الجمهورية: يفتح صفحة جديدة في نهائي الكونفيدرالية

22 مايو 2019 الساعة 1:38 مساء
الجمهورية: يفتح صفحة جديدة في نهائي الكونفيدرالية

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة إلي مجلس إدارة الغريم التقليدي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وكذلك أعضاء اللجنة الأولمبية ورؤساء الأندية استعدادا لإياب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية" يوم الأحد المقبل.
كما يدرس المجلس أيضا فكرة توجيه الدعوة لمجموعة من رموز القلعة البيضاء لحضور المباراة النهائية للبطولة القارية.
وعد مجلس الإدارة بصرف مكافآت خاصة للاعبين في حالة عبور عقبة نهضة بركان يوم الأحد المقبل وانتزاع اللقب القاري للمرة الأولي في التاريخ وأكد المجلس أن الأماني ما زالت ممكنة وبإمكان الفارس الأبيض العودة إلي دائرة المنافسة مجددا.
كما أعلن الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس حالة الطوارئ حيث كلف كل عضو بالجهاز بالقيام بمهامه علي النحو المطلوب ومن بينهم محلل الأداء الذي قام أثناء العودة من الأراضي المغربية إلي القاهرة بمشاهدة مباراة الذهاب بين الفريقين للتعرف علي الأخطاء التي تم الوقوع فيها وتحديدها والعمل علي تلافيها خلال لقاء العودة.
دخل الجهاز الفني في حيرة كبيرة بسبب جاهزية خالد بوطيب وحميد احداد .. حيث يفاضل الخواجة بينهما للاستعانة به كأساسي في اللقاء القادم خاصة بعد تعرض عمر السعيد نجم الفريق للايقاف في مباراة الذهاب بعد حصوله علي الإنذار الثاني.
أكد جروس أنه سيقاتل خلال مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة خاصة وأن الهدف الأساسي للفريق كان تحقيق نتيجة ايجابية بالمغرب ولكن لم يتمكن الفريق من الفوز أو الخروج بالتعادل.
أضاف أن الفريق سيحاول التعويض في مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق البطولة الافريقية وسنعالج الاخطاء سريعا والهدف جاء من هجمة مرتدة للفريق المغربي.
وعد الخواجة الجماهير ومجلس الادارة بالتعويض في مباراة الاياب بالقاهرة وتحقيق نتيجة ايجابية تمنحنا لقب الكونفدرالية.
تعاهد اللاعبون علي بذل قصاري جهدهم خلال الفترة المقبلة ورسم البسمة علي وجوه الجماهير العاشقة للفانلة البيضاء.
منافذ بيع تذاكر النهائي القاري
حدد نادي الزمالك العديد من منافذ بيع التذاكر في مختلف المحافظات لضمان حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في إياب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي للكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.
تم الاستقرار علي أن تكون منافذ البيع في الاسكندرية يوم الثلاثاء بينما في القاهرة ستكون منافذ البيع في نادي الزمالك ونادي السكة الحديد ونادي الشمس.
هذا بالإضافة منفذ بيع في جامعة المنصورة ومنفذ في نادي القضاة ومنافذ في المنوفية والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

اخبار الزمالك

3 تصريحات لرضا عبد العال تقلب الفيس بوك هيضربو الزمالك بالطائرات

3 تصريحات لرضا عبد العال تقلب الفيس بوك هيضربو الزمالك بالطائرات

قلب رضا عبد العال نجم الزمالك والاهلى السابق ، والمحلل بقناة ten مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك بعد ان هاجم الإعلام المصري ،الذى يحارب الزمالك ، وهو التصريح الذى تم تداوله عبر صفحات الزمالك ، على الفيس بوك .رضا عبد العال ، قال الإعلام المصري فاضله يومين ويطالب بتجريم فو

إمام عاشور يقلب تويتر بالكشف عن تفاصيل الاعتداء عليه

إمام عاشور يقلب تويتر بالكشف عن تفاصيل الاعتداء عليه

حرص إمام عاشور ، نجم الزمالك على تدوين تغريدة عبر حسابه على تويتر ، يطمأن من خلالها جماهير الزمالك بعد محاولة الاعتداء عليه وتفريغ إطارات  سيارته . عاشور قال الحمد لله انا بخير  وقمت بتحرير محضر باللى حصل . قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أمام عاشور، لاعب نادي الزمالك

عمر ربيع يكشف تفاصيل الاعتداء على امام عاشور نجم الزمالك

عمر ربيع يكشف تفاصيل الاعتداء على امام عاشور نجم الزمالك

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أمام عاشور، لاعب نادي الزمالك تم التعدي عليه وتعرض لتحطيم منزله. وتابع عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على فتاة النهار: "تحطيم سيارة إمام عاشور لاعب الزمالك .. والتعدي عليه داخل منزله من قبل مجهولين" .     قال الإعلامي عمر ربيع

طارق يحيي يٌفاجىء أحمد سمير على الهواء بنبأ سار

طارق يحيي يٌفاجىء أحمد سمير على الهواء بنبأ سار

    فاجأ طارق يحيي، مقدم برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك، احمد سمير نجم الفريق الأبيض السابق على الهواء وابلاغه بمهمة ومنصب جديد له داخل نادي الزمالك. وقال يحيي لسمير:" تم تكليفك بمهمة مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك خلفاً لأيمن عبدالعزيز".ورد سمير:" مهمة ثقيلة

طائرة الزمالك تصعد إلى قبل نهائي البطولة العربية على حساب السيب العمانى

طائرة الزمالك تصعد إلى قبل نهائي البطولة العربية على حساب السيب العمانى

تأهل فريق الزمالك للكرة الطائرة ، الى الدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من كاظمة الكويتي والعربى الكويتي ،بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في القاهرة بعد الفوز على السيب العمانى ،بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد . وقدم الزمالك ،عرض جيد على مدار الاشوط الأخيرة ، بعد التأخر

الزمالك في الصحف

برشلونة يحرج نابولى فى ايطاليا وبايرن ميونيخ يكتسح البلوز فى إنجلترا
كلوب يؤكد لسنا مجانين لإنهاء هذه الصفقة ..وحفل زفاف قبل مواجهة برشلونة ونابولي
نجل مارادونا يرفض مقارنته بميسي
تعرف على موعد وصول بعثة الترجي وطاقم الحكام إلى القاهرة
المزيد