أخر الاخبار

 

الاهرام . الزمالك يتوجه إلى برج العرب وجروس حيران والنهضة يستعيد القوة الضاربة

23 مايو 2019 الساعة 9:59 صباحا
الاهرام . الزمالك يتوجه إلى برج العرب وجروس حيران والنهضة يستعيد القوة الضا


وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح أمس، وكان رئيس نادى الزمالك فى استقبالها فى المطار.



جاء استقبال رئيس الزمالك البعثة المغربية لتأكيد حرص إدارة النادى على التعامل بحفاوة مع الأشقاء المغاربة وتأكيد حسن العلاقات وعمقها وأن المنافسة على لقب الكونفيدرالية لا تمس علاقات الود بين إدارتى الناديين، لاسيما بعد الاستقبال الرائع الذى حظى به الزمالك خلال لقاء الذهاب فى المغرب، ووقتها وعدت إدارة الزمالك باستقبال أكثر حفاوة فى القاهرة. كما كان فى استقبال بعثة نهضة بركان اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة وأيمن حافظ المنسق العام للفريق وأحمد مرتضى مسئول لجنة تنظيم نهائى الكونفيدرالية.
وأكد رئيس الزمالك أن العلاقات الأخوية هى التى تدوم، موجها الشكر لإدارة الفريق الضيف على ما قدموه لبعثة الزمالك فى المغرب، مؤكداً توفير جميع طلبات الفريق خلال فترة وجوده فى مصر، خاصة أنهم فى بلدهم الثاني، متمنيا أن تخرج المباراة النهائية بالشكل الذى يليق بالناديين.
وبعيدا عن ذلك، فقد شهدت عملية بيع تذاكر المباراة إقبالا كبيرا جداً من جماهير النادى التى تسعى للوجود فى ملعب برج العرب ومساندة الفريق فى نهائى الكونفيدرالية.
وفنيا.. قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى التوجه غدا إلى برج العرب استعدادا لخوض نهائى البطولة مساء الأحد القادم. وفضل جروس الانتهاء من برنامج الإعداد على ملعب الفريق فى ميت عقبة قبل التوجه إلى الإسكندرية ليخوض الفريق هناك مرانا واحدا ليلة المباراة على ملعب برج العرب.
ومازال الجهاز الفنى يناقش الأسلوب الأنسب الذى يواجه به نهضة بركان وكيفية تعويض خسارة الذهاب بهدف نظيف، وفى الوقت نفسه الحفاظ على نظافة شباك جنش الذى يستعيد الفريق جهوده خلال نهائى البطولة، فالفوز باللقب يعنى ضرورة الفوز بفارق هدفين فى اللقاء المقبل.
ويبدو أن أسهم المغربى حميد أحداد أصبحت الأعلى فى قيادة هجوم الفريق تعويضاً لغياب عمر السعيد للإيقاف، وبسبب عدم اكتمال لياقة خالد بوطيب بشكل كبير رغم شفائه من الإصابة التى لحقت به منذ أسابيع، وأصبح الجهاز الفنى على قناعة بوجود أحداد كرأس حربة، كما واصل جروس جلساته التحفيزية لحازم إمام الظهير الأيمن الذى يقود الفريق فى النهائى بسبب إيقاف النقاز، ورغم أن إمام لم يشارك فى المباريات منذ فترة طويلة بسبب الإصابة إلا أنه جاهز فنياً وبدنياً للقاء.
وشهدت تدريبات الفريق على مدى اليومين الماضيين حالة تركيز وإصرار كبيرة من اللاعبين ومنافسة بين الجميع لحجز مكان فى تشكيل الفريق، برغم أن جروس لا يميل إلى فكرة تغيير التشكيل عن آخر مباراة للفريق أمام نهضة بركان وسيكون التغيير فقط للمراكز التى تعرض لاعبوها للإيقاف مثل السعيد والنقاز وعودة جنش لحراسة المرمي.
لكن مازال جميع اللاعبين يتمسك بأمل المشاركة فى النهائى والاسهام فى الحصول على اللقب القارى لأول مرة فى تاريخ النادي، وهو ما أشعل حماس التدريبات.
وحرص أمير مرتضى المشرف على الكرة على التواجد المستمر فى تدريبات الفريق ورفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الأحد، وطالب أمير اللاعبين ببذل أقصى جهد لديهم من أجل الفوز باللقب، وفى الوقت نفسه حذر اللاعبين من الإدلاء بأى تصريحات تنتقد اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول خاصة أوباما وكهربا وعبدالله جمعه، وطالبهم بالتركيز فقط فى تدريبات الفريق ونهائى الكونفيدرالية.
وفى المعسكر المغربي، فقد خاض الفريق مرانه بالأمس على ملعب بتروسبورت بالتجمع، على أن تتوجه بعثة الفريق اليوم إلى برج العرب لبدء معسكر مبكر قبل مواجهة الأحد. واستعاد الفريق ثلاثة من أهم عناصره الذين غابوا عن لقاء الذهاب فى المغرب، وهم الدولى البوركينى ألان تراورى والعربى الناجى وعبدالصمد المباركي.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد