قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تعرف علبها بالترددات

25 مايو 2019 الساعة 4:03 مساء
قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تعرف علبها بالترددات

سارة عبد الباقي
 
يتم اليوم انطلاق قناة تايم سبورت" الناقلة الحصرية لمباريات كأس الامم الافريقية، التي من المقرر بداية فعالياته علي أرض مصر في ٢١ يونيو القادم.

وبمناسبة اطلاق القناة، سيتم إذاعة لقاء حصري مع مدرب المنتخب الوطني المكسيكي خافيير اجيري، وذلك لمناقشة إختياره لقائمة منتخب مصر في مباريات كأس الامم الافريقية والتي أثارت العديد من التساؤلات منذ الاعلان عنها، وسيجيب اجيري هذة التساؤلات بالإضافة إلي خطته في اقتناص لقب افريقيا، وسيحاوره في هذا اللقاء  احمد شوبير و سيف زاهر، في العاشرة مساء اليوم.

كما سيتم اذاعة نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية بين فريق الزمالك المصري وفريق نهضة بركان المغربي حصريا علي قناة تايم سبورت الارضية يوم الاحد.  

ويمكن استقبال قناة تايم سبورت على التلفزيونات من خلال الترددات الأرضية بالإضافة إلى نسخة أخرى من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات على تردد 11449  أفقي  ، ومن خلال القناة الفضائية سيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الارضية من القناة.

الجدير بالذكر ان فريق عمل قناة "تايم سبورت" يضم كوكبة من المع نجوم الرياضة ومنهم أحمد شوبير وسيف زاهر وحسن شحاتة وايمن يونس وحازم إمام  وتامر صقر، ويشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة وطه إسماعيل وحسني عبد ربه وآخرين، كما يثري المحتوى الفني المتخصص للقناة حازم أمام ، حسني عبد ربه وعماد متعب وعبد الظاهر السقا وجمال الغندور وغيرهم، وأما نجوم التعليق، فمنهم حاتم بطيشة وأيمن الكاشف وعصام عبده ومحمد رمضان وطارق الأدور بالإضافة إلى شيماء صابر وفرح علي وكريم رمزي وأحمد عز وكريستين رياض ويحيي حمزة وميريكل نصيف وفتح الله ديدان وعمرو جميل وآخرين.

اخبار الزمالك

4 معلومات خطيرة  عن منافس الزمالك السنغالى في دور الـ32 بدوري الأبطال

4 معلومات خطيرة عن منافس الزمالك السنغالى في دور الـ32 بدوري الأبطال

مهاب ممدوح  تأهل الزمالك لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدور التمهيدي من المسابقة.الزمالك سيواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي الذي تغلب على بطل ليبيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إجمالي المباراتين بالدور التمهيدي.نستعرض أهم المعلومات عن الفريق السنغالي الذي سيواجه الزمالك في دور الـ32.- جينيراسيون يشارك في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، لذلك الفريق يفتقد للخبرات مما يعكس الفارق بينه وبين تاريخ الزمالك. الفريق السنغالى يضم بين صفوفه 5 لاعبين محترفين من جامبيا والكاميرون ويمتلك الفريق،حارس مرمى متميز كان ضمن منتخب السنغال الذى شارك فى بطولة كاس الامم الافريقية الاخيره كان 2019.    - الفريق السنغالي الذي تم إنشائه عام2000 تُوج بالدوري لأول مرة في تاريخه خلال الموسم المنقضي بعدما حصد51 نقطة من26 لقاء، فاز في13 وتعادل12 وخسر لقاء وحيد مسجلا43 ودخل مرماه 18.- أبرز نجوم الفريق هو الشيخ سابالي الذي يلعب كرأس حربة وسجل ثمانية أهداف في الدوري خلال الموسم المنقضي.

اخبار  الزمالك  يكشف تفاصيل  جلسة ميتشو مع بن شرقى

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة ميتشو مع بن شرقى

شهد تدريب  الزمالك  اليوم قيام  المدير الفني لفريقالزمالك  الصربى، ميلوتين  سيردوفيتش،  بعقد جلسة سريعة مع اشرف بن شرقى   ، قام خلالها بإعطاء المهاجم المغربى  بعض التعليمات  تعلق بطريقة تحركاته داخل الملعب وضرورة التعاون مع زملاؤه وعدم  الاعتماد على اللعب الفردى وكلفه ببعض المهام والواجبات الفنية . وفي سياق اخر  أدي اشرف بن شرفي  ، فقرة  تأهيل اضافيه  وذلك عقب اداءه التدريبات الاستشفائية  ، بناءا علي تعليمات الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة لديه. وبدأ الزمالك اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر

عااجل وفاة مدرب الزمالك  السابق

عااجل وفاة مدرب الزمالك السابق

نعى مجلس ادارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، وفاة ممدوح هاشم ، نجم الزمالك ومصر  الأسبق في كرة اليد ، ورئيس قطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفنى السابق لفريق الزمالك واهلى جدة السعودى .وكان نجم الزمالك السابق وافته المنية مساء اليوم الأحد.يذكر أن نجم الزمالك السابق، هو والد محمد ممدوح هاشم المحترف فى صفوف بوخارست الرومانى ولاعب الفريق الأبيض السابق.

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك  اليوم وظهور مصطفى  فتحى

بشرة خير.. طارق حامد فى تدريب الزمالك اليوم وظهور مصطفى فتحى

سارة عبد الباقى  كشف الدكتور محمد أسامة،  طبيب فريق الزمالك عن جاهزية طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للمشاركة في لقاء المقاصة المقبل في الكأس المقرر له  يوم الأربعاء المقبل من الناحية الطبية.. وأوضح الطبيب أن طارق حامد، تماثل للشفاء  من الإصابة التى كان يعاني منها فى العضلة الأمامية وأصبح جاهزا للمشاركة فى لقاء المقاصة ولكن مشاركته من عدمها ستكون فى يد الجهاز الفني. وشهد تدريب الزمالك اليوم، طارق حامد ، في  التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية. وشارك طارق حامد، في التدريبات بعد الانتهاء من البرنامج التأهيل يالذي وضع له الجهاز الفني  ، وظهر بشكل جيد وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة. فى الوقت نفسه ادى مصطفي فتحي صانع ألعاب  الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم الزمالك  ، لتجهيزه للمرحلة المقبلة. يأتي ذلك ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية. كما حصل محمد حسن لاعب  وسط الزمالك  علي راحة من التدريبات الجماعية اليوم،. وخضع محمد حسن   لجلسة علاجية بجمانيزيوم بعد إصابته بكدمة   في الركبة بلقاء بطل الصومال. واطمأن الجهاز الطبي علي حاله اللاعب وأكد الجهاز الطبي أن الكدمة خفيفة، . وفضل أن يحصل اللاعب علي راحه اليوم والاكتفاء بتدريبات الجيم. ويستأنف  الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة ، الاربعاء المقبل في دور  ال 8 لبطولة كأس مصر  

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

خبير لوائح يكشف الموقف القانوني من قرار التحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط

هاني عصام   كشف محمد بيومي خبير اللوائح عن الموقف بعد قرار مركز التسوية والتحكيم اليوم بإلغاء الهبوط ببطولة الدوري في الموسم الماضي. وقال بيومي في تصريحات خاصة "القرار باطل من الأساس لان أساس القضايا في مركز التسوية والتحكيم أن يوافق الطرفان على التحكيم وهو ما لم يحدث من جانب الجبلاية التي لم ترسل موافقة لوضع القضية في مركز التسوية والتحكيم". وأكمل "من ناحية مركز التسوية والتحكيم قرارتها ليست تدخل حكومي كما يردد البعض". وأضاف "تطبيق القرار يتسبب في أضرار كثيرة على الكرة المصرية والمجلس السابق للجبلاية هو المسئول الأساسي عن ترك القضية بهذا الشكل وعدم حلها من البداية".

الزمالك في الصحف

مانشستر سيتي يضرب بورنموث
25 الف سترلينى سر ازمة الننى مع الارسنال
شافيو  يدخل التاريخ بأسرع هاتريك في الكونفدرالية
كريستال بلاس يذيق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة وصلاح يقود الريدز  لتحطيم الجانرز
المزيد