الأهرام المسائي: الزمالك يحدد مصير مهاجم الفريق .. ويفاوض هذا الثنائي

8 يونيو 2019 الساعة 5:23 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يحدد مصير مهاجم الفريق .. ويفاوض هذا الثنائي

ملفات عديدة وضعها مجلس إدارة نادى الزمالك على طاولة خالد جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل عرضها عليه وحسمها قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا التى ستقام يوم 21 من الشهر الجارى استعداد للموسم الجديد.

ويتمثل الملف الأول فى عودة المعارين إلى صفوف الفريق وعلى رأسهم باسم مرسي، الذى كثف اتصالاته خلال الفترة الماضية مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، و طالبه بالتوسط له لدى خالد جلال من أجل العودة خاصة أن الفريق يحتاج لرأس حربة إثر تواضع مستوى المغربى خالد بوطيب واقتراب رحيل مواطنه حميد أحداد.
وعلم محرر «الأهرام المسائي» أن إدارة القلعة البيضاء ترحب بعودة باسم خلال الفترة الحالية وما أدى إلى تصاعد أسهمه الأزمة التى دبت بينه وبين حسام حسن، المدير الفنى لسموحة، قبل لقاء الزمالك فى الدورى الممتاز، بعد أن تصدى اللاعب لمحاولات حسام حسن للتقليل من شأن الزمالك وباسم مرسى خلال المحاضرة الفنية التى سبقت المواجهة حين وصف المدير الفنى للفريق السكندرى الفريق الأبيض بالضعيف وبعد اعتراض المهاجم حدثت أزمة كبيرة بين الطرفين وقرر مجلس إدارة النادى السكندرى إيقاف باسم لنهاية إعارته.
وعلى جانب آخر يحاول خالد جلال إقناع إدارة النادى بعدم عودة مرسى مرة أخرى خلال الموسم الحالى لعدة أسباب أهمها تواضع مستواه الفنى حيث إنه بعيد عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى تعمده افتعال الأزمات مع زملائه وأعضاء الجهاز الفنى خلال وجوده بصفوف الفريق.
ومن المنتظر أن ينتهى الأمر بين الطرفين عقب عودة الفريق من الإجازة التى منحهاالجهاز الفنى للاعبين، فور انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود،والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف.
أما الملف الثانى فهو تحديد مصير محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الوسط المهاجم، والذى تلقى عرضا قويا من إدارة نادى اتحاد جدة السعودي، من أجل العودة مرة أخرى له حيث رفضت إدارة الزمالك الإفصاح عن قيمة العقد حتى الانتهاء من الأمر سواء بالموافقة او الرفض.
وتلقى جلال وعدا من إدارة النادى الأبيض أنه فى حالة رحيل كهربا صانع العاب الفريق سيتم التعاقد مع لاعب فى نفس مستواه الفنى وجاء ذلك بعدما رفض جلال الأمر مبدئيا إلى أن حسم الأمر تم تأجيله لحين عودة الفريق أيضا للتدريبات.
أما الملف الثالث والأخير خاص بالعروض التى تلقاها عمر صلاح، الحارس الثالث، حيث إنه تلقى أكثر من عرض سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة حيث إن اللاعب يرغب فى الرحيل من أجل ضمان المشاركة أساسيا مع فريقه الجديد إلا أن إدارة النادى جعلت الأمر فى يد الجهاز الفنى فقط.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى المعاون لخالد جلال أن الأخير يضع شرطا أمام رحيل الحارس وهو ضم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى أو محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى العائد من الإعارة لأحد أندية الدورى السعودي.
وفى ذات السياق طالب المدير الفنى للفريق إدارة النادى بسرعة التعاقد مع مدافع أيسر آخر بدلا من بهاء مجدى الذى اقترب من الرحيل بسبب تواضع مستواه خاصة وأنه سجل هدفا فى مرمى فريقه عن طريق الخطأ خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة كما جاء طلب جلال رغبة منه فى الاستفادة من عبدالله جمعة لاعب الوسط المهاجم فى مركزه الأساسى الذى اعتمد عليه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق فى المركز ذاته.

عبدالعاطى وهلال

دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات شفهية مع محمد عبدالعاطى ومحمد هلال ثنائى وادى دجلة من أجل الحصول على خدماتهما خلال الموسم القادم، ومن المنتظر أن يتم إرسال عرض رسمى من إدارة النادى إلى إدارة ناديهما من اجل حسم الأمر بعد موافقة اللاعبين.


الگان تحت المراقبة

كلف خالد جلال المدير الفنى للزمالك مساعديه لمتابعة جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى ستنطلق يوم 21 من الشهر الجارى بمصر، من أجل البحث عن مهاجم ولاعب وسط لديهما القدرة على الدفاع عن ألوان الزمالك، ليتم التعاقد معهما فور انتهاء البطولة.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يعلن موعد انطلاق قناة الزمالك

مرتضى منصور يعلن موعد انطلاق قناة الزمالك

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم استلام ستوديوهات قناة الزمالك الجديدة خلال الساعات الماضية.وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يبث عبر قناة الحدث الفضائية: "جماهير الزمالك ستفتخر بقناة النادي".وتابع: "قناة الزمالك ستبدأ البث في خلال 10 أيام من الآن".وأكمل: "تعاقدنا مع عدة كوادر، نيرة الأحمر ستقوم بتقديم برنامج عن لعبة كرة اليد، وأيضاً شادي عيسى سيقدم برنامج خاص به، ورشحنا فتحي سند لرئاسة تحرير البرامج".

شوبير يكشف الموعد الجديد للقمة واتفاق الزمالك  والمقاولون العرب لاحراج الجبلاية

شوبير يكشف الموعد الجديد للقمة واتفاق الزمالك والمقاولون العرب لاحراج الجبلاية

سارة عبدالباقى ومهاب ممدوح كشف الاعلامي أحمد شوبير، عن الموعد الجديد لمباراة القمة بين الاهلي والزمالك، والتي كان مقررا لها السبت المقبل، ضمن مباريات الاسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية :"مباراة القمة ستقام في نهاية الدور الأول او قبل بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري في ستاد الجيش ببرج العرب".واوضح :"اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة لا تتحمل مسئولية تأجيل المباراة، لآن القرار ا امني بحت"، مؤكدا ان عمرو الجنايني، رئيس اللجنة كان يحاول مع مسئولي الامن  حتى اللحظات الآخيرة لاقامة المباراة في موعدها" من جانبه أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم الاتفاق بين مسئولي النادي الأبيض ونظائرهم في نادي المقاولون على عدم خوض اللقاء المقبل.وقال رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يبث عبر قناة الحدث الفضائية: "اتفقنا مع المقاولون على عدم خوض اللقاء، لأنها غير مدرجة بجدول الدوري خلال هذا التوقيت".وتابع: "هناك جدول وضعه اتحاد الكرة من قبل، ونحن ملتزمون به". وكان اتحاد الكرة قرر تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون التي كان محدد لها في الجولة الخامسة، بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ربيع ياسين  يضم ثنائي الزمالك لمنتخب  الشباب

ربيع ياسين يضم ثنائي الزمالك لمنتخب الشباب

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب بقيادة ربيع ياسين  ، أسماء اللاعبين المختارين لمعسكر الفريق الذى يبدأ يوم الأحد 20 أكتوبر ويستمر حتى يوم الثلاثاء 29 من الشهر نفسه استعدادا لتصفيات الامم الأفريقية .. وهم:حمزة علاء عبدالله - الاهلي ايهاب حسن العايدي - المصري محمد الشناوي-  بتروجيت محمد سلامة بركات- الأهلي احمد عيد محمد -الزمالك محمود صابر - الاهليفارس محمد مجاهد - سموحة حازم هاني - المنصورة عبدالرحمن العشري - انبي محمد اشرف محمد - الاهلي عبدالله عازل علي - انبيزياد محمد كمال - انبي العربي بدر - الاهلي ابرهيم عادل علي - بيراميدز محمود صابر عبدالمحسن - المستقبل عبدالغني محمد عبدالغني - الاتحاد اسامة فيصل - الزمالك، زياد فرج - المصريمحمود محمد عباس - بتروجت عماد ميهوب - بيراميدز، حسام حسن علي - غزل المحلة،  حمادة فاروق - مصر المقاصة، يوسف المجيد - هيرتا الالمانيزياد عماد الجيوشي - الجونة

اخبار الزمالك يكشف موقف شيكابالا من لقاء ذئاب الجبل

اخبار الزمالك يكشف موقف شيكابالا من لقاء ذئاب الجبل

هانى عصامكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق من المشاركة في مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم السبت المقبل ببطولة الدوري.وأكد المصدر أن شيكابالا لم يتماثل للشفاء من الإصابة حتى الآن التي يعاني منها، ويخوض برنامج تأهيلي منفرد بناء على قرار الصربي ميتشو المدير الفني للفريق.وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني يرغب في تماثل اللاعب للشفاء بنسبة 100% قبل الدفع به في المباريات بسبب ضغط اللقاءات في الفترة المقبلة.وكان مقرر خوض مباراة الزمالك أمام الأهلي يوم السبت المقبل قبل أن يتم تأجيها لأجل غير مسمى واستبدالها بمواجهة الزمالك والمقاولون العرب.

تدريب الزمالك اليوم | انتظام طارق حامد .. وتأهيل جمعة والسعيد

تدريب الزمالك اليوم | انتظام طارق حامد .. وتأهيل جمعة والسعيد

سارة عبد الباقي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، تحت قيادة الصربي ميتشو على ملعبه بميت عقبة، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري. وأدي عبدالله جمعة لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك  تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي ، قبل انطلاق تدريب اليوم  بملعب النادي. وعقب خوض اللاعب التدريبات التأهيلية سمح له الجهاز الفني للفريق بالحصول علي راحة من تدريبات اليوم الجماعية والاكتفاء بالتأهيل . فيما انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم  بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم  بملعب النادي. جاء ذلك عقب عودة حامد من المشاركة مع المنتخب الوطني الاول في اللقاء الودي امام بتسوانا. وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب الامس قبل العودة للتدريبات الجماعية اليوم. بينما حصل عمر السعيد مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، علي راحة من التدريبات الجماعية التي اقيمت اليوم  بملعب النادي ، بتعليمات من الجهاز الفني بقيادة ميتشو، واكتفي اللاعب باداء تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي ، خصصها له الجهاز الفني. كما حصل محمد صبحي حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي علي راحة من التدريبات اليوم.جاء ذلك بسبب مشاركة صبحي مع فريق الناشئين مواليد ١٩٩٩ بالنادي، امام مصر للممقاصة والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد ببطولة الجمهورية. بينما خصص الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي بقيادة الصربي ميتشو، فقرة تأهيلية  لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، خاضها بجمانيزيوم النادي، وذلك علي هامش المران المقام حاليا. وجاء ذلك لتجهيز أبو جبل بشكل اكبر للفترة المقبلة وكذلك معالجة حالة الارهاق. ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقدم من الجولة الخامسة للدوري والمقرر له يوم السبت المقبل بعد تأجيل لقاء القمة.

الزمالك في الصحف

فيديو | فلسطين تحرج السعودية .. وسقوط مفاجئ للإمارات في تصفيات أسيا لمونديال قطر
فيديو | كينيا تخسر من موزمبيق قبل مواجهة مصر
بالفيديو  اسبانيا تتعادل مع النرويج فى الوقت القاتل وفوز ايطاليا والدنمارك  والسويد تكتسح مالطة
ليفربول ينقذ محمد صلاح من السقوط في فخ قطر
المزيد