أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك لا يعرف الاستسلام .. ويرفع التسعيرة لخطف صفقة الأهلى

21 مايو 2019 الساعة 4:55 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك لا يعرف الاستسلام .. ويرفع التسعيرة لخطف صفقة الأهلى


طوى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفنى صفحة الخسارة أمام نهضة بركان المغربى بهدف مقابل لاشيء وبدأ فى التحضير لمباراته المرتقبة معهما فى الإياب.

وعقد المدير الفنى اجتماعا مع اللاعبين على هامش رحلة العودة من المغرب أكد فيها سهولة التعويض والفوز بفارق هدفين وحسم النتيجة لصالحه وإحراز لقب بطل الكونفيدرالية شريطة التركيز فى أهم 90 دقيقة على حد وصفه وخاصة فى الشوط الأول الذى سيبدأه بهجوم شرس وقوى على أمل التسجيل المبكر وتعويض هدف لابا كودجو .

وشدد المدير الفنى على أهمية عدم الشعور بالثقة الزائدة مشيرا إلى أن الفريق المغربى يجيد اللعب خارج ملعبه .
وبدأ جروس برفقة معاونيه متابعة حالة لاعبه المغربى المخضرم خالد بوطيب رأس الحربة الذى يخضع للتأهيل على امل تعافيه ومشاركته فى 3 تدريبات يومية على الاقل قبل اللقاء للرهان عليه أساسيا فى قيادة الهجوم فى ظل غياب عمر السعيد رأس الحربة للإيقاف ووضع بديلا له زميله المغربى حميدو أحداد كمرشح محتمل للعب فى مركز رأس الحربة رغم انه لم يلعب بهذا المركز منذ بداية الموسم الجارى بعد ان تم توظيفه من جانب الجهاز الفنى فى مركز الجناح الايسر فى محاولة لحل الأزمة .
فى الوقت نفسه، تأكد مشاركة حازم إمام الصغير كابتن الفريق فى مركز الظهير الايمن لغياب زميله التونسى حمدى النقاز .
يأتى هذا فى الوقت الذى قرر مسئولو النادىعقدجلسة مع المدير الفنى خلال الساعاتالمقبلة لمناقشتة فى بعض الأخطاء التى أرتكبها الفريق، خلال المواجهة و التى يأتى أهمها التغييرات غير الموفقة بالدفع بها بإبراهيم حسن بدلاً من أحمد سيد زيزو، ومحمد إبراهيم بدلاً من كهربا، على الرغم من المستوى الجيد الذى ظهر عليه الأخير والتحدث معه بشأن ضرورة منح الفرصة فى اللقاء المقبل للاعبين أصحاب خبرات مثل أيمن حفنى وحازم إمام الصغير .

.. ومحاولات لحسم صفقة « لابا » فى القاهرة
الأبيض يرفع تسعيرة كودجو لقطع الطريق على الأهلى
كثف مسئولو نادى الزمالك فى الساعات القليلة الماضية المفاوضات مع التوجولى لابا كودجو مهاجم وهداف فريق نهضة البركان المغربى من اجل الحصول على توقيعه لمدة ثلاثة مواسم مقبلة على الأقل . وشهدت الساعات الأخيرة اجراء أحد مسئولى الزمالك مفاوضات مباشرة مع اللاعب ووكيل أعماله عقب انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك وبركان، ورفع خلالها الزمالك عرضه المالى إلى اللاعب لـ مليون دولار قابلة للزيادة سنويا فى محاولة للحصول على توقيعه فى ظل تنافس أندية أخرى من بينها الأهلى من أجل التعاقد معه فى فترة الإنتقالات الصيفية .
ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة وخلال حضور اللاعب ووكيل أعماله فى القاهرة مع ناديه المغربى مفاوضات مكثفة من جانب مسئولى القلعة البيضاء الذين عقدوا العزم على التعاقد مع اللاعب بعد المستوى اللافت الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى البطولة القارية، و نجاحه فى تصدر قائمة هدافى بطولة الكونفيدرالية فضلا عن المستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب خلال المباراة الأخيرة، تشهد الساعات الجارية، قيام إدارة النادى بوضع سيناريو خطف اللاعب و قطع طرق المفاوضات الخاصة من المنافس التقليدى مع وكيله من أجل الحصول على توقيعه قبل مسئولى القلعة الحمراء . خاصة بعد القناعة الكاملة التى حظى بها اللاعب من جانب مسئولى النادى و أعضاء الجهاز الفني، مؤكدين أنه سيكون اضافة كبيرة للفريق خلال الموسم الجديد .
ويتصدر لابا كودجو حاليا قائمة هدافى كأس الكونفيدرالية الإفريقية برصيد 8 أهداف بخلاف تصدره لجدول هدافى الدورى المغربي.

كريستيان : لا نستحق الخسارة وفرصتنا قوية
أكد كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك حزنه للخسارة التى تلقاها الفريق أمام نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية.وأرجعها المدير الفنى إلى الأخطاء التى ظهرت فى الدقائق الأخيرة والتى جرى التحذير منها وساهمت فى فوز بركان مشيرا الى ثقته الكاملة فى لاعبيه وقدرتهم على التعويض فى جولة الإياب .
و أضاف المدير الفنىأن المباراة كانت صعبة و جاءت امام فريق كبير يمتلك مجموعة من العناصر المميزة، مؤكدا أنه حذر اللاعبين قبل المباراة من خطورة و سرعة المنافس خاصة فى الثوانى الأخيرة .
وأشار إلىأن لاعبى الزمالك خلال المباراة حاولوا التسجيل لكن التوفيق لم يحالفهم فى أكثر من فرصة محققة كما تأكد أن فريق نهضة بركان منافس قوىويضم مجموعة من اللاعبين المميزين .
ووعد المدير الفنى للزمالك الجماهير البيضاء ومجلس الادارة بالتعويض فى مباراة الإياب وتحقيق نتيجة ايجابية تمنح الفريق لقب الكونفيدرالية .

طلبات «مغربية»
أرسلت إدارة نادى نهضة بركان المغربى فاكسا رسميا إلى إدارة القلعة البيضاء تتضمن بعض المطالب التى حددتها قبل وصولها، يأتى أهمها توفيرأتوبيس يسع 50 فردا بجانب سيارة لرئيس بعثة الفريق المغربى بالإضافة إلى سيارتين لباقى أعضاء مجلس إدارة النادى المغربى وتم الاستقرار داخل الزمالك على تلبية كافة مطالب بركان .

عقد جديد لـ « صلاح »
قرر مسئولو نادى الزمالك ابرام عقد جديد لحارس مرماه عمر صلاح المتألق بشدة فى لقائه الأخير أمام نهضة البركان المغربى فى ذهاب الدور النهائى من عمر كأس الكونفيدرالية وتقديمه لمستوى مميز رغم جلوسه طيلة الموسم الجارى خارج دائرة المباريات الرسميةورفع قيمة راتبه السنوى على ان يمتد العقد الجديد لخمسة مواسم مقبلة .

فرجانى يحفز اللاعبين
حرص فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك على رفع الروح المعنوية لدى زملائه عبر سلسلة من الاتصالات الهاتفية التى أجراها فى الساعات الأخيرة وشدد فيها على قدرة اللاعبين على حسم الإياب بفارق هدفين وحسم لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وينتظر أن يتواجد ساسى فى القاهرة قادما من تونس بعد انتهاء علاجه خلال ساعات .

«إبراهيم» فى الإياب
تلقى ابراهيم حسن جناح أيمن فريق الزمالك وعودا من الجهاز الفنى المعاون بالمشاركة أساسيا فى لقاء الإياب أمام نهضة بركان فى ظل الرهان على نزعته الهجومية وقدرته على التسجيل من التسديدات القوية فى اللقاء الذى يبحث خلاله الزمالك عن الفوز بفارق هدفين من أجل احراز لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم .

رسميا .. تيسيما حكما للإياب
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدمكافاختيار الإثيوبى باملاك تيسيما حكما لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع البركان المغربى المقرر لها الأحد المقبل وبرفقته زاكالى سيولى والحاج ماليك سامبا مساعدين والصادق السالمى رابعافى إياب الدور النهائى لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالاضافة إلى الزامبى جيناوى سكازوى حكما لتقنية الفيديو وهو الحكم الذى أدار لقاء الذهاب .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد