أخر الاخبار

 

الأهرام: جروس «باق» في الزمالك .. وصراع شرس من أجل صفقة الأهلي

29 مايو 2019 الساعة 10:08 صباحا
الأهرام: جروس «باق» في الزمالك .. وصراع شرس من أجل صفقة الأهلي


 رفض مسئولو نادى الزمالك مقترح استكمال مباريات الدورى دون اللاعبين الدوليين، بسبب النقص العددى فى الفريق وعدم القدرة على اللعب دون ستة لاعبين، رباعى المنتخب الوطنى جنش وعلاء والونش وحامد والثنائى المحترف بوطيب وساسي، وأعلنت الإدارة رفضها مقترح إتحاد الكرة وأصدرت بيانا رسميا أكدت من خلاله احترامها الكامل لجدول المسابقة، المعلن من قبل لجنة المسابقات والذى سبق وتم إرساله إلى النادي، بخصوص مباريات الفريق الأول، وجاء بيان الزمالك ردا على بيان اتحاد كرة القدم حول تصور مباريات الدورى الفترة المقبلة.

وقال البيان: يرفض مجلس إدارة الزمالك اى تعديل جديد على جدول الدوري، وأن أى تأجيل لأى مباراة للنادى الأهلى كانت مثبتة فى جدول المسابقة، فإن الزمالك يطلب المعاملة بالمثل والمساواة ، فى ضوء تطبيق العدالة بين جميع أندية المسابقة.

وأوضح البيان، أنه فى حالة تأجيل مباراة الأهلى والمقاولون العرب ، فالزمالك يطلب تأجيل مواجهته أمام الإنتاج الحربي، فى إطار المساواة وتطبيق العدالة .

وأشار البيان، إلى أنه يجب على جميع أندية الدورى احترام الجدول المرسل من لجنة المسابقات لجميع الأندية، خصوصا أن الموسم الكروى الحالى استثنائي، وعلى الأبواب بطولة الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر.

وأصبحت الكرة فى ملعب إتحاد الكرة الذى لم يستطع حتى الآن توفيق أوضاع البطولة، وأثبت فشلا كبيرا فى إدارة المباريات أو على الأقل فرض نوع من الالتزام على جميع الأندية بضرورة تطبيق قراراته دون الاعتراض ووفق مصلحة الكرة المصرية، لكن الغريب أن أى فريق يعترض يتم تأجيل مبارياته وهو ما وضع المسابقة فى ورطة حقيقية.

ورغم تلميحات الإدارة بالتهديد بعدم خوض مباراة الإنتاج فى حال تأجلت أى مباراة للأهلي، فقد استأنف فريق الكرة الأول تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا لهذا اللقاء المهم جداً والمقررة إقامته غدا الخميس على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وحرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق على عقد جلسة مع لاعبيه قبل المران، وجه خلالها التهنئة للاعبين بالفوز بلقب الكونفيدرالية، وأشاد بالروح القتالية للاعبين خلال اللقاء وإصرارهم على الفوز باللقب.

وطلب جروس من لاعبيه، غلق الملف الإفريقى والتركيز فى بطولة الدوري، بداية من لقاء الغد، المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين.

ورفض جروس التعليق من قريب أو بعيد حول مستقبله مع الفريق واكتفى بما قاله بعد مباراة نهضة بركان بأنه مستمر حتى نهاية تعاقده ولا يعلم ماذا سيحدث بعد ذلك، خاصة بعدما خرج رئيس الزمالك ليؤكد رحيل المدرب وعدم تجديد تعاقده بسبب مستواه المتواضع خلال الفترة التى تولى خلالها مسئولية الفريق.

وفى ملف التعاقدات، خرجت تقارير تؤكد اهتمام فريق الاتفاق السعودى بالتعاقد مع التوجولى لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربي، ومنافسة القطبين الأهلى والزمالك على هذه الصفقة المهمة والقوية، ورغم وجود تسريبات من القلعة الحمراء بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه منذ أشهر، إلا أن مسئولى القلعة البيضاء مازالوا يتمسكون بأمل ضم «الدبابة» التوجولية.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد