أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: غضب وأفراح في الزمالك .. وهداف رواندا يقترب .. وگودجو الصفقة السوبر

29 مايو 2019 الساعة 4:02 مساء
الأهرام المسائي: غضب وأفراح في الزمالك .. وهداف رواندا يقترب .. وگودجو الصفقة


فى الوقت الذى لا تزال الأفراح البيضاء بإحراز لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية مستمرة داخل نادى الزمالك، قرر مجلس الإدارة رفض استكمال بطولة الدورى الممتاز بدون اللاعبين الدوليين وتأجيلها لما بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة

 كما كان معلنا فى وقت سابق من جانب اتحاد كرة القدم بداعى الحفاظ على فرص الزمالك فى احراز الدرع المحلية وضمان خوضه مبارياته المتبقية وعلى رأسها الإسماعيلى والأهلى بكامل قوته الضاربة.

وأبلغت الإدارة لاعبى الفريق بالاستمرار فى الاحتفالات بالتتويج الإفريقى والتركيز فقط على كيفية عبور لقاء الإنتاج الحربى من أجل الحفاظ على أسهم الزمالك فى الوصول لقمة جدول الترتيب فى الفترة المقبلة.

وفى سياق متصل، تحولت الساعات الأخيرة للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى إلى بركان غضب عارم فى ظل توتر العلاقة بين المدير الفنى من جهة وعدد من اللاعبين الغاضبين من تجاهله لهم طيلة الفترة الماضية.وشهدت كواليس تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها الخميس المقبل، و التى تتزامن مع نهاية تعاقده بنهاية الشهر الجارى،

عقب التتويج القارى وجود أزمات ومشكلات بعدما انتقد أكثر من لاعب مدربه بشكل علنىو توجه كل من أيمن حفنى و حازم إمام و محمد عنتر إلى المدير الفنى، الذى حرص على مصافحة الجميع لتوجيه الشكر إلى اللاعبين على المجهود الذى بذلوه و نجاحهم فى اقصاء بطل المغرب و التتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وقاموا بانتقاده بشراسة ورددوا العديد من الكلمات المثيرة من بينها : مدرب ظالم.. لن ننسى مواقفك.

وتسببت تلك الحالة فى دعوة الطاقم المعاون لجروس بمنح الأولوية فى التشكيلة الأساسية خلال لقاء الإنتاج الحربى إلى مجموعة البدلاء ممن لم يحصلوا على فرصتهم مثل أيمن حفنى وأحمد مدبولى ومحمد حسن وبهاء مجدى وغيرهم من اللاعبين فى اللعب أمام الإنتاج.

فى سياق متصل، لا تزال المحاولات مستمرة لاحتواء أزمة جروس وتجديد عقده حتى نهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى وضع مسئولو النادى خالد جلال كمرشح محتمل لقيادة الفريق بعد لقاء الإنتاج الحربى، خاصة ان للزمالك مباراة سيخوضها أمام الجونة أو الحدود قبل التوقف.

فى الوقت نفسه، دخل الأرجنتينىرامون ديازالمدير الفنى لفريقبيراميدز قائمة المرشحين لقيادة الزمالك فى ظل رحيله المرتقب من ناديه الحالى، فى نهاية الموسم الجارى خاصة انه يملك سيرة ذاتية قوية ويجيد العمل مع الفرق الكبرى وذات الطابع الجماهيرى، وتحقيقه لنتائج جيدة فى الموسم الجارى من بينها الفوز على الأهلى والزمالك فى الدور الثانى.

مبروك بوطيب
انهالت التهانى على خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك من جانب الجهاز الفنى واللاعبين بعد اختياره ضمن القائمة الأولية للمنتخب المغربى المقرر لها خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية وتمنوا له التوفيق فى البطولة القارية والظهور بشكل جيد بعد شفائه من الإصابة الأخيرة.

النقاز لن يرحل
أبلغت ادارة الزمالك لاعبها التونسى حمدى النقازظهير أيمن الفريق بقاءه فى التشكيلة البيضاء الموسم المقبل ورفض رحيله لأى ناد آخر فى الميركاتو الصيفى فى ظل كونه من الأعمدة الأساسية التى ظهرت بشكل جيد، وكانت الساعات الأخيرة شهدت طلب أكثر من ناد شراء اللاعب.

أحداد مستمر فى الهجوم
استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك علىالابقاء على المغربى حميدو أحداد فى هجوم الفريق خلال مواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها غدا، جاء ذلك بعد أن ظهر اللاعب بمستويات جيدة خلال مواجهة نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية التى حقق الفريق لقبها عن جدارة،قبل ان يتم استبداله بمواطنه خالد بوطيب.

وتلقى حميدو أحداد اشادة كبيرة من الجهاز الفنى للفريق الأبيض على المستوى الجيد الذى ظهر عليه فى لقاء البركان وطالبه كريستيان جروس المدير الفنى بالتركيز فى لقاء الإنتاج لكسر صيامه التهديفى وهز الشباك والمساهمة فى تسجيل هدف يقود به الفريق لانتزاع 3 نقاط غالية فى سباق المنافسة على لقب بطل الدورى الممتاز.

شيگابالا يترقب
يترقب محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك المنتهية اعارته إلى أبولون اليونانى حسم ادارة النادى توقيع عقد جديد له لثلاثة مواسم مقبلة ينهى بها مسيرته الكروية فى ميت عقبة على ان يعود رسميا إلى الفريق الأبيض اعتبارا من الموسم المقبل وغلق صفحة الاحتراف.

.. والإنتاج الحربى يضع اللمسات الأخيرة
هشام شاهين
يضع مختار مختار المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربى، اللمسات الأخيرة لموقعة الزمالك، فى مران الليلة على ملعب المصانع الحربية بصلاح سالم، قبل مباراتهما معا المقرر إقامتها، غدا الخميس، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة «31» من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وفى الوقت نفسه، دخل الفريق، معسكرا مغلقا أمس، قبل المواجهة الصعبة مع الفارس الأبيض، لمدة 48 ساعة من أجل زيادة التركيز، وباعتبار مباراة الزمالك، عنق الزجاجة، لتأكيد بقاء الإنتاج الحربى فى الدورى الممتاز، قبل آخر مواجهة فى الدورى مع وادى دجلة.

وفى الوقت نفسه، شاهد، مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى، فى إياب نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض، بصعوبة بركلات الترجيح، لتحديد نقاط القوة والضعف الأبيض، ومراقبة مفاتيح اللعب.

وشدد المدير الفنى للإنتاج الحربى، على لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، واعتبارها مباراة كئوس، لحسم موقف الفريق الذى يحتاج إلى نقطة واحدة، لتأكيد بقائه فى الدورى الممتاز، بعيدا عن صراع الجولة الأخيرة، وملاقاة فريق وادى دجلة.

هداف رواندا فى الصورة.. ومحاولات مع گودجو
فتح مجلس إدارة نادى الزمالك الباب للتفاوض مع اللاعب الرواندى كاجيرى ميدى فى محاولة لضمه إلى صفوف الفريقخلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونال اللاعب الرواندىاعجاب ادارةالقلعة البيضاء بعد عرض فيديوهات خاصة باللاعب، و الذى حصل على هداف البطولة المحلية مع فريقه، وسط تكتم على الصفقةللحفاظ على تركيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وكان مجلس الإدارة قد فتح باب التفاوض مع بعض اللاعبين بعدما بدأ فى وضع قائمة تضم عددا من الاعبين الأفارقة المميزين تمهيدا للتعاقد معهم والحصول على خدماتهم، يتصدرهم لابا كودجو مهاجم نهضة البركان حيث لاتزال المفاوضات مستمرة معه بقوة على أمل استقدامه ليكون الصفقة السوبر فى فترة الانتقالات الصيفية.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد