الاهرام . الزمالك يتوجه إلى برج العرب وجروس حيران والنهضة يستعيد القوة الضاربة

23 مايو 2019 الساعة 9:59 صباحا
الاهرام . الزمالك يتوجه إلى برج العرب وجروس حيران والنهضة يستعيد القوة الضاربة

وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح أمس، وكان رئيس نادى الزمالك فى استقبالها فى المطار.



جاء استقبال رئيس الزمالك البعثة المغربية لتأكيد حرص إدارة النادى على التعامل بحفاوة مع الأشقاء المغاربة وتأكيد حسن العلاقات وعمقها وأن المنافسة على لقب الكونفيدرالية لا تمس علاقات الود بين إدارتى الناديين، لاسيما بعد الاستقبال الرائع الذى حظى به الزمالك خلال لقاء الذهاب فى المغرب، ووقتها وعدت إدارة الزمالك باستقبال أكثر حفاوة فى القاهرة. كما كان فى استقبال بعثة نهضة بركان اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة وأيمن حافظ المنسق العام للفريق وأحمد مرتضى مسئول لجنة تنظيم نهائى الكونفيدرالية.
وأكد رئيس الزمالك أن العلاقات الأخوية هى التى تدوم، موجها الشكر لإدارة الفريق الضيف على ما قدموه لبعثة الزمالك فى المغرب، مؤكداً توفير جميع طلبات الفريق خلال فترة وجوده فى مصر، خاصة أنهم فى بلدهم الثاني، متمنيا أن تخرج المباراة النهائية بالشكل الذى يليق بالناديين.
وبعيدا عن ذلك، فقد شهدت عملية بيع تذاكر المباراة إقبالا كبيرا جداً من جماهير النادى التى تسعى للوجود فى ملعب برج العرب ومساندة الفريق فى نهائى الكونفيدرالية.
وفنيا.. قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى التوجه غدا إلى برج العرب استعدادا لخوض نهائى البطولة مساء الأحد القادم. وفضل جروس الانتهاء من برنامج الإعداد على ملعب الفريق فى ميت عقبة قبل التوجه إلى الإسكندرية ليخوض الفريق هناك مرانا واحدا ليلة المباراة على ملعب برج العرب.
ومازال الجهاز الفنى يناقش الأسلوب الأنسب الذى يواجه به نهضة بركان وكيفية تعويض خسارة الذهاب بهدف نظيف، وفى الوقت نفسه الحفاظ على نظافة شباك جنش الذى يستعيد الفريق جهوده خلال نهائى البطولة، فالفوز باللقب يعنى ضرورة الفوز بفارق هدفين فى اللقاء المقبل.
ويبدو أن أسهم المغربى حميد أحداد أصبحت الأعلى فى قيادة هجوم الفريق تعويضاً لغياب عمر السعيد للإيقاف، وبسبب عدم اكتمال لياقة خالد بوطيب بشكل كبير رغم شفائه من الإصابة التى لحقت به منذ أسابيع، وأصبح الجهاز الفنى على قناعة بوجود أحداد كرأس حربة، كما واصل جروس جلساته التحفيزية لحازم إمام الظهير الأيمن الذى يقود الفريق فى النهائى بسبب إيقاف النقاز، ورغم أن إمام لم يشارك فى المباريات منذ فترة طويلة بسبب الإصابة إلا أنه جاهز فنياً وبدنياً للقاء.
وشهدت تدريبات الفريق على مدى اليومين الماضيين حالة تركيز وإصرار كبيرة من اللاعبين ومنافسة بين الجميع لحجز مكان فى تشكيل الفريق، برغم أن جروس لا يميل إلى فكرة تغيير التشكيل عن آخر مباراة للفريق أمام نهضة بركان وسيكون التغيير فقط للمراكز التى تعرض لاعبوها للإيقاف مثل السعيد والنقاز وعودة جنش لحراسة المرمي.
لكن مازال جميع اللاعبين يتمسك بأمل المشاركة فى النهائى والاسهام فى الحصول على اللقب القارى لأول مرة فى تاريخ النادي، وهو ما أشعل حماس التدريبات.
وحرص أمير مرتضى المشرف على الكرة على التواجد المستمر فى تدريبات الفريق ورفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الأحد، وطالب أمير اللاعبين ببذل أقصى جهد لديهم من أجل الفوز باللقب، وفى الوقت نفسه حذر اللاعبين من الإدلاء بأى تصريحات تنتقد اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول خاصة أوباما وكهربا وعبدالله جمعه، وطالبهم بالتركيز فقط فى تدريبات الفريق ونهائى الكونفيدرالية.
وفى المعسكر المغربي، فقد خاض الفريق مرانه بالأمس على ملعب بتروسبورت بالتجمع، على أن تتوجه بعثة الفريق اليوم إلى برج العرب لبدء معسكر مبكر قبل مواجهة الأحد. واستعاد الفريق ثلاثة من أهم عناصره الذين غابوا عن لقاء الذهاب فى المغرب، وهم الدولى البوركينى ألان تراورى والعربى الناجى وعبدالصمد المباركي.

اخبار الزمالك

اللجنة الأولمبية تهدد الانتخابات التكميلية للزمالك

اللجنة الأولمبية تهدد الانتخابات التكميلية للزمالك

  هانى عصام  كشف يحيي دعبس عضو اللجنة الأوليمبية المصرية ،  عن مدى قانونية الانتخابات التي دعا إليها مرتضى منصور ،  رئيس نادي الزمالك اليوم على 4 مقاعد تشمل 3 أعضاء لمجلس الإدارة وأمين صندوق. وتابع دعبس في تصريحات خاصة "لا يجوز إقامة انتخابات على أعضاء مجلس الإدارة من الأساس، لائحة الزمالك الجديدة التي تم اعتمادها ونشرها في الجريدة الرسمية تتضمن ضرورة الإبقاء على مجلس الإدارة بنفس قوامه وشكله حتى نهاية الفترة الانتخابية وعدم جواز زيادة أي عضو". وواصل "عضوية عبدالله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك الحالى  ، سليمة ولا يجوز شطبها إلا بموافقة الجمعية العمومية بما يعني عدم إمكانية إقامة انتخابات على عضو جديد بدلًا منه". وشدد على أنه حال إقامة انتخابات من جانب نادي الزمالك على مقاعد عضوية مجلس الإدارة ستكون باطلة وغير قانونية والمقعد الوحيد الذي يمكن إقامة الانتخابات عليه هو أمانة الصندوق فقط.وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عبر المؤتمر الصحفي اليوم عن إقامة انتخابات تكميلية خلال الفترة المقبلة وفتح باب الترشح الشهر المقبل. وكان مرتضى منصور ،  رئيس نادي الزمالك ، اكد  أن اللائحة الجديدة للزمالك ،  تم اعتمادها، ووجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووجه الشكر للمستشار محمد دياب المستشار القانوني للوزير. وأوضح رئيس الزمالك ،  في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بحضور مجلس الإدارة، أنه يشكر اللجنة الأولمبية بعد اعتماد اللائحة، وشدد على أن اللائحة مطابقة للميثاق الأولمبي، ووجه الشكر للبرلمان المصري بعد التدخل لاعتماد اللائحة كما وجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية. وشدد على أن أول بند هو الانتخابات، وأضاف على أن مجلس الزمالك قرر إجراء الانتخابات على ثلاثة مقاعد للعضوية وأمين صندوق، أيام 18 و19 و20 يوليو،

اول تعليق لنبيل محمود بعد ذبحه والزمالك يراضيه بمنصب جديد

اول تعليق لنبيل محمود بعد ذبحه والزمالك يراضيه بمنصب جديد

هانى عصام  كشف نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة رحيله عن الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة وعدم استمراره في منصبه.
وقال رامبو ،  في تصريحات خاصة "سمعت بالأمر في وسائل الإعلام لكن لم يتحدث معي أي مسئول بشأن رحيلي  عن الفريق".
وأكمل " احترم وجهة نظر الإدارة سواء ببقائي أو رحيلي وسأدعم أي فرد يتولى المهمة بدلا مني".
وواصل "لم أقصر في عملي ولم تحدث أي مشكلة من جانبي ولا يمكن لي من الأساس أن أقصر في عملي مع الزمالك". يأتي هذا في الوقت الذى كشف فيه مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك ، ان هناك اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك ، لترضية رامبو بتعيينه كمدير فنى لقطاع الناشئين ، وهو المنصب الذى كان يشغله سامى الشيشينى .

عاجل . اخبار الزمالك يكشف وصول مدرب تركى للعمل في الزمالك

عاجل . اخبار الزمالك يكشف وصول مدرب تركى للعمل في الزمالك

سارة عبد الباقى كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، وصول التركى ميرك مدرب أحمال الزمالك الجديد الى القاهرة ،  لبدء مهام عمله مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال، بعد ضمه للجهاز الفنى للأبيض بناء على ترشيح المدير الفني الجديد.. ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غد الإثنين، على ملعب النادى الأبيض، بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق منذ مباراة حرس الحدود، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بينهما بهدف لكل فريق.ويستعد الفريق الأبيض لخوض مبارياته المتبقية فى الدورى الممتاز، أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، والمقرر لهم أيام 23 و26 و30 من شهر يوليو المقبل..

بالصورة ..أوباما يقلب مواقع التواصل الإجتماعى بتوديع مدرب الزمالك السابق

بالصورة ..أوباما يقلب مواقع التواصل الإجتماعى بتوديع مدرب الزمالك السابق

مهاب ممدوح  قلب  يوسف إبراهيم أوباما ، صانع ألعاب الزمالك، مواقع التواصل الإجتماعى بعد قيامه بنشر صورة له رفقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق. وكان مجلس الزمالك رفض تجديد عقد جروس، ليتولى خالد جلال المهمة الفنية بدلا منه.وخلال مشوار جروس مع الزمالك كان دائما ما يعتمد على أوباما في مركز صانع الألعاب.ونجح جروس في قيادة الزمالك للتتويج بالكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد