الوطن:الزمالك تحت سيطرة «الكونفيدرالية» .. والسوق السوداء تشعل الأجواء .. وجروس يستقر على التشكيل

25 مايو 2019 الساعة 12:35 مساء
الوطن:الزمالك تحت سيطرة «الكونفيدرالية» ..  والسوق السوداء تشعل الأجواء .. وجروس يستقر على التشكيل

سيطرت أجواء مواجهة نهائى الكونفيدرالية على نادى الزمالك فنياً وإدارياً، فعلى مستوى الإدارة حرص الجميع خلال الساعات الماضية على تقديم وتنفيذ مطالب الخروج بمواجهة نهضة بركان غداً بالشكل الذى يليق بوجود المباراة فى مصر قبل تنظيمها بطولة الأمم الأفريقية.

وعلى المستوى الفنى، زاد حماس اللاعبين فى الفوز باللقب، وعقد رئيس النادى اجتماعاً مع اللاعبين قبل الدخول فى المعسكر، وأكد لهم ثقته الكبيرة فيهم، وأنهم سيكونون على قدر المسئولية ووعدهم بمكافآت ضخمة بخلاف المنصوص عليها فى اللائحة، وحرص على صرف مكافآت مباراة الذهاب رغم الخسارة.

وعلى المستوى الفنى، يختتم اليوم، السبت، الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة نهضة بركان غداً، فى العاشرة مساء على استاد الجيش ببرج العرب، وحرص كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، على اصطحاب جميع اللاعبين، للمعسكر الذى بدأ أمس فى الإسكندرية، من أجل تحفيز بعضهم، والظهور على قلب رجل واحد خلال المباراة الأهم فى إياب نهائى الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدفين دون رد، من أجل الحصول على اللقب، وتعويض الخسارة فى الذهاب بهدف دون رد، أحرزه التوجولى لابا كودجو فى الدقيقة الأخيرة.

وحرص لاعبو الفريق، على عقد جلسات خاصة فيما بينهم على هامش التدريبات، وقاد الجلسات حازم إمام ومحمد إبراهيم، وذلك لتحفيز بعضهم على التتويج بالكونفيدرالية، والفوز على نهضة بركان المغربى، وحصد اللقب، وتعهد الجميع على الظهور بشكل مميز وتقديم أداء جيد وتحقيق اللقب، ووجود التونسى فرجانى ساسى فى المعسكر، رغم عدم مشاركته لعدم اكتمال شفائه، ولكن لدعم اللاعبين، وحرص على التحدث معهم، مؤكداً أنه يثق جيداً فى تحقيق لقب الكونفيدرالية الأول فى تاريخ النادى، وإسعاد الجماهير.

وحرص «جروس» ومعه جهازه المعاون وخاصة أمير عزمى مجاهد وأيمن عبدالعزيز على تأهيل اللاعبين نفسياً للمباراة، وعمل على تنفيذ الكرة الهجومية مع التأمين الدفاعى بجانب التمركز الصحيح وإتقان العرضيات والتسديد من خارج المرمى بشكل مفاجئ.

وشاهد المدير الفنى مباراة الذهاب مع اللاعبين داخل الفندق وشرح مهام كل لاعب، وسيركز الجهاز الفنى خلال المران اليوم على التدريب على ركلات الترجيح، تحسباً لانتهاء المباراة بالفوز بهدف وهى نفس نتيجة المباراة الماضية للفريق المغربى.

واستقر «جروس» على «خطة التتويج باللقب» وتشكيل الفريق، فى المباراة، حيث يعود حازم إمام لخط الدفاع بعد تأكد غياب التونسى حمدى النقاز لحصوله على الإنذار الثانى فى مواجهة الذهاب، ويوجد خالد بوطيب على مقاعد البدلاء، نظراً لغيابه لفترة كبيرة عن الملاعب، بعد تعرضه للإصابة، ويعود محمود جنش لحراسة المرمى، وأمامه الرباعى عبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وحازم إمام، وفى الوسط والهجوم محمود عبدالعزيز وطارق حامد ومحمود كهربا وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وحميد أحداد.

على جانب آخر، نفدت أمس تذاكر المباراة بالكامل، بعد طبع رئيس النادى 10 آلاف تذكرة إضافية، حيث شهد مقر النادى بميت عقبة إقبالاً كبيراً من الجماهير التى حرصت على شراء التذاكر بثمن أكبر من ثمنها، حيث وصل سعر الدرجة الموحدة التى تقدر بـ50 جنيهاً إلى 200 جنيه فى السوق السوداء من شدة حرص الجماهير على مؤازرة الفريق فى المباراة المهمة.

ومن المنتظر أن يعقد «جروس» اليوم مؤتمراً صحفياً للتحدث عن المباراة، فى حضور المدير الفنى لفريق نهضة بركان المغربى، كما يقام الاجتماع الفنى الخاص باللقاء فى حضور أحمد زاهر، المدير الإدارى، وأيمن حافظ، المنسق العام للفريق، وإدارى الفريق المغربى، ومراقب المباراة وطاقم التحكيم ومسئول عن الأمن.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك يخترق معسكر برج العرب قبل لقاء السوبر

اخبار الزمالك يخترق معسكر برج العرب قبل لقاء السوبر

سارة عبدالباقى  خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم ببرج العرب استعدادا لمباراة الاهلي المقبلة في السوبر المصري المقرر لها مساء الجمعة باستاد الجيش.وشهد تدريب الزمالك اليوم،  تركيز الجهاز الفني بقيادة الصربي م ميتشو  ، على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة،. وعقد الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الابيض جلسة مع اللاعبين شرح خلالها بعض الامور الفنية وطالب اللاعبين بالتركيز من اجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.واختتم الزمالك مرانه بالتدريب على تسديد ركلات الترجيح تحسبا للجوء لها في المباراة المرتقبة بين الفريقين. وكان الزمالك انتظم في معسكر ببرج العرب اليوم وتضم  قائمة الفريق  24 لاعبا لخوض  المباراة وهم  محمد عواد ومحمد ابوجبل ومحمد صبحي و حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة و طارق حامد وفرجاني ساسي  ومحمود عبد العزيز أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما واشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور واسلام جابر و مصطفى محمد وعمر السعيد و خالد بوطيبويغيب عن الزمالك كل من مصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة وحازم امام ومحمد عنتر  لأسباب  فنية، وضم الجهاز الفني أحمد زيزو رغم ايقافه لتجهيزه للقاء الاتحاد في الدوري في ظل ضيق الوقت بين مباراة السوبر ولقاء زعيم الثغر.

بالفيديو والصور سقوط   الملكى فى حديقة الامراء بنتيجة كارثية

بالفيديو والصور سقوط الملكى فى حديقة الامراء بنتيجة كارثية

مهاب ممدوح  واعداد احمدعادل الشريف  اكتسح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي شهد تألقا كبيرا لدي ماريا نجم ريال مدريد السابق والذي سجل هدفين لباريس سان جيرمان. وانتقم آنخيل دي ماريا ريال مدريد نجم باريس سان جيرمان الحالي، من ناديه السابق ريال مدريد بعدما قاد باريس للتقدم بثنائية على ريال مدريد في الشوط الأول من لقائهما المقام حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. الدقيقة 14، مرر بيرنات تمريرة رائعة لدي ماريا الذي سدد بقوة في شباك نافاس لتسكن شباك ريال مدريد معلنا تقدم باريس سان جيرمان بهدف. وفي الدقيقة 33، استلم دي ماريا الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليسدد بقوة وتسكن الشباك معلنا تقدم باريس سان جيرمان بهدفين دون رد. سجل جاريث بيل لاعب ريال مدريد هدفا بعدها بـ10 دقائق ولكن الحكم لجأ لتقنية الفيديو وقام بإلغائه. في الشوط الثاني، واصل باريس سان جيرمان هجومه، وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة لزيادة النتيجة.وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، اختتم توماس الأهداف بهدف ثالث لصالح باريس سان جيرمان في مرمى ريال مدريد لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح الفريق الفرنسي. باريس أصبح في الصدارة برصيد ثلاث نقاط، وظل الريال بلا نقاط في المركز الأخير.

ايهاب جلال مدير فنى للمنتخب ومدرب الزمالك السابق يرفض دور الرجل الثالث

ايهاب جلال مدير فنى للمنتخب ومدرب الزمالك السابق يرفض دور الرجل الثالث

هانى عصام وسارة عبد الباقى استقرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على الجهاز الفني الجديد الذي سيقود المنتخب الوطني في الفترة القادمة، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت إقالته عقب الإخفاق في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة. واكد  أحد أعضاء اللجنة ان الاختيار جاء وفق أسس فنية وعلمية، وليس بسبب ترشيحاتهم فقط، وبعد دراسة طويلة وتدقيق في كل كبيرة وصغيرة تخص اسم المدير الفني الجديد.وجاء تشكيل الجهاز الفني والطبي والإداري على النحو التالي:أولا.. الجهاز الفني ايهاب جلال .. مدير فني طارق مصطفى .. مدرب عام حمد إبراهيم .. مدرب محمد شوقي .. مدرب مساعدمصطفى كمال .. مدرب حراس المرمى ثانيا.. الجهاز الاداري عماد متعب .. مدير للمنتخب محمد صلاح .. مدير إداري علي محمد علي .. إداري مينا سامح .. إداري ثالثا .. الجهاز الطبياستقرت اللجنة الخماسية على استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا مع استحداث طبيب إضافي "شادي أحمد" لتنظيم نمطا صحيا ونفسيا يوميا، لأداء لاعبي المنتخب "لايف كوتش". من كشف طارق مصطفى، مدرب الزمالك السابق، عن موقفه من الانضمام إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني مع حمد إبراهيم ومحمد شوقي في منصب المدرب العام.وتابع "لم يتحدث مع أحد حتى الآن والكلام عبر وسائل الإعلام فقط".وأكمل"إذا كان التشكيل المثار بهذا الشكل والعمل كـ3 مساعدين مع إيهاب جلال فقراري هو الإعتذار ولن أقبل".

حكم المانى للسوبر خسر معه الاهلى  كأس مصر تعرف عليه

حكم المانى للسوبر خسر معه الاهلى كأس مصر تعرف عليه

مهاب ممدوح أعلنت اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري عن إسناد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها الجمعة المقبل على ملعب برج العرب للحكم الألماني "فيلكس بريتش". ونستعرض أهم المعلومات عن الحكم الألماني المُكلف بإدارة لقاء السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك المتوج بكأس مصر. بدأ بريتش مسيرته التحكيمية عام 2004، وتحديدا من دوري الدرجة الثانية والثالثة الألماني، ثم حصل على الشارة الدولية عام 2007، وكانت مباراة هولندا وأيرلندا أول مباراة دولية يحكُمها.شارك في العديد من المنافسات الهامة وعلى رأسها دورة الألعاب الأوليمبية 2012، وكأس العالم 2014، كما أدار 7 مباريات في الدوري السعودي خلال الموسم المنقضي.المثير في الأمر، أن الحكم لم يكن فأل خير على الأهلي عندما أدار نهائي كأس مصر 2010 بين الاهلى وحرس الحدود، حيث نجح الحرس وقتها في التتويج باللقب بعد الفوز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، عقب إهدار محمد فضل للركلة الأخيرة والتي قضت على طموحات جماهير القلعة الحمراء.أدار الحكم الألماني العديد من المباريات الهامة على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا كان على رأسها مباراة برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بنصف نهائي 2012، وكذلك ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي في النهائي عام 2017 وكذلك قام بتحكيم نهائي الدوري الأوروبي في 2014 بين إشبيلية الإسباني وبنفيكا البرتغالي

تقرير | طارق حامد الرجل الذهبي في الزمالك

تقرير | طارق حامد الرجل الذهبي في الزمالك

سارة عبد الباقي   طارق حامد هو واحد من اللاعبين الذين نجحوا في كتابة تاريخ مع نادي الزمالك، سواء بأدائه الرجولي الذي ينال عليه إشادة الجميع من جماهير الزمالك أو حتى من جماهير المنافس، أو نجاحه في الحصول على العديد من البطولات خلال فترة قصيرة قضاها بين جدران الزمالك.انتقل طارق حامد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موسم 2014/2015 قادماً من نادي سموحة، وخاض مع الزمالك 180 مباراة حتى الآن، بين بطولة الدوري والكأس والسوبر ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.وانضم طارق حامد إلى منتخب مصر الوطني عن طريق بوابة الزمالك، لينجح سريعاً في حجز مقعد أساسي مع المنتخب الوطني، ويكون جديراً باستمراره ضمن التشكيل الثابت للفراعنة خلال السنوات الأخيرة.توج طارق حامد مع الزمالك حتى الآن بثماني بطولات مختلفة بين محلية وقارية، كان أكثرهم بطولة كأس مصر حيث نجح اللاعب المخضرم في الحصول على بطولة كأس مصر مع الزمالك أربع مرات.أما عن الأربع بطولات الأخرى الذي توج بيهم "المسمار" كما تحب أن تلقبه جماهير الزمالك، كانت بطولة الدوري وبطولة السوبر المصري وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وبطولة السوبر المصري السعودي.ويستعد طارق حامد لقيادة الزمالك بعد غداً الجمعة في مباراة هامة ومرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، فهل ينجح لاعب الزمالك المخضرم في إضافة البطولة التاسعة لسجل بطولاته مع الزمالك.

الزمالك في الصحف

أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
ليفربول في صدام جديد بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
المزيد