الأهرام المسائي: رياح الخليج تهدد الزمالك

11 يونيو 2019 الساعة 7:18 مساء
الأهرام المسائي: رياح الخليج تهدد الزمالك

يبذل مجلس إدارة نادى الزمالك محاولات خلال الساعات الجارية لاحتواء أزمة المفاوضات التى شهدتها الفترة الماضية بين عدد من لاعبين الفريق الأول لكرة القدم وبعض الأندية الخليجية ، للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

ويرغب عدد من لاعبى الفريق فى الرحيل عن الفريق وخوض تجربة الاحتراف خلال الفترة المقبلة بعد تلقيهم عروضا خارجية لكن الأمر مختلف بالنسبة للإدارة التى تتمسك ببقاء القوام والهيكل الأساسى للفريق خاصة أن الموسم الكروى لم ينته حتى الآن ويرتبط الفريق بثلاث مباريات مهمةفى بطولة الدورى أمام الإسماعيلى والجونة والإسماعيلى بجانب استكمال مشوار بطولة كأس مصر الذى يمثل الهدف الرئيسى أمام الإدارة بحصد الثلاثية والتتويج بالدورى وكأس مصر وبطولة الكونفيدرالية.

و اجتمع بعض النجوم مع مسئولى الأندية الأخرى ومنهم محمودعبد المنعم «كهربا»، والذى عقد جلسات مع مسئولى اتحاد جدة السعودى فى الأيام الماضية مما أثار غضب إدارة الزمالك بشكل كبير والتى طالبت بضرورة أن يكون التفاوض عن طريق النادى بشكل مباشر .

وتتخوف إدارة النادى و الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال من تأثير تلك العروض على اللاعبين وتشتيت ذهنهم لذلك فرضوا سياجا من السرية التامة عليهم وتنوى الإدارة عقد جلسة مع اللاعبين بعد العودة إلى التدريبات فى الأيام المقبلة للاتفاق على بعض الأمور ووضع استراتيجية العمل للمرحلة المقبلة وسيكون على رأسها غلق الحديث عن العروض والتمسك بكل اللاعبين وعدم التفريط فى أى منهم قبل نهاية الموسم.

يأتى على رأس اللاعبين الذين تلقوا عروضا فى الفترة الأخيرة كل من محمود عبد المنعم كهربا ويوسف إبراهيم «أوباما» ومحمود علاء والثنائى المحترف التونسى حمدى النقاز وفرجانى ساسي، و يسعى النادى إلى الإبقاء على كل هؤلاء النجوم ويتطلب الأمر الترضية المالية من جانب إدارة النادى ورفع عقود اللاعبين

فى الوقت الذى يسعى فيه المجلس لترشيد النفقات ووضع سقف لمرتبات اللاعبين وعدم المغالاة المالية خاصة وأن الدعم الخارجى أصبح غير موجود فى الفترة الحالية على عكس الوضع فى الموسم الماضى والذى شهد انتعاشة مالية والمساهمة فى دعم مالى من بعض الجهات الخليجية .

من ناحية أخرى هدد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للزمالك، باللجوء للاتحاد الدولى «فيفا» بسبب عدم حصوله على باقى مستحقاته المالية.

ويحق لجروس الحصول على مبلغ 300 ألف يورو قيمة مكافأة الكونفدرالية الإفريقية التى توج بها الفريق الأبيض قبل رحيله عن الفريق.

وقام المدير الفنى بارسال خطاب رسمى عن طريق وكيله يتضمن منح فرصة أخيرة لإدارة الزمالك لحسم الأمر وإرسال المبلغ خلال الساعات المقبلة وحال عدم تحقيق ذلك حتى نهاية الأسبوع الجارى سيقوم بالتصعيد وإرسال شكوى رسمية ضد الزمالك فى «فيفا».

«معروف» يقترب من الكويت
تلقى اللاعب النيجيرى معروف يوسف، مدافع الزمالك المعار إلى الشرطة العراقي، عرضا من نادى الكويت الكويتى ، للانضمام إلى صفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجديدة، عقب انتهاء فترة إعارته إلى الفريق العراقي.

وأصبحت فرصة عودة اللاعب الى الفريق الأبيض صعبة فى ظل اكتمال قائمة الأجانب، بجانب تواجد وفرة فى مركزه بمنتصف الملعب، وعلى رأسهم فرجانى ساسى وطارق حامد.

«روقة» يطلب «المد»
ينتظر اللاعب محمد أشرف «روقة»، لاعب وسط الزمالك المنتهية فترة إعارته لإنبي، حسم مصيره سواء بالاستمرار ضمن صفوف الفريق البترولى أو العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الجديد. وأكد اللاعب أنه يقترب من مد اعارته مرة أخرى لصفوف إنبي، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع مسئولى الزمالك خلال الايام المقبلة من أجل حسم مصيره .

تأهيل «فتحى»
يواصل مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى خلال الأيام الجارية من أجل تجهيزه ليشارك فى التدريبات التأهيلية لنهاية الشهر الجاري،على أن يشارك فى التدريبات بشكل تدريجى ليكون جاهزا بشكل كبير عقب الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية

«فرجانى» جاهز
اطمأن الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة خالد جلال، على شفاء اللاعب التونسى فرجانى ساسي، لاعب الوسط، و جاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية للمنتخب بلاده خلال الساعات الماضية من أجل تجهيزه للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا المقررة انطلاقها 21 من الشهر الجارى على ستاد القاهرة.

كان الجهاز الفنى يترقب بقوة عودة النجم التونسى خلال مباريات الفريق المتبقية فى الدورى حتى يلحق اللاعب بالمباريات المتبقية من عمر بطولة الدورى الممتاز.

اخبار الزمالك

بالصورة ... عاااجل تركى ال الشيخ يقلب الفيس بوك بقرار مفاجئى

بالصورة ... عاااجل تركى ال الشيخ يقلب الفيس بوك بقرار مفاجئى

هانى عصام فجر  المستشار تركي آل الشيخ ،  الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية مفاجأة من العيار الثقيل بعد اعلان قرارا هاما منذ قليل بتقديم استقالته  من رئاسة  الاتحاد العربي لكرة القدم.وكتب تركي آل الشيخ ،  عبر حسابه الخاص  على موقع ا التواصل الإجتماعي فيسبوك:بعد انتهاء السنة الاولى من البطولة العربية بنسختها الجديدة والنجاح الكبير الذي حققته اتقدم باستقالتي من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم متمنيا التوفيق للرئيس القادم ولجميع الاندية العربية ...وكان تركي قد أعلن من قبل بيعه لنادي بيراميدز لمستثمرين جدد وإنتهاء علاقته به بشكل رسمي بعدما اقترب من حصد المركز الثالث في بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.

بالصورة ..أوباما يقلب انستجرام برسالة لكهربا

بالصورة ..أوباما يقلب انستجرام برسالة لكهربا

مهاب ممدوح قلب  يوسف إبراهيم  أوباما ، صانع ألعاب الزمالك، موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، بعد ان داعب زميله بالفريق محمود عبد المنعم كهربا،  وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. ونشر أوباما ، صورته رفقة إبراهيم حسن خلال احتفاله على طريقة كهربا الشهيرة بوضع أصابعه في أذنيه. وعلق أوباما ، على الصورة قائلا: هو فين يا دي ماريا؟ في إشارة إلى سؤاله عن مكان كهربا الذي يواصل الغياب عن تدريبات الزمالك. وكان كهربا ،  غاب عن تدريب  الزمالك ، بسبب تواجده في الساحل الشمالي رغم تحذيرات رئيس الزمالك ،  مرتضى منصور بتوقيع عقوبات مالية على كهربا ، في حال عدم انتظامه فى تدريب الزمالك .

نادر شوقى  يرد هل يكون رمضان صبحى صفقة القرن فى  الزمالك  بشرة خير

نادر شوقى يرد هل يكون رمضان صبحى صفقة القرن فى الزمالك بشرة خير

  اكد نادر شوقي مدير شركة ألفن "11" المسئولة عن تسويق رمضان صبحي ان الزمالك ليس طرف حتي الأن في محاولات شرائه من هيدرسفيلد تاون الانجليزي . وقال نادر شوقي في مداخلة هاتفية مع برنامج ستوديو افريقيا علي اذاعة اون سبوورت اف ام  انه لايعلم اذا كان الزمالك سيتقدم بعرض رسمي لهيدر سفيلد ام لا لكن المؤكد ان رمضان صبحي رغبته هو الاستمرار مع الأهلي . والمح الي ان هناك رغبة في الأهلي لتجديد المفاوضات مع هيد رسفيلد وهناك عرض جديد  يتم اعداده الان لكي يتم ارساله للنادي الانجليزي . وكان مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك قال فى مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم ،مع خالد الغندور ، ان نجليه احمد وامير يعملا هذه الفترة على إنهاء صفقة القرن وهو ما جعل البعض يشير إلى عدة أسماء من بينهم رمضان صبحى ،خاصة بعد ان تزامن اعلان نادر شوقى ، عن فشل المفاوضات بين الاهلى وهيدر سفيلد للابقاء على رمضان صبحى الذى تنتهى إعارته يوم 2 يوليو .

تدريب الزمالك اليوم | ظهور اول للنجم العائد  ..  وأشغال شاقة في أول أيام معسكر أكتوبر

تدريب الزمالك اليوم | ظهور اول للنجم العائد .. وأشغال شاقة في أول أيام معسكر أكتوبر

سارة عبد الباقي ادى فريق الزمالك اليوم ،تدريبه الاول على الملعب الملحق بالفندق  الذى يقيم به اللاعبين ، من داخل معسكره المغلق ب6 اكتوبر الذى بدأ ظهر اليوم .   وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم تحت قيادة خالد جلال، على تخصيص تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق في أول أيام معسكر أكتوبر. وقام الجهاز بتخصيص برنامج تدريبي بدني قوي للاعبين ، قبل خوض المران الفني.   فيما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز الذى غاب طوال الفترة الماضية  لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب.‎ وكان الزمالك انتظم في تدريبات الفريق معسكر مغلق بالسادس من اكتوبر ظهر اليوم يستمر حتى السبت المقبل

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

هاني عصام وسارة عبد الباقي   جدد مسؤولو نادي  الزمالك مفاوضاته لضم  المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم، والمعار إلى لانس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادي يتطلع لضم بن شرقي في الفترة المقبلة، وكانت هناك محاولات لضم اللاعب في مطلع الموسم الحالي. وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل عن سعي الزمالك لابرام صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم القلعة البيضاء في الموسم الجديد. كما دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع يوسف المساكني لاعب المنتخب التونسي وفريق الدحيل القطري للحصول على خدماته في الموسم المقبل وذلك بتوصية من زميله بالمنتخب التونسي فرجاني ساسي. الزمالك يحاول حل الأمور المالية وتخفيضها بسبب طلب اللاعب الحصول على 5 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يتقاضاه مع النادي القطري لكن الأمر قوبل بالرفض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك بصعوبة دفع المقابل المادي ورغبتهم في تقليص المبلغ.المفاوضات مع المساكني جاءت بتوصية من فرجاني ساسي زميله بالمنتخب التونسي والذي أبلغهم أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الدحيل القطري وهو ما جعل إدارة الزمالك تتحمس بشدة للحصول على خدمات اللاعب لثقتهم في قدراته وإمكانياته حيث يعتبر من أهم اللاعبين العرب في الجانب الهجومي. الزمالك وضع خطة لتوفير راتب اللاعب من خلال بيع كل من حمدي النقاز وحميد أحداد وخالد بوطيب والاستفادة من المقابل المادي من ورائهم مع استغلال فتح الباب للإشتراكات خلال الوقت الحالي والاستفادة من المقابل المادي العائد من كل ذلك لتوفير راتب اللاعب. وحاول مسئولو الزمالك بمختلف الطرق توفير سيولة مالية خارجية من خلال أحد المحبين للنادي من رجال الأعمال ليساهم في جزء من راتب اللاعب ليصل الإجمالي إلى 3 مليون دولار يتحمل الزمالك منهم مليون ونصف مليون دولار ورجل الأعمال باقي المبلغ.