اخبار الزمالك يكشف جروس يتحدى مرتضى منصور بفرمان جديد وتعرف على دور هذا الثنائى

27 مايو 2019 الساعة 2:14 مساء
اخبار الزمالك يكشف جروس يتحدى مرتضى منصور بفرمان جديد   وتعرف على دور هذا الثنائى

هانى عصام 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك اليوم ،  عن موقف السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفنى ، للفريق الأول لكرة القدم بعد قرار المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادى  الزمالك برحيله وعدم تجديد التعاقد معه.
وأكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ،  أن جروس ، مستمر مع فريق  الزمالك ،  بشكل طبيعي حتى يوم 30 مايوالجاري موعد انتهاء عقده .
واكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان المدير الفنى السويسري ، سيقود التدريبات بشكل يومي حتى خوض مباراة الإنتاج الحربى ،  ببطولة الدوري المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري.
وأشار المصدر إلى أن جروس ،  بعدها سيرحل بشكل رسمي عن الفريق والإعلان عن وجهته المقبلة.
وقاد جروس  ،  فريق الزمالك ،  للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربى .
 

فى الوقت نفسه كشف مصدر مسئول داخل نادى  الزمالك ، عن لجوء مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  إلى سلاح الراتب السنوى  لإخماد ثورة غضب الجماهير على قرار رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وعدم تجديد التعاقد معه.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ، ستعلن عن صعوبة توفير الراتب السنوي للمدرب والذي يصل إلى 50 مليون جنيه لتجديد التعاقد معه بعد قرار المستشار تركي آل الشيخ  مالك نادي بيراميدز بعدم دعم مدرب الزمالك الجديد والاكتفاء براتب جروس في الموسم الجاري.
وأوضح المصدر أن الإدارة ستلعب على هذا الوتر لإخماد ثورة غضب الجماهير وتجنب الانتقادات بسبب مطالب البعض باستمرار الجهاز الفني الحالى .

وكان المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك كشف مصير السويسرى  كريستيان جروس ، المدير الفنى  للفريق بعد تجاوز عقبة نهضة بركان المغربى .
وأكد مرتضى لبعض المسئولين الذين كانوا متواجدين معه في المنصة بعد التتويج باللقب الافريقى   أن  هذه البطولة هى اهر عهد لجروس مع الزمالك.
في الوقت نفسه الذي يحاول فيه الثنائي أمير مرتضى وإسماعيل يوسف إقناع مرتضى منصور بالانتظار إلى ما بعد لقاء الإنتاج الحربي المقرر له الخميس المقبل ببطولة الدوري لعدم إفساد فرحة الفريق في الدورى .



اخبار الزمالك

فضيحة | بالصورة  وجبات تركي آل الشيخ تورط جماهير الأهلي قبل السوبر

فضيحة | بالصورة وجبات تركي آل الشيخ تورط جماهير الأهلي قبل السوبر

مهاب ممدوح حرص تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على توزيع وجبات خاصة على جماهير الفريق قبل مواجهة السوبر المقرر إقامته أمام الزمالك اليوم بالإمارات. جماهير الأهلي غادرت المدرجات واتجهت لساحة الملعب من أجل الحصول على الوجبات الخاصة، الأمر الذي أثار سخرية

رسالة الإمارات | جماهير الزمالك تستقبل اللاعبين بـ"أبطال أفريقيا أهم" واستقبال حار لجنش وهجوم أحمر على الحارس

رسالة الإمارات | جماهير الزمالك تستقبل اللاعبين بـ"أبطال أفريقيا أهم" واستقبال حار لجنش وهجوم أحمر على الحارس

هاني عصام وسارة عبد الباقي   وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملعب محمد بن زايد الذي سيستضيف مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي في السوبر المحلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم. وقام لاعبو الفريق الأبيض بتفقد أرضية الملعب فور الوصول مباشرة قبل الدخول

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية نحو ملعب محمد بن زايد اليوم الخميس وذلك استعدادًا للمواجهة القوية والمرتقبة بين قطبي الكرة المصرية  الأهلي والزمالك فى كلاسيكو العرب على كأس السوبر المصري .ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت

عاااجل . .بشرة خير سعد محمد يغادر المستشفى لمؤازرة الزمالك فى السوبر المصري بالإمارات

عاااجل . .بشرة خير سعد محمد يغادر المستشفى لمؤازرة الزمالك فى السوبر المصري بالإمارات

غادر سعد محمد ناشئى الزمالك المرافق لبعثة فريق الزمالك ،مستشفى خليفة الدولى فى أبوظبي بالإمارات ، بعد تحسن حالته الصحية عقب إرتفاع درجة حرارته التى ادت الى نقله إلى المستشفى قبل عودته إلى الفندق لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري الذي سيقام في السابعة

رسالة الإمارات | تعليمات أخيرة من كاتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

رسالة الإمارات | تعليمات أخيرة من كاتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

سارة عبد الباقي   حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي كارتيرون عل منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الأخيرة للاعبين قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم في السوبر المحلي.. وطالب كارتيرون من اللاعبين عدم الاحتفاظ كثيرًا بالكرة والإعتماد على

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد