الجمهورية: يفتح صفحة جديدة في نهائي الكونفيدرالية

22 مايو 2019 الساعة 1:38 مساء
الجمهورية: يفتح صفحة جديدة في نهائي الكونفيدرالية

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة إلي مجلس إدارة الغريم التقليدي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وكذلك أعضاء اللجنة الأولمبية ورؤساء الأندية استعدادا لإياب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية" يوم الأحد المقبل.
كما يدرس المجلس أيضا فكرة توجيه الدعوة لمجموعة من رموز القلعة البيضاء لحضور المباراة النهائية للبطولة القارية.
وعد مجلس الإدارة بصرف مكافآت خاصة للاعبين في حالة عبور عقبة نهضة بركان يوم الأحد المقبل وانتزاع اللقب القاري للمرة الأولي في التاريخ وأكد المجلس أن الأماني ما زالت ممكنة وبإمكان الفارس الأبيض العودة إلي دائرة المنافسة مجددا.
كما أعلن الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس حالة الطوارئ حيث كلف كل عضو بالجهاز بالقيام بمهامه علي النحو المطلوب ومن بينهم محلل الأداء الذي قام أثناء العودة من الأراضي المغربية إلي القاهرة بمشاهدة مباراة الذهاب بين الفريقين للتعرف علي الأخطاء التي تم الوقوع فيها وتحديدها والعمل علي تلافيها خلال لقاء العودة.
دخل الجهاز الفني في حيرة كبيرة بسبب جاهزية خالد بوطيب وحميد احداد .. حيث يفاضل الخواجة بينهما للاستعانة به كأساسي في اللقاء القادم خاصة بعد تعرض عمر السعيد نجم الفريق للايقاف في مباراة الذهاب بعد حصوله علي الإنذار الثاني.
أكد جروس أنه سيقاتل خلال مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة خاصة وأن الهدف الأساسي للفريق كان تحقيق نتيجة ايجابية بالمغرب ولكن لم يتمكن الفريق من الفوز أو الخروج بالتعادل.
أضاف أن الفريق سيحاول التعويض في مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق البطولة الافريقية وسنعالج الاخطاء سريعا والهدف جاء من هجمة مرتدة للفريق المغربي.
وعد الخواجة الجماهير ومجلس الادارة بالتعويض في مباراة الاياب بالقاهرة وتحقيق نتيجة ايجابية تمنحنا لقب الكونفدرالية.
تعاهد اللاعبون علي بذل قصاري جهدهم خلال الفترة المقبلة ورسم البسمة علي وجوه الجماهير العاشقة للفانلة البيضاء.
منافذ بيع تذاكر النهائي القاري
حدد نادي الزمالك العديد من منافذ بيع التذاكر في مختلف المحافظات لضمان حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في إياب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي للكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.
تم الاستقرار علي أن تكون منافذ البيع في الاسكندرية يوم الثلاثاء بينما في القاهرة ستكون منافذ البيع في نادي الزمالك ونادي السكة الحديد ونادي الشمس.
هذا بالإضافة منفذ بيع في جامعة المنصورة ومنفذ في نادي القضاة ومنافذ في المنوفية والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

اخبار الزمالك

منتخب مصر  الأولمبي تحت 23  يتأهل الى اولمبياد  طوكيو 2020

منتخب مصر الأولمبي تحت 23 يتأهل الى اولمبياد طوكيو 2020

وضع عبد الرحمن مجدى  قدم منتخب مصرالأولمبي فى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية للشباب تحت 23 سنة بعد تسجيل الهدف الثانى، فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء امام جنوب افريقيا بعدها عاد عبد الرحمن مجدى ليسجل الهدف الثالث من تسديدة بعيدة ليتقدم منتخب مصر الاوليمبى بثلاثة

بالفيديو.. جوووول منتخب مصر الأولمبي يسجل فى جنوب افريقيا

بالفيديو.. جوووول منتخب مصر الأولمبي يسجل فى جنوب افريقيا

نجح رمضان صبحى فى تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر الأولمبي، من ضربة جزاء فى الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني امام جنوب افريقيا،  فى المباراة  المقامة حاليا على ملعب ستاد القاهرة  بالدور قبل النهائي ببطولة  كأس الامم الافريقية للشباب تحت 23 سنة. الهدف جاء اثر ضربة جزاء

الاولاد تحرج منتخب مصر  الأولمبي فى نهاية الشوط الاول

الاولاد تحرج منتخب مصر الأولمبي فى نهاية الشوط الاول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر الأولمبي، وجنوب إفريقيا المقامة على ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. بدأ المنتخب المصري الأولمبي، المباراة بشكل هجومي وأهدر مصطفى محمد فرصة الهدف الأول بالدقيقة 12 بعد عرضية من الجهة اليسرى

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

ميتشو يوجه الشكر لهؤلاء اللاعبين .. واختبار طبي غدًا لهذا اللاعب

سارة عبد الباقي أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الناشئين الذين تم تصعيدهم في فترة التوقف علي مستوى جيد موجها الشكر لهم ولمدربينهم الذين يتدربون تحت قيادتهم وأن كثيرا من الناشئين الذين شاركوا بالتدريبات والمعسكر واللقاءات الودية،

بث مباشر | شوقي غريب يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي أمام جنوب أفريقيا

بث مباشر | شوقي غريب يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي أمام جنوب أفريقيا

مهاب ممدوح   أعلن شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها الثامنة مساء اليوم، في الدور قبل النهائى من كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام، المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد

الزمالك في الصحف

الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
منتخب الأرجنتين | ميسي يحقق رقم جديد مع راقصي التانجو ويهدد أسطورة البرازيل
مفاجأة | محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول بفرمان من كلوب
ايطاليا تقهر ارمينيا بفوز قياسى واسبانيا تكتسح رومانيا  وفوز سويسرا بسداسية
المزيد