى  فتحى

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك اليوم وظهور مصطفى فتحى

سارة عبد الباقى  كشف الدكتور محمد أسامة،  طبيب فريق الزمالك عن جاهزية طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للمشاركة في لقاء المقاصة المقبل في الكأس المقرر له  يوم الأربعاء المقبل من الناحية الطبية.. وأوضح الطبيب أن طارق حامد، تماثل للشفاء  من الإصابة التى كان يعاني منها فى العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة فى لقاء المقاصة ولكن مشاركته من عدمها ستكون فى يد الجهاز الفني. وشهد تدريب الزمالك اليوم، طارق حامد ، في  التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية. وشارك طارق حامد، في التدريبات بعد الانتهاء من البرنامج التأهيل يالذي وضع له الجهاز الفني  ، وظهر بشكل جيد وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة. فى الوقت نفسه ادى مصطفي فتحي صانع ألعاب  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم الزمالك  ، لتجهيزه للمرحلة المقبلة. يأتي ذلك ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية. كما حصل محمد حسن لاعب  وسط الزمالك  علي راحة من التدريبات الجماعية اليوم،. وخضع محمد حسن   لجلسة علاجية بجمانيزيوم بعد إصابته بكدمة   في الركبة بلقاء بطل الصومال. واطمأن الجهاز الطبي علي حاله اللاعب وأكد الجهاز الطبي أن الكدمة خفيفة، . وفضل أن يحصل اللاعب علي راحه اليوم والاكتفاء بتدريبات الجيم. ويستأنف  الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر  

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

هاني عصام   كشف محمد بيومي خبير اللوائح عن الموقف بعد قرار مركز التسوية والتحكيم اليوم بإلغاء الهبوط ببطولة الدوري في الموسم الماضي. وقال بيومي في تصريحات خاصة "القرار باطل من الأساس لان أساس القضايا في مركز التسوية والتحكيم أن يوافق الطرفان على التحكيم وهو ما لم يحدث من جانب الجبلاية التي لم ترسل موافقة لوضع القضية في مركز التسوية والتحكيم". وأكمل "من ناحية مركز التسوية والتحكيم قرارتها ليست تدخل حكومي كما يردد البعض". وأضاف "تطبيق القرار يتسبب في أضرار كثيرة على الكرة المصرية والمجلس السابق للجبلاية هو المسئول الأساسي عن ترك القضية بهذا الشكل وعدم حلها من البداية".

الزمالك في الصحف

مانشستر سيتي يضرب بورنموث
25 الف سترلينى سر ازمة الننى مع الارسنال
شافيو  يدخل التاريخ بأسرع هاتريك في الكونفدرالية
كريستال بلاس يذيق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة وصلاح يقود الريدز  لتحطيم الجانرز
المزيد