الوطن: الزمالك يدرس بيع هذا اللاعب .. وشيكابالا و"مرسي" يرحبان بالهجرة

12 يونيو 2019 الساعة 11:25 صباحا
الوطن: الزمالك يدرس بيع هذا اللاعب .. وشيكابالا و"مرسي" يرحبان بالهجرة

أبلغ المغربى حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مجلس الإدارة بتلقيه عرضين من الرجاء وحسنية أغادير المغربيين يطلبان التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع حفظ حقوق النادى الأبيض فى تحديد المقابل المادى، وطريقة الانتقال سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

وتمت المفاوضات بين أحداد وحسنية أغادير بشكل جدى عن الرجاء المغربى، ويرغب اللاعب فى أن يكون تركه للزمالك خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائى لتكون الفرصة متاحة أمامه للعودة للفريق مرى أخرى، ويدرس النادى الموقف من الناحية المالية تاركاً الرأى الفنى ببقاء أحداد أو رحيله فى يد الجهاز الفنى.

فى سياق مختلف، اقترب محمود عبدالرازق "شيكابالا" من الانتقال لفريق مصر للمقاصة، بعد نقل أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى الجديد للفريق الفيومى، رغبته فى التعاقد مع اللاعب، رغم ابتعاده عن الكرة لمدة 6 أشهر عقب فسخ تعاقده مع أبولون اليونانى الذى كان معاراً له.

ورحبت إدارة الزمالك بالعرض وتراه مناسباً لكل الأطراف، وأنه أفضل فرصة لعودة شيكابالا لمستواه مرة أخرى، خاصة أن "ميدو" يجيد التعامل نفسياً مع اللاعب، كما حدث خلال وجودهما فى الإسماعيلى، وتقديم "شيكابالا" 6 أشهر على أعلى مستوى.
باسم مرسي يرحب بالانتقال لمصر المقاصة

فى الوقت نفسه رحب أيضاً باسم مرسى، مهاجم الفريق، بالانتقال لصفوف فريق مصر للمقاصة خلال الفترة المقبلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو فى ظل رفض البعض خاصة أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، عودته إلى صفوف الزمالك من جديد، ومن المنتظر أن يعقد باسم مرسى خلال الساعات القليلة المقبلة جلسة مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادى، من أجل حسم موقفه النهائى، فى الوقت الذى رحب فيه مسئولو الأبيض بإعارة مصطفى محمد، مهاجم الفريق إلى صفوف مصر للمقاصة فى حالة عدم حاجة الفريق الأبيض له فى الموسم الجديد.

وفى نفس السياق، أجّل عماد السيد، حارس مرمى الفريق، حسم موقفه من العروض التى تلقاها مؤخراً للرحيل عن الأبيض، ومنها ثلاثة عروض من أندية فى الدورى، مفضلاً حتى الآن البقاء داخل الزمالك، ولو على دكة البدلاء، عن الرحيل منه إلى أى فريق آخر.

من جانب مختلف، طلب رئيس النادى من الاتحاد المصرى، برئاسة هانى أبوريدة إقامة مباراة القمة أمام الأهلى المقرر لها يوم 30 يوليو المقبل فى الجولة الأخيرة للدورى العام، على استاد القاهرة بدلاً من برج العرب، وينتظر الرد لتحديد طريقة استعداد الفريق للقاء خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

نادر شوقى  يرد هل يكون رمضان صبحى صفقة القرن فى  الزمالك  بشرة خير

نادر شوقى يرد هل يكون رمضان صبحى صفقة القرن فى الزمالك بشرة خير

  اكد نادر شوقي مدير شركة ألفن "11" المسئولة عن تسويق رمضان صبحي ان الزمالك ليس طرف حتي الأن في محاولات شرائه من هيدرسفيلد تاون الانجليزي . وقال نادر شوقي في مداخلة هاتفية مع برنامج ستوديو افريقيا علي اذاعة اون سبوورت اف ام  انه لايعلم اذا كان الزمالك سيتقدم بعرض رسمي لهيدر سفيلد ام لا لكن المؤكد ان رمضان صبحي رغبته هو الاستمرار مع الأهلي . والمح الي ان هناك رغبة في الأهلي لتجديد المفاوضات مع هيد رسفيلد وهناك عرض جديد  يتم اعداده الان لكي يتم ارساله للنادي الانجليزي . وكان مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك قال فى مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم ،مع خالد الغندور ، ان نجليه احمد وامير يعملا هذه الفترة على إنهاء صفقة القرن وهو ما جعل البعض يشير إلى عدة أسماء من بينهم رمضان صبحى ،خاصة بعد ان تزامن اعلان نادر شوقى ، عن فشل المفاوضات بين الاهلى وهيدر سفيلد للابقاء على رمضان صبحى الذى تنتهى إعارته يوم 2 يوليو .

تدريب الزمالك اليوم | ظهور اول للنجم العائد  ..  وأشغال شاقة في أول أيام معسكر أكتوبر

تدريب الزمالك اليوم | ظهور اول للنجم العائد .. وأشغال شاقة في أول أيام معسكر أكتوبر

سارة عبد الباقي ادى فريق الزمالك اليوم ،تدريبه الاول على الملعب الملحق بالفندق  الذى يقيم به اللاعبين ، من داخل معسكره المغلق ب6 اكتوبر الذى بدأ ظهر اليوم .   وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم تحت قيادة خالد جلال، على تخصيص تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق في أول أيام معسكر أكتوبر. وقام الجهاز بتخصيص برنامج تدريبي بدني قوي للاعبين ، قبل خوض المران الفني.   فيما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز الذى غاب طوال الفترة الماضية  لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب.‎ وكان الزمالك انتظم في تدريبات الفريق معسكر مغلق بالسادس من اكتوبر ظهر اليوم يستمر حتى السبت المقبل

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

هاني عصام وسارة عبد الباقي   جدد مسؤولو نادي  الزمالك مفاوضاته لضم  المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم، والمعار إلى لانس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادي يتطلع لضم بن شرقي في الفترة المقبلة، وكانت هناك محاولات لضم اللاعب في مطلع الموسم الحالي. وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل عن سعي الزمالك لابرام صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم القلعة البيضاء في الموسم الجديد. كما دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع يوسف المساكني لاعب المنتخب التونسي وفريق الدحيل القطري للحصول على خدماته في الموسم المقبل وذلك بتوصية من زميله بالمنتخب التونسي فرجاني ساسي. الزمالك يحاول حل الأمور المالية وتخفيضها بسبب طلب اللاعب الحصول على 5 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يتقاضاه مع النادي القطري لكن الأمر قوبل بالرفض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك بصعوبة دفع المقابل المادي ورغبتهم في تقليص المبلغ.المفاوضات مع المساكني جاءت بتوصية من فرجاني ساسي زميله بالمنتخب التونسي والذي أبلغهم أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الدحيل القطري وهو ما جعل إدارة الزمالك تتحمس بشدة للحصول على خدمات اللاعب لثقتهم في قدراته وإمكانياته حيث يعتبر من أهم اللاعبين العرب في الجانب الهجومي. الزمالك وضع خطة لتوفير راتب اللاعب من خلال بيع كل من حمدي النقاز وحميد أحداد وخالد بوطيب والاستفادة من المقابل المادي من ورائهم مع استغلال فتح الباب للإشتراكات خلال الوقت الحالي والاستفادة من المقابل المادي العائد من كل ذلك لتوفير راتب اللاعب. وحاول مسئولو الزمالك بمختلف الطرق توفير سيولة مالية خارجية من خلال أحد المحبين للنادي من رجال الأعمال ليساهم في جزء من راتب اللاعب ليصل الإجمالي إلى 3 مليون دولار يتحمل الزمالك منهم مليون ونصف مليون دولار ورجل الأعمال باقي المبلغ.

أخبار الزمالك يستعرض أرقام اللاعب المرشح للزمالك في صفقة القرن

أخبار الزمالك يستعرض أرقام اللاعب المرشح للزمالك في صفقة القرن

مهاب ممدوح   فجر مرتضى منصور رئيس الزمالك مفاجأة كبيرة، بعدما أكد في تصريحات تليفزيونية أن أمير مرتضى وشقيقه أحمد يعملان على إنهاء صفقة القرن لنادي الزمالك الأمر الذي زاد التكهنات والتوقعات. وتشير التقارير إلى أن الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك رشح لاعب من المنتخب التونسي للانضمام إلى الفريق، وقد يكون هو صفقة القرن. وتشير بعض التكهنات إلى أن التعاقد مع يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والمنتخب التونسي هو صفقة القرن المنتظرة لنادي الزمالك، ونستعرض أرقامه خلال السطور المقبلة. يوسف المساكني خاض 13 مباراة هذا الموسم مع الدحيل، سجل 3 أهداف فقط ولم يصنع أي هدف، معدل إحرازه للأهداف هدف كل 174 دقيقة. على المستوى الدولي، خاض يوسف المساكني 54 مباراة مع المنتخب التونسي سجل 9 أهداف وصنع 4. أكثر فترة متميزة للمساكني كانت مع الترجي التونسي عندما خاض 133 مباراة سجل 46 هدفا وصنع 37 آخرين. المساكني يجيد اللعب في 4 مراكز، على الأطراف، ومهاجم صريح وصانع ألعاب ولاعب خط وسط. يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت بعض التقارير السعودية إلى أن أشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي الذي رحل إلى لانس الفرنسي معارا هو صفقة القرن المقبلة لنادي الزمالك.بن شرقي مع لانس هذا الموسم خاض 24 مباراة، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدف، اللاعب يسجل هدفا كل 342 دقيقة. مع الهلال السعودي خاض بن شرقي 13 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وكانت الفترة الأكثر تألقا له مع الوداد المغربي، حيث خاض 35 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 7. على المستوى الدولي، أرقام اللاعب ضعيفة للغاية، إذ خاض مع المنتخب المغربي 8 مباريات سجل هدفا وحيدا فقط وصنع 2.

الزمالك ينتظم في معسكر أكتوبر وسط غياب 6 نجوم .. وتمرد الثنائى

الزمالك ينتظم في معسكر أكتوبر وسط غياب 6 نجوم .. وتمرد الثنائى

سارة عبد الباقي   انتظم فريق الزمالك اليوم   ، في معسكره  المغلق بمدينة السادس من اكتوبر ظهر اليوم  الثلاثاء ، بعدما خاض الفريق تدريبه الصباحي على ملعب الزمالك  ويستمر المعسكر حتى السبت المقبل. وتغيب محمود كهربا والمغربي حميد أحداد عن التدريب الصباحي والمعسكر حيث يتواجد كهربا في الساحل الشمالي في حين يتواجد احداد في المغرب، كما يغيب اللاعبون الدوليون لتواجدهم في المنتخبات المختلفة المشاركة في امم افريقيا. وسيؤدي الفريق تدريبه في السادسة مساء اليوم على ملعب دريم على ان يخوض الزمالك مباراة ودية يوم الجمعة المقبل امام فريق البطل الاولمبي ويحصل الفريق على راحة يوم الاحد المقبل .