الاهرام المسائي ..الزمالك يرتب أوراق القائمة ومحمد ابراهيم فى خطر

15 يونيو 2019 الساعة 10:58 مساء
الاهرام المسائي ..الزمالك يرتب أوراق القائمة ومحمد ابراهيم فى خطر

بات اختيار قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى الموسم المقبل هو الملف الأكثر جدلًا داخل القلعة البيضاء فى الساعات القليلة المقبلة مع اقتراب موعد انطلاق فترة الإعداد تمهيدًا لخوض ثلاثية الجونة ثم الإسماعيلى ثم الأهلى فى ختام منافسات بطولة الدورى الممتاز لهذا الموسم والإعداد للموسم الكروى الجديد 2019-2020.
 
وشهدت الساعات الأخيرة استقرار المسئولين على بقاء الهيكل الأساسى والذى يضم 20 لاعبًا هم: محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح فى حراسة المرمى وحمدى النقاز ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالغنى ومحمود علاء ومحمود الونش وعبدالله جمعة فى الدفاع وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمود عبدالعزيز ثلاثى الارتكاز ومصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأيمن حفنى ومحمد عنتر ومحمود عبدالمنعم كهربا فى الوسط وخالد بوطيب وعمر السعيد فى الهجوم.
ويدور الجدل حاليًا حول حازم إمام الصغير كابتن الفريق الذى تكررت إصاباته فى الموسم الأخير بصورة ملحوظة وساد انقسام ما بين تيار يدعو إلى بقائه موسمًا آخر، خاصة بعد تألقه فى قمة الأهلى والزمالك بالدور الأول عندما شارك أساسيًا وأخرى تدعو للبحث عن ظهير أيمن جديد.
والجدل نفسه، يدور حول محمد إبراهيم صانع الألعاب الذى لم يجدد عقده مع النادى وينتهى فى يونيو 2020، وتميل الأغلبية فى المجلس للموافقة على رحيل اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية للاستفادة ماليًا من رحيله مالم يجدد عقده لثلاثة مواسم مقبلة على الأقل ويوافق على العرض المالى المقدم له منذ فترة من جانب إدارة الزمالك وهو الحل الوحيد الموضوع على طاولة مسئولى القلعة البيضاء للموافقة على استمراره فى القائمة.
وتجرى مفاضلة ثالثة فى الوقت نفسه، على أحمد مدبولى وبهاء مجدى جناح وظهير أيسر الفريق؛ حيث يرغب الثنائى فى الرحيل بسبب التخوف من الجلوس بديلين فى الفترة المقبلة، فيما تميل الإدارة إلى منحهما فرصة جديدة مع خالد جلال المدير الفني، خاصة أنهما تعرضا للظلم فى عهد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق
فى الوقت نفسه استقر مسئولو القلعة البيضاء على رحيل حميدو أحداد رأس الحربة لتوفير مقعد بين الأجانب بالإضافة إلى رحيل محمد حسن محور الارتكاز المدافع فى حالة التعاقد مع محمد عبدالعاطى نجم وادى دجلة الذى يسعى الزمالك لاستقدامه فى الميركاتو الصيفي.

باسم مرسى يبحث عن عرض
يسعى باسم مرسى مهاجم الزمالك إلى إيجاد عرض محلى أو خليجى بعدما علمرفض خالد جلال المدير الفنى للفريق بعودته مرة أخرى بشكل نهائى عن طريق أحد أعضاء مجلس الإدارة.
وبدأ مرسى مع وكيله فى البحث عن عرض؛ حيث إنه يسعى للبقاء داخل الدورى المصرى بعد فشل تجربة احترافه من قبل لذلك قرر باسم عرض نفسه على بعض الفرق منها مصر للمقاصة ونادى مصر.
كما وضع باسم مرسى أندية الدوريات الخليجية فى المرتبة الثانية ضمن اهتماماته أيضا؛ حيث فى حالة فشله فى إيجاد عرض داخلي.

كابوريا يرحب بالعربى
رحب أحمد موسى كابوريا لاعب وسط الزمالك المنتهية إعارته إلى طلائع الجيش بالعرض الكويتى الذى تلقاه من نادى العربى لشرائه من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.
وتواصل كابوريا مع إدارة النادى الكويتى وتمت المفاوضات بشكل ودى من أجل ضمه ويحاول اللاعب خلال الفترة الحالية إقناع إدارة النادى الأبيض بالاستغناء عنه خاصة أن العرض جاء على سبيل البيع النهائى لخوض تجربة الاحتراف وتأمين مستقبله خاصة فى ظل عدم وجود فرص له للعودة من جديد إلى صفوف الزمالك مستقبلًا.

اخبار الزمالك

اشرف صبحى يحل مع الخطيب ازمة ديون تركي الشيخ وخبير لوائح يفجر مفاجأة عن التبرعات للاهلى

اشرف صبحى يحل مع الخطيب ازمة ديون تركي الشيخ وخبير لوائح يفجر مفاجأة عن التبرعات للاهلى

  استقبل الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم محمود الخطيب ،رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وتم التباحث حول مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب النادى الأهلى بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادى وفقاً لما ورد بقرار

مصر تقترب من الثلاثين الف مصاب بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الشفاء وتعرف على مستشفيات العزل والفرز فى المحافظات

مصر تقترب من الثلاثين الف مصاب بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الشفاء وتعرف على مستشفيات العزل والفرز فى المحافظات

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 7350 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 8371 حالةالصحة: تسجيل 1079

تعرف على موعد خسوف القمر فى مصر يوم الجمعة ومدته

تعرف على موعد خسوف القمر فى مصر يوم الجمعة ومدته

كشف الراصد الجوي، عضو مركز الفلك الدولي، سامي عبيد الحربي، أن العالم على موعد مع حدث هو الأول من نوعه في 2020 يوم الجمعة المقبل. وقال الحربي في تصريح خاص لصحيفة “عاجل” السعودية، إن “خسوف القمر غير المرئي أو الكاذب سيحدث يوم الجمعة الموافق 5 يونيو وأضاف “سيكون

امير كرارة يفلت من فيروس كورونا وحبس  أحمد الفيشاوي بسبب لينا  ..وأكبر حركة محليات بالمحافظات

امير كرارة يفلت من فيروس كورونا وحبس أحمد الفيشاوي بسبب لينا ..وأكبر حركة محليات بالمحافظات

     قررت محكمة جنح الدقى، قبول معارضة الفنان أحمد الفيشاوى، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا؛ شكلًا وفى الموضوع برفضه وتأييد حبسه سنة.وكانت "ثناء لحظى" المحامية ودفاع أحمد الفيشاوى، قالت فى ، إنه جرى إعلانهم فى القضية فى مكان

وفاة أشهر مناضل سيناوي ..  وإصابة 8 إعلاميين  بالراديو والتلفزيون ...و الصحة تكشف عن أدوية علاج كورونا

وفاة أشهر مناضل سيناوي .. وإصابة 8 إعلاميين بالراديو والتلفزيون ...و الصحة تكشف عن أدوية علاج كورونا

توفى اليوم المناضل السيناوى الشيخ عودة صباح أبوليمى من أبناء عشيرة النديات إحدى عشائر قبيلة الترابين بسيناء .وقال الشيخ عبدالله جهامة، رئيس جمعية مجاهدى سيناء فى تصريح ، أن الشيخ عودة صباح من بين أبطال أبناء قبائل سيناء الذين أدوا دورًا وطنيًا خلال فترة احتلال

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن: كواليس مثيرة في مفاوضات الزمالك مع أري بابل .. واتجاه لبيع محمود علاء
 بالأسماء 9 نجوم سوبر على رادار الزمالك والانجولى  على ابواب القلعة البيضاء والاخطر يقترب
الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات
الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة
المزيد