أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك «الجديد» يواجه طموح الحرس .. و3 لقاءات مهمة في الدوري

3 يونيو 2019 الساعة 10:22 صباحا
الأهرام: الزمالك «الجديد» يواجه طموح الحرس .. و3 لقاءات مهمة في الدوري


 تقام فى العاشرة مساء اليوم أربع مباريات بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، الأولى مؤجلة من الجولة الثلاثين وتجمع الزمالك بحرس الحدود على استاد الأخير، بينما المباريات الثلاث الأخرى تأتى ضمن الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة، فيلعب كل من بتروجت والمقاولون العرب بالسويس، والاتحاد السكندرى وسموحة على استاد بتروسبورت، والإنتاج الحربى والداخلية على إستاد الشرطة.

الزمالك وحرس الحدود

مواجهة يدخلها الزمالك مضغوطا بعد تعادله فى الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربى وخسارته نقطتين فى سباق القمة، وهى النتيجة التى أعطت للأهلى أفضلية كبيرة قبل لقاء القمة فى حالة فوز كل فريق بمبارياته قبلها، فسيكون الأهلى متقدما بنقطة على الزمالك ويكفيه التعادل فقط للفوز ببطولة الدوري.. لذلك ليس أمام الزمالك اليوم سوى الفوز حتى يحافظ على آماله فى المنافسة على اللقب، لأنه أصبح لا يملك خيار فقدان أى نقطة، حيث يدخل اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد خالد جلال الذى تولى المهمة خلفا لجروس.

الزمالك يحتل المركز الثالث فى جدول الدورى خلف بيراميدز برصيد 67 نقطة. وسيسعى خالد جلال لحصد أول ثلاث نقاط تحت قيادته حتى تكون قوة دافعة من أجل الاستمرار فى المنافسة. وبالرغم من ضغوط الإدارة من أجل مشاركة اللاعبين المجمدين فى عصر جروس، فإنه لا يستطيع تغيير القوام الأساسى للفريق حتى لا تحدث هزة فى ذلك الوقت الحرج، لذلك من المتوقع أن يكون التغيير فى أضيق الحدود.

بينما يدخل حرس الحدود اللقاء محتلا المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة. وقد تحسن موقف الحرس بشكل ملحوظ فى الجولات الأخيرة، حتى إن التعادل مع الزمالك يكفيه لتأكيد البقاء فى الممتاز بدون النظر لنتائج الآخرين، وهو ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية هائلة.

بتروجت والمقاولون العرب

مواجهة فى غاية الأهمية لأن نتيجتها ستحدد بصورة كبيرة الفريق الثالث الهابط لدورى المظاليم بجانب النجوم والداخلية، لذلك لا بديل فيها أمام بتروجت سوى الفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يحافظ على آماله فى البقاء بالدورى الممتاز، لأن خسارته أو تعادله ستعلن هبوطه رسميا لدورى المظاليم.

بتروجت فى موقف صعب بحلوله فى المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة، وسيكون على محمد عودة المدير الفنى قيادة فريقه للفوز بتلك المباراة المصيرية.

أما المقاولون فيدخل اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 47 نقطة، وبرغم موقفه المطمئن، إلا أنه سيكون على مدربه عماد النحاس قيادة فريقه للفوز حتى يحتل المركز الرابع بالجدول لأن خسارته لأى نقطة تؤكد بقاء المصرى فى المركز الرابع برصيد 52 وهو الرقم الذى لا يستطيع المقاولون تخطيه.

الاتحاد وسموحة

مواجهة لا بديل فيها أمام الاتحاد سوى الفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يضمن البقاء بالممتاز دون النظر لنتائج الفرق الأخرى المهددة بالهبوط، لأن التعادل لا يضمن له البقاء خاصة إذا فاز بتروجت على المقاولون حيث ستصب المواجهات المباشرة فى صالحه فى حالة تساوى النقاط مع الاتحاد. «سيد البلد» يدخل لقاء اليوم محتلا المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

وسيكون على طلعت يوسف المدير الفنى المؤقت القيام بما يشبه المعجزة من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط، لكنه سيتلقى هدية كبيرة بسبب إعلان سموحة خوض اللقاء بالبدلاء والناشئين بعدما ضمن البقاء فى الممتاز.

أما سموحة فيلعب اليوم وهو فى المركز العاشر برصيد 38 نقطة. ويرى حسام حسن المباراة اليوم تحصيل حاصل وفرصة لتجريب البدلاء والناشئين.

 الإنتاج الحربى ودجلة

مواجهة تحصيل حاصل بالنسبة للإنتاج بعدما ضمن البقاء بالممتاز بتعادله الأخير أمام الزمالك ورفع رصيده إلى 38 نقطة بقيادة مدربه مختار مختار، بينما تعتبر مواجهة مصيرية لدجلة الذى لابد أن يحقق التعادل على الأقل حتى البقاء بالممتاز دون النظر لنتائج الآخرين حيث يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد