احمد دويدار يكشف كواليس توقيعه للاهلى ويؤكد مدرب الزمالك كرهنى فى الكورة وقاللى انت السادس عندى

12 يونيو 2019 الساعة 4:51 صباحا
احمد دويدار يكشف كواليس توقيعه للاهلى ويؤكد مدرب الزمالك كرهنى فى الكورة وقاللى انت السادس عندى

سارة عبد الباقى
كشف أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق الملقب بالقائد مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بكواليس توقيعه للاهلى ، قبل عدة مواسم عندما كان يرتدي قميص الزمالك .
دويدار قال فى حوار خاص لموقع اخبار الزمالك ،  سيتم نشره لاحقا انه تعرض لضغوط هائلة كان سببها محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك ، وقتها اجبرته على الدخول في مفاوضات غير معلنة مع المسئولين فى الاهلى ، قبل انتهاء 6 شهور من تعاقده . 
دويدار قال : كابتن محمد حلمي،  كرهني في كرة القدم، لم أتلق منه تقدير، وفى احد الأيام  استفسرت منه عن سبب غيابي، قال لي إنني سأكون في المركز الخامس اوالسادس بترتيب المدافعين فتعجبت وقلت له هل حكمت علي بسبب أدائي، قال لي محمد مجدي انتقل للزمالك في صفقة جديدة وكذلك إسلام جمال وعلي جبر والونش، ففضل اللاعبين الجدد على شخصي، فقلت لا يوجد مشاكل، وبعدها تحدثت معه عن حاجتي للعب حتى استمر في تواجدى  بالمنتخب، خاصة أن مستر كوبر كان يضمني بشكل مستمر، فكرر نفس الكلام، فوقتها قررت الرحيل عن الزمالك.
حدثنا عن كواليس توقيعك للأهلي؟
تحدثت مع كابتن محمد حلمي وقال لي "شوف لك  نادي تاني" لأنه مكنش طايقني، كانت الأمور غير مستقرة في الزمالك، وفي هذا الوقت ذهبت للمنتخب رغم عدم خوضي للمباريات مع محمد حلمي، كنت متفق مع القادسية الكويتي، وبعدها تحدث معي كابتن حسام بدري المدير الفني لفريق الاهلى وقتها ، وأقنعني بالانضمام  للأهلي، وكان مقتنعاً بإمكانياتي وفي آخر شهر فبراير، وقعت للنادي الأهلي وهذه كانت غلطة وقرار خاطئ ندمان عليه، لأن مجلس الإدارة وقتها في نادي الزمالك كان يريد بقائي فكان يجب أن أتحمل حتى يرحل المدير الفني، ولكن بسبب محمد حلمي اتخذت قرارا خاطئاً بسبب معاملته لي، ولكني اعتذرت لجماهير الزمالك بسبب توقيعي للأهلي، عصام سراج وحسام البدري ومحمود طاهر فقط هم الذين علموا بتوقيعي للأهلي، وعقب انتقالي لسموحة على سبيل الإعارة وكانت فترة سيئة بسبب سياسة التدوير التي يعتمد عليها كابتن مؤمن سليمان، دخلت معه في أزمة، وبعد ذلك موضوع توقيعي للأهلي انتشر، فحدثت بلبلة، خاصة أنني رفضت الأهلي أيام مانويل جوزيه والحاج محمد عبدالوهاب، فجماهير الأهلي كانت تهاجمني وترفض توقيعي خاصة أنني زملكاوي واخترت الزمالك من قبل، وبعدما مضيت للأهلي بأربعة أيام تحدثت مع كابتن إسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى قلت لهم أنني ندمان ومبعرفش أنام حاولت أصلح الغلط على طول، وساعتها المستشار مرتضى منصور انفجر غاضباً بسبب توقيعي للأهلي، وعقب تتويج الفريق بالسوبر في الإمارات، الزمالك رفض عودتي خاصة في وجود محمد حلمي، وجاء حسام البدري الذي كان مصمماً على وجودي وكذلك محمود طاهر، ولكن اللاعبين وأعضاء المجلس وكذلك السوشيال ميديا، كانوا ضد وجودي، وبعدها علمت بأن خمس لاعبين من الأهلي جلسوا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأكدوا له أن دويدار سيربك حسابات الفريق وسيفتعل الأزمات، وهم فعلوا ذلك بسبب انحيازي للزمالك في المنتخب، وليس كما يدعون، وفي النهاية، قرر حسام البدري أن أذهب إعارة لنادي عماني، ولكن قلت لهم أريد أن ألعب في الاتفاق السعودي بشكل نهائي الذي قدم لي عرضاً وقتها للانضمام إلى صفوفه، وتحدثت مع كابتن حسام البدري، ولكنه رفض أن أحصل على عقودي، وأعطي لهم مقدم العقد، ولكني لم أوافق على الإعارة، وكانت هنا الأزمة، وقدموا شكوى ضدي وأنا قدمت أيضاً، حتى تحدث معي العامري فاروق وشرحت له كافة الأمور وتم حل الأزمة، أنا سعيد لكوني لم أنضم للنادي الأهلي، وفي يوم من الأيام قال لي أحد الأشخاص نصاً شخصيتك لا تناسب النادي الأهلي، وسأكشف عن اسمه فيما بعد.

اخبار الزمالك

أول قرار من ميتشو بعد خسارة السوبر .. وصدمة جديدة بالفريق

أول قرار من ميتشو بعد خسارة السوبر .. وصدمة جديدة بالفريق

سارة عبد الباقي   رفض الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة بعد الانتهاء من لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي الذي أقيم مساء اليوم  على ملعب برج العرب وانتهى بفوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين. ويستأنف الفريق تدريباته غدا  على ملعب النادي استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب بتروسبورت في الجولة الأولى للدوري. ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق يوم  الاحد المقبل  استعدادا للمباراة المرتقبة أمام زعيم الثغر. بينما تأكد غياب طارق حامد عن مباراة الزمالك المقبلة امام الاتحاد في افتتاح مسابقة الدوري للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث أمام الأهلي، حيث سبق وحصل اللاعب على انذارين أمام المقاصة والاتحاد في كأس مصر

بالصور لاعبو الزمالك يرفضون تسلم الميداليات الفضية .. وعاشور ينخرط في البكاء وحداد بسبب الكيكى

بالصور لاعبو الزمالك يرفضون تسلم الميداليات الفضية .. وعاشور ينخرط في البكاء وحداد بسبب الكيكى

سارة عبد الباقي انخرط إمام عاشور لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في نوبة بكاء بعد الخسارة من الأهلي في مباراة السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وشارك إمام عاشور، كبديل في الشوط الثاني للمباراة على حساب محمود عبد الرازق شيكابالا. وحرص شيكابالا ولاعبو الفريق الأبيض  على تهدئة اللاعب بعد انتهاء المباراة بخسارة الأبيض.فيما رفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني تسلم الميداليات الفضية المخصصة لصاحب المركز الثاني لبطولة كأس السوبر المصري بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية مقابل هدفين. جاء رفض اللاعبون لاستلام الميداليات بسبب هجوم جماهير الأهلي وتوجيههم السباب للاعبي الأبيض ومسؤولي القلعة البيضاء. وأعطى مجلس الإدارة تعليمات للاعبين بعدم تسلم ميداليات المركز الثاني ومغادرة الملعب بعد دخول مرتضى منصور فى صدام مع محمد مرجان مدير تنفيذى الاهلي . أعرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن حزنهم الشديد بعد علمهم بإنقلاب أحد السيارات التي كانت تقل مشجعين للزمالك وهي في طريقها لملعب برج العرب لمؤازرة الفريق في مباراة السوبر ووفاة أحد المشجعين وهو الطفل أدهم الكيكي ونعى لاعبو الفريق المشجع مشددين على عدم علمهم بالخبر إلا بعد نهاية المباراة.في الوقت نفسه ينعى مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس والجهاز الفني واللاعبين الطفل أدهم داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الزمالك يخسر السوبر برومونتادا قوية أمام الأهلي

الزمالك يخسر السوبر برومونتادا قوية أمام الأهلي

مهاب ممدوح   فقد الزمالك لقب السوبر بعدما خسر من الأهلي مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية. ورغم قوة الزمالك في الشوط الثاني وعودته بريمونتادا قوية لم ينجح الزمالك في تسجيل سوى هدفين ليفشل في إحراز التعادل ومن ثم يفوز الأهلي بالسوبر. وبشكل واضح تغاضى الحكم الألماني فيليكس بريتش عن ركلة حرة لشيكابالا، ليطالب باستمرار اللعب ومن ثم ينجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث والذي قضى بعض الشئ على آمال الزمالك في الشوط الثاني.الزمالك بدأ اللقاء بشكل هجومي وضغط على دفاعات الأهلي مبكرا ولكن لم يستمر ذلك طويلا. وكاد أشرف بن شرقي أن يستغل خطأ حارس الأهلي محمد الشناوي في الاحتفاظ بالكرة ولكن سرعان ما تخلص الشناوي من الكرة. ونفس الأمر بالنسبة لعواد الذي بالغ في الاحتفاظ بالكرة، ومرر الكرة بشكل خاطئ لحسين الشحات الذي سدد ولكن كانت التسديدة ضعيفة، ليسيطر عليها عواد. وبالدقيقة التاسعة عشر من ركلة ركنية وعرضية من الجهة اليسرى، وفي خطأ دفاعي من جانب دفاع الزمالك تمر الكرة لجونيور أجاي الذي يسدد بقوة في شباك عواد معلنا تقدم الأهلي بهدف. حاول الزمالك بعدها أن يكثف من هجماته ولكن اعتمد على الكرات الطويلة التي كانت من نصيب الأهلي لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة. في الشوط الثاني ومع البداية سجل جونيور أجاي الهدف الثالث بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك عواد ليلعن النيجيري تقدم الأهلي بثلاثية. وفي الدقيقة 64، بتمريرة رائعة من بن شرقي لمصطفى محمد انفرد الأخير بالشناوي الذي قام بعرقلته ليعطي الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك سجلها محمود علاء ليعود الزمالك إلى اللقاء بهدف. وفي الدقيقة 76، حصل أشرف بن شرقي على ركلة جزاء أخرى بعد عرقلة من جانب حمدي فتحي ليسجلها محمود علاء ويحرز الهدف الثاني للزمالك. حاول الزمالك إحراز هدف التعادل بتسديدات مصطفى محمد القوية من خارج منطقة الجزاء وكذلك تمريرات ساسي ولكن الشناوي أنقذ الأهلي من التعادل.

بالفيديو تجدد آمال الزمالك بهدفين في السوبر

بالفيديو تجدد آمال الزمالك بهدفين في السوبر

سجل الأهلي الهدف الثالث في مرمى الزمالك بعدما رفض الحكم الألماني فيليكس بريتش احتساب ركلة حرة واضحة لمحمود عبد الرازق شيكابالا.وبعد تدخل قوي مع شيكا طالب الحكم باستمرار اللعب لتأتي الكرة لاجاي داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في شباك عواد.وكان الزمالك تأخر بهدفين في الشوط الأول من اللقاء الحاسم للسوبر المصري. فيما سجل محمود علاء مدافع الزمالك الهدف الاول أمام الأهلي في السوبر المقام على ملعب برج العرب.وبتمريرة رائعة من بن شرقي لمصطفى محمد المهاجم الصاعد قام الشناوي حارس الأهلي بعرقلة مصطفى محمد في انفراد تام ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسجلها محمود علاء. كما نجح علاء أيضا في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء ايضا سددها ببراعة على يسار الحارس محمد الشناوي. فى الدقيقة 71 يضيف محمود علاء من ضربة جزاء حصل بن شرقى  لتصبح  النتيجه  تقدم الاهلي  بثلاثة اهداف مقابل هدفين

اخطاء ميتشو تقتل الزمالك امام الاهلى

اخطاء ميتشو تقتل الزمالك امام الاهلى

تأخر الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد في الشوط الأول من لقاء السوبر المصري المقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية. الزمالك لم يقدم العرض المنتظر طوال 45 دقيقة سواء على مستوى الدفاع او الهجوم  ووضح تاثير غياب مصطفى محمد  ومشاركة اوناجم فى خط الهجوم بالتبادل مع بن شرقى فى خطأ واضح من ميتشو بجانب الاعتماد على الكرات الطويلة التى انتهت معظما عند الشناوى. الزمالك بدأ اللقاء بشكل هجومي وضغط على دفاعات الأهلي مبكرا ولكن لم يستمر ذلك طويلا. وكاد أشرف بن شرقي أن يستغل خطأ حارس الأهلي محمد الشناوي في الاحتفاظ بالكرة ولكن سرعان ما تخلص الشناوي من الكرة. ونفس الأمر بالنسبة لعواد الذي بالغ في الاحتفاظ بالكرة، ومرر الكرة بشكل خاطئ لحسين الشحات الذي سدد ولكن كانت التسديدة ضعيفة، ليسيطر عليها عواد. وبالدقيقة التاسعة عشر من ركلة ركنية وعرضية من الجهة اليسرى، وفي خطأ دفاعي من جانب دفاع الزمالك تمر الكرة لجونيور أجاي الذي يسدد بقوة في شباك عواد معلنا تقدم الأهلي بهدف. حاول الزمالك بعدها أن يكثف من هجماته ولكن اعتمد على الكرات الطويلة التي كانت من نصيب الأهلي. قبل نهاية الشوط ببضع ثواني، بتسديدة قوية من حسين الشحات تصدى لها عواد ارتدت الكرة لعبد الشافي الذي أهداها للشحات بسهولة ليسكنها في شباك عواد معلنا تقدم الأهلي بهدفين في الشوط الأول. كما شهدت نهاية الشوط الاول لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك مشادة كلامية بين محمود عبد الرازق  شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وعلي معلول ظهير أيسر الأهلي عقب احراز حسين الشحات هدف الأحمر الثاني.وتدخل أحمد فتحي لاعب الاهلي وعدد من لاعبي الفريقين لتهدئة الأمور بعد انتهاء الشوط الأول.وكان الحكم أشهر البطاقة الصفراء لمحمود علاء مدافع الزمالك وعلي معلول ظهير الأهلي في نهاية الشوط الأول .

الزمالك في الصحف

أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
ليفربول في صدام جديد بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
المزيد