الإسماعيلى كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

23 مايو 2019 الساعة 12:21 صباحا
الإسماعيلى  كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

 
مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى 

قاد كريم بامبو ، نجم الإسماعيلى ، لتحقيق تعادل امام  الأهلى بطعم الفوز بعد ان سجل هدف التعادل للدراويش قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق محولا تأخر فريقه الى تعادل مستحق .

ويحصل الاهلى على نقطة صعبة وبشق الأنفس من نظيره الإسماعيلي بعدما انتهى لقائهما في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

وكان الإسماعيلي قريبا من الفوز، خاصة أن الدراويش كان له فرصا خطيرة على مرمى الأهلي، بل حُرم من ركلة جزاء تغاضى عن احتسابها محمد معروف حكم المباراة الذي شاهد دفعة ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لكريم بامبو داخل منطقة الجزاء، ولكنه رفض احتساب ركلة جزاء.

وشهد الشوط الأول فرصتين للإسماعيلي، عن طريق باهر المحمدي ومحمد صادق، الذي انفرد بمرمى الشناوي ولكنها سددها في جسد حارس الأهلي، ليضيع على الدراويش فرصة التقدم بالهدف الأول.

دخل الأهلي اللقاء مسيطرا على وسط الملعب، وسط دفاع قوي من جانب لاعبي الإسماعيلي، وتألق حارسه محمد فوزي، الذي تصدى لتسديدة قوية من جانب وليد سليمان.وواصل وليد أزارو مهاجم الأهلي إهداره للفرص السهلة بعدما جاءت له الكرة داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات، ولكنها مرت من أمامه دون أن يستغلها.

ووصل محمد صادق منفردا بمرمى محمد الشناوي وسط غفلة دفاعية من جانب لاعبي الأهلي، إلا أن محمد الشناوي أنقذ مرمى الأهلي من هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد احتساب محمد معروف حكم اللقاء لأربع دقائق وقت بدل ضائع.

في الشوط الثاني، سجل وليد أزارو الهدف الأول، بعد خطأ من جانب حارس الإسماعيلي محمد فوزي.

وفي الدقيقة 84، نجح كريم بامبو، في إحراز هدف التعادل بعدما راوغ محمد الشناوي، وأسكن الكرة في الشباك رغم خوضه واستكماله للقاء وهو مصاب.

وحاول الحكم محمد معروف بشتى الطرق مساعدة الأهلي كما هي العادة باحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن دفاعات الإسماعيلي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

رصيد الأهلي ارتفع إلى النقطة 74 في الصدارة مع وجود مباريات مؤجلة للزمالك، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 42 بالمركز السابع.

اخبار الزمالك

اخبار  الزمالك  يكشف تفاصيل  جلسة ميتشو مع بن شرقى

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة ميتشو مع بن شرقى

شهد تدريب  الزمالك  اليوم قيام  المدير الفني لفريقالزمالك  الصربى، ميلوتين  سيردوفيتش،  بعقد جلسة سريعة مع اشرف بن شرقى   ، قام خلالها بإعطاء المهاجم المغربى  بعض التعليمات  تعلق بطريقة تحركاته داخل الملعب وضرورة التعاون مع زملاؤه وعدم  الاعتماد على اللعب الفردى وكلفه ببعض المهام والواجبات الفنية . وفي سياق اخر  أدي اشرف بن شرفي  ، فقرة  تأهيل اضافيه  وذلك عقب اداءه التدريبات الاستشفائية  ، بناءا علي تعليمات الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة لديه. وبدأ الزمالك اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر

عااجل وفاة مدرب الزمالك  السابق

عااجل وفاة مدرب الزمالك السابق

نعى مجلس ادارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، وفاة ممدوح هاشم ، نجم الزمالك ومصر  الأسبق في كرة اليد ، ورئيس قطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفنى السابق لفريق الزمالك واهلى جدة السعودى .وكان نجم الزمالك السابق وافته المنية مساء اليوم الأحد.يذكر أن نجم الزمالك السابق، هو والد محمد ممدوح هاشم المحترف فى صفوف بوخارست الرومانى ولاعب الفريق الأبيض السابق.

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك  اليوم وظهور مصطفى  فتحى

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك اليوم وظهور مصطفى فتحى

سارة عبد الباقى  كشف الدكتور محمد أسامة،  طبيب فريق الزمالك عن جاهزية طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للمشاركة في لقاء المقاصة المقبل في الكأس المقرر له  يوم الأربعاء المقبل من الناحية الطبية.. وأوضح الطبيب أن طارق حامد، تماثل للشفاء  من الإصابة التى كان يعاني منها فى العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة فى لقاء المقاصة ولكن مشاركته من عدمها ستكون فى يد الجهاز الفني. وشهد تدريب الزمالك اليوم، طارق حامد ، في  التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية. وشارك طارق حامد، في التدريبات بعد الانتهاء من البرنامج التأهيل يالذي وضع له الجهاز الفني  ، وظهر بشكل جيد وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة. فى الوقت نفسه ادى مصطفي فتحي صانع ألعاب  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم الزمالك  ، لتجهيزه للمرحلة المقبلة. يأتي ذلك ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية. كما حصل محمد حسن لاعب  وسط الزمالك  علي راحة من التدريبات الجماعية اليوم،. وخضع محمد حسن   لجلسة علاجية بجمانيزيوم بعد إصابته بكدمة   في الركبة بلقاء بطل الصومال. واطمأن الجهاز الطبي علي حاله اللاعب وأكد الجهاز الطبي أن الكدمة خفيفة، . وفضل أن يحصل اللاعب علي راحه اليوم والاكتفاء بتدريبات الجيم. ويستأنف  الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر  

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

هاني عصام   كشف محمد بيومي خبير اللوائح عن الموقف بعد قرار مركز التسوية والتحكيم اليوم بإلغاء الهبوط ببطولة الدوري في الموسم الماضي. وقال بيومي في تصريحات خاصة "القرار باطل من الأساس لان أساس القضايا في مركز التسوية والتحكيم أن يوافق الطرفان على التحكيم وهو ما لم يحدث من جانب الجبلاية التي لم ترسل موافقة لوضع القضية في مركز التسوية والتحكيم". وأكمل "من ناحية مركز التسوية والتحكيم قرارتها ليست تدخل حكومي كما يردد البعض". وأضاف "تطبيق القرار يتسبب في أضرار كثيرة على الكرة المصرية والمجلس السابق للجبلاية هو المسئول الأساسي عن ترك القضية بهذا الشكل وعدم حلها من البداية".

مرتضى منصور  يفرض وجه جديد على جهاز  ميتشو

مرتضى منصور يفرض وجه جديد على جهاز ميتشو

هاني عصام   کْشُـف   مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك  ، ان مرتضى منصور  ، رئيس نادي الزمالك تعيين مديرًا للكرة بالفريق خلال الفترة المقبلة لتجنب بعض الأزمات والمشاكل داخل الفريق وسط تواجد كوكبة من النجوم. وتنتاب رئيس الزمالك، حالة من الغضب بسبب الأزمات التي حدثت في مباراة ديكاداها الصومالي بالأمس في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا. ويفكر رئيس الزمالك في إعادة منصب مدير الكرة مرة أخرى ض من الجهاز  الفنى الذى يقوده الصربى ميلوتين سيردو فيتش،  لتجنب المشاكل وفرض السيطرة على لاعبي الفريق . وكان مرتضى منصور، طلب من طارق السيد نجم الزمالك السابق، عدم خوض  الانتخابات التكميلية على مقعد العضوية مع وعده بتعيينه مدير للكرة وهو الامر الذى يبدو قريبا.

الزمالك في الصحف

مانشستر سيتي يضرب بورنموث
25 الف سترلينى سر ازمة الننى مع الارسنال
شافيو  يدخل التاريخ بأسرع هاتريك في الكونفدرالية
كريستال بلاس يذيق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة وصلاح يقود الريدز  لتحطيم الجانرز
المزيد