أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك بين كاسونجو وسيسيه .. وجلال يحسم مصير مطاريد جروس

7 يونيو 2019 الساعة 11:44 صباحا
الأهرام المسائي: الزمالك بين كاسونجو وسيسيه .. وجلال يحسم مصير مطاريد جروس


حيرة شديدة تسيطر على مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات الجارية بشأن تحديد مصيرالثنائى كابونجو كاسونجو الذى انتهت إعارته لنادىالوحدة السعودى و اللاعب الإيفوارى رزاق سيسيه الذىتنتهى اعارته بنهاية الموسم الجاري، بعد المستوى الجيد الذى ظهرا عليه .

وشهدت الساعات الماضية تصدر رزاق سيسيه نجم الوسط المهاجم حسابات الزمالك فى ظلوجود رغبة قويةلدى البعضداخل مجلس الإدارة بإعادة اللاعبإلى صفوف الفريق والاستفادة من قدراته خلال الموسم الجديد وإثبات نفسه مع الفريق وتعويض ما فاته خاصةأنه لم يحصل على فرصته من الأساس مع الفريق من قبل وكان الحكم عليه غير عادل من جانب الجماهير مما أدى لرحيله عن الفريق قبل أن يتألق مع الاتحاد السكندرى ويقدم مستويات مميزة .

كما شهد ملف عودة كابونجو كاسونجو هو الآخر دعما كبيرا من جانب خالد جلال المدير الفنى الذى أبدى حاجته لإعادة اللاعب الكونغولى مرة أخرى إلى الزمالك فى الموسم المقبل بعد لمعانه مع الوحدة السعودى وشدد على قدرته الاستفادة جيدا من خدمات المهاجم الكونغولى .
فى الوقت نفسه يرى فريق آخر فى الزمالك الانتظار الى ما بعد أمم إفريقيا لحسم مصيره، وأيضا متابعة اللاعب خلال المشاركة الدولية القوية له مع منتخب بلاده فى أمم افريقيا المنتظر ان يتواجد فيها كاسونجو .
فى الوقت ذاته يتابع مجلس الإدارة فى الوقت الحالى وفى سرية تامة عن طريق بعض وكلائه المقربينبطولة العالم للشباب المقامة فى بولندا لاختيار لاعب مميز لضمه إلى الفريق فى الموسم المقبل لتدعيم مركز الهجوم بلاعب صغير السنبالتحديد بسبب النقص الذى يعانيه الفريق فى الخط الأمامى والحاجة إلى ضم لاعبين مميزين، ورفض مسئولو الزمالك التسرع فى حسم صفقة المهاجم الأجنبى خلال الساعات الجارية، و الانتظار لمتابعةبطولة العالم للشباب ومراقبة بعض اللاعبين الأفارقة وبالتحديد من منتخبى السنغال ونيجيريا بعد تألق كلا المنتخبين .
يأتى ذلك فى ظلعلم مسئولى الزمالك بأن بعض اللاعبين الشباب فى المنتخبات الافريقية يكونون فى أندية بالدورى المحلى وغير محترفين فى أوروبا وهو ما يسهل من مهمة التعاقد معهم وتخفيض الجانب المالى إلى جانب تحمس الإدارة لاستقطاب بعض المواهب وتسويقها فى المستقبل فى الوقت نفسهتصاعدت أسهمالمغربى خالد بوطيب فى البقاء معالفريق بعد استعادة اللاعب جزءا كبيرا من مستواه فى المباريات الأخيرة للزمالك قبل فترة التوقف الجارية بخلاف استدعائه وضمه لتشكيلة المنتخب المغربي.
ومن المقرر أن ينضم خالد بوطيب لمنتخب بلاده عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، من أجل الاستعداد للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، من ناحية أخرى عقدت إدارة النادى جلسة سريعة مع خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريقأكدت خلالها الإدارةعلى ثقتها فى قدرات المدير الفنى على قيادة الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة قدراته التدريبية التى تتيح له قيادة الفريق للمنافسة على بطولتى الدورى والكأس، وشددت الإدارة ايضا على ثقتها فى أن التعادل مع الحرس فى المباراة الأولى للفريقلن تؤثر فى قرار بقائه خلال الموسم الجديد .

.. وجلال يرفض التفريط فى مطاريد جروس

اقترب خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالكمن الاتفاق مع مدرب أحمال أجنبى سيكون ضمن صفوف الجهاز الفى للفريق عقب العودة من الأجازة التى حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء مباراة حرس الحدود الأخيرة فى الدورى العام والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق
ويفاضل جلال بين ثلاثة مدربين احمال اجانب بينهم مدرب عمل مع جهاز فنى للفريق من قبلحيث تقدم المدير الفنى بطلب لإدارة النادى بضرورة ضم مدرب أحمال للجهاز الفنى بعدما اشتكى لاعبوهمن الحمل التدريبى و تلاحق المباريات الأمر الذى اثر عليهم فنيا و بدنيا .
كماانتهى خالد جلال مدرب الفريق من إعداد التقارير الفنية الخاصة باللاعبين المستبعدين خلال الفترة الماضية فى اثناء ولاية السويسرى كريستيان جروس الذى سبق له أن طالب برحيل أكثر من 6 لاعبين دفعة واحدة نهاية الموسم الحالى.
وجاءت تقارير المدير الفنى لتنصف «مطاريد جروس» حيث أشار المدير الفنى إلى أنه يتمسك بالجميع رافضا رحيل أى منهم خلال الفترة الحالية مؤكدا ان معظمهم تعرض للظلم من الجهاز الفنى السابق الذى كان يعتمد على 14 لاعبا فقط من بين قائمة الفريق بأكملها . ولم تشمل تقارير جلال المستبعدين فقط بل تقدم بتوصية للإدارة برفضه التعاقد مع اى وجه جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث إن قائمة الفريق تضم عددا كبيرا من اللاعبين الجيدين الذين سيحصلون على فرصة حقيقية بعد استئناف مسابقة الدورى العام .

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد