النصر السعودي يقدم رقم خرافي لخطف ايقونة الزمالك

11 يونيو 2019 الساعة 5:08 مساء
 النصر السعودي يقدم رقم  خرافي لخطف ايقونة  الزمالك

هاني عصام


كشفت مصادر مطلعة فى نادي الزمالك ، ان المسئولين فى  نادي النصر السعودي دخلو فى مفاوضات غير معلنة  مع التونسي فرجاني ساسي ايقونة  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك املا في ضمه في الموسم المقبل.
ويرغب النصر  السعودي ، في إستعادة فرجانى ساسى ، مرة أخرى من الزمالك خلال الموسم المقبل بعد بيعه للزمالك ،  في الموسم الجاري ليقدم مستويات رائعة في مصر.
ويجهز النادي السعودي لعرض يصل إلى 8 مليون يورو بما يعادل 160 مليون جنيه مصري لإغراء إدارة الزمالك وإقناعها بالتخلي عن ساسى بسبب علمهم بتمسك الزمالك  ببقاء فرجانى ، مع الفريق.
وأجرى سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي اتصالًا بساسى ، في الأيام الماضية وعرض الأمر عليه لكن فرجاني طلب تأجيل الأمر برمته إلى ما بعد نهائيات أمم افريقيا 2019.
ويشارك فرجاني ساسى ، مع المنتخب التونسي في أمم افريقيا المقبلة ويخوض مع منتخب بلاده معسكر مغلق في الوقت الحالي.

اخبار الزمالك

نادر شوقى  يرد هل يكون رمضان صبحى صفقة القرن فى  الزمالك  بشرة خير

نادر شوقى يرد هل يكون رمضان صبحى صفقة القرن فى الزمالك بشرة خير

  اكد نادر شوقي مدير شركة ألفن "11" المسئولة عن تسويق رمضان صبحي ان الزمالك ليس طرف حتي الأن في محاولات شرائه من هيدرسفيلد تاون الانجليزي . وقال نادر شوقي في مداخلة هاتفية مع برنامج ستوديو افريقيا علي اذاعة اون سبوورت اف ام  انه لايعلم اذا كان الزمالك سيتقدم بعرض رسمي لهيدر سفيلد ام لا لكن المؤكد ان رمضان صبحي رغبته هو الاستمرار مع الأهلي . والمح الي ان هناك رغبة في الأهلي لتجديد المفاوضات مع هيد رسفيلد وهناك عرض جديد  يتم اعداده الان لكي يتم ارساله للنادي الانجليزي . وكان مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك قال فى مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم ،مع خالد الغندور ، ان نجليه احمد وامير يعملا هذه الفترة على إنهاء صفقة القرن وهو ما جعل البعض يشير إلى عدة أسماء من بينهم رمضان صبحى ،خاصة بعد ان تزامن اعلان نادر شوقى ، عن فشل المفاوضات بين الاهلى وهيدر سفيلد للابقاء على رمضان صبحى الذى تنتهى إعارته يوم 2 يوليو .

تدريب الزمالك اليوم | ظهور اول للنجم العائد  ..  وأشغال شاقة في أول أيام معسكر أكتوبر

تدريب الزمالك اليوم | ظهور اول للنجم العائد .. وأشغال شاقة في أول أيام معسكر أكتوبر

سارة عبد الباقي ادى فريق الزمالك اليوم ،تدريبه الاول على الملعب الملحق بالفندق  الذى يقيم به اللاعبين ، من داخل معسكره المغلق ب6 اكتوبر الذى بدأ ظهر اليوم .   وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم تحت قيادة خالد جلال، على تخصيص تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق في أول أيام معسكر أكتوبر. وقام الجهاز بتخصيص برنامج تدريبي بدني قوي للاعبين ، قبل خوض المران الفني.   فيما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز الذى غاب طوال الفترة الماضية  لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب.‎ وكان الزمالك انتظم في تدريبات الفريق معسكر مغلق بالسادس من اكتوبر ظهر اليوم يستمر حتى السبت المقبل

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

هاني عصام وسارة عبد الباقي   جدد مسؤولو نادي  الزمالك مفاوضاته لضم  المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم، والمعار إلى لانس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادي يتطلع لضم بن شرقي في الفترة المقبلة، وكانت هناك محاولات لضم اللاعب في مطلع الموسم الحالي. وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل عن سعي الزمالك لابرام صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم القلعة البيضاء في الموسم الجديد. كما دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع يوسف المساكني لاعب المنتخب التونسي وفريق الدحيل القطري للحصول على خدماته في الموسم المقبل وذلك بتوصية من زميله بالمنتخب التونسي فرجاني ساسي. الزمالك يحاول حل الأمور المالية وتخفيضها بسبب طلب اللاعب الحصول على 5 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يتقاضاه مع النادي القطري لكن الأمر قوبل بالرفض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك بصعوبة دفع المقابل المادي ورغبتهم في تقليص المبلغ.المفاوضات مع المساكني جاءت بتوصية من فرجاني ساسي زميله بالمنتخب التونسي والذي أبلغهم أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الدحيل القطري وهو ما جعل إدارة الزمالك تتحمس بشدة للحصول على خدمات اللاعب لثقتهم في قدراته وإمكانياته حيث يعتبر من أهم اللاعبين العرب في الجانب الهجومي. الزمالك وضع خطة لتوفير راتب اللاعب من خلال بيع كل من حمدي النقاز وحميد أحداد وخالد بوطيب والاستفادة من المقابل المادي من ورائهم مع استغلال فتح الباب للإشتراكات خلال الوقت الحالي والاستفادة من المقابل المادي العائد من كل ذلك لتوفير راتب اللاعب. وحاول مسئولو الزمالك بمختلف الطرق توفير سيولة مالية خارجية من خلال أحد المحبين للنادي من رجال الأعمال ليساهم في جزء من راتب اللاعب ليصل الإجمالي إلى 3 مليون دولار يتحمل الزمالك منهم مليون ونصف مليون دولار ورجل الأعمال باقي المبلغ.

أخبار الزمالك يستعرض أرقام اللاعب المرشح للزمالك في صفقة القرن

أخبار الزمالك يستعرض أرقام اللاعب المرشح للزمالك في صفقة القرن

مهاب ممدوح   فجر مرتضى منصور رئيس الزمالك مفاجأة كبيرة، بعدما أكد في تصريحات تليفزيونية أن أمير مرتضى وشقيقه أحمد يعملان على إنهاء صفقة القرن لنادي الزمالك الأمر الذي زاد التكهنات والتوقعات. وتشير التقارير إلى أن الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك رشح لاعب من المنتخب التونسي للانضمام إلى الفريق، وقد يكون هو صفقة القرن. وتشير بعض التكهنات إلى أن التعاقد مع يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والمنتخب التونسي هو صفقة القرن المنتظرة لنادي الزمالك، ونستعرض أرقامه خلال السطور المقبلة. يوسف المساكني خاض 13 مباراة هذا الموسم مع الدحيل، سجل 3 أهداف فقط ولم يصنع أي هدف، معدل إحرازه للأهداف هدف كل 174 دقيقة. على المستوى الدولي، خاض يوسف المساكني 54 مباراة مع المنتخب التونسي سجل 9 أهداف وصنع 4. أكثر فترة متميزة للمساكني كانت مع الترجي التونسي عندما خاض 133 مباراة سجل 46 هدفا وصنع 37 آخرين. المساكني يجيد اللعب في 4 مراكز، على الأطراف، ومهاجم صريح وصانع ألعاب ولاعب خط وسط. يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت بعض التقارير السعودية إلى أن أشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي الذي رحل إلى لانس الفرنسي معارا هو صفقة القرن المقبلة لنادي الزمالك.بن شرقي مع لانس هذا الموسم خاض 24 مباراة، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدف، اللاعب يسجل هدفا كل 342 دقيقة. مع الهلال السعودي خاض بن شرقي 13 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وكانت الفترة الأكثر تألقا له مع الوداد المغربي، حيث خاض 35 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 7. على المستوى الدولي، أرقام اللاعب ضعيفة للغاية، إذ خاض مع المنتخب المغربي 8 مباريات سجل هدفا وحيدا فقط وصنع 2.

الزمالك ينتظم في معسكر أكتوبر وسط غياب 6 نجوم .. وتمرد الثنائى

الزمالك ينتظم في معسكر أكتوبر وسط غياب 6 نجوم .. وتمرد الثنائى

سارة عبد الباقي   انتظم فريق الزمالك اليوم   ، في معسكره  المغلق بمدينة السادس من اكتوبر ظهر اليوم  الثلاثاء ، بعدما خاض الفريق تدريبه الصباحي على ملعب الزمالك  ويستمر المعسكر حتى السبت المقبل. وتغيب محمود كهربا والمغربي حميد أحداد عن التدريب الصباحي والمعسكر حيث يتواجد كهربا في الساحل الشمالي في حين يتواجد احداد في المغرب، كما يغيب اللاعبون الدوليون لتواجدهم في المنتخبات المختلفة المشاركة في امم افريقيا. وسيؤدي الفريق تدريبه في السادسة مساء اليوم على ملعب دريم على ان يخوض الزمالك مباراة ودية يوم الجمعة المقبل امام فريق البطل الاولمبي ويحصل الفريق على راحة يوم الاحد المقبل .