الجمهورية: يفتح صفحة جديدة في نهائي الكونفيدرالية

22 مايو 2019 الساعة 1:38 مساء
الجمهورية: يفتح صفحة جديدة في نهائي الكونفيدرالية


وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة إلي مجلس إدارة الغريم التقليدي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وكذلك أعضاء اللجنة الأولمبية ورؤساء الأندية استعدادا لإياب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية" يوم الأحد المقبل.
كما يدرس المجلس أيضا فكرة توجيه الدعوة لمجموعة من رموز القلعة البيضاء لحضور المباراة النهائية للبطولة القارية.
وعد مجلس الإدارة بصرف مكافآت خاصة للاعبين في حالة عبور عقبة نهضة بركان يوم الأحد المقبل وانتزاع اللقب القاري للمرة الأولي في التاريخ وأكد المجلس أن الأماني ما زالت ممكنة وبإمكان الفارس الأبيض العودة إلي دائرة المنافسة مجددا.
كما أعلن الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس حالة الطوارئ حيث كلف كل عضو بالجهاز بالقيام بمهامه علي النحو المطلوب ومن بينهم محلل الأداء الذي قام أثناء العودة من الأراضي المغربية إلي القاهرة بمشاهدة مباراة الذهاب بين الفريقين للتعرف علي الأخطاء التي تم الوقوع فيها وتحديدها والعمل علي تلافيها خلال لقاء العودة.
دخل الجهاز الفني في حيرة كبيرة بسبب جاهزية خالد بوطيب وحميد احداد .. حيث يفاضل الخواجة بينهما للاستعانة به كأساسي في اللقاء القادم خاصة بعد تعرض عمر السعيد نجم الفريق للايقاف في مباراة الذهاب بعد حصوله علي الإنذار الثاني.
أكد جروس أنه سيقاتل خلال مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة خاصة وأن الهدف الأساسي للفريق كان تحقيق نتيجة ايجابية بالمغرب ولكن لم يتمكن الفريق من الفوز أو الخروج بالتعادل.
أضاف أن الفريق سيحاول التعويض في مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق البطولة الافريقية وسنعالج الاخطاء سريعا والهدف جاء من هجمة مرتدة للفريق المغربي.
وعد الخواجة الجماهير ومجلس الادارة بالتعويض في مباراة الاياب بالقاهرة وتحقيق نتيجة ايجابية تمنحنا لقب الكونفدرالية.
تعاهد اللاعبون علي بذل قصاري جهدهم خلال الفترة المقبلة ورسم البسمة علي وجوه الجماهير العاشقة للفانلة البيضاء.
منافذ بيع تذاكر النهائي القاري
حدد نادي الزمالك العديد من منافذ بيع التذاكر في مختلف المحافظات لضمان حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في إياب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي للكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.
تم الاستقرار علي أن تكون منافذ البيع في الاسكندرية يوم الثلاثاء بينما في القاهرة ستكون منافذ البيع في نادي الزمالك ونادي السكة الحديد ونادي الشمس.
هذا بالإضافة منفذ بيع في جامعة المنصورة ومنفذ في نادي القضاة ومنافذ في المنوفية والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

اخبار الزمالك

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.ويسعى الزمالك للحفاظ على عادته بتخطي دور ربع النهائي إذ شارك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد