الأهرام المسائي: الزمالك يحدد مصير مهاجم الفريق .. ويفاوض هذا الثنائي

8 يونيو 2019 الساعة 5:23 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يحدد مصير مهاجم الفريق .. ويفاوض هذا الثنائي

ملفات عديدة وضعها مجلس إدارة نادى الزمالك على طاولة خالد جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل عرضها عليه وحسمها قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا التى ستقام يوم 21 من الشهر الجارى استعداد للموسم الجديد.

ويتمثل الملف الأول فى عودة المعارين إلى صفوف الفريق وعلى رأسهم باسم مرسي، الذى كثف اتصالاته خلال الفترة الماضية مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، و طالبه بالتوسط له لدى خالد جلال من أجل العودة خاصة أن الفريق يحتاج لرأس حربة إثر تواضع مستوى المغربى خالد بوطيب واقتراب رحيل مواطنه حميد أحداد.
وعلم محرر «الأهرام المسائي» أن إدارة القلعة البيضاء ترحب بعودة باسم خلال الفترة الحالية وما أدى إلى تصاعد أسهمه الأزمة التى دبت بينه وبين حسام حسن، المدير الفنى لسموحة، قبل لقاء الزمالك فى الدورى الممتاز، بعد أن تصدى اللاعب لمحاولات حسام حسن للتقليل من شأن الزمالك وباسم مرسى خلال المحاضرة الفنية التى سبقت المواجهة حين وصف المدير الفنى للفريق السكندرى الفريق الأبيض بالضعيف وبعد اعتراض المهاجم حدثت أزمة كبيرة بين الطرفين وقرر مجلس إدارة النادى السكندرى إيقاف باسم لنهاية إعارته.
وعلى جانب آخر يحاول خالد جلال إقناع إدارة النادى بعدم عودة مرسى مرة أخرى خلال الموسم الحالى لعدة أسباب أهمها تواضع مستواه الفنى حيث إنه بعيد عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى تعمده افتعال الأزمات مع زملائه وأعضاء الجهاز الفنى خلال وجوده بصفوف الفريق.
ومن المنتظر أن ينتهى الأمر بين الطرفين عقب عودة الفريق من الإجازة التى منحهاالجهاز الفنى للاعبين، فور انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود،والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف.
أما الملف الثانى فهو تحديد مصير محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الوسط المهاجم، والذى تلقى عرضا قويا من إدارة نادى اتحاد جدة السعودي، من أجل العودة مرة أخرى له حيث رفضت إدارة الزمالك الإفصاح عن قيمة العقد حتى الانتهاء من الأمر سواء بالموافقة او الرفض.
وتلقى جلال وعدا من إدارة النادى الأبيض أنه فى حالة رحيل كهربا صانع العاب الفريق سيتم التعاقد مع لاعب فى نفس مستواه الفنى وجاء ذلك بعدما رفض جلال الأمر مبدئيا إلى أن حسم الأمر تم تأجيله لحين عودة الفريق أيضا للتدريبات.
أما الملف الثالث والأخير خاص بالعروض التى تلقاها عمر صلاح، الحارس الثالث، حيث إنه تلقى أكثر من عرض سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة حيث إن اللاعب يرغب فى الرحيل من أجل ضمان المشاركة أساسيا مع فريقه الجديد إلا أن إدارة النادى جعلت الأمر فى يد الجهاز الفنى فقط.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى المعاون لخالد جلال أن الأخير يضع شرطا أمام رحيل الحارس وهو ضم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى أو محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى العائد من الإعارة لأحد أندية الدورى السعودي.
وفى ذات السياق طالب المدير الفنى للفريق إدارة النادى بسرعة التعاقد مع مدافع أيسر آخر بدلا من بهاء مجدى الذى اقترب من الرحيل بسبب تواضع مستواه خاصة وأنه سجل هدفا فى مرمى فريقه عن طريق الخطأ خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة كما جاء طلب جلال رغبة منه فى الاستفادة من عبدالله جمعة لاعب الوسط المهاجم فى مركزه الأساسى الذى اعتمد عليه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق فى المركز ذاته.

عبدالعاطى وهلال

دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات شفهية مع محمد عبدالعاطى ومحمد هلال ثنائى وادى دجلة من أجل الحصول على خدماتهما خلال الموسم القادم، ومن المنتظر أن يتم إرسال عرض رسمى من إدارة النادى إلى إدارة ناديهما من اجل حسم الأمر بعد موافقة اللاعبين.


الگان تحت المراقبة

كلف خالد جلال المدير الفنى للزمالك مساعديه لمتابعة جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى ستنطلق يوم 21 من الشهر الجارى بمصر، من أجل البحث عن مهاجم ولاعب وسط لديهما القدرة على الدفاع عن ألوان الزمالك، ليتم التعاقد معهما فور انتهاء البطولة.

اخبار الزمالك

ميتشو للاعبي الزمالك: كرة القدم للرجال فقط!

ميتشو للاعبي الزمالك: كرة القدم للرجال فقط!

سارة عبد الباقي   عقد  الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك جلسه مع اللاعبين في منتصف الملعب قبل بدايه المران الذي يقام على ملعب النادي. وحرص المدير الفني  على الاستماع للاعبين كما نقل رسالة قوية لهم  قائلا: "كرة القدم للرجال، نحن رجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريق .. هيا انطلقوا لخوض التدريبات". ويستعد الفريق للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة للدوري.

نجم الزمالك السابق: ميتشو مدرب رائع .. وهذا سر اهتزاز مستوى الفريق

نجم الزمالك السابق: ميتشو مدرب رائع .. وهذا سر اهتزاز مستوى الفريق

مهاب ممدوح   أكد حسين السيد مدير الكرة السابق بنادي الزمالك أن الصربي ميتشو المدير الفني الحالي للزمالك يحتاج إلى صبر الجماهير مشددا على أنه مدرب يمتلك سيرة ذاتية قوية وسينجح في مصر.أوضح السيد في تصريحات عبر تايم سبورتس أن ميتشو قدم مباريات قوية في الكأس ولكن مباراة السوبر هدمت الاستقرار في الزمالك فالخسارة أمام الأهلي دائما ما يكون لها توابع.أضاف: "على جماهير الزمالك أن تصبر على ميتشو، فالفريق حتما سيحقق النجاحات بعد ضم العديد من اللاعبين المميزين".وتطرق السيد للحديث عن مصطفى محمد مهاجم الزمالك قائلا: "بالنسبة لي هو أفضل مهاجم في مصر، رفضنا رحيله منذ عامين وبعدها كان يريد الرحيل للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي لذلك الزمالك قرر إعارته قبل أن يعود أتوقع أن يصبح هداف الدوري هذا الموسم".

الزعيم يجدد المفاوضات لضم كابتن الزمالك

الزعيم يجدد المفاوضات لضم كابتن الزمالك

هاني عصام جدد مسئولو نادي الاتحاد السكندري المفاوضات مع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك للتعاقد معه في يناير المقبل.وينتهي عقد حازم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.ويرغب مسئولو زعيم الثغر في شراء اللاعب مع الزمالك والاتفاق على المقابل المادي مع إدارة القلعة البيضاء وسط العلاقة القوية بينهما.

تهديد صريح للمسابقة | تصعيد جديد من الزمالك والأهلي بسبب تأجيل القمة

تهديد صريح للمسابقة | تصعيد جديد من الزمالك والأهلي بسبب تأجيل القمة

هاني عصام   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على رفض خوض أي مباراة في بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة قبل لعب القمة. ويلاقي الزمالك نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد السلام. وأوضح مرتضى أن موقف الزمالك مشابه لموقف النادي الأهلي ويرفضوا خوض أي مباراة في مسابقة الدوري قبل لعب مباراة القمة. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أجل لقاء القمة الذي كان مقرر له السبت المقبل لأجل غير مسمى. من ناحية أخرى، أكد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في بيان رسمي، رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل لعب الفريق مباراته مع الزمالك بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز، والتي أعلن اتحاد الكرة تأجيلها مساء أول أمس إلى أجل غير مسمى، بتوصية أمنية، على أن يحقق الموعد الجديد للمباراة كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والأفريقية.وشدد الأهلي، في البيان الرسمي، احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة، والتي كانت وراء تأجيلها، حسب إعلان اتحاد كرة القدم، رافضا بشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.وأكد البيان، أن مجلس اتخذ قراره بعد بدراسة الموقف من جميع جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس، وحرصا على المصلحة العامة ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضي من خروقات للعدالة وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة.وجاء في نص البيان: "النادي الأهلي وهو يؤكد على تقديره واحترامه الكامل للأمن ودوره في تأمين مباريات المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في المسابقات المحلية والقارية، وكذا مساهمة الأمن ورجاله في الصورة الحضارية للبلاد عند استضافة الأحداث الرياضية الكبرى وآخرها بطولة الأمم الأفريقية التي جرت على الملاعب المصرية في يونيو الماضي، بمشاركة 24 دولة وفي حضور مئات الآلاف من الجماهير دون أن تحدث مشكلة واحدة، أيضًا كانت كفاءة الأمن المصري دامغه في إقامة مباريات الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية بحضور جماهيري مكثف في الملاعب المختلفة، لذلك لم يتقبل كثيرون حيثيات قرار أتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة التي كان مقررًا لها السبت المقبل لدواع أمنية خاصة أنه لم يكن هناك مانع في إقامتها بملعب برج العرب وبدون جماهير".واستطرد البيان: "الملعب الذي كان شاهدًا ولا يزال على كفاءة الأمن المصري عندما نجح في تأمين العديد من المباريات التي أقيمت عليه بحضور جماهيري كبير، ولقد انتظر النادي الأهلي بعض الوقت عقب تلقيه أمس مكاتبة اتحاد كرة القدم الخاصة بتأجيل مباراة القمة لدراسة الموقف من جميع جوانبه ويضطلع كل فرد بدوره، وإزاء ما سبق فإن النادي الأهلي يحترم تمامًا الرؤية الأمنية بخصوص مباراة القمة، لكنه يرفض أن يستثمرها البعض لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم أهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي".لذا فأن النادي الأهلي لن يخوض أية مباراة في بطولة الدوري العام قبل ان يلعب مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها، وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل مشاركاتهما المحلية والأفريقية.

تقرير رودريجيز ينعش آمال لاعب الزمالك

تقرير رودريجيز ينعش آمال لاعب الزمالك

هاني عصام أعطى رودريجيز مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الضوء الأخضر لمشاركة مصطفى فتحي لاعب الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة.وحرص رودريجيز على الإطلاع على التقرير الخاص باللاعب بعد وضع برنامج منفرد له في الأيام الماضية وأشاد به بشكل كبير.وأكد مدرب الأحمال على قدرة اللاعب على العودة للمستطيل الأخضر مرة أخرى والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

الزمالك في الصحف

فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر
فيديو | كينيا تخسر من موزمبيق قبل مواجهة مصر
بالفيديو  اسبانيا تتعادل مع النرويج فى الوقت القاتل وفوز ايطاليا والدنمارك  والسويد تكتسح مالطة
ليفربول ينقذ محمد صلاح من السقوط في فخ قطر
المزيد