أخر الاخبار

 

الأهرام: جروس «باق» في الزمالك .. وصراع شرس من أجل صفقة الأهلي

29 مايو 2019 الساعة 10:08 صباحا
الأهرام: جروس «باق» في الزمالك .. وصراع شرس من أجل صفقة الأهلي


 رفض مسئولو نادى الزمالك مقترح استكمال مباريات الدورى دون اللاعبين الدوليين، بسبب النقص العددى فى الفريق وعدم القدرة على اللعب دون ستة لاعبين، رباعى المنتخب الوطنى جنش وعلاء والونش وحامد والثنائى المحترف بوطيب وساسي، وأعلنت الإدارة رفضها مقترح إتحاد الكرة وأصدرت بيانا رسميا أكدت من خلاله احترامها الكامل لجدول المسابقة، المعلن من قبل لجنة المسابقات والذى سبق وتم إرساله إلى النادي، بخصوص مباريات الفريق الأول، وجاء بيان الزمالك ردا على بيان اتحاد كرة القدم حول تصور مباريات الدورى الفترة المقبلة.

وقال البيان: يرفض مجلس إدارة الزمالك اى تعديل جديد على جدول الدوري، وأن أى تأجيل لأى مباراة للنادى الأهلى كانت مثبتة فى جدول المسابقة، فإن الزمالك يطلب المعاملة بالمثل والمساواة ، فى ضوء تطبيق العدالة بين جميع أندية المسابقة.

وأوضح البيان، أنه فى حالة تأجيل مباراة الأهلى والمقاولون العرب ، فالزمالك يطلب تأجيل مواجهته أمام الإنتاج الحربي، فى إطار المساواة وتطبيق العدالة .

وأشار البيان، إلى أنه يجب على جميع أندية الدورى احترام الجدول المرسل من لجنة المسابقات لجميع الأندية، خصوصا أن الموسم الكروى الحالى استثنائي، وعلى الأبواب بطولة الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر.

وأصبحت الكرة فى ملعب إتحاد الكرة الذى لم يستطع حتى الآن توفيق أوضاع البطولة، وأثبت فشلا كبيرا فى إدارة المباريات أو على الأقل فرض نوع من الالتزام على جميع الأندية بضرورة تطبيق قراراته دون الاعتراض ووفق مصلحة الكرة المصرية، لكن الغريب أن أى فريق يعترض يتم تأجيل مبارياته وهو ما وضع المسابقة فى ورطة حقيقية.

ورغم تلميحات الإدارة بالتهديد بعدم خوض مباراة الإنتاج فى حال تأجلت أى مباراة للأهلي، فقد استأنف فريق الكرة الأول تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا لهذا اللقاء المهم جداً والمقررة إقامته غدا الخميس على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وحرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق على عقد جلسة مع لاعبيه قبل المران، وجه خلالها التهنئة للاعبين بالفوز بلقب الكونفيدرالية، وأشاد بالروح القتالية للاعبين خلال اللقاء وإصرارهم على الفوز باللقب.

وطلب جروس من لاعبيه، غلق الملف الإفريقى والتركيز فى بطولة الدوري، بداية من لقاء الغد، المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين.

ورفض جروس التعليق من قريب أو بعيد حول مستقبله مع الفريق واكتفى بما قاله بعد مباراة نهضة بركان بأنه مستمر حتى نهاية تعاقده ولا يعلم ماذا سيحدث بعد ذلك، خاصة بعدما خرج رئيس الزمالك ليؤكد رحيل المدرب وعدم تجديد تعاقده بسبب مستواه المتواضع خلال الفترة التى تولى خلالها مسئولية الفريق.

وفى ملف التعاقدات، خرجت تقارير تؤكد اهتمام فريق الاتفاق السعودى بالتعاقد مع التوجولى لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربي، ومنافسة القطبين الأهلى والزمالك على هذه الصفقة المهمة والقوية، ورغم وجود تسريبات من القلعة الحمراء بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه منذ أشهر، إلا أن مسئولى القلعة البيضاء مازالوا يتمسكون بأمل ضم «الدبابة» التوجولية.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد