الإسماعيلى كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

23 مايو 2019 الساعة 12:21 صباحا
الإسماعيلى  كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

 
مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى 

قاد كريم بامبو ، نجم الإسماعيلى ، لتحقيق تعادل امام  الأهلى بطعم الفوز بعد ان سجل هدف التعادل للدراويش قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق محولا تأخر فريقه الى تعادل مستحق .

ويحصل الاهلى على نقطة صعبة وبشق الأنفس من نظيره الإسماعيلي بعدما انتهى لقائهما في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

وكان الإسماعيلي قريبا من الفوز، خاصة أن الدراويش كان له فرصا خطيرة على مرمى الأهلي، بل حُرم من ركلة جزاء تغاضى عن احتسابها محمد معروف حكم المباراة الذي شاهد دفعة ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لكريم بامبو داخل منطقة الجزاء، ولكنه رفض احتساب ركلة جزاء.

وشهد الشوط الأول فرصتين للإسماعيلي، عن طريق باهر المحمدي ومحمد صادق، الذي انفرد بمرمى الشناوي ولكنها سددها في جسد حارس الأهلي، ليضيع على الدراويش فرصة التقدم بالهدف الأول.

دخل الأهلي اللقاء مسيطرا على وسط الملعب، وسط دفاع قوي من جانب لاعبي الإسماعيلي، وتألق حارسه محمد فوزي، الذي تصدى لتسديدة قوية من جانب وليد سليمان.وواصل وليد أزارو مهاجم الأهلي إهداره للفرص السهلة بعدما جاءت له الكرة داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات، ولكنها مرت من أمامه دون أن يستغلها.

ووصل محمد صادق منفردا بمرمى محمد الشناوي وسط غفلة دفاعية من جانب لاعبي الأهلي، إلا أن محمد الشناوي أنقذ مرمى الأهلي من هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد احتساب محمد معروف حكم اللقاء لأربع دقائق وقت بدل ضائع.

في الشوط الثاني، سجل وليد أزارو الهدف الأول، بعد خطأ من جانب حارس الإسماعيلي محمد فوزي.

وفي الدقيقة 84، نجح كريم بامبو، في إحراز هدف التعادل بعدما راوغ محمد الشناوي، وأسكن الكرة في الشباك رغم خوضه واستكماله للقاء وهو مصاب.

وحاول الحكم محمد معروف بشتى الطرق مساعدة الأهلي كما هي العادة باحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن دفاعات الإسماعيلي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

رصيد الأهلي ارتفع إلى النقطة 74 في الصدارة مع وجود مباريات مؤجلة للزمالك، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 42 بالمركز السابع.

اخبار الزمالك

بالصورة مدافع الاهلى السابق فتاة الانستجرام  حاولت التعرف عليا

بالصورة مدافع الاهلى السابق فتاة الانستجرام حاولت التعرف عليا

فجر  ساليف كوليبالي ،  مدافع الأهلي السابق والرجاء المغربي الحالي، مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان كشف ميرهان كلير ، المعروفة إعلاميا بفتاة الانستجرام  تعودت على مثل هذه التصرفات بعد نشرت ستورى عبر حسابها على انستجرام اتهمت فيه لاعبين من منتخب مصر انهم حاولو التحرش بها .   كوليبالى  ،  نشر صورة تكشف أكاذيب الفتاة التي أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية.واتهمت الفتاة بعض لاعبي المنتخب الوطني المصري بالتحرش اللفظي بها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.ونشر كوليبالي صورة عبر حسابه الرسمي تضمن محاولة تلك الفتاة في التعرف عليه.جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المصري يستعد لمواجهة الكونغو الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا.

مرتضى منصور يعقد جلسة خاصة لحسم مصير 13 صفقة فى الزمالك

مرتضى منصور يعقد جلسة خاصة لحسم مصير 13 صفقة فى الزمالك

سارة عبد الباقى كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان المستشار   مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قام بإخطار  لاعبى الزمالك ،  الذين انتهت إعارتهم  لاندية الدوري فى الموسم الحالى، لعقد جلسة فى مقر نادي الزمالك ، غدًا الاثنين، من أجل مناقشة مصيرهم، سواء بالعودة من جديد أو تجديد الإعارة أو البيع النهائى لمن يتقدم بعرض رسمى مناسب.وتضم قائمة معاريين الزمالك كل  من: رزاق سيسيه وأحمد داوودا "الاتحاد السكندرى"، محمود عبد الرزاق شيكابالا "أبولون اليوناني"، كابونجو كاسونجو "الوحدة السعودى"، معروف يوسف "الشرطة العراقى"، باسم مرسي، حسام باولو ومحمد مخلوف "الداخلية"، محمد أشرف روقا وعماد فتحى "إنبى"، أحمد كابوريا ومصطفى محمد وإسلام جمال "طلائع الجيش"، محمود عبد العاطى دونجا "الإسماعيلى".ومن المقرر أن يحضر خالد جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة منصور مع اللاعبين المعاريين، لرسم خطة المرحلة المقبلة.

تعرف بالصورة على فتاة الانستجرام التى اشعلت معسكر المنتخب واسماء الخماسى المتهم بالتحرش

تعرف بالصورة على فتاة الانستجرام التى اشعلت معسكر المنتخب واسماء الخماسى المتهم بالتحرش

  اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيام عارضة أزياء ، تدعى ميرهان كلير ، باتهام 4 من نجوم المنتخب الوطني  انهم تحرشو بها عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام .  حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن صور مريهان كلير Merhan Keller أنهاتعيش في دبي وعضوه في أيقونة ماليزيا دبي .  ميرهان كلير ، اتهمت 4 لاعبين في المنتخب بالتحرش وهم عمرو وردة، أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف وهناك من ردد اسم عمر جابر واستبعد محمود حمدى الونش . وقد وجهت ميرهان كلير  ،  وهى عارضة أزياء ،  تعيش في دبى بالإمارات ، عبر حسابها على موقع «إنستجرام» اتهامات لأربعة لاعبين في منتخب مصر بالتحرش، . فقد نشرت على «إنستجرام»  ، ستوري لها عبر الموقع قالت خلاله: «استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه» . وادعت ميرهان كلير ، ان اربعة من لاعبى المنتخب الوطني ، تواصلو معها عبر الرسائل وان احدهم طلب منها رقم الهاتف للتحدث معها .   وعلق إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، على الواقعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما أثير داخل معسكر الفراعنة في أزمة كان بطلها أربعة لاعبين من صفوف المنتخب.وقال لهيطة في تصريحات تلفزيونية لقناة "تايم سبورتس" : "ما حدث ليس شائعات، في عصر السوشيال ميديا وخلال الأيام الحالية أصبحت الأمور صعبة".وأضاف: "حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع مطالبهم بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار".وأتم مدير المنتخب قائلا: "كان الحديث مع جميع اللاعبين بصفة عامة ولم يختص أجيري أحدًا بعينه، حيث طالبهم أجيري بالتركيز لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية خاصةً أن البطولة تقام في مصر".يذكر أن منتخب مصر يستعد حاليا لمواجهة نظيره الكونغولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لـ"كان 2019".وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

تمرد جديد لنجم الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تمرد جديد لنجم الزمالك .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   انقطع محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط فريق الزمالك المعار للإسماعيلي عن تدريبات الدراويش ابتداء من أمس السبت بسبب عدم التزام الإدارة بسداد مستحقاته المتأخرة، رعم منحه أكثر من وعد بصرفها في الفترة الماضية. وأكد مصدر مقرب من نجم الزمالك المعار إلى الإسماعيلي  ، أن د ونجا ، التزم في التدريبات بعد انتهاء الراحة السلبية للفريق وشارك لمدة 7 أيام في التدريبات الجماعية على فترتين احتراما لجماهير الإسماعيلي، وتحدث مع مسؤولي الإسماعيلي  عن مستحقاته المتأخرة وحصل على وعد ثلاث مرات من قبل المسؤولين في النادي بصرف مستحقاته الاسبوع الماضي وهو الأمر الذي لم يحدث. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تحدث صبري المنياوي مدير الكرة مع اللاعب ووعده بصرف مستحقاته في ظل انتظامه في التدريبات الجماعية إلا أن النادي لم يف بوعده ويصرف مستحقاته. وأكد المصدر أن دونجا ،  بدأ يفكر بجدية في عدم تفعيل بند الانتقال بصورة نهائية للإسماعيلي بعد انتهاء إعارته خوفا من عدم صرف مستحقاته بانتظام في الموسم المقبل، وشدد على أن اللاعب شارك في التدريبات الفترة الماضية رغم تأكد غيابه عن الزمالك في المباراة الأخيرة بالدوري بسبب بند عدم أحقيته في المشاركة بالمباريات أمام الزمالك ، وفقا لعقد الإعارة.

تدريب الزمالك اليوم | عودة النجم الغائب  وشفاء زيزو .. وجلسة خاصة بالجهاز الفني

تدريب الزمالك اليوم | عودة النجم الغائب وشفاء زيزو .. وجلسة خاصة بالجهاز الفني

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة خالد جلال المدير الفني، على ملعب الفريق بميت عقبة استعدادًا لاستئناف باقي مباريات الدوري أواخر يوليو  المقبل. وقاد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات خاصة لحراس الفريق قبل انطلاق المران بساعة كاملة. وشارك في التدريبات عمر صلاح ومحمد عبد المنصف ومحمد شريف وذلك قبل انطلاق المران لرغبة الجهاز الفني في خوض تدريبات إضافية للحراس من أجل زيادة معدلات اللياقه البدنية في الوقت نفسه يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم لحين بدء التدريبات الجماعية  واجتمع خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع عبدالحميد بسيوني المدرب العام وأيمن حافظ المنسق العام للفريق قبل انطلاق المران اليوم وذلك من أجل الاتفاق حول تفاصيل معسكر الفريق المقبل بأكتوبر . ووضع الجهاز الفني خطط الإعداد للفريق في المعسكر قبل السفر لقبرص بعدها للدخول لمعسكر مغلق وتوضيح أهداف المعسكرين لتجهيز الفريق لمباريات الحسم  المتبقيه في الدوري. وشهد تدريب الزمالك اليوم ،  عودة حمدي النقاز إلى القاهرة من الخارج  بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها باذن من الجهاز الفني للزمالك، وحضر النقاز ، إلى مقر الزمالك ،  وانتظم في التدريبات الجماعية للفريق على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بشكل طبيعي. كما شهد تدريب الزمالك اليوم تعافي محمود عبد العزيز من إصابته التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بالام في العضلة الأمامية، ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى بعد تأكد الجهاز الطبي من تعافيه وعدم شعوره بأي آلام مجددا.

اخبار عالمية

بالصور ..السفاح يقود محاربى الصحراء لعبور كينيا
بالصور . اسود التيرانجا تلتهم التماسيح
المزيد