الإسماعيلى كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

23 مايو 2019 الساعة 12:21 صباحا
الإسماعيلى  كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

 
مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى 

قاد كريم بامبو ، نجم الإسماعيلى ، لتحقيق تعادل امام  الأهلى بطعم الفوز بعد ان سجل هدف التعادل للدراويش قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق محولا تأخر فريقه الى تعادل مستحق .

ويحصل الاهلى على نقطة صعبة وبشق الأنفس من نظيره الإسماعيلي بعدما انتهى لقائهما في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

وكان الإسماعيلي قريبا من الفوز، خاصة أن الدراويش كان له فرصا خطيرة على مرمى الأهلي، بل حُرم من ركلة جزاء تغاضى عن احتسابها محمد معروف حكم المباراة الذي شاهد دفعة ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لكريم بامبو داخل منطقة الجزاء، ولكنه رفض احتساب ركلة جزاء.

وشهد الشوط الأول فرصتين للإسماعيلي، عن طريق باهر المحمدي ومحمد صادق، الذي انفرد بمرمى الشناوي ولكنها سددها في جسد حارس الأهلي، ليضيع على الدراويش فرصة التقدم بالهدف الأول.

دخل الأهلي اللقاء مسيطرا على وسط الملعب، وسط دفاع قوي من جانب لاعبي الإسماعيلي، وتألق حارسه محمد فوزي، الذي تصدى لتسديدة قوية من جانب وليد سليمان.وواصل وليد أزارو مهاجم الأهلي إهداره للفرص السهلة بعدما جاءت له الكرة داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات، ولكنها مرت من أمامه دون أن يستغلها.

ووصل محمد صادق منفردا بمرمى محمد الشناوي وسط غفلة دفاعية من جانب لاعبي الأهلي، إلا أن محمد الشناوي أنقذ مرمى الأهلي من هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد احتساب محمد معروف حكم اللقاء لأربع دقائق وقت بدل ضائع.

في الشوط الثاني، سجل وليد أزارو الهدف الأول، بعد خطأ من جانب حارس الإسماعيلي محمد فوزي.

وفي الدقيقة 84، نجح كريم بامبو، في إحراز هدف التعادل بعدما راوغ محمد الشناوي، وأسكن الكرة في الشباك رغم خوضه واستكماله للقاء وهو مصاب.

وحاول الحكم محمد معروف بشتى الطرق مساعدة الأهلي كما هي العادة باحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن دفاعات الإسماعيلي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

رصيد الأهلي ارتفع إلى النقطة 74 في الصدارة مع وجود مباريات مؤجلة للزمالك، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 42 بالمركز السابع.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف نص رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك بين شوطي السوبر

أخبار الزمالك يكشف نص رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك بين شوطي السوبر

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن نص رسالة مرتضى منصور رئيس الزمالك للاعبين بين شوطي مباراة القمة بالأمس والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-2 وتتويجه بلقب السوبر المصري. وأكد المصدر أن رئيس الزمالك نزل إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين بين شوطي اللقاء وكانت النتيجة وقتها تقدم الأهلي بهدفين دون رد. وأشار المصدر إلى أن رئيس الزمالك وجه رسالة للاعبين وقال لهم "انسوا الشوط الأول، إلعبوا الشوط الثاني وكأنه مباراة جديدة وعليكم تسجيل 3 أهداف وبإمكانكم فعل ذلك". وتابع في حديثه لهم "واثق فيك وهترجعوا للمباراة، ركزوا وانسوا الضغوطات وكل لاعب يقدم ما عليه ولا تضعوا أذنيكم مع جماهير النادي الأهلي". وأضاف رئيس الزمالك للاعبيه "أنتم فريق كبير وما حدث الشوط الأول لن يهزكم". وطلب من شيكابالا لاعب الفريق بالتحديد ألا ينجرف وراء هتافات جماهير النادي الأهلي ومحاولاتهم تشتيت ذهنه.

تدريب الزمالك اليوم | ميتشو يكشف للاعبي الزمالك أخطاء السوبر .. ويوجه رسالة لهم

تدريب الزمالك اليوم | ميتشو يكشف للاعبي الزمالك أخطاء السوبر .. ويوجه رسالة لهم

سارة عبد الباقي   عقد  الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع  لاعبي الزمالك على هامش المران الصباحي الذي أقيم على ملعب نادي الزمالك اليوم السبت.وطالب "ميتشو" من لاعبي الزمالك، إغلاق ملف مباراة السوبر بشكل نهائي، وتجاوز أحزان خسارة المباراة والبطولة، والتركيز بشكل قوي في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.وأكد مدرب الزمالك أن الفوز بمباراة الاتحاد مهم وضروري من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري من الأسبوع الأول للمسابقة، وتعويض خسارة الدوري الماضي.وشرح المدير الفني للزمالك للاعبيه، الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء الأهلي، من أجل تلافي تكرارها مجدداً خلال المباريات المقبلة. فيما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم صباح اليوم السبت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأهلي تدريبات استشفائية، في حين أدى باقي الفريق تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني للزمالك.ويستضيف الزمالك نظيره الاتحاد السكندري بعد غداً الأثنين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في أولى جولات بطولة الدوري للموسم الجديد.وكان الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رفض منح لاعبيه راحة بعد الهزيمة من الأهلي، وفضل مواصلة التدريبات لضيق الوقت.وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأهلي تدريبات استشفائية، في حين أدى باقي الفريق تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني للزمالك. كما قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خوض تدريبه غداً الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب بتروسبورت.ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد السكندري مرانه في الثامنة مساء الغد على ملعب بتروسبورت أيضًا، استعدادا لمواجهة الزمالك.  وكان الزمالك خسر من غريمه التقليدي الأهلي في كأس السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، باللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أمس الجمعة.

مرتضى منصور يجتمع مع لاعبي الزمالك اليوم

مرتضى منصور يجتمع مع لاعبي الزمالك اليوم

هاني عصام يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة اليوم السبت مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق واللاعبين للحديث عن مواجهة القمة بالأمس وأسباب الخسارة والحصول على تقرير شامل عن كل الأمور الخاصة بالفريق في تلك المواجهة وضرورة تصحيح الأوضاع في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري. ولم يجتمع رئيس الزمالك بلاعبيه منذ نهاية مباراة بيراميدز بكأس مصر وهو ما دفعه لعقد جلسة طارئة معهم لمنحهم دفعة معنوية قبل مواجهتي زعيم الثغر في افتتاح الدوري وجينيرسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

مرتضى منصور يوجه رسالة لميتشو بعد خسارة السوبر

مرتضى منصور يوجه رسالة لميتشو بعد خسارة السوبر

مهاب ممدوح   نصح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بالتعلم من أخطاء لقاء السوبر الذي خسره أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.مرتضى قال عبر برنامج الزمالك اليوم: "مباراة السوبر انتهت، ولكن رسالتي لميتشو تعلم من أخطائك لو كان بدأ بتشكيل الشوط الثاني كان اللقاء انتي لصالحنا"اوضح مرتضى منصور ان لاعبي الزمالك لم يستلموا الميداليات بسبب وفاة الطفل آدم فلا يمكن أن نستلم ميداليات ولدينا طفلا بريئا متوفيا مشددا على أنه سيتحمل تكاليف أسرة علاج الطفل المتوفي.

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

في أول تعليق له على هزيمة الزمالك، أمام الأهلي في السوبر، أكد مرتضى منصور رئيس النادي، أن الأهلي استحق الفوز بلقب السوبر عن جدارة. وقال في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم الذي يقدمه خالد الغندور على شاشة الحدث اليوم، أنه استمع جيدا لتحليل محللي البرامج الرياضية عقب المبارة، والذين أجمعوا على أن المدرب الصربي ميتشو أخطأ في التشكيل. وأضاف: أوباما لازم يريح، والتونسي فرجاني ساسي ليس هو كما عرفناه. وتابع: لازم وقفة مع اللاعبين، مشيرا إلى ضرورة اعادة الأمور من جديد داخل الزمالك.

الزمالك في الصحف

الثعالب تلتهم توتنهام وتزحف خلف ليفربول في الدوري الإنجليزي
بالصور والفيديو. بايرن  ميونخ يسقط النجم الاحمر والسيدة العجوز تتعثر فى مدريد
أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
المزيد