الأهرام المسائي: الباب مفتوح أمام 11 لاعب فى الزمالك والمصير المجهول فى انتظار الخماسى

12 يونيو 2019 الساعة 4:44 مساء
الأهرام المسائي: الباب مفتوح أمام 11 لاعب فى الزمالك  والمصير المجهول فى انتظار  الخماسى

اقترب مسئولو نادى الزمالك بالاتفاق مع خالد جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم من حسم ملف «المعارين» العائدين من جديد إلى القلعة البيضاء من اندية أخرى لعبوا لها فى الموسم الماضى لمدة عام قابل للتجديد بإتخاذ قرار يدور بين عودة قليلة واعارات جديدة بالجملة .

وشهدت الساعات الأخيرة وضع مسئولى النادى لشروط واضحة لفتح باب الرحيل أمام أى لاعب يتمثل فى إحضار عقد لمدة موسم وحصول الزمالك على عائد مالى من وراء الرحيل .
وترصد » الأهرام المسائى » فى السطور التالية القرار النهائى لكل لاعب على حدة من الفريق الكامل من لاعبين انتهت اعارتهم لأندية أخرى .

باسم مرسى .. أيام معدودة
أصبح وجود باسم مرسى مهاجم الزمالك العائد من تجربة إعارة فاشلة امتلأت بالأزمات قاب قوسين أو ادنى من الرحيل النهائى عن الفريق خلال الموسم المقبل حيث أكد تقرير المدير الفنى الخاصأنالفريق لا يحتاج لخدماته خاصة مع اقتراب عودة كاسونجو كابونجو . واقترب باسم مرسىمن الانضمام لإنبى أو مصر المقاصة على سبيل الإعارة فى الموسم المقبل .

شيكابالا .. ميدو «طوق النجاة »
بات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الوسط المهاجم العائد من أبولون اليونانى قريبا من الانتقال إلى صفوف مصر المقاصة حيث يعمل احمد حسام ميدو مديرا فنيا فى ظل تحفظ خالد جلال المدير الفنى الحالى للزمالك على عودته للفريق لوجود أكثر من لاعب فى مركزه ليستقر مسئولو القلعة البيضاء على منح اللاعب فرصة الرحيل معارا مرة أخري

عماد فتحى .. اختار بورسعيد
انتهى عماد فتحى لاعب وسط الزمالك و الذى أعير إلى انبى من الانتقال إلى المصرى البورسعيدى بعد تواصله مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق و مدربه السابق فى مصر للمقاصة و الذى بدأ فى المفاوضات معه من اجل استطلاع رأيه قبل إرسال عرض رسمى لإدارة الزمالكالأمر الذى رحب به اللاعب بشكل كبير .

روقة .. البقاء فى إنبى
بعدما علم برفض المدير الفنى للزمالك عودته مرة أخرى لصفوف الفريق توصلمحمد اشرف روقة لاعب الوسط لاتفاق مع ادارة انبى على تمديد الإعارة لمدة موسم ثان على التوالى خاصة فى ظل مشاركته أساسيا فى المباريات تحت قيادة » على ماهر المدير الفنى فى الموسم الماضى » ورغبته فى البقاء داخل النادى البترولى .

أحمد رفعت .. المصير المجهول
يعانى أحمد رفعت لاعب وسط الزمالك المهاجم و الذى انتهت إعارته من ناديه السابق انبى من مواجهة المصير المجهول بعد رفض خالد جلال عودته بشكل نهائى فيما تسعى الإدارة للإبقاء على اللاعب وتراه لم يحصل على فرصته كاملة خاصة بعد تألقه فى إنبي، الذى ينتظر موقف اللاعب النهائى لاستعارته أو شرائه بشكل نهائى .

مصطفى محمد .. الأقرب للعودة
بات مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذى انتهت إعارته لطلائع الجيش قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى صفوف الأبيض بعد تألقه بشكل لافت خلال الموسم الماضى بصحبة فريقه إلا أن الامرمعلق لحين انتهاء خالد جلال من ملف المهاجمين ويؤيد مسئولو الزمالك بقوة عودة اللاعب بعد لمعانه وتسجيله لـ 7 أهداف فى الموسم المنقضى .

باولو  .. الاعتزال و القسم الثانى
لا خيار أمام حسام سلامة باولو هداف الدورى الأسبق و مهاجم الزمالك و الذى انتهت إعارته إلى نادى الداخلية الهابط حديثا لدورى القسم الثانى سوى الاعتزال أو الاستمرار مع فريقه الحالى فى دورى القسم الثانى .

ووجد اللاعب باب العودة للزمالك مغلقا فى الوقت الحالى ولايزال يبحث عن عرض ينتقل له فى الموسم المقبل .

إسلام جمال .. فى الطريق
وافق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلالعلى عودة إسلام جمال مدافع الفريق العائد من الإعارة من طلائع الجيش وسط احتياج الفريق للاعب فى نفس المركز و فشل إدارة النادى فى إيجاد بديل له .

ويسعى جمال 30 عاما للعودة إلى الزمالك لإنهاء مسيرته الكروية فى القلعة البيضاء بعد عدة تجارب له معارا فى اندية أخرى

معروف يوسف .. ثانى مرة
قرر النيجيرى معروف يوسف التواصل مع اكثر من شركة تسويق خارجية تعمل فى الدوريات الخليجية من أجل الحصول على عرض قوى من اجل الرحيل عن البيت الأبيض خلال الموسم الجديد بعدما خرج من الحسابات، بعد عام قضاه يلعب فى الشرطة العراقى .

داوودا وكابوريا .. بين نارين

لا يزال أحمد داوودا و زميله احمد كابوريا لاعبا الزمالك العائدان من الإعارة بطلائع الجيش و الاتحاد السكندرى يبحثان عن فريق بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة .

و بدأداوودا فى البحث عن عرض من انبىو المقاصة أو العودة للمصرى البورسعيدى حيث يقوده إيهاب جلال .

أما كابوريا بدأ فى التواصل مع محمد صلاح المدير الفنى لنادى مصر إف سى الصاعد حديثا للدورى الممتاز من أجل الانضمام له .

اخبار الزمالك

أحمد غانم سلطان يرد على الفرح بهدف ابو تريكة فى لقاء القمة

أحمد غانم سلطان يرد على الفرح بهدف ابو تريكة فى لقاء القمة

مهاب ممدوح   رد أحمد غانم سلطان لاعب الزمالك على تصريحات علاء عبد الغني الذي أدلى بها صباح اليوم.كان علاء قال إن أحمد غانم أشار له إلى رغبته في رؤية احتفال ابو تريكة عقب إحرازه لهدف أمام الزمالك.قال أحمد غانم سلطان في تصريحات إذاعية إن هذا غير صحيح وأنه لم يكن

تدريب الزمالك اليوم | انتظام السافل وتأهيل الكابتن .. ورسالة نارية من ميتشو

تدريب الزمالك اليوم | انتظام السافل وتأهيل الكابتن .. ورسالة نارية من ميتشو

سارة عبد الباقي   خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي قبل خوض التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وخصص الصربي "ميتشو" المدير الفني للزمالك فقرة تدريبية كاملة في الجيم لرفع المستوى البدني للاعبين. ويستعد

خالد بوطيب يوافق على الرحيل عن الزمالك

خالد بوطيب يوافق على الرحيل عن الزمالك

هاني عصام اشترط المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك الحصول على قيمة مستحقاته المالية حال الرحيل عن النادي في يناير المقبل.ويعتبر اللاعب ضمن قائمة المرشحين لترك الفريق وقيد مهاجم أجنبي جديد بدلًا منه بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق في الخط الأمامي وتراجع

ثلاثي الزمالك يدعمون فريق الشباب في موقعة سموحة

ثلاثي الزمالك يدعمون فريق الشباب في موقعة سموحة

سارة عبد الباقي   حرص عمر السعيد ومحمد عنتر ويوسف إبراهيم (أوباما) ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حضور مباراة فريق الناشئين  مواليد ٩٩ أمام سموحة التي تقام بملعب النادي اليوم. وحضر الثلاثي اللقاء  الذي يقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر

الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة .. تعرف على الأسباب

الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة .. تعرف على الأسباب

هاني عصام   قرر مسئولو نادي  الزمالك التراجع عن صفقة حسام حسن مهاجم فريق سموحة بعد ترشيحه في وقت سابق للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.  لكن الإدارة تراجعت بعد تألق مصطفى محمد مهاجم الفريق الصاعد خلال بطولة افريقيا تحت 23 سنة والاستقرار على الاعتماد عليه بشكل

الزمالك في الصحف

مالي يسقط تشاد  .. وأوغندا تلتهم مالاوي والنسور تحلق عاليا
تايم الامريكية تضع محمد صلاح فى تحدى مع ترامب وبوتين ورئيس وزراء اثيوبيا
البرتغال والكاميرون ونيجيريا ضمن أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
اليوم | 12 مباراة تشعل تصفيات الكان واليورو في أفريقيا وأوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد