الأهرام المسائي: الزمالك يفتح صفحة الأجانب .. معسكر و3 وديات .. و20 مليون في الطريق

9 يونيو 2019 الساعة 4:54 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يفتح صفحة الأجانب .. معسكر و3 وديات .. و20 مليون في الطريق

حيرة كبيرة تفرض نفسها على مسئولى نادى الزمالك فى الساعات القليلة الماضية بسبب ملف «الأجانب» وتحديد هوية الرباعى المنتظر قيده فى قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم المقبل.

وبدأت الحيرة تفرض نفسها بقوة بعد التوصية التى تقدم بها خالد جلال المدير الفنى بإعادة الكونغولى كاسونجو كابونجو رأس الحربة المنتهية إعارته فى الوحدة السعودى ورهانه على اللاعب كورقة رابحة فى الموسم المقبل والحصول على لقب الهداف فى ظل معرفته بقدرات اللاعب الكونغولى الذى برز فى تشكيلته الموسم الماضى وأسهم فى الفوز على الأهلى 2-1 فى الدورى الممتاز والتتويج بطلا لكأس مصر، مشددا على ان معدلاته التهديفية تفوق المهاجمين الأجانب فى الفريق.

فى الوقت نفسه، زادت الحيرة مع تصاعد أسهم عودة الايفوارى رزاق سيسيه المحترف فى الاتحاد السكندرى المنتهية إعارته للفريق الأبيض والمؤيدة من جانب خالد جلال المدير الفنى فى ظل وجود احتمالات قوية لرحيل محمود عبدالمنعم كهربا والذى تدرس الإدارة إعارته ليكون رزاق هو الجناح الأيسر الأساسى فى الفترة المقبلة لتعويض كهربا.
وتسبب هذا الموقف فى وضع خالد بوطيب رأس الحربة المغربى برفقة مواطنه حميدو أحداد رأس الحربة والجناح الايسر فى الانتظار خاصة مع استقرار الإدارة على بقاء نجميه التونسيين فرجانى ساسى وحمدى النقاز فى صفوفه خلال الموسم المقبل بعد لمعانهما الكبير برفقة الزمالك.
وتفكر إدارة النادى فى أمرين، الأول استغلال العروض التى وصلت بخصوص الثنائى المغربى خلال الفترة الماضية سواء من أندية مغربية أو خليجية خاصة ان النادى يحتاج لإنعاش خزينته خلال الفترة المقبلة من أجل عمل إحلال وتجديد مثل كل موسم، أما الثانى يتمثل فى الاكتفاء برحيل الثنائى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط من أجل الاستفادة منهما فى حالة تألقهما نهاية الموسم المقبل.
وقرر جلال عدم عودة أى لاعب آخر من المعارين عدا مصطفى محمد رأس حربة طلائع الجيش والذى برز تهديفيا بجانب كاسونجو ورزاق سيسيه إلى صفوفه وفتح باب الرحيل مجددا أمام عدد كبير من المعارين مثل أحمد كابوريا وإسلام جمال وباسم مرسى وأحمد داودا وأحمد رفعت ومحمد أشرف روقة وعماد فتحى فى فترة الانتقالات الصيفية خاصة فى ظل اتفاقه مع ادارة النادى على منح »المجمدين« مثل أيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى ومحمد حسن الفرصة كاملة برفقة الزمالك فى الفترة المقبلة بعد موسم عصيب جلسوا خلاله خارج الخدمة وقت تولى السويسرى كريستيان جروس منصب المدير الفنى للفريق الأبيض.

معسكر وثلاث وديات
استقر خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك على إقامة معسكر للفريق خلال فترة التوقف الخاصة ببطولة أمم إفريقيا بالإضافة إلى خوض ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر من أجل تجربة لاعبى الفريق قبل حسم أمرهم عند عودة الدورى مرة أخرى.

عودة عماد السيد
تلقى الجهاز الفنى لفريق الزمالك تأكيدات طبية تفيد عودة عماد السيد حارس المرمى الذى تعرض لإصابة بكسر فى اليد إلى التدريبات فور عودة الفريق من الراحة السلبية، وانتظامه بشكل طبيعى، بعد فترة غياب وتحديدا منذ لقاء الزمالك مع الداخلية فى الدورى الممتاز.

20 مليون فى الطريق
ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة مكافأة الفوز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية والتى تصل إلى نحو 20 مليون جنيه من أجل صرف المكافآت المالية للاعبين بخلاف تمويل الدفعة المرتقبة لمستحقات اللاعبين عن الموسم المقبل 2019-2020.

اخبار الزمالك

بالصور  . الزمالك يخسر امام وادى  دجلة  و4 وجوه شابة وعودة شيكابالا

بالصور . الزمالك يخسر امام وادى دجلة و4 وجوه شابة وعودة شيكابالا

سارة عبدالباقى  تلقى  فريق الزمالك أمام  وادي دجلة بهدفين مقابل هدف  في المباراة الودية التي اقيمت بينهما  على ملعب بتروسبورت في اطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل و إسلام جابر ومحمود الونش ومحمد عبد

بالفيديو والصور  مصطفى محمد بلدوزر  يطفي النجوم السوداء فى الشوط الاول

بالفيديو والصور مصطفى محمد بلدوزر يطفي النجوم السوداء فى الشوط الاول

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبدالباقى حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام غانا المقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. وكالعادة كان البلدوزر مصطفى محمد بطل الشوط

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

انتهى الشوط الاول بين فريق كرة القدم الأول بالنادي وفريق وادي دجلة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وسجل كريم بامبو

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

سارة عبدالباقى حرص محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في جنازة علاء علي لاعب الفريق الأبيض السابق الذي توفى عصر اليوم الأثنين.وشيعت جنازة علاء علي من مسجد الكحلاوي بمدينة البساتين، وتم الدفن في مقابر السيدة عائشة.وحرص

ميتشو يعلن تشكيل  الزمالك وشارات سوداء  ودقيقة حداد  وحازم امام فى جنازة علاء على

ميتشو يعلن تشكيل الزمالك وشارات سوداء ودقيقة حداد وحازم امام فى جنازة علاء على

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن تشكيل الفريق لخوض مباراة وادي دجلة الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب بتروسبورت. جاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: إسلام جابر ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عنتر خط الوسط:محمد حسن وكريم

الزمالك في الصحف

بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
قمة ليفربول والسيتي تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد 22 مباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر
الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات  في أمم أفريقيا
المزيد