نجم الأهلى السابق الكونفدرالية بيضاء بخطين حمر

19 مايو 2019 الساعة 4:31 صباحا
نجم الأهلى السابق   الكونفدرالية بيضاء بخطين حمر

 
قال نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق الكابتن أحمد بلال، أن حظوظ الزمالك هي الأفضل في نهائي الكونفدرالية الافريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي.
وأكد بلال عبر برنامج ملعب إفريقيا، المذاع عبر الفضائية المصرية، أنه يتمنى فوز الزمالك بالبطولة الافريقية.
وأوضح الكابتن سيد حسن نجم نادي الإسماعيلي وانبي السابق  أن الزمالك يجب أن يخرج من مباراة غدا على الاقل بالتعادل.
وتابع نجم الإسماعيلي السابق أن، الهزيمة ستازم من موقف الفريق الأبيض، في مباراة العودة.

اخبار الزمالك

اللجنة الأولمبية تهدد الانتخابات التكميلية للزمالك

اللجنة الأولمبية تهدد الانتخابات التكميلية للزمالك

  هانى عصام  كشف يحيي دعبس عضو اللجنة الأوليمبية المصرية ،  عن مدى قانونية الانتخابات التي دعا إليها مرتضى منصور ،  رئيس نادي الزمالك اليوم على 4 مقاعد تشمل 3 أعضاء لمجلس الإدارة وأمين صندوق. وتابع دعبس في تصريحات خاصة "لا يجوز إقامة انتخابات على أعضاء مجلس الإدارة من الأساس، لائحة الزمالك الجديدة التي تم اعتمادها ونشرها في الجريدة الرسمية تتضمن ضرورة الإبقاء على مجلس الإدارة بنفس قوامه وشكله حتى نهاية الفترة الانتخابية وعدم جواز زيادة أي عضو". وواصل "عضوية عبدالله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك الحالى  ، سليمة ولا يجوز شطبها إلا بموافقة الجمعية العمومية بما يعني عدم إمكانية إقامة انتخابات على عضو جديد بدلًا منه". وشدد على أنه حال إقامة انتخابات من جانب نادي الزمالك على مقاعد عضوية مجلس الإدارة ستكون باطلة وغير قانونية والمقعد الوحيد الذي يمكن إقامة الانتخابات عليه هو أمانة الصندوق فقط.وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عبر المؤتمر الصحفي اليوم عن إقامة انتخابات تكميلية خلال الفترة المقبلة وفتح باب الترشح الشهر المقبل. وكان مرتضى منصور ،  رئيس نادي الزمالك ، اكد  أن اللائحة الجديدة للزمالك ،  تم اعتمادها، ووجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووجه الشكر للمستشار محمد دياب المستشار القانوني للوزير. وأوضح رئيس الزمالك ،  في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بحضور مجلس الإدارة، أنه يشكر اللجنة الأولمبية بعد اعتماد اللائحة، وشدد على أن اللائحة مطابقة للميثاق الأولمبي، ووجه الشكر للبرلمان المصري بعد التدخل لاعتماد اللائحة كما وجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية. وشدد على أن أول بند هو الانتخابات، وأضاف على أن مجلس الزمالك قرر إجراء الانتخابات على ثلاثة مقاعد للعضوية وأمين صندوق، أيام 18 و19 و20 يوليو،

اول تعليق لنبيل محمود بعد ذبحه والزمالك يراضيه بمنصب جديد

اول تعليق لنبيل محمود بعد ذبحه والزمالك يراضيه بمنصب جديد

هانى عصام  كشف نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة رحيله عن الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة وعدم استمراره في منصبه.
وقال رامبو ،  في تصريحات خاصة "سمعت بالأمر في وسائل الإعلام لكن لم يتحدث معي أي مسئول بشأن رحيلي  عن الفريق".
وأكمل " احترم وجهة نظر الإدارة سواء ببقائي أو رحيلي وسأدعم أي فرد يتولى المهمة بدلا مني".
وواصل "لم أقصر في عملي ولم تحدث أي مشكلة من جانبي ولا يمكن لي من الأساس أن أقصر في عملي مع الزمالك". يأتي هذا في الوقت الذى كشف فيه مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك ، ان هناك اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك ، لترضية رامبو بتعيينه كمدير فنى لقطاع الناشئين ، وهو المنصب الذى كان يشغله سامى الشيشينى .

عاجل . اخبار الزمالك يكشف وصول مدرب تركى للعمل في الزمالك

عاجل . اخبار الزمالك يكشف وصول مدرب تركى للعمل في الزمالك

سارة عبد الباقى كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، وصول التركى ميرك مدرب أحمال الزمالك الجديد الى القاهرة ،  لبدء مهام عمله مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال، بعد ضمه للجهاز الفنى للأبيض بناء على ترشيح المدير الفني الجديد.. ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غد الإثنين، على ملعب النادى الأبيض، بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق منذ مباراة حرس الحدود، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بينهما بهدف لكل فريق.ويستعد الفريق الأبيض لخوض مبارياته المتبقية فى الدورى الممتاز، أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، والمقرر لهم أيام 23 و26 و30 من شهر يوليو المقبل..

بالصورة ..أوباما يقلب مواقع التواصل الإجتماعى بتوديع مدرب الزمالك السابق

بالصورة ..أوباما يقلب مواقع التواصل الإجتماعى بتوديع مدرب الزمالك السابق

مهاب ممدوح  قلب  يوسف إبراهيم أوباما ، صانع ألعاب الزمالك، مواقع التواصل الإجتماعى بعد قيامه بنشر صورة له رفقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق. وكان مجلس الزمالك رفض تجديد عقد جروس، ليتولى خالد جلال المهمة الفنية بدلا منه.وخلال مشوار جروس مع الزمالك كان دائما ما يعتمد على أوباما في مركز صانع الألعاب.ونجح جروس في قيادة الزمالك للتتويج بالكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد