أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يا شوبير ملكش دعوة بالزمالك ويتهم مدير أمن الإسكندرية

23 مايو 2019 الساعة 5:21 صباحا
مرتضى منصور يا شوبير ملكش دعوة بالزمالك ويتهم مدير أمن الإسكندرية


مهاب ممدوح
 

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بسبب تحيزه وانتمائه للأهلي الدائم، رغم منصبه في مجلس اتحاد الكرة.

 

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته ببرنامج الزمالك اليوم: "أنا من أعدتك إلى العمل يا شوبير، ماذا تريد من الزمالك؟، بعدما طلبت مني أن أعيدك للعمل مع محمد كامل، والجلسة مسجلة، حرصت على عودتك للعمل، لا أريد أن أسمع اسمك مطلقا مرة أخرى".

 

أضاف: "الفيلم الهندي الذي قمت به اليوم، والذي يتضمن أن مجلس إدارة النادي الأهلي، سيصدر بيانا برفض مواجهة المقاولون، لن يمر علينا مرور الكرام، مباراة المقاولون والأهلي في موعدها، الزمالك هو الذي شرف مصر، ووصل إلى الكونفدرالية، لذلك، من حقه تأجيل مبارياته، إنذار أخير لك يا شوبير، ملكش دعوة بالزمالك، ولا تنطق باسم النادي الأهلي، خاصة أن صالح سليم طردك من النادي من قبل".

وتطرق للحديث عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي: "اصبر، لما بعد بطولة الكونفدرالية، كفاية قلة أدب".وتابع: "إقبال جماهير الزمالك على تذاكر لقاء نهضة بركان، التاريخي، دليلا على قوة شعبية الزمالك، مصر كلها فرحانة بنادي الزمالك، طبعنا 40 ألف تذكرة لمباراة نهضة بركان بناء على تعليمات وزارة الداخلية، وحاولنا مع الوزارة بالتنسيق مع أشرف صبحي، وبالفعل الوزير وافق على رفع العدد إلى 60 ألف".

وأكمل: "تواصلت مع وزير الداخلية، والعدد سيتم زيادته إلى 60 ألف، سنطبع 20 آلف تذكرة غدا، ولكن السيد مدير أمن الإسكندرية رافض حتى الآن اعتماد الزيادة رغم موافقة الوزير، النادي الأهلي ذهب إليه 60 ألف، ومدير أمن الإسكندرية وافق بشكل طبيعي، لماذا ترفض مع الزمالك؟".

اختتم: "أتمنى من السيد وزير الداخلية يتواصلوا مع مدير أمن الإسكندرية لأنه رافض حتى الآن زيادة العدد، نطالب بمساندة الزمالك لأنه يمثل مصر".

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد