أخر الاخبار

 

الوطن: نكشف تفاصيل اطاحة رئيس الزمالك بإسماعيل يوسف .. ورحيل كهربا

16 يونيو 2019 الساعة 1:45 مساء
الوطن: نكشف تفاصيل اطاحة رئيس الزمالك بإسماعيل يوسف .. ورحيل كهربا


علمت "الوطن"، أن أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، قرر الترشح على منصب عضوية مجلس إدارة النادي، بعد الاتفاق مع والده، خلال انتخابات الزمالك التكيملية التي أعلن عنها رئيس الأبيض في مؤتمر صحفي أمس.

وشدد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك اتجاها قويا من جانب رئيس نادي الزمالك لتهميش دور إسماعيل يوسف، القائم بأعمال أمين الصندوق، بعد تفاقم الخلافات بين الأخير ورئيس الزمالك، والإطاحة به مع منح صلاحياته لأمير مرتضى وتكليفه بملف كرة القدم بصورة كاملة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر إجراء إنتخابات الفترة المقبلة، على ثلاث أعضاء وأمين صندوق.

وحدد مجلس إدارة القلعة البيضاء، الإنتخابات أيام 18، 19، 20، من شهر يوليو المقبل، وفقا للائحة المعتمدة مؤخرا من اللجنة الأولمبية المصرية.

في سياق منصل، أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاتفاق مع مسئولي إعلام المصريين بشأن تدشين قناة الزمالك الجديدة والتفاصيل والاستوديو المخصص لها.

وأضاف: "بشأن الفرع الجديد للنادي والاستاد فقد بدأ العمل فيهما وسيتم الكشف عن آخر التطورات الفترة القادمة".

وشدد رئيس الزمالك على أن أسعار العضوية بالنادي سيتم تحديد قيمة جديدة لها الفترة القادمة، وقرر مجلس الإدارة منح مهلة حتى الخميس القادم بالأسعار القديمة.

من جهة أخرى، كان رئيس نادي الزمالك، قرر تولي أيمن عبد العزيز، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مهمة مدير مدرسة الكرة بقطاع الناشئين.

وكان أيمن عبد العزيز، قد رحل عن جهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق، وتولى خالد جلال المهمة حاليًا.

وكان أيمن عبد العزيز مدرب نادي الزمالك، أبدى سعادته، بعد تتويج فريقه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب.
من ناحية أخرى، يحاول محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الضغط على مسئولي النادي من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت "الوطن"، أن محمود كهربا تحدث مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، وأكد له أنه يرغب في الرحيل حتى لو كان ذلك على سبيل الإعارة، مشددا في ذات الوقت أنه "تحت أمر الزمالك" في أي وقت، كإثبات على ولائه للنادي.

وتلقى كهربا عرضًا من نادي العين الإماراتي، لكن الأولوية لديه تتمثل في الانتقال إلى الدوري السعودي، وخاصة أنه يمتلك عروضا من اتحاد جدة والشباب السعودي.

ويتواجد حاليا "كهربا" في فرنسا، من أجل قضاء إجازة قصيرة، عقب توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام يوم 21 يونيو الجاري بمصر.

في سياق متصل، أكد رئيس نادي الزمالك، على أن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم تصله أي عروض بشأن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس الزمالك، في وقت سابق: "كهربا لم يصل له أي عروض، ولن نتعاقد سوى مع اللاعبين السوبر، لتدعيم الصفوف والمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل".

كما قرر مجلس إدارة رئيس نادي الزمالك تولي نبيل محمود، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مهمة رئاسة قطاع الناشئين بدلا من سامي الشيشيني والذي تقدم باستقالته مؤخرًا.

ورحل نبيل محمود عن الجهاز الفني لنادي الزمالك مؤخرًا، إذ رفضت إدارة النادي الإطاحة به خارج النادي نهائيًا، تقديرًا لجهوده.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد