الوطن: ميدو يعود لتدريب الزمالك بعد رحيل جروس

24 مايو 2019 الساعة 11:51 صباحا
الوطن: ميدو يعود لتدريب الزمالك بعد رحيل جروس

يسعى رئيس الزمالك، للتوصل إلى اتفاق مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، يضمن استمرار المدرب حتى نهاية مسابقة الدورى، حيث ينتهى عقد الخواجة بنهاية شهر مايو الحالى.

وكلف رئيس الأبيض نجله أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، بالضغط على المدير الفنى للاستمرار فى قيادة الفريق لحين انتهاء الدورى بعدما عادت حسابات البطولة لصالح الفريق بعد تعثر الأهلى أمام الإسماعيلى، وخسارته نقطتين خلال المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وحال فشل أمير مرتضى فى إقناع المدرب بالبقاء حتى نهاية المسابقة المحلية سيكون البديل مدرباً محلياً مؤقتاً، وتم ترشيح أحمد حسام "ميدو" وخالد جلال للقيام بالمهمة المؤقتة لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى عقب نهاية الموسم بشكل رسمى.

ويستعد الزمالك، لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب بهدف دون رد، سجله المهاجم التوجولي لابا كودجو، ولا بديل عن الفوز أمام الزمالك في لقاء العودة للتتويج باللقب.
جروس يعقد جلسة خاصة مع كهربا وأوباما

عقد السويسرى كريستيان  جروس، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع ثنائى الفريق محمود عبدالمنعم «كهربا» ويوسف أوباما خلال مران أمس، وطالبهما بالعمل على حسم المباراة المقبلة من البداية، وعدم إهدار الفرص السهلة كما حدث فى مباراة الذهاب.

وطلب الخواجة السويسيري من الثنائي ضرورة نقل الكرة على الأرض، والابتعاد عن الكرات الطويلة بسبب تفوق الفريق المغربى فى الكرات الهوائية لطول القامة.

ووضح تركيز «جروس» بشكل أساسى على الهجوم من وسط الملعب واستغلال السلبيات الموجودة فى أداء فريق نهضة بركان بالبطء وسوء التمركز.

وشدد المدرب على ضرورة التغطية الخلفية بصورة مميزة وعدم ترك أى مساحات للفريق المغربى للاستفادة من المرتدات التى تعتبر أخطر أسلحته.
رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية للألتراس قبل نهائي الكونفدرالية

وجه رئيس نادي الزمالك، رسالة هامة للإلتراس، وذلك قبل خوض الفريق مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضد فريق نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: " يجب على الألتراس تشجيع الزمالك ومساندة الفريق فقط خلال مباراة النهائي، ويجب عدم توجيه أي شتائم للأهلي وجماهيره أو الدولة أو اتحاد الكرة، وفي حال الخروج عن النص، ستكون أخر تجربة لهم في المدرجات".

اخبار الزمالك

بشرى سارة لجماهير الزمالك في دوري أبطال افريقيا

بشرى سارة لجماهير الزمالك في دوري أبطال افريقيا

هاني عصام   حصل مسئولو نادي  الزمالك على تأكيدات بعودة الجماهير في منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. ويرغب الزمالك في عودة الجماهير خلال دور المجموعات لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة. ويرغب مسئولو الزمالك في خوض لقاءات دور المجموعات على  ستاد

الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب مصر الاوليمبي

الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب مصر الاوليمبي

هاني عصام   ترغب إدارة نادي الزمالك في استعادة أحمد ابو الفتوح الظهير الأيسر خلال يناير المقبل من صفوف سموحة بعد المستويات المميزة التي قدمها في بطولة افريقيا تحت 23 سنة. ويواجه مسئولو الزمالك صعوبة أمام عودة اللاعب بسبب تمسك إدارة سموحة ببقاء اللاعب معهم للحاجة إليه حيث

أخبار الزمالك يكشف موعد انتظام الدوليين مع الزمالك .. وموقف فرجاني ساسي

أخبار الزمالك يكشف موعد انتظام الدوليين مع الزمالك .. وموقف فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي   ينتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غداً الخميس، الخماسي الدولي محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بعد عودتهم من معسكر منتخب مصر الأول.وفي نفس الوقت تقرر عودة الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني

الأرقام الاستثنائية تميز شوقي غريب بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

الأرقام الاستثنائية تميز شوقي غريب بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

مهاب ممدوحقاد شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي الفراعنة للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 وذلك بعد الفوز على جنوب إفريقيا أمس بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.فضلا عن الأداء القوي الذي ظهر به المنتخب الأولمبى حقق شوقي غريب بعض الأرقام

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

مهاب ممدوح حقق منتخب مصر الأولمبي بعض الأرقام بعد الفوز على جنوب إفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بثلاثية نظيفة أمس. منتخب مصر تأهل للأولمبياد للمرة الثانية عشر في تاريخه.منتخبنا الأولمبي تأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما للمرة

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد