الإسماعيلى كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

23 مايو 2019 الساعة 12:21 صباحا
الإسماعيلى  كريم نكد على الاهلى فى رمضان وشاهد الهدف القاتل لبامبو

 
مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى 

قاد كريم بامبو ، نجم الإسماعيلى ، لتحقيق تعادل امام  الأهلى بطعم الفوز بعد ان سجل هدف التعادل للدراويش قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق محولا تأخر فريقه الى تعادل مستحق .

ويحصل الاهلى على نقطة صعبة وبشق الأنفس من نظيره الإسماعيلي بعدما انتهى لقائهما في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

وكان الإسماعيلي قريبا من الفوز، خاصة أن الدراويش كان له فرصا خطيرة على مرمى الأهلي، بل حُرم من ركلة جزاء تغاضى عن احتسابها محمد معروف حكم المباراة الذي شاهد دفعة ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لكريم بامبو داخل منطقة الجزاء، ولكنه رفض احتساب ركلة جزاء.

وشهد الشوط الأول فرصتين للإسماعيلي، عن طريق باهر المحمدي ومحمد صادق، الذي انفرد بمرمى الشناوي ولكنها سددها في جسد حارس الأهلي، ليضيع على الدراويش فرصة التقدم بالهدف الأول.

دخل الأهلي اللقاء مسيطرا على وسط الملعب، وسط دفاع قوي من جانب لاعبي الإسماعيلي، وتألق حارسه محمد فوزي، الذي تصدى لتسديدة قوية من جانب وليد سليمان.وواصل وليد أزارو مهاجم الأهلي إهداره للفرص السهلة بعدما جاءت له الكرة داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات، ولكنها مرت من أمامه دون أن يستغلها.

ووصل محمد صادق منفردا بمرمى محمد الشناوي وسط غفلة دفاعية من جانب لاعبي الأهلي، إلا أن محمد الشناوي أنقذ مرمى الأهلي من هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد احتساب محمد معروف حكم اللقاء لأربع دقائق وقت بدل ضائع.

في الشوط الثاني، سجل وليد أزارو الهدف الأول، بعد خطأ من جانب حارس الإسماعيلي محمد فوزي.

وفي الدقيقة 84، نجح كريم بامبو، في إحراز هدف التعادل بعدما راوغ محمد الشناوي، وأسكن الكرة في الشباك رغم خوضه واستكماله للقاء وهو مصاب.

وحاول الحكم محمد معروف بشتى الطرق مساعدة الأهلي كما هي العادة باحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن دفاعات الإسماعيلي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

رصيد الأهلي ارتفع إلى النقطة 74 في الصدارة مع وجود مباريات مؤجلة للزمالك، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 42 بالمركز السابع.

اخبار الزمالك

بشرى سارة لجماهير الزمالك في دوري أبطال افريقيا

بشرى سارة لجماهير الزمالك في دوري أبطال افريقيا

هاني عصام   حصل مسئولو نادي  الزمالك على تأكيدات بعودة الجماهير في منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. ويرغب الزمالك في عودة الجماهير خلال دور المجموعات لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة. ويرغب مسئولو الزمالك في خوض لقاءات دور المجموعات على  ستاد

الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب مصر الاوليمبي

الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب مصر الاوليمبي

هاني عصام   ترغب إدارة نادي الزمالك في استعادة أحمد ابو الفتوح الظهير الأيسر خلال يناير المقبل من صفوف سموحة بعد المستويات المميزة التي قدمها في بطولة افريقيا تحت 23 سنة. ويواجه مسئولو الزمالك صعوبة أمام عودة اللاعب بسبب تمسك إدارة سموحة ببقاء اللاعب معهم للحاجة إليه حيث

أخبار الزمالك يكشف موعد انتظام الدوليين مع الزمالك .. وموقف فرجاني ساسي

أخبار الزمالك يكشف موعد انتظام الدوليين مع الزمالك .. وموقف فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي   ينتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غداً الخميس، الخماسي الدولي محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بعد عودتهم من معسكر منتخب مصر الأول.وفي نفس الوقت تقرر عودة الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني

الأرقام الاستثنائية تميز شوقي غريب بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

الأرقام الاستثنائية تميز شوقي غريب بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

مهاب ممدوحقاد شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي الفراعنة للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 وذلك بعد الفوز على جنوب إفريقيا أمس بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.فضلا عن الأداء القوي الذي ظهر به المنتخب الأولمبى حقق شوقي غريب بعض الأرقام

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

مهاب ممدوح حقق منتخب مصر الأولمبي بعض الأرقام بعد الفوز على جنوب إفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بثلاثية نظيفة أمس. منتخب مصر تأهل للأولمبياد للمرة الثانية عشر في تاريخه.منتخبنا الأولمبي تأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما للمرة

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد