الأهرام المسائي: الزمالك يحدد مصير مهاجم الفريق .. ويفاوض هذا الثنائي

8 يونيو 2019 الساعة 5:23 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يحدد مصير مهاجم الفريق .. ويفاوض هذا الثنائي

ملفات عديدة وضعها مجلس إدارة نادى الزمالك على طاولة خالد جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل عرضها عليه وحسمها قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا التى ستقام يوم 21 من الشهر الجارى استعداد للموسم الجديد.

ويتمثل الملف الأول فى عودة المعارين إلى صفوف الفريق وعلى رأسهم باسم مرسي، الذى كثف اتصالاته خلال الفترة الماضية مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، و طالبه بالتوسط له لدى خالد جلال من أجل العودة خاصة أن الفريق يحتاج لرأس حربة إثر تواضع مستوى المغربى خالد بوطيب واقتراب رحيل مواطنه حميد أحداد.
وعلم محرر «الأهرام المسائي» أن إدارة القلعة البيضاء ترحب بعودة باسم خلال الفترة الحالية وما أدى إلى تصاعد أسهمه الأزمة التى دبت بينه وبين حسام حسن، المدير الفنى لسموحة، قبل لقاء الزمالك فى الدورى الممتاز، بعد أن تصدى اللاعب لمحاولات حسام حسن للتقليل من شأن الزمالك وباسم مرسى خلال المحاضرة الفنية التى سبقت المواجهة حين وصف المدير الفنى للفريق السكندرى الفريق الأبيض بالضعيف وبعد اعتراض المهاجم حدثت أزمة كبيرة بين الطرفين وقرر مجلس إدارة النادى السكندرى إيقاف باسم لنهاية إعارته.
وعلى جانب آخر يحاول خالد جلال إقناع إدارة النادى بعدم عودة مرسى مرة أخرى خلال الموسم الحالى لعدة أسباب أهمها تواضع مستواه الفنى حيث إنه بعيد عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى تعمده افتعال الأزمات مع زملائه وأعضاء الجهاز الفنى خلال وجوده بصفوف الفريق.
ومن المنتظر أن ينتهى الأمر بين الطرفين عقب عودة الفريق من الإجازة التى منحهاالجهاز الفنى للاعبين، فور انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود،والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف.
أما الملف الثانى فهو تحديد مصير محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الوسط المهاجم، والذى تلقى عرضا قويا من إدارة نادى اتحاد جدة السعودي، من أجل العودة مرة أخرى له حيث رفضت إدارة الزمالك الإفصاح عن قيمة العقد حتى الانتهاء من الأمر سواء بالموافقة او الرفض.
وتلقى جلال وعدا من إدارة النادى الأبيض أنه فى حالة رحيل كهربا صانع العاب الفريق سيتم التعاقد مع لاعب فى نفس مستواه الفنى وجاء ذلك بعدما رفض جلال الأمر مبدئيا إلى أن حسم الأمر تم تأجيله لحين عودة الفريق أيضا للتدريبات.
أما الملف الثالث والأخير خاص بالعروض التى تلقاها عمر صلاح، الحارس الثالث، حيث إنه تلقى أكثر من عرض سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة حيث إن اللاعب يرغب فى الرحيل من أجل ضمان المشاركة أساسيا مع فريقه الجديد إلا أن إدارة النادى جعلت الأمر فى يد الجهاز الفنى فقط.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى المعاون لخالد جلال أن الأخير يضع شرطا أمام رحيل الحارس وهو ضم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى أو محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى العائد من الإعارة لأحد أندية الدورى السعودي.
وفى ذات السياق طالب المدير الفنى للفريق إدارة النادى بسرعة التعاقد مع مدافع أيسر آخر بدلا من بهاء مجدى الذى اقترب من الرحيل بسبب تواضع مستواه خاصة وأنه سجل هدفا فى مرمى فريقه عن طريق الخطأ خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة كما جاء طلب جلال رغبة منه فى الاستفادة من عبدالله جمعة لاعب الوسط المهاجم فى مركزه الأساسى الذى اعتمد عليه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق فى المركز ذاته.

عبدالعاطى وهلال

دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات شفهية مع محمد عبدالعاطى ومحمد هلال ثنائى وادى دجلة من أجل الحصول على خدماتهما خلال الموسم القادم، ومن المنتظر أن يتم إرسال عرض رسمى من إدارة النادى إلى إدارة ناديهما من اجل حسم الأمر بعد موافقة اللاعبين.


الگان تحت المراقبة

كلف خالد جلال المدير الفنى للزمالك مساعديه لمتابعة جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى ستنطلق يوم 21 من الشهر الجارى بمصر، من أجل البحث عن مهاجم ولاعب وسط لديهما القدرة على الدفاع عن ألوان الزمالك، ليتم التعاقد معهما فور انتهاء البطولة.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف نص رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك بين شوطي السوبر

أخبار الزمالك يكشف نص رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك بين شوطي السوبر

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن نص رسالة مرتضى منصور رئيس الزمالك للاعبين بين شوطي مباراة القمة بالأمس والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-2 وتتويجه بلقب السوبر المصري. وأكد المصدر أن رئيس الزمالك نزل إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين بين شوطي اللقاء وكانت النتيجة وقتها تقدم الأهلي بهدفين دون رد. وأشار المصدر إلى أن رئيس الزمالك وجه رسالة للاعبين وقال لهم "انسوا الشوط الأول، إلعبوا الشوط الثاني وكأنه مباراة جديدة وعليكم تسجيل 3 أهداف وبإمكانكم فعل ذلك". وتابع في حديثه لهم "واثق فيك وهترجعوا للمباراة، ركزوا وانسوا الضغوطات وكل لاعب يقدم ما عليه ولا تضعوا أذنيكم مع جماهير النادي الأهلي". وأضاف رئيس الزمالك للاعبيه "أنتم فريق كبير وما حدث الشوط الأول لن يهزكم". وطلب من شيكابالا لاعب الفريق بالتحديد ألا ينجرف وراء هتافات جماهير النادي الأهلي ومحاولاتهم تشتيت ذهنه.

تدريب الزمالك اليوم | ميتشو يكشف للاعبي الزمالك أخطاء السوبر .. ويوجه رسالة لهم

تدريب الزمالك اليوم | ميتشو يكشف للاعبي الزمالك أخطاء السوبر .. ويوجه رسالة لهم

سارة عبد الباقي   عقد  الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع  لاعبي الزمالك على هامش المران الصباحي الذي أقيم على ملعب نادي الزمالك اليوم السبت.وطالب "ميتشو" من لاعبي الزمالك، إغلاق ملف مباراة السوبر بشكل نهائي، وتجاوز أحزان خسارة المباراة والبطولة، والتركيز بشكل قوي في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.وأكد مدرب الزمالك أن الفوز بمباراة الاتحاد مهم وضروري من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري من الأسبوع الأول للمسابقة، وتعويض خسارة الدوري الماضي.وشرح المدير الفني للزمالك للاعبيه، الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء الأهلي، من أجل تلافي تكرارها مجدداً خلال المباريات المقبلة. فيما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم صباح اليوم السبت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأهلي تدريبات استشفائية، في حين أدى باقي الفريق تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني للزمالك.ويستضيف الزمالك نظيره الاتحاد السكندري بعد غداً الأثنين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في أولى جولات بطولة الدوري للموسم الجديد.وكان الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رفض منح لاعبيه راحة بعد الهزيمة من الأهلي، وفضل مواصلة التدريبات لضيق الوقت.وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأهلي تدريبات استشفائية، في حين أدى باقي الفريق تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني للزمالك. كما قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خوض تدريبه غداً الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب بتروسبورت.ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد السكندري مرانه في الثامنة مساء الغد على ملعب بتروسبورت أيضًا، استعدادا لمواجهة الزمالك.  وكان الزمالك خسر من غريمه التقليدي الأهلي في كأس السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، باللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أمس الجمعة.

مرتضى منصور يجتمع مع لاعبي الزمالك اليوم

مرتضى منصور يجتمع مع لاعبي الزمالك اليوم

هاني عصام يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة اليوم السبت مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق واللاعبين للحديث عن مواجهة القمة بالأمس وأسباب الخسارة والحصول على تقرير شامل عن كل الأمور الخاصة بالفريق في تلك المواجهة وضرورة تصحيح الأوضاع في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري. ولم يجتمع رئيس الزمالك بلاعبيه منذ نهاية مباراة بيراميدز بكأس مصر وهو ما دفعه لعقد جلسة طارئة معهم لمنحهم دفعة معنوية قبل مواجهتي زعيم الثغر في افتتاح الدوري وجينيرسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

مرتضى منصور يوجه رسالة لميتشو بعد خسارة السوبر

مرتضى منصور يوجه رسالة لميتشو بعد خسارة السوبر

مهاب ممدوح   نصح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بالتعلم من أخطاء لقاء السوبر الذي خسره أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.مرتضى قال عبر برنامج الزمالك اليوم: "مباراة السوبر انتهت، ولكن رسالتي لميتشو تعلم من أخطائك لو كان بدأ بتشكيل الشوط الثاني كان اللقاء انتي لصالحنا"اوضح مرتضى منصور ان لاعبي الزمالك لم يستلموا الميداليات بسبب وفاة الطفل آدم فلا يمكن أن نستلم ميداليات ولدينا طفلا بريئا متوفيا مشددا على أنه سيتحمل تكاليف أسرة علاج الطفل المتوفي.

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

في أول تعليق له على هزيمة الزمالك، أمام الأهلي في السوبر، أكد مرتضى منصور رئيس النادي، أن الأهلي استحق الفوز بلقب السوبر عن جدارة. وقال في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم الذي يقدمه خالد الغندور على شاشة الحدث اليوم، أنه استمع جيدا لتحليل محللي البرامج الرياضية عقب المبارة، والذين أجمعوا على أن المدرب الصربي ميتشو أخطأ في التشكيل. وأضاف: أوباما لازم يريح، والتونسي فرجاني ساسي ليس هو كما عرفناه. وتابع: لازم وقفة مع اللاعبين، مشيرا إلى ضرورة اعادة الأمور من جديد داخل الزمالك.

الزمالك في الصحف

الثعالب تلتهم توتنهام وتزحف خلف ليفربول في الدوري الإنجليزي
بالصور والفيديو. بايرن  ميونخ يسقط النجم الاحمر والسيدة العجوز تتعثر فى مدريد
أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
المزيد