اخبار الزمالك يكشف جروس يتحدى مرتضى منصور بفرمان جديد وتعرف على دور هذا الثنائى

27 مايو 2019 الساعة 2:14 مساء
اخبار الزمالك يكشف جروس يتحدى مرتضى منصور بفرمان جديد   وتعرف على دور هذا الثنائى

هانى عصام 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك اليوم ،  عن موقف السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفنى ، للفريق الأول لكرة القدم بعد قرار المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادى  الزمالك برحيله وعدم تجديد التعاقد معه.
وأكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ،  أن جروس ، مستمر مع فريق  الزمالك ،  بشكل طبيعي حتى يوم 30 مايوالجاري موعد انتهاء عقده .
واكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان المدير الفنى السويسري ، سيقود التدريبات بشكل يومي حتى خوض مباراة الإنتاج الحربى ،  ببطولة الدوري المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري.
وأشار المصدر إلى أن جروس ،  بعدها سيرحل بشكل رسمي عن الفريق والإعلان عن وجهته المقبلة.
وقاد جروس  ،  فريق الزمالك ،  للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربى .
 

فى الوقت نفسه كشف مصدر مسئول داخل نادى  الزمالك ، عن لجوء مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  إلى سلاح الراتب السنوى  لإخماد ثورة غضب الجماهير على قرار رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وعدم تجديد التعاقد معه.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ، ستعلن عن صعوبة توفير الراتب السنوي للمدرب والذي يصل إلى 50 مليون جنيه لتجديد التعاقد معه بعد قرار المستشار تركي آل الشيخ  مالك نادي بيراميدز بعدم دعم مدرب الزمالك الجديد والاكتفاء براتب جروس في الموسم الجاري.
وأوضح المصدر أن الإدارة ستلعب على هذا الوتر لإخماد ثورة غضب الجماهير وتجنب الانتقادات بسبب مطالب البعض باستمرار الجهاز الفني الحالى .

وكان المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك كشف مصير السويسرى  كريستيان جروس ، المدير الفنى  للفريق بعد تجاوز عقبة نهضة بركان المغربى .
وأكد مرتضى لبعض المسئولين الذين كانوا متواجدين معه في المنصة بعد التتويج باللقب الافريقى   أن  هذه البطولة هى اهر عهد لجروس مع الزمالك.
في الوقت نفسه الذي يحاول فيه الثنائي أمير مرتضى وإسماعيل يوسف إقناع مرتضى منصور بالانتظار إلى ما بعد لقاء الإنتاج الحربي المقرر له الخميس المقبل ببطولة الدوري لعدم إفساد فرحة الفريق في الدورى .



اخبار الزمالك

بث مباشر | 4 مواجهات نارية في الدوري الألماني اليوم الثلاثاء .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

بث مباشر | 4 مواجهات نارية في الدوري الألماني اليوم الثلاثاء .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

احمد عادل الشريف   تقام اليوم الثلاثاء 26-5-2020، عدد من المواجهات في ملاعب ألمانيا بالدرجتين الأولى والثانية، أبرزهم لقاء الكلاسيكو بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.وعادت الحياة إلى الكرة في ألمانيا، الأسبوع الماضي، خلف الأبواب المغلقة، بعد تجميد النشاط الرياضي

السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة .. تعرف على قرارات السعودية الجديدة

السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة .. تعرف على قرارات السعودية الجديدة

 ذكرت وكالة السعودية "واس"، أنه تم  تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة ابتداءً من يوم الخميس المقبل حتى نهاية يوم السبت. وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن

" منسيون " مصر افضل من رامبو

" منسيون " مصر افضل من رامبو

بقلم ايهاب شعبان  الإنسان المصري المخلص .. الحس الوطنى لديه عال جدا.. وهو مستعد للتضحية بأى غال ونفيس اذا شعر بأن ذلك سيكون له مردود ايجابي يفيد وطنه..  فحبه لبلده وغيرته عليها بلا حدود .. سهل قوى يقشعر بدنه وتنزل دموعه وهو يسمع نشيد بلاده أو أغنية

بالصور ..مفاجأة لجنش من زوجته والاباتشى مع ام ادم ومحمود علاء يرزق بمولوده الثاني وجمعة بالزى البدوى

بالصور ..مفاجأة لجنش من زوجته والاباتشى مع ام ادم ومحمود علاء يرزق بمولوده الثاني وجمعة بالزى البدوى

سارة عبد الباقى فاجئت زوجة محمود عبدالرحيم "جنش" ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زوجها بإقامة حفل صغير احتفالا بعيد ميلاده، الذي اقتصر على تواجدهما فقط مع أبنائهما تمارا ومالك. ويحتفل جنش اليوم الإثنين 25 مايو بعيد ميلاده الثالث والثلاثون. ونشر جنش صور

صفقة من العيار الثقيل..بيراميدز يقترب من لاعب مفاجأة

صفقة من العيار الثقيل..بيراميدز يقترب من لاعب مفاجأة

    هاني عصام يجهز نادي بيراميدز ، لصفقة من العيار الثقيل في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات ورغبته في تكوين فريق قوي للمنافسة على مختلف البطولات المحلية والقارية.وفتح نادي بيراميدز خط مفاوضات مع الجزائري كريم لعريبي نجم نادي النجم

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد