الأهرام المسائي: الزمالك يحدد مصير مهاجم الفريق .. ويفاوض هذا الثنائي

8 يونيو 2019 الساعة 5:23 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يحدد مصير مهاجم الفريق .. ويفاوض هذا الثنائي

ملفات عديدة وضعها مجلس إدارة نادى الزمالك على طاولة خالد جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل عرضها عليه وحسمها قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا التى ستقام يوم 21 من الشهر الجارى استعداد للموسم الجديد.

ويتمثل الملف الأول فى عودة المعارين إلى صفوف الفريق وعلى رأسهم باسم مرسي، الذى كثف اتصالاته خلال الفترة الماضية مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، و طالبه بالتوسط له لدى خالد جلال من أجل العودة خاصة أن الفريق يحتاج لرأس حربة إثر تواضع مستوى المغربى خالد بوطيب واقتراب رحيل مواطنه حميد أحداد.
وعلم محرر «الأهرام المسائي» أن إدارة القلعة البيضاء ترحب بعودة باسم خلال الفترة الحالية وما أدى إلى تصاعد أسهمه الأزمة التى دبت بينه وبين حسام حسن، المدير الفنى لسموحة، قبل لقاء الزمالك فى الدورى الممتاز، بعد أن تصدى اللاعب لمحاولات حسام حسن للتقليل من شأن الزمالك وباسم مرسى خلال المحاضرة الفنية التى سبقت المواجهة حين وصف المدير الفنى للفريق السكندرى الفريق الأبيض بالضعيف وبعد اعتراض المهاجم حدثت أزمة كبيرة بين الطرفين وقرر مجلس إدارة النادى السكندرى إيقاف باسم لنهاية إعارته.
وعلى جانب آخر يحاول خالد جلال إقناع إدارة النادى بعدم عودة مرسى مرة أخرى خلال الموسم الحالى لعدة أسباب أهمها تواضع مستواه الفنى حيث إنه بعيد عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى تعمده افتعال الأزمات مع زملائه وأعضاء الجهاز الفنى خلال وجوده بصفوف الفريق.
ومن المنتظر أن ينتهى الأمر بين الطرفين عقب عودة الفريق من الإجازة التى منحهاالجهاز الفنى للاعبين، فور انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود،والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف.
أما الملف الثانى فهو تحديد مصير محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الوسط المهاجم، والذى تلقى عرضا قويا من إدارة نادى اتحاد جدة السعودي، من أجل العودة مرة أخرى له حيث رفضت إدارة الزمالك الإفصاح عن قيمة العقد حتى الانتهاء من الأمر سواء بالموافقة او الرفض.
وتلقى جلال وعدا من إدارة النادى الأبيض أنه فى حالة رحيل كهربا صانع العاب الفريق سيتم التعاقد مع لاعب فى نفس مستواه الفنى وجاء ذلك بعدما رفض جلال الأمر مبدئيا إلى أن حسم الأمر تم تأجيله لحين عودة الفريق أيضا للتدريبات.
أما الملف الثالث والأخير خاص بالعروض التى تلقاها عمر صلاح، الحارس الثالث، حيث إنه تلقى أكثر من عرض سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة حيث إن اللاعب يرغب فى الرحيل من أجل ضمان المشاركة أساسيا مع فريقه الجديد إلا أن إدارة النادى جعلت الأمر فى يد الجهاز الفنى فقط.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى المعاون لخالد جلال أن الأخير يضع شرطا أمام رحيل الحارس وهو ضم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى أو محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى العائد من الإعارة لأحد أندية الدورى السعودي.
وفى ذات السياق طالب المدير الفنى للفريق إدارة النادى بسرعة التعاقد مع مدافع أيسر آخر بدلا من بهاء مجدى الذى اقترب من الرحيل بسبب تواضع مستواه خاصة وأنه سجل هدفا فى مرمى فريقه عن طريق الخطأ خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة كما جاء طلب جلال رغبة منه فى الاستفادة من عبدالله جمعة لاعب الوسط المهاجم فى مركزه الأساسى الذى اعتمد عليه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق فى المركز ذاته.

عبدالعاطى وهلال

دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات شفهية مع محمد عبدالعاطى ومحمد هلال ثنائى وادى دجلة من أجل الحصول على خدماتهما خلال الموسم القادم، ومن المنتظر أن يتم إرسال عرض رسمى من إدارة النادى إلى إدارة ناديهما من اجل حسم الأمر بعد موافقة اللاعبين.


الگان تحت المراقبة

كلف خالد جلال المدير الفنى للزمالك مساعديه لمتابعة جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى ستنطلق يوم 21 من الشهر الجارى بمصر، من أجل البحث عن مهاجم ولاعب وسط لديهما القدرة على الدفاع عن ألوان الزمالك، ليتم التعاقد معهما فور انتهاء البطولة.

اخبار الزمالك

تعرف بالصورة على فتاة الانستجرام التى اشعلت معسكر المنتخب واسماء الخماسى المتهم بالتحرش

تعرف بالصورة على فتاة الانستجرام التى اشعلت معسكر المنتخب واسماء الخماسى المتهم بالتحرش

  اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيام عارضة أزياء ، تدعى ميرهان كلير ، باتهام 4 من نجوم المنتخب الوطني  انهم تحرشو بها عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام .  حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن صور مريهان كلير Merhan Keller أنهاتعيش في دبي وعضوه في أيقونة ماليزيا دبي .  ميرهان كلير ، اتهمت 4 لاعبين في المنتخب بالتحرش وهم عمرو وردة، أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف وهناك من ردد اسم عمر جابر واستبعد محمود حمدى الونش . وقد وجهت ميرهان كلير  ،  وهى عارضة أزياء ،  تعيش في دبى بالإمارات ، عبر حسابها على موقع «إنستجرام» اتهامات لأربعة لاعبين في منتخب مصر بالتحرش، . فقد نشرت على «إنستجرام»  ، ستوري لها عبر الموقع قالت خلاله: «استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه» . وادعت ميرهان كلير ، ان اربعة من لاعبى المنتخب الوطني ، تواصلو معها عبر الرسائل وان احدهم طلب منها رقم الهاتف للتحدث معها .   وعلق إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، على الواقعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما أثير داخل معسكر الفراعنة في أزمة كان بطلها أربعة لاعبين من صفوف المنتخب.وقال لهيطة في تصريحات تلفزيونية لقناة "تايم سبورتس" : "ما حدث ليس شائعات، في عصر السوشيال ميديا وخلال الأيام الحالية أصبحت الأمور صعبة".وأضاف: "حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع مطالبهم بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار".وأتم مدير المنتخب قائلا: "كان الحديث مع جميع اللاعبين بصفة عامة ولم يختص أجيري أحدًا بعينه، حيث طالبهم أجيري بالتركيز لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية خاصةً أن البطولة تقام في مصر".يذكر أن منتخب مصر يستعد حاليا لمواجهة نظيره الكونغولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لـ"كان 2019".وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

تمرد جديد لنجم الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تمرد جديد لنجم الزمالك .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   انقطع محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط فريق الزمالك المعار للإسماعيلي عن تدريبات الدراويش ابتداء من أمس السبت بسبب عدم التزام الإدارة بسداد مستحقاته المتأخرة، رعم منحه أكثر من وعد بصرفها في الفترة الماضية. وأكد مصدر مقرب من نجم الزمالك المعار إلى الإسماعيلي  ، أن د ونجا ، التزم في التدريبات بعد انتهاء الراحة السلبية للفريق وشارك لمدة 7 أيام في التدريبات الجماعية على فترتين احتراما لجماهير الإسماعيلي، وتحدث مع مسؤولي الإسماعيلي  عن مستحقاته المتأخرة وحصل على وعد ثلاث مرات من قبل المسؤولين في النادي بصرف مستحقاته الاسبوع الماضي وهو الأمر الذي لم يحدث. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تحدث صبري المنياوي مدير الكرة مع اللاعب ووعده بصرف مستحقاته في ظل انتظامه في التدريبات الجماعية إلا أن النادي لم يف بوعده ويصرف مستحقاته. وأكد المصدر أن دونجا ،  بدأ يفكر بجدية في عدم تفعيل بند الانتقال بصورة نهائية للإسماعيلي بعد انتهاء إعارته خوفا من عدم صرف مستحقاته بانتظام في الموسم المقبل، وشدد على أن اللاعب شارك في التدريبات الفترة الماضية رغم تأكد غيابه عن الزمالك في المباراة الأخيرة بالدوري بسبب بند عدم أحقيته في المشاركة بالمباريات أمام الزمالك ، وفقا لعقد الإعارة.

تدريب الزمالك اليوم | عودة النجم الغائب  وشفاء زيزو .. وجلسة خاصة بالجهاز الفني

تدريب الزمالك اليوم | عودة النجم الغائب وشفاء زيزو .. وجلسة خاصة بالجهاز الفني

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة خالد جلال المدير الفني، على ملعب الفريق بميت عقبة استعدادًا لاستئناف باقي مباريات الدوري أواخر يوليو  المقبل. وقاد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات خاصة لحراس الفريق قبل انطلاق المران بساعة كاملة. وشارك في التدريبات عمر صلاح ومحمد عبد المنصف ومحمد شريف وذلك قبل انطلاق المران لرغبة الجهاز الفني في خوض تدريبات إضافية للحراس من أجل زيادة معدلات اللياقه البدنية في الوقت نفسه يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم لحين بدء التدريبات الجماعية  واجتمع خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع عبدالحميد بسيوني المدرب العام وأيمن حافظ المنسق العام للفريق قبل انطلاق المران اليوم وذلك من أجل الاتفاق حول تفاصيل معسكر الفريق المقبل بأكتوبر . ووضع الجهاز الفني خطط الإعداد للفريق في المعسكر قبل السفر لقبرص بعدها للدخول لمعسكر مغلق وتوضيح أهداف المعسكرين لتجهيز الفريق لمباريات الحسم  المتبقيه في الدوري. وشهد تدريب الزمالك اليوم ،  عودة حمدي النقاز إلى القاهرة من الخارج  بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها باذن من الجهاز الفني للزمالك، وحضر النقاز ، إلى مقر الزمالك ،  وانتظم في التدريبات الجماعية للفريق على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بشكل طبيعي. كما شهد تدريب الزمالك اليوم تعافي محمود عبد العزيز من إصابته التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بالام في العضلة الأمامية، ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى بعد تأكد الجهاز الطبي من تعافيه وعدم شعوره بأي آلام مجددا.

بالصور .. اسود الاطلسى تفلت من فخ ناميبيا فى الوقت القاتل  وجميلات المغرب تخطف الأضواء

بالصور .. اسود الاطلسى تفلت من فخ ناميبيا فى الوقت القاتل وجميلات المغرب تخطف الأضواء

مهاب ممدوح   خطف المنتخب المغربي فوزا صعبا من ناميبيا بهدف دون رد بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2019. وشارك خالد بوطيب مهاجم الزمالك في اللقاء بالدقيقة 78، حيث دفع به رينارد مدرب المغرب بدلا من يوسف النصيري. الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين، وسط محاولات مغربية على مرمى ناميبيا. وكاد حكيم زياش أن يسجل أولى الأهداف عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس ناميبيا نجح في التصدي للكرة بنجاح. وتسبب حكم اللقاء في انفعال رينارد مدرب المغرب بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء لنور الدين ألمرابط الذي تمت عرقلته داخل منطقة الجزاء من جانب مدافع ناميبيا ولكن الحكم قرر استكمال اللعب. وفي الشوط الثاني، حاول رينارد الدفع بالعناصر الهجومية كبوطيب وكريم الأحمدي، ولكن دون فائدة. وبينما كان اللقاء في طريقه للنهاية، سجل إيتامونوا كيمويني مدافع ناميبيا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه عن طريق رأسية خادعت الحارس وسكنت في الشباك بعد عرضية رائعة من زياش، لينتهي اللقاء بفوز المغرب بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة متفوقا على الثلاثي ناميبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.   ..ولاعب ناميبيا يدخل في نوبة بكاء بعد مباراة المغرب دخل إيتامونوا كيمويني لاعب منتخب ناميبيا في نوبة بكاء عقب هزيمة فريقه أمام المغرب بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019. كيمويني أحرز هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 89، ليخرج فريقه خاسرا من اللقاء ويهدي الفوز للمنتخب المغربي. ودخل كيمويني في نوبة بكاء عقب اللقاء، الأمر الذي جعل زملائه يذهبون إليه لتهدئته ودعمه. ورفع المنتخب المغربي برصيده إلى النقطة الثالثة في الصدارة انتظارا لما سيسفر عليه لقاء جنوب إفريقيا وكوت ديفوار.

أحمد حسام ميدو يطلب رسميًا لاعب وسط الزمالك .. واللاعب يرد

أحمد حسام ميدو يطلب رسميًا لاعب وسط الزمالك .. واللاعب يرد

هاني عصام   طلب أحمد داوودا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل إلى صفوف مصر للمقاصة خلال الموسم المقبل بعد العرض الذي تلقاه من جانب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق مصر للمقاصة. وتحدث ميدو مع داوودا وأبلغه برغبته في ضمه وثقته الكبيرة في قدراته وأنه سيطور مستواه بشكل كبير ويجعل منه لاعب آخر وأكد له تحمسه لإتمام الصفقة. داوودا تحدث مع مسئولي الزمالك وطلب منهم الموافقة على رحيله إلى صفوف مصر للمقاصة وأنه لن يكون له دور مع الفريق بعدما علم برغبتهم في رحيله وطلب منه الموافقة على عرض الفريق الفيومي وأن رغبته هي الانضمام إلى المقاصة. وكان ميدو قد انتهت إعارته إلى صفوف الاتحاد السكندري مع نهاية الموسم الجاري، بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة في البداية ونجح في إثبات نفسه لكن الأمر اختلف بعدها وعاد اللاعب للجلوس على دكة البدلاء وتراجع مستواه بشكل كبير وهو ما دفعه لطلب الرحيل وعدم تجديد إعارته مع زعيم الثغر. داوودا لعب من قبل لفريق المقاصة وقدم معهم أداء مميز تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي قبل أن يضمه الزمالك في الموسم الماضي وظهر اللاعب بشكل مميز في بداية الموسم الماضي وشارك بشكل أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق لكن الأمر تبدل بعدها وعاد اللاعب للجلوس على دكة البدلاء ومن ثم الرحيل وهو يعلم جيدًا أن فرص عودته إلى الفريق في الموسم المقبل لن تكون سهلة على الإطلاق.

اخبار عالمية

بالصور ..السفاح يقود محاربى الصحراء لعبور كينيا
بالصور . اسود التيرانجا تلتهم التماسيح
المزيد