الأهرام: أزمة جديدة بين الزمالك والجبلاية .. واتجاه للموافقة على رحيل هذا اللاعب

13 يونيو 2019 الساعة 10:20 صباحا
الأهرام: أزمة جديدة بين الزمالك والجبلاية ..  واتجاه للموافقة على رحيل هذا اللاعب

 تلوح فى الأفق بوادر أزمة ساخنة بين نادى الزمالك واتحاد كرة القدم، بسبب المشاركة فى البطولة العربية للأندية الأبطال فى موسمها الجديد. فبينما تجاهل الاتحاد نادى الزمالك فى اختياراته، شدد النادى على أحقيته فى المشاركة بالبطولة، بل وجميع البطولات التى يحق له المشاركة فيها.

وصرح أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، بأنه لا توجد لائحة معينة تنص على مشاركة أى فريق فى عدد معين من البطولات، وهو ما يدفع الزمالك للمشاركة فى كل البطولات التى يمكنه المشاركة فيها.

وشدد على ان الموسم الحالى هو استثنائى بكل المقاييس، وشارك الفريق فى عدد كبير من المباريات، ولم يشتك الزمالك من ضغط وتوالى المباريات.

من ناحية أخري، قرر الجهاز الطبى لفريق الزمالك تركيز اهتمامه على كيفية إعداد جميع لاعبيه خاصة من كانوا خارج حسابات الجهاز الفنى السابق بقيادة السويسرى كريستيان جروس، وعلى رأسهم أحمد مدبولى ومحمد عنتر وأيمن حفنى وبهاء مجدى ومحمد حسن بالإضافة إلى مصطفى فتحى الذى تعرض لإصابة طويلة لحقت به منذ بداية الموسم وحتى الآن.

ويفكر خالد جلال المدير الفنى بشكل جاد فى الدفع بمصطفى فتحى بعد الانتهاء من فترة علاجه، خلال فترة الإعداد التى ستنطلق الأحد القادم بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون. وطلب جلال من جميع لاعبيه الانتظام فى موعد بداية التدريبات خاصة الثنائى حمدى النقاز وحميد أحداد الموجودين فى بلديهما خلال فترة الراحة، محذرا من أى تأخير فى الانتظام بالتدريبات.

ويعقد الجهاز الفنى للفريق جلسة مع المشرف على الكرة للاتفاق على بنود فترة الإعداد ودراسة موقف المعسكر الخارجى الذى يرغب فيه الجهاز الفني، بالإضافة إلى المباريات الودية التى سيخوضها وسيقوم من خلالها بإعداد لاعبيه وتهيئتهم لاستئناف مسابقة الدورى بمبارياته الثلاث المؤجلة بالإضافة إلى مباريات بطولة الكأس. ويبدو أن ملف الانتقالات الصيفية سيكون ساخنا هذا الموسم بالنسبة للقلعة البيضاء، خاصة بعد تألق لاعبى الفريق وظهورهم بصورة رائعة خلال الموسم.

ومن بين أبرز الملفات التى ستكون على طاولة مناقشات الجهاز الفنى مع إدارة النادى العروض التى تأتى للثنائى فرجانى ساسى ومحمود كهربا، وكلاهما تلقى عروضا جادة من فرق الدورى السعودى وبمبالغ خيالية. ويأمل كهربا تحديدا أن توافق الإدارة على رحيله، خاصة أنه تلقى وعدا من إدارة النادى بالرحيل فى نهاية الموسم ومنحه فرصة الاحتراف الخارجى من جديد، خاصة أن اللاعب اشترط المساواة مع الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى فى الراتب السنوى فى حال تعذر رحيله أو رفضت الإدارة العروض التى يحصل عليها.

وإذا كانت هناك مرونة ووعود للإدارة فى رحيل كهربا، إلا أن الأمر ربما يكون صعبا بالنسبة لفرجانى ساسى الذى يعتبر أفضل من شغل مركز لاعب الوسط فى الفريق منذ سنوات طويلة، وسيكون القرار وفق الرؤية الفنية لخالد جلال.

من ناحية أخري، تتجه النية لدى إدارة النادى للموافقة على رحيل شيكابالا إلى مصر للمقاصة، خاصة أن اللاعب خارج حسابات الإدارة والجهاز الفنى بعد العودة من الدورى اليوناني. وتحرص الإدارة على منح الفرصة للاعب من أجل الاستفادة المادية بعرض مغر قبل اعتزال كرة القدم.

وفى شأن آخر، نفى أمير مرتضى المشرف على الكرة أن يكون هناك خلاف بينه وبين إدارة النادى حول جنسية مدرب الفريق، أو أنه يرفض المدرب المصرى ويرغب فى التعاقد مع مدير فنى أجنبي، وقال إنه يمثل حلقة ضمن حلقات متعددة فى قطاع الكرة، ولا يملك مناقشة الإدارة فى هذا الأمر أو فرض رأيه، وأكد التزامه بقرارات رئيس النادى ورغبته فى هوية الجهاز الفنى الذى يقود الفريق الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

بالصورة ..ستانللى يغازل جماهير الزمالك على انستجرام

بالصورة ..ستانللى يغازل جماهير الزمالك على انستجرام

مهاب ممدوح     النيجيرى ستانلي اوهوياتيشي ، نجم الزمالك السابق ولاعب عجمان الحالي مازال مرتبط نفسيا بقميص الزمالك ،وجماهيره رغم إنتقاله قبل موسمين الى الاحتراف بنادى عجمان الاماراتي وقبله الوحدة السعودي بعد انتهاء إعارته للزمالك من نادى وادى دجلة . النجم النيجيرى حرص على مغازلة جماهير الزمالك ، بصورة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.ونشر ستانلي صورة له بقميص الزمالك لتتفاعل الجماهير معها في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع ستانللى ، بجماهير الزمالك. الجدير بالذكر ان ستانللى ، منذ رحيله بينشر صوره بتيشرت الزمالك بين الحين والاخر

بالصورة ... عاااجل تركى ال الشيخ يقلب الفيس بوك بقرار مفاجئى

بالصورة ... عاااجل تركى ال الشيخ يقلب الفيس بوك بقرار مفاجئى

هانى عصام فجر  المستشار تركي آل الشيخ ،  الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية مفاجأة من العيار الثقيل بعد اعلان قرارا هاما منذ قليل بتقديم استقالته  من رئاسة  الاتحاد العربي لكرة القدم.وكتب تركي آل الشيخ ،  عبر حسابه الخاص  على موقع ا التواصل الإجتماعي فيسبوك:بعد انتهاء السنة الاولى من البطولة العربية بنسختها الجديدة والنجاح الكبير الذي حققته اتقدم باستقالتي من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم متمنيا التوفيق للرئيس القادم ولجميع الاندية العربية ...وكان تركي قد أعلن من قبل بيعه لنادي بيراميدز لمستثمرين جدد وإنتهاء علاقته به بشكل رسمي بعدما اقترب من حصد المركز الثالث في بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.

بالصورة ..أوباما يقلب انستجرام برسالة لكهربا

بالصورة ..أوباما يقلب انستجرام برسالة لكهربا

مهاب ممدوح قلب  يوسف إبراهيم  أوباما ، صانع ألعاب الزمالك، موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، بعد ان داعب زميله بالفريق محمود عبد المنعم كهربا،  وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. ونشر أوباما ، صورته رفقة إبراهيم حسن خلال احتفاله على طريقة كهربا الشهيرة بوضع أصابعه في أذنيه. وعلق أوباما ، على الصورة قائلا: هو فين يا دي ماريا؟ في إشارة إلى سؤاله عن مكان كهربا الذي يواصل الغياب عن تدريبات الزمالك. وكان كهربا ،  غاب عن تدريب  الزمالك ، بسبب تواجده في الساحل الشمالي رغم تحذيرات رئيس الزمالك ،  مرتضى منصور بتوقيع عقوبات مالية على كهربا ، في حال عدم انتظامه فى تدريب الزمالك .

نادر شوقى  يرد هل يكون رمضان صبحى صفقة القرن فى  الزمالك  بشرة خير

نادر شوقى يرد هل يكون رمضان صبحى صفقة القرن فى الزمالك بشرة خير

  اكد نادر شوقي مدير شركة ألفن "11" المسئولة عن تسويق رمضان صبحي ان الزمالك ليس طرف حتي الأن في محاولات شرائه من هيدرسفيلد تاون الانجليزي . وقال نادر شوقي في مداخلة هاتفية مع برنامج ستوديو افريقيا علي اذاعة اون سبوورت اف ام  انه لايعلم اذا كان الزمالك سيتقدم بعرض رسمي لهيدر سفيلد ام لا لكن المؤكد ان رمضان صبحي رغبته هو الاستمرار مع الأهلي . والمح الي ان هناك رغبة في الأهلي لتجديد المفاوضات مع هيد رسفيلد وهناك عرض جديد  يتم اعداده الان لكي يتم ارساله للنادي الانجليزي . وكان مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك قال فى مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم ،مع خالد الغندور ، ان نجليه احمد وامير يعملا هذه الفترة على إنهاء صفقة القرن وهو ما جعل البعض يشير إلى عدة أسماء من بينهم رمضان صبحى ،خاصة بعد ان تزامن اعلان نادر شوقى ، عن فشل المفاوضات بين الاهلى وهيدر سفيلد للابقاء على رمضان صبحى الذى تنتهى إعارته يوم 2 يوليو .

تدريب الزمالك اليوم | ظهور اول للنجم العائد  ..  وأشغال شاقة في أول أيام معسكر أكتوبر

تدريب الزمالك اليوم | ظهور اول للنجم العائد .. وأشغال شاقة في أول أيام معسكر أكتوبر

سارة عبد الباقي ادى فريق الزمالك اليوم ،تدريبه الاول على الملعب الملحق بالفندق  الذى يقيم به اللاعبين ، من داخل معسكره المغلق ب6 اكتوبر الذى بدأ ظهر اليوم .   وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم تحت قيادة خالد جلال، على تخصيص تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق في أول أيام معسكر أكتوبر. وقام الجهاز بتخصيص برنامج تدريبي بدني قوي للاعبين ، قبل خوض المران الفني.   فيما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز الذى غاب طوال الفترة الماضية  لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب.‎ وكان الزمالك انتظم في تدريبات الفريق معسكر مغلق بالسادس من اكتوبر ظهر اليوم يستمر حتى السبت المقبل