أخر الاخبار

 

الاهرام ..خالد جلال يستعد للحرس على طريقة جروس ويتمسك بالامل

2 يونيو 2019 الساعة 11:28 صباحا
الاهرام ..خالد جلال يستعد للحرس على طريقة جروس ويتمسك بالامل


عبيه ضرورة التركيز فى الفترة الحالية من أجل استعادة صدارة الدورى بعد التعثر الأخير أمام الإنتاج الحربى، ووعد جلال لاعبيه فى أول لقاء معهم بتطبيق العدالة فى اختيار التشكيل ومنح الفرصة للاعب الأكثر اجتهاداً وحرصاً على مستقبل الفريق، ولم يخف عن لاعبيه أن الفترة التى تولى فيها الجهاز الفنى المسئولية، حساسة ومهمة وتشكل مستقبل الفريق فى بطولة الدورى، خاصة لما تشهده المسابقة من لغط فى مواعيد المباريات واللقاءات المؤجلة.



وخاض الجهاز الفنى الجديد تدريباته مع الفريق استعداداً لمواجهة الغد أمام حرس الحدود ، والتى تشكل أهمية خاصة لدى خالد جلال كونها أول مباراة رسمية بعد عودته مرة أخرى لقيادة الفريق، وربما تكون المباراة صعبة بسبب موقف حرس الحدود فى جدول المسابقة ، وحاجته لأى نقطة من أجل تأمين موقفه بالبقاء فى الدورى الموسم القادم.
وحرص جلال على متابعة أداء لاعبيه فى تدريب أمس وكتابة بعض ملاحظاته عن مستوى اللاعبين، وطريقة أداء التدريبات، كما شاهد بعض مباريات فريق الحرس الأخيرة لا سيما أمام بيراميدز فى الجولة الماضية، لاكتشاف أهم ما يميز منافسه ونقاط الضعف التى من الممكن أن يبنى خطته عليها.
وقال جلال: أنا سعيد بالعودة مرة أخرى إلى بيتى الزمالك ، وجاهز للقتال مع اللاعبين من أجل التمسك بأمل الفوز بلقب الدورى، وأمامنا مباريات حاسمة لو فزنا بها جميعاً نضمن التتويج بلقب الدورى الذى أعتبره حلم حياتى مع القلعة البيضاء.
وأضاف: الفريق يضم أفضل العناصر على الإطلاق ولديهم قدرات كبيرة وإمكانات هائلة ومن السهل توظيفها واستغلالها جميعاً من أجل تحقيق هذا الحلم، والمسألة تحتاج فقط إلى الصبر وسنستفيد من فترة توقف المسابقة خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية، لدراسة ظروف الفريق واحتياجاته للفترة المقبلة والعناصر التى قد تغادر الفريق خلال الانتقالات الصيفية.
ورغم أن خالد جلال ليس بغريب عن الزمالك أو عن هذه المجموعة من اللاعبين والتى سبق وان قادها، ورغم ارتفاع آمال بعض اللاعبين بالعودة للمشاركة والظهور فى الصورة أمثال عنتر ومدبولى وأيمن حفنى، إلا أن التغيرات قد تكون محدودة فى مباراة الغد ، ولن يستطيع الجهاز الفنى عمل تغييرات جذرية فى التشكيل لحين الاستقرار على الأسلوب الخططى الأنسب ، والتشكيل الأفضل مع استبعاد العناصر المقصرة.
ويغيب عن الزمالك محمد إبراهيم بسبب الإيقاف ، ومحمود عبد العزيز بسبب الإصابة فى أنكل القدم، بينما يعود طارق حامد وعمر السعيد وبهاء مجدى للمشاركة بعد الغياب عن آخر مباراة أمام الإنتاج الحربى.
وربما أول ملف ستتم مناقشته من جانب المدير الفنى مع الإدارة هو مصير الثلاثى كهربا وأوباما ومحمد إبراهيم، بعد أن سبق وهدد رئيس النادى بالاستغناء عنهم ورحيلهم بعد المستوى المتواضع الذى قدموه خلال الفترة الأخيرة لا سيما أمام الإنتاج الحربى وتسبب فى ضياع نقطتين مهمتين للفريق خلال مشوار الدورى.
وكان جلال قد أعلن تشكيل جهازه المعاون بوجود نبيل محمود مدربا عاما ، وتامر عبد الحميد وأمير عزمى مدربين مساعدين، ومخطط أحمال تركى مع وجود أيمن طاهر كمدرب للحراس وسينضم للجهاز الفنى عقب انتهاء تعاقده مع فريق الاتحاد على أن يقود خالد متولى تدريب الحراس بصورة مؤقتة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد