أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يفتح صفحة الأجانب .. معسكر و3 وديات .. و20 مليون في الطريق

9 يونيو 2019 الساعة 4:54 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يفتح صفحة الأجانب .. معسكر و3 وديات .. و20 مليون في


حيرة كبيرة تفرض نفسها على مسئولى نادى الزمالك فى الساعات القليلة الماضية بسبب ملف «الأجانب» وتحديد هوية الرباعى المنتظر قيده فى قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم المقبل.

وبدأت الحيرة تفرض نفسها بقوة بعد التوصية التى تقدم بها خالد جلال المدير الفنى بإعادة الكونغولى كاسونجو كابونجو رأس الحربة المنتهية إعارته فى الوحدة السعودى ورهانه على اللاعب كورقة رابحة فى الموسم المقبل والحصول على لقب الهداف فى ظل معرفته بقدرات اللاعب الكونغولى الذى برز فى تشكيلته الموسم الماضى وأسهم فى الفوز على الأهلى 2-1 فى الدورى الممتاز والتتويج بطلا لكأس مصر، مشددا على ان معدلاته التهديفية تفوق المهاجمين الأجانب فى الفريق.

فى الوقت نفسه، زادت الحيرة مع تصاعد أسهم عودة الايفوارى رزاق سيسيه المحترف فى الاتحاد السكندرى المنتهية إعارته للفريق الأبيض والمؤيدة من جانب خالد جلال المدير الفنى فى ظل وجود احتمالات قوية لرحيل محمود عبدالمنعم كهربا والذى تدرس الإدارة إعارته ليكون رزاق هو الجناح الأيسر الأساسى فى الفترة المقبلة لتعويض كهربا.
وتسبب هذا الموقف فى وضع خالد بوطيب رأس الحربة المغربى برفقة مواطنه حميدو أحداد رأس الحربة والجناح الايسر فى الانتظار خاصة مع استقرار الإدارة على بقاء نجميه التونسيين فرجانى ساسى وحمدى النقاز فى صفوفه خلال الموسم المقبل بعد لمعانهما الكبير برفقة الزمالك.
وتفكر إدارة النادى فى أمرين، الأول استغلال العروض التى وصلت بخصوص الثنائى المغربى خلال الفترة الماضية سواء من أندية مغربية أو خليجية خاصة ان النادى يحتاج لإنعاش خزينته خلال الفترة المقبلة من أجل عمل إحلال وتجديد مثل كل موسم، أما الثانى يتمثل فى الاكتفاء برحيل الثنائى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط من أجل الاستفادة منهما فى حالة تألقهما نهاية الموسم المقبل.
وقرر جلال عدم عودة أى لاعب آخر من المعارين عدا مصطفى محمد رأس حربة طلائع الجيش والذى برز تهديفيا بجانب كاسونجو ورزاق سيسيه إلى صفوفه وفتح باب الرحيل مجددا أمام عدد كبير من المعارين مثل أحمد كابوريا وإسلام جمال وباسم مرسى وأحمد داودا وأحمد رفعت ومحمد أشرف روقة وعماد فتحى فى فترة الانتقالات الصيفية خاصة فى ظل اتفاقه مع ادارة النادى على منح »المجمدين« مثل أيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى ومحمد حسن الفرصة كاملة برفقة الزمالك فى الفترة المقبلة بعد موسم عصيب جلسوا خلاله خارج الخدمة وقت تولى السويسرى كريستيان جروس منصب المدير الفنى للفريق الأبيض.

معسكر وثلاث وديات
استقر خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك على إقامة معسكر للفريق خلال فترة التوقف الخاصة ببطولة أمم إفريقيا بالإضافة إلى خوض ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر من أجل تجربة لاعبى الفريق قبل حسم أمرهم عند عودة الدورى مرة أخرى.

عودة عماد السيد
تلقى الجهاز الفنى لفريق الزمالك تأكيدات طبية تفيد عودة عماد السيد حارس المرمى الذى تعرض لإصابة بكسر فى اليد إلى التدريبات فور عودة الفريق من الراحة السلبية، وانتظامه بشكل طبيعى، بعد فترة غياب وتحديدا منذ لقاء الزمالك مع الداخلية فى الدورى الممتاز.

20 مليون فى الطريق
ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة مكافأة الفوز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية والتى تصل إلى نحو 20 مليون جنيه من أجل صرف المكافآت المالية للاعبين بخلاف تمويل الدفعة المرتقبة لمستحقات اللاعبين عن الموسم المقبل 2019-2020.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد