الأهرام تكشف أول تعليق للزمالك بعد قرارات الجبلاية

11 يونيو 2019 الساعة 10:29 صباحا
الأهرام تكشف أول تعليق للزمالك بعد قرارات الجبلاية

 ساد الارتياح نادي الزمالك بعد بيان الجبلاية الذى حدد المواعيد الجديدة للمباريات المتبقية من بطولة الدورى.

وكان الزمالك قد رفض خوض أى من مباريات فريق الكرة الأول الثلاث المتبقية قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الافريقية، وتمسك مسئولو الزمالك بالموقف الرافض لهذا الاقتراح، وأن يلعب الفريق مبارياته أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى بعد بطولة الأمم الافريقية ووفق المواعيد التى سبق واعلنها مسئولو اتحاد الكرة.
وتعجب الجهاز الفنى للزمالك من أنباء خوض مباريات الفريق بدون لاعبيه الدوليين كأحد الحلول لتجاوز تلك الأزمة، مع السماح للثنائى محمود جنش ومحمود الونش بمغادرة معسكر الفراعنة للانضمام إلى تدريبات الزمالك واستكمال الموسم، وأكد خالد جلال أن مثل هذا الأمر بعيد عن المنطق، خاصة أن الفريق فى راحة سلبية منذ أسبوع وتتبقى أربعة ايام على العودة للتدريبات، وليس من المنطق أن نخوض مباريات مصيرية ستحسم مستقبل درع المسابقة بعد راحة سلبية وبدون لاعبى الفريق الدوليين سواء الرباعى فى منتخب مصر أو فرجانى ساسى وخالد بوطيب الموجودين مع منتخبى تونس والمغرب.

وأشار إلى أن مثل تلك الأمور تعود القرارات النهائية فيها إلى إدارة النادى وهى التى تتخذ القرارات، ودور الجهاز الفنى أن يوضح موقفه الفنى من اللعب أو الرفض.
ومازال الجميع يترقب موقف إتحاد الكرة من أزمة تأجيل مباريات خمسة فرق فى بطولة الدورى لما بعد الانتهاء من بطولة أمم افريقيا.
كما يترقب الجهاز الفنى موقف الكونغولى كاسونجو كابونجو محترف الفريق فى الدورى السعودى والموجود فى قائمة منتخب بلاده للمشاركة فى الأمم الافريقية، خاصة وأن كاسونجو أصبح قريبا جدا من العودة مرة اخرى لصفوف الزمالك فى الموسم الجديد على حساب المغربى حميد أحداد القريب من الرحيل للرجاء المغربى.

اخبار الزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

هاني عصام اشترط مسئولو نادي إنبي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار نظير بيع أسامة جلال مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.ورفع مسئولو إنبي سقف مطالبهم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   دخل نادي العدالة السعودي في خط المفاوضات مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك لاستعارته في يناير المقبل. ويعتبر العدالة أحد الفرق الصاعدة حديثًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.  ويمتلك الكونغولي تجربة سابقة في السعودي عن طريق نادي الوحدة لكنه

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر  مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم موقف النادى من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى ستقام أمام فريق  الترجى التونسى . يأتي ذلك بعدما اكدت تقارير أن  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حدد

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

سارة عبد الباقي   أخطر  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك رسميا بأسماء طاقم حكام مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا. ويدير المباراة الحكم الجابوني إريك أوتوجو كاستان

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

سارة عبد الباقي   تقرر انتظام الخماسي الدولي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، وهم محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بعد عودتهم من معسكر الفراعنة.وكان الجهاز الفريق للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد