اخبار الزمالك يكشف جروس يتحدى مرتضى منصور بفرمان جديد وتعرف على دور هذا الثنائى

27 مايو 2019 الساعة 2:14 مساء
اخبار الزمالك يكشف جروس يتحدى مرتضى منصور بفرمان جديد   وتعرف على دور هذا الثنائى

هانى عصام 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك اليوم ،  عن موقف السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفنى ، للفريق الأول لكرة القدم بعد قرار المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادى  الزمالك برحيله وعدم تجديد التعاقد معه.
وأكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ،  أن جروس ، مستمر مع فريق  الزمالك ،  بشكل طبيعي حتى يوم 30 مايوالجاري موعد انتهاء عقده .
واكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان المدير الفنى السويسري ، سيقود التدريبات بشكل يومي حتى خوض مباراة الإنتاج الحربى ،  ببطولة الدوري المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري.
وأشار المصدر إلى أن جروس ،  بعدها سيرحل بشكل رسمي عن الفريق والإعلان عن وجهته المقبلة.
وقاد جروس  ،  فريق الزمالك ،  للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربى .
 

فى الوقت نفسه كشف مصدر مسئول داخل نادى  الزمالك ، عن لجوء مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  إلى سلاح الراتب السنوى  لإخماد ثورة غضب الجماهير على قرار رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وعدم تجديد التعاقد معه.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ، ستعلن عن صعوبة توفير الراتب السنوي للمدرب والذي يصل إلى 50 مليون جنيه لتجديد التعاقد معه بعد قرار المستشار تركي آل الشيخ  مالك نادي بيراميدز بعدم دعم مدرب الزمالك الجديد والاكتفاء براتب جروس في الموسم الجاري.
وأوضح المصدر أن الإدارة ستلعب على هذا الوتر لإخماد ثورة غضب الجماهير وتجنب الانتقادات بسبب مطالب البعض باستمرار الجهاز الفني الحالى .

وكان المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك كشف مصير السويسرى  كريستيان جروس ، المدير الفنى  للفريق بعد تجاوز عقبة نهضة بركان المغربى .
وأكد مرتضى لبعض المسئولين الذين كانوا متواجدين معه في المنصة بعد التتويج باللقب الافريقى   أن  هذه البطولة هى اهر عهد لجروس مع الزمالك.
في الوقت نفسه الذي يحاول فيه الثنائي أمير مرتضى وإسماعيل يوسف إقناع مرتضى منصور بالانتظار إلى ما بعد لقاء الإنتاج الحربي المقرر له الخميس المقبل ببطولة الدوري لعدم إفساد فرحة الفريق في الدورى .



اخبار الزمالك

طارق مصطفى يرشح مدافع الزمالك  لمنتخب مصر

طارق مصطفى يرشح مدافع الزمالك لمنتخب مصر

مهاب ممدوح طالب طارق مصطفى المدرب العام  بجهاز المنتخب الوطنى من حسام البدري المدير الفني بمراقبة محمد عبد الغني مدافع الزمالك الفترة المقبلة تمهيدا لضمه، نظرا لأن عبد الغنى  يمتلك إمكانيات مميزة ستفيد المنتخب الوطني المصري.   جاء طلب طارق مصطفى، بناء على

تعليق  حازم إمام على مفاوضات الزمالك مع على غزال

تعليق حازم إمام على مفاوضات الزمالك مع على غزال

علق حازم إمام، نجم نادي الزمالك الأسبق، على مفاوضات النادي الأبيض،  مع علي غزال، لاعب خط وسط فريق فيرينسي البرتغالي السابق، تمهيدًا لانضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.وانتشرت ، صورة لأحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وهو يجلس مع علي

تدريب الزمالك اليوم | راحة للكابتن وتعليمات خاصة لعبد الغني وعودة النجم المغربي

تدريب الزمالك اليوم | راحة للكابتن وتعليمات خاصة لعبد الغني وعودة النجم المغربي

ساارة عبد الباقي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه استعدادا لمواجهة انبي المقرر له 25 نوفمبر الجاري، على ستاد السلام ضمن لقاءات الأسبوع السادس من مباريات الدوري العام. وحصل حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على

مسئولو "كتالوبت" الإنجليزية في الزمالك .. تعرف على السبب

مسئولو "كتالوبت" الإنجليزية في الزمالك .. تعرف على السبب

سارة عبد الباقي   تسلم مسئولو الزمالك أجهزة التحليل البدني والأداء الفني، التي قام بشرائها مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة البيضاء، وذلك من مسئولي شركة "كتالوبت" الإنجليزية.وتواجد المسئولين بالشركة الإنجليزية اليوم الثلاثاء

ثنائي الزمالك الأبرز.. مكاسب ومشاهد هامة من تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي كأس الأمم

ثنائي الزمالك الأبرز.. مكاسب ومشاهد هامة من تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي كأس الأمم

مهاب ممدوح تأهل منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه شوقي غريب إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما عقب فوزه على غانا أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة. منتخب مصر رفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، ويتبقى له مواجهة الكاميرون المقرر

الزمالك في الصحف

بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
قمة ليفربول والسيتي تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد 22 مباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر
المزيد