الإسماعيلى كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

23 مايو 2019 الساعة 12:21 صباحا
الإسماعيلى  كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

 
مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى 

قاد كريم بامبو ، نجم الإسماعيلى ، لتحقيق تعادل امام  الأهلى بطعم الفوز بعد ان سجل هدف التعادل للدراويش قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق محولا تأخر فريقه الى تعادل مستحق .

ويحصل الاهلى على نقطة صعبة وبشق الأنفس من نظيره الإسماعيلي بعدما انتهى لقائهما في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

وكان الإسماعيلي قريبا من الفوز، خاصة أن الدراويش كان له فرصا خطيرة على مرمى الأهلي، بل حُرم من ركلة جزاء تغاضى عن احتسابها محمد معروف حكم المباراة الذي شاهد دفعة ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لكريم بامبو داخل منطقة الجزاء، ولكنه رفض احتساب ركلة جزاء.

وشهد الشوط الأول فرصتين للإسماعيلي، عن طريق باهر المحمدي ومحمد صادق، الذي انفرد بمرمى الشناوي ولكنها سددها في جسد حارس الأهلي، ليضيع على الدراويش فرصة التقدم بالهدف الأول.

دخل الأهلي اللقاء مسيطرا على وسط الملعب، وسط دفاع قوي من جانب لاعبي الإسماعيلي، وتألق حارسه محمد فوزي، الذي تصدى لتسديدة قوية من جانب وليد سليمان.وواصل وليد أزارو مهاجم الأهلي إهداره للفرص السهلة بعدما جاءت له الكرة داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات، ولكنها مرت من أمامه دون أن يستغلها.

ووصل محمد صادق منفردا بمرمى محمد الشناوي وسط غفلة دفاعية من جانب لاعبي الأهلي، إلا أن محمد الشناوي أنقذ مرمى الأهلي من هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد احتساب محمد معروف حكم اللقاء لأربع دقائق وقت بدل ضائع.

في الشوط الثاني، سجل وليد أزارو الهدف الأول، بعد خطأ من جانب حارس الإسماعيلي محمد فوزي.

وفي الدقيقة 84، نجح كريم بامبو، في إحراز هدف التعادل بعدما راوغ محمد الشناوي، وأسكن الكرة في الشباك رغم خوضه واستكماله للقاء وهو مصاب.

وحاول الحكم محمد معروف بشتى الطرق مساعدة الأهلي كما هي العادة باحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن دفاعات الإسماعيلي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

رصيد الأهلي ارتفع إلى النقطة 74 في الصدارة مع وجود مباريات مؤجلة للزمالك، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 42 بالمركز السابع.

اخبار الزمالك

فضيحة | بالصورة  وجبات تركي آل الشيخ تورط جماهير الأهلي قبل السوبر

فضيحة | بالصورة وجبات تركي آل الشيخ تورط جماهير الأهلي قبل السوبر

مهاب ممدوح حرص تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على توزيع وجبات خاصة على جماهير الفريق قبل مواجهة السوبر المقرر إقامته أمام الزمالك اليوم بالإمارات. جماهير الأهلي غادرت المدرجات واتجهت لساحة الملعب من أجل الحصول على الوجبات الخاصة، الأمر الذي أثار سخرية

رسالة الإمارات | جماهير الزمالك تستقبل اللاعبين بـ"أبطال أفريقيا أهم" واستقبال حار لجنش وهجوم أحمر على الحارس

رسالة الإمارات | جماهير الزمالك تستقبل اللاعبين بـ"أبطال أفريقيا أهم" واستقبال حار لجنش وهجوم أحمر على الحارس

هاني عصام وسارة عبد الباقي   وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملعب محمد بن زايد الذي سيستضيف مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي في السوبر المحلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم. وقام لاعبو الفريق الأبيض بتفقد أرضية الملعب فور الوصول مباشرة قبل الدخول

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية نحو ملعب محمد بن زايد اليوم الخميس وذلك استعدادًا للمواجهة القوية والمرتقبة بين قطبي الكرة المصرية  الأهلي والزمالك فى كلاسيكو العرب على كأس السوبر المصري .ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت

عاااجل . .بشرة خير سعد محمد يغادر المستشفى لمؤازرة الزمالك فى السوبر المصري بالإمارات

عاااجل . .بشرة خير سعد محمد يغادر المستشفى لمؤازرة الزمالك فى السوبر المصري بالإمارات

غادر سعد محمد ناشئى الزمالك المرافق لبعثة فريق الزمالك ،مستشفى خليفة الدولى فى أبوظبي بالإمارات ، بعد تحسن حالته الصحية عقب إرتفاع درجة حرارته التى ادت الى نقله إلى المستشفى قبل عودته إلى الفندق لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري الذي سيقام في السابعة

رسالة الإمارات | تعليمات أخيرة من كاتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

رسالة الإمارات | تعليمات أخيرة من كاتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

سارة عبد الباقي   حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي كارتيرون عل منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الأخيرة للاعبين قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم في السوبر المحلي.. وطالب كارتيرون من اللاعبين عدم الاحتفاظ كثيرًا بالكرة والإعتماد على

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد