الأهرام المسائي: الزمالك لا يعرف الاستسلام .. ويرفع التسعيرة لخطف صفقة الأهلى

21 مايو 2019 الساعة 4:55 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك لا يعرف الاستسلام .. ويرفع التسعيرة لخطف صفقة الأهلى

طوى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفنى صفحة الخسارة أمام نهضة بركان المغربى بهدف مقابل لاشيء وبدأ فى التحضير لمباراته المرتقبة معهما فى الإياب.

وعقد المدير الفنى اجتماعا مع اللاعبين على هامش رحلة العودة من المغرب أكد فيها سهولة التعويض والفوز بفارق هدفين وحسم النتيجة لصالحه وإحراز لقب بطل الكونفيدرالية شريطة التركيز فى أهم 90 دقيقة على حد وصفه وخاصة فى الشوط الأول الذى سيبدأه بهجوم شرس وقوى على أمل التسجيل المبكر وتعويض هدف لابا كودجو .

وشدد المدير الفنى على أهمية عدم الشعور بالثقة الزائدة مشيرا إلى أن الفريق المغربى يجيد اللعب خارج ملعبه .
وبدأ جروس برفقة معاونيه متابعة حالة لاعبه المغربى المخضرم خالد بوطيب رأس الحربة الذى يخضع للتأهيل على امل تعافيه ومشاركته فى 3 تدريبات يومية على الاقل قبل اللقاء للرهان عليه أساسيا فى قيادة الهجوم فى ظل غياب عمر السعيد رأس الحربة للإيقاف ووضع بديلا له زميله المغربى حميدو أحداد كمرشح محتمل للعب فى مركز رأس الحربة رغم انه لم يلعب بهذا المركز منذ بداية الموسم الجارى بعد ان تم توظيفه من جانب الجهاز الفنى فى مركز الجناح الايسر فى محاولة لحل الأزمة .
فى الوقت نفسه، تأكد مشاركة حازم إمام الصغير كابتن الفريق فى مركز الظهير الايمن لغياب زميله التونسى حمدى النقاز .
يأتى هذا فى الوقت الذى قرر مسئولو النادىعقدجلسة مع المدير الفنى خلال الساعاتالمقبلة لمناقشتة فى بعض الأخطاء التى أرتكبها الفريق، خلال المواجهة و التى يأتى أهمها التغييرات غير الموفقة بالدفع بها بإبراهيم حسن بدلاً من أحمد سيد زيزو، ومحمد إبراهيم بدلاً من كهربا، على الرغم من المستوى الجيد الذى ظهر عليه الأخير والتحدث معه بشأن ضرورة منح الفرصة فى اللقاء المقبل للاعبين أصحاب خبرات مثل أيمن حفنى وحازم إمام الصغير .

.. ومحاولات لحسم صفقة « لابا » فى القاهرة
الأبيض يرفع تسعيرة كودجو لقطع الطريق على الأهلى
كثف مسئولو نادى الزمالك فى الساعات القليلة الماضية المفاوضات مع التوجولى لابا كودجو مهاجم وهداف فريق نهضة البركان المغربى من اجل الحصول على توقيعه لمدة ثلاثة مواسم مقبلة على الأقل . وشهدت الساعات الأخيرة اجراء أحد مسئولى الزمالك مفاوضات مباشرة مع اللاعب ووكيل أعماله عقب انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك وبركان، ورفع خلالها الزمالك عرضه المالى إلى اللاعب لـ مليون دولار قابلة للزيادة سنويا فى محاولة للحصول على توقيعه فى ظل تنافس أندية أخرى من بينها الأهلى من أجل التعاقد معه فى فترة الإنتقالات الصيفية .
ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة وخلال حضور اللاعب ووكيل أعماله فى القاهرة مع ناديه المغربى مفاوضات مكثفة من جانب مسئولى القلعة البيضاء الذين عقدوا العزم على التعاقد مع اللاعب بعد المستوى اللافت الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى البطولة القارية، و نجاحه فى تصدر قائمة هدافى بطولة الكونفيدرالية فضلا عن المستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب خلال المباراة الأخيرة، تشهد الساعات الجارية، قيام إدارة النادى بوضع سيناريو خطف اللاعب و قطع طرق المفاوضات الخاصة من المنافس التقليدى مع وكيله من أجل الحصول على توقيعه قبل مسئولى القلعة الحمراء . خاصة بعد القناعة الكاملة التى حظى بها اللاعب من جانب مسئولى النادى و أعضاء الجهاز الفني، مؤكدين أنه سيكون اضافة كبيرة للفريق خلال الموسم الجديد .
ويتصدر لابا كودجو حاليا قائمة هدافى كأس الكونفيدرالية الإفريقية برصيد 8 أهداف بخلاف تصدره لجدول هدافى الدورى المغربي.

كريستيان : لا نستحق الخسارة وفرصتنا قوية
أكد كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك حزنه للخسارة التى تلقاها الفريق أمام نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية.وأرجعها المدير الفنى إلى الأخطاء التى ظهرت فى الدقائق الأخيرة والتى جرى التحذير منها وساهمت فى فوز بركان مشيرا الى ثقته الكاملة فى لاعبيه وقدرتهم على التعويض فى جولة الإياب .
و أضاف المدير الفنىأن المباراة كانت صعبة و جاءت امام فريق كبير يمتلك مجموعة من العناصر المميزة، مؤكدا أنه حذر اللاعبين قبل المباراة من خطورة و سرعة المنافس خاصة فى الثوانى الأخيرة .
وأشار إلىأن لاعبى الزمالك خلال المباراة حاولوا التسجيل لكن التوفيق لم يحالفهم فى أكثر من فرصة محققة كما تأكد أن فريق نهضة بركان منافس قوىويضم مجموعة من اللاعبين المميزين .
ووعد المدير الفنى للزمالك الجماهير البيضاء ومجلس الادارة بالتعويض فى مباراة الإياب وتحقيق نتيجة ايجابية تمنح الفريق لقب الكونفيدرالية .

طلبات «مغربية»
أرسلت إدارة نادى نهضة بركان المغربى فاكسا رسميا إلى إدارة القلعة البيضاء تتضمن بعض المطالب التى حددتها قبل وصولها، يأتى أهمها توفيرأتوبيس يسع 50 فردا بجانب سيارة لرئيس بعثة الفريق المغربى بالإضافة إلى سيارتين لباقى أعضاء مجلس إدارة النادى المغربى وتم الاستقرار داخل الزمالك على تلبية كافة مطالب بركان .

عقد جديد لـ « صلاح »
قرر مسئولو نادى الزمالك ابرام عقد جديد لحارس مرماه عمر صلاح المتألق بشدة فى لقائه الأخير أمام نهضة البركان المغربى فى ذهاب الدور النهائى من عمر كأس الكونفيدرالية وتقديمه لمستوى مميز رغم جلوسه طيلة الموسم الجارى خارج دائرة المباريات الرسميةورفع قيمة راتبه السنوى على ان يمتد العقد الجديد لخمسة مواسم مقبلة .

فرجانى يحفز اللاعبين
حرص فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك على رفع الروح المعنوية لدى زملائه عبر سلسلة من الاتصالات الهاتفية التى أجراها فى الساعات الأخيرة وشدد فيها على قدرة اللاعبين على حسم الإياب بفارق هدفين وحسم لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وينتظر أن يتواجد ساسى فى القاهرة قادما من تونس بعد انتهاء علاجه خلال ساعات .

«إبراهيم» فى الإياب
تلقى ابراهيم حسن جناح أيمن فريق الزمالك وعودا من الجهاز الفنى المعاون بالمشاركة أساسيا فى لقاء الإياب أمام نهضة بركان فى ظل الرهان على نزعته الهجومية وقدرته على التسجيل من التسديدات القوية فى اللقاء الذى يبحث خلاله الزمالك عن الفوز بفارق هدفين من أجل احراز لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم .

رسميا .. تيسيما حكما للإياب
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدمكافاختيار الإثيوبى باملاك تيسيما حكما لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع البركان المغربى المقرر لها الأحد المقبل وبرفقته زاكالى سيولى والحاج ماليك سامبا مساعدين والصادق السالمى رابعافى إياب الدور النهائى لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالاضافة إلى الزامبى جيناوى سكازوى حكما لتقنية الفيديو وهو الحكم الذى أدار لقاء الذهاب .

اخبار الزمالك

اخبار  الزمالك  يكشف تفاصيل  جلسة ميتشو مع بن شرقى

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة ميتشو مع بن شرقى

شهد تدريب  الزمالك  اليوم قيام  المدير الفني لفريقالزمالك  الصربى، ميلوتين  سيردوفيتش،  بعقد جلسة سريعة مع اشرف بن شرقى   ، قام خلالها بإعطاء المهاجم المغربى  بعض التعليمات  تعلق بطريقة تحركاته داخل الملعب وضرورة التعاون مع زملاؤه وعدم  الاعتماد على اللعب الفردى وكلفه ببعض المهام والواجبات الفنية . وفي سياق اخر  أدي اشرف بن شرفي  ، فقرة  تأهيل اضافيه  وذلك عقب اداءه التدريبات الاستشفائية  ، بناءا علي تعليمات الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة لديه. وبدأ الزمالك اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر

عااجل وفاة مدرب الزمالك  السابق

عااجل وفاة مدرب الزمالك السابق

نعى مجلس ادارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، وفاة ممدوح هاشم ، نجم الزمالك ومصر  الأسبق في كرة اليد ، ورئيس قطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفنى السابق لفريق الزمالك واهلى جدة السعودى .وكان نجم الزمالك السابق وافته المنية مساء اليوم الأحد.يذكر أن نجم الزمالك السابق، هو والد محمد ممدوح هاشم المحترف فى صفوف بوخارست الرومانى ولاعب الفريق الأبيض السابق.

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك  اليوم وظهور مصطفى  فتحى

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك اليوم وظهور مصطفى فتحى

سارة عبد الباقى  كشف الدكتور محمد أسامة،  طبيب فريق الزمالك عن جاهزية طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للمشاركة في لقاء المقاصة المقبل في الكأس المقرر له  يوم الأربعاء المقبل من الناحية الطبية.. وأوضح الطبيب أن طارق حامد، تماثل للشفاء  من الإصابة التى كان يعاني منها فى العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة فى لقاء المقاصة ولكن مشاركته من عدمها ستكون فى يد الجهاز الفني. وشهد تدريب الزمالك اليوم، طارق حامد ، في  التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية. وشارك طارق حامد، في التدريبات بعد الانتهاء من البرنامج التأهيل يالذي وضع له الجهاز الفني  ، وظهر بشكل جيد وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة. فى الوقت نفسه ادى مصطفي فتحي صانع ألعاب  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم الزمالك  ، لتجهيزه للمرحلة المقبلة. يأتي ذلك ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية. كما حصل محمد حسن لاعب  وسط الزمالك  علي راحة من التدريبات الجماعية اليوم،. وخضع محمد حسن   لجلسة علاجية بجمانيزيوم بعد إصابته بكدمة   في الركبة بلقاء بطل الصومال. واطمأن الجهاز الطبي علي حاله اللاعب وأكد الجهاز الطبي أن الكدمة خفيفة، . وفضل أن يحصل اللاعب علي راحه اليوم والاكتفاء بتدريبات الجيم. ويستأنف  الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر  

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

هاني عصام   كشف محمد بيومي خبير اللوائح عن الموقف بعد قرار مركز التسوية والتحكيم اليوم بإلغاء الهبوط ببطولة الدوري في الموسم الماضي. وقال بيومي في تصريحات خاصة "القرار باطل من الأساس لان أساس القضايا في مركز التسوية والتحكيم أن يوافق الطرفان على التحكيم وهو ما لم يحدث من جانب الجبلاية التي لم ترسل موافقة لوضع القضية في مركز التسوية والتحكيم". وأكمل "من ناحية مركز التسوية والتحكيم قرارتها ليست تدخل حكومي كما يردد البعض". وأضاف "تطبيق القرار يتسبب في أضرار كثيرة على الكرة المصرية والمجلس السابق للجبلاية هو المسئول الأساسي عن ترك القضية بهذا الشكل وعدم حلها من البداية".

مرتضى منصور  يفرض وجه جديد على جهاز  ميتشو

مرتضى منصور يفرض وجه جديد على جهاز ميتشو

هاني عصام   کْشُـف   مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك  ، ان مرتضى منصور  ، رئيس نادي الزمالك تعيين مديرًا للكرة بالفريق خلال الفترة المقبلة لتجنب بعض الأزمات والمشاكل داخل الفريق وسط تواجد كوكبة من النجوم. وتنتاب رئيس الزمالك، حالة من الغضب بسبب الأزمات التي حدثت في مباراة ديكاداها الصومالي بالأمس في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا. ويفكر رئيس الزمالك في إعادة منصب مدير الكرة مرة أخرى ض من الجهاز  الفنى الذى يقوده الصربى ميلوتين سيردو فيتش،  لتجنب المشاكل وفرض السيطرة على لاعبي الفريق . وكان مرتضى منصور، طلب من طارق السيد نجم الزمالك السابق، عدم خوض  الانتخابات التكميلية على مقعد العضوية مع وعده بتعيينه مدير للكرة وهو الامر الذى يبدو قريبا.

الزمالك في الصحف

مانشستر سيتي يضرب بورنموث
25 الف سترلينى سر ازمة الننى مع الارسنال
شافيو  يدخل التاريخ بأسرع هاتريك في الكونفدرالية
كريستال بلاس يذيق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة وصلاح يقود الريدز  لتحطيم الجانرز
المزيد