أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: «عالمي» على أبواب الزمالك .. وترقب لمصير الثنائي الأسمر

30 مايو 2019 الساعة 3:25 مساء
الأهرام المسائي: «عالمي» على أبواب الزمالك .. وترقب لمصير الثنائي الأسمر


أصبح أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على بعد خطوات قليلة من العودة لقيادة الفريق مرة أخري، خلفا للسويسرى كريستيان جروس الذى لم يشفع تتويجه ببطولة الكونفيدرالية الافريقية فى الحصول على قرار تجديد عقده من مجلس إدارة النادي.

وشهدت الساعات الأخيرة إجراء إدارة النادى اتصالات مباشرة مع «ميدو» لإبلاغه بقيادة الفريق، عقب الانتهاء من مواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها اليوم، حيث تنتهى علاقة جروس مع الزمالك بشكل رسمى عقب مباراة الإنتاج لأن نهاية عقده مع الفريق 30 مايو الجاري.

وأكد مجلس الإدارة لميدو أنه سيتولى تدريب الفريق فى مواجهتى الجونة وحرس الحدود ببطولة الدورى وسيوجد بعدها على رأس المسئولية الفنية للفريق خلال الموسم المقبل لقناعته به. وسبق أن قاد «ميدو» الزمالك للتتويج ببطولة كأس مصر على حساب سموحة.

وكانت المفاضلة فى الساعات الماضية بين خالد جلال وأحمد حسام «ميدو» قبل أن يتم اختيار الثانى بسبب ثقة الإدارة فيه وقناعتها بقدراته التدريبية ورؤيتها أنه الأنسب لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأكد مجلس الإدارة لميدو أنه ستكون له كل الصلاحيات الفنية، ولن يتم التدخل فى عمله بأى حال من الأحوال، موضحًا له أن المرحلة المقبلة ستشهد تدعيمات قوية بالفريق على جميع المستويات وتلبية كل مطالبه فى الوقت الذى فسر فيه البعض لميدو أنهم يبحثون عن مخرج لرحيل الجهاز الفنى الأجنبى بقيادة كريستيان جروس وكانوا يفضلون رحيله بعد مباراة نهضة بركان المغربى فى إياب نهائى الكونفدرالية الافريقية

لكن استمرار عقده مع الفريق حتى مواجهة الإنتاج الحربى ببطولة الدورى دفعهم للانتظار على أن يرحل بعد مباراة الإنتاج ويكون عقده قد انتهى بشكل نهائى ورسمى مع الفريق. وستكون فترة توقف الدورى لارتباط المنتخب الوطنى ببطولة أمم افريقيا 2019 فرصة مناسبة لـ «ميدو» للوقوف على مستوى اللاعبين بالشكل الأمثل واختيار الخطة الأمثل للفريق للاعتماد عليها فى الفترة المقبلة وتعرفه على كل كبيرة وصغيرة، ووضعت إدارة الزمالك خالد جلال مرشحا ثانيا فى حالة تعثر مفاوضاتها مع ميدو.

يأتى هذا فى الوقت الذى تسيطر فيه حالة من القلق على مجلس الإدارة فى ظل حالة الغضب الجماهيرى والتعاطف من جانب الجماهير لمصلحة جروس ورفض البعض رحيله عن الفريق بعدما قاد الزمالك للتتويج بالكونفيدرالية، لكن إدارة النادى ترفض بشكل نهائى ترك الأمر للجماهير وتتمسك باتخاذ القرار الأنسب وهو رحيل الخواجة عن تدريب الفريق واستقدام «ميدو» لتولى المسئولية الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، بينما أعلن وكيل المدرب السويسرى أن الأخير مستمر فى قيادة مباريات الفريق حتى بطولة الامم الافريقية، مشيرا إلى أن هناك جلسة مع مجلس الإدارة خلال الساعات المقبلة لحسم العديد من التفاصيل.

وكان المدير الفنى قد حرص خلال اجتماعه مع اللاعبين أمس قبل بداية المران على الابتعاد تماما عن الحديث عن مصيره مع الفريق، مكتفيا بكلمات تؤكد أهمية الفوز لمواصلة الحفاظ على حظوظ الفريق فى المنافسة على استعادة درع بطولة الدورى الممتاز، فضلا عن إغلاق ملف الاحتفالات بالتتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

غيابات بالجملة فى «الأبيض»
العديد من الغيابات تضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قبل ساعات قليلة من مواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها اليوم المؤجلة من منافسات الأسبوع الـ31 من عمر بطولة الدورى الممتاز،بسبب الطرد والحصول على انذارات، حيث من المنتظر أن تشهد المواجهة غياب طارق حامد لاعب الوسط، فضلا عن عمر السعيد مهاجم الفريق وبهاء مجدى الظهير الايسر، فيما يستمر غياب التونسى فرجانى ساسى بسبب الإصابة ومصطفى فتحى الذى يخضع للتأهيل بعد إجرائه عملية فى ركبته.

يأتى هذا فى الوقت الذى اقترب فيه محمد إبراهيم من الاستمرار فى التشكيلة الأساسية للمباراة الثانية على التوالى ليكون بجوار محمود عبد العزيز لتعويض غياب طارق حامد الذى سيغيب عن لقاء الإنتاج للإيقاف.

ويدرس جروس إعادة خالد بوطيب لهجوم الزمالك بعد مشاركته فى الدقائق الأخيرة من مواجهة نهضة بركان المغربى بنهائى الكونفيدالية، عقب عودته من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة، أو الإبقاء على حميدو أحداد فى هجوم الزمالك بصفة أساسية.

«باسم» خارج الخدمة
تلقى باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك صدمة قوية خلال الساعات الماضية من جانب مجلس الإدارة، برفض عودته مرة أخرى لصفوف الفريق الكروى خلال الموسم الجديد وتأكيد ضرورة بحثه عن ناد آخر للحصول على خدماته على سبيل الإعارة موسما آخر بسبب عدم الحاجة إليه وعدم قناعته بمستواه وقدراته والبحث عن إبرام صفقات هجومية من خارج المعارين لتدعيم صفوف الفريق وتعويض النقص الذى يعانيه الفريق.

مصير «شيكابالا» و«كاسونجو»
يعقد الثنائى محمود عبدالرازق »شيكابالا«والكونغولى كاسونجو كابونجو جلسة مع إدارة النادى خلال الايام المقبلة لتحديد مصيرهما من العودة للفريق أو الانتقال لنادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،

جاء ذلك فى ظل الأقاويل التى ترددت عن رفض الإدارة عودة «الأباتشي»، فى ظل تراجع مستواه بشدة، وكبر سنه، علاوة على جلوسه فى المنزل 6 أشهر، بعد فسخ تعاقده مع أبولون اليوناني.

وتظل عودة «كاسونجو» مرهونة بعدم التعاقد مع مهاجم إفريقى قوي، وأبرزهم الكونغولى لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربي، الذى يتفاوض معه الزمالك بقوة، نظرا لإمكاناته الكبيرة وقيادته الفريق المغربى للتأهل لنهائى الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة فى تاريخه.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

 حقق فريق بلدية المحلة فوزا مهما على المقاولون العرب بهدفين دون رد فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد غزل المحلة ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile ".أحرز هدفى بلدية المحلة حسام أشرف فى الدقيقة 53 من علامة الجزاء، وعبد

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد