كريستيان جروس الظالم والمظلوم

2 يونيو 2019 الساعة 6:08 صباحا
كريستيان جروس الظالم والمظلوم

بقلم أحمد عادل 
هل السويسري كريستيان جروس ، المدير الفنى السابق لفريق الزمالك ، ظالم ام مظلوم سؤال وجهته لنفسى كثيرا مثل اى زمالكاوى عاشق للكيان  لايهمه فى النهاية سوى مصلحة الفريق .
جروس على مدار موسم قاد الزمالك للعديد من الانتصارات المحلية بالدورى بالاستمرار فى المنافسة على القمة حتى رحيله قبل 5 جولات كما قاد الزمالك ،  لدور الثمانية ببطولة كأس مصر .
وعلى المستوى العربى ، قاد الزمالك ،  للفوز بكأس الرئيس عبد الفتاح السيسى ، على حساب الهلال السعودى لكنه تعثر  فى البطولة العربية بالخروج على يد الاتحاد السكندرى ،  بضربات الجزاء الترجيحية ، فى مفاجأة من العيار الثقيل .
اما على المستوى الافريقى فلقد الخواجة السويسري  ، الزمالك ، للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .
نعم جروس ،  حقق مع الزمالك  ، انتصارات لكن هناك إخفاقات يتحملها بداية من الخروج على يد الاتحاد السكندري بضربات الجزاء الترجيحية بعد الهزيمة فى لقاء العودة بالقاهرة بهدف نظيف رغم ان الزمالك ، كان فائزا فى مباراة الذهاب بالإسكندرية بهدف نظيف .
وفى لقاءات الدوري اهدر الزمالك ، العديد من النقاط ، ما كان ليهدرها امام فرق اقل منه فى المستوى بداية من الهزيمة من النجوم فى الدور الاول ثم المصرى فى الدور الثانى بخلاف سلسلة من التعادلات مع المقاولون العرب وطلائع الجيش والإنتاج الحربى وكان الزمالك متقدم فى اللقاءات الثلاثة لكنه اهدر الفوز بأخطاء فادحة من المدير الفنى الذى تأخر فى التدخل او اصر على لاعبين مجهدين ولم يجدد دماء الفريق رافضا سياسة التدوير  ويكفى انه لم يستفيد من وجود لاعبين بحجم ايمن حفنى على فترات متباعدة ونفس الامر لمحمد عنتر  وتجاهل احمد مدبولى ومحمد حسن  .

اخبار الزمالك

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

فاز الفريق الاول للكرة الطائرة بالزمالك  ،على فريق سبورتنج السكندرى بثلاثة أشواط نظيفة   فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على صالة نادى سبورتنج الرياضى ضمن مباريات بطولة الدورى العام للكرة الطائرة ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 21.وجاءت نتائج الاشواط

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

هانى عصام    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،عقد  جلسة منفردة مع محمود عبد الرازق شيكابالا ، نجم الفريق الابيض  على هامش تدريب الزمالك اليوم.كارتيرون ،أثنى على مستوى شيكابالا

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.وقال المهاجم الكونغولي :

عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب

عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة  محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة . وأدى شيكابالا  ، تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد