الوطن: نكشف تفاصيل اطاحة رئيس الزمالك بإسماعيل يوسف .. ورحيل كهربا

16 يونيو 2019 الساعة 1:45 مساء
الوطن: نكشف تفاصيل اطاحة رئيس الزمالك بإسماعيل يوسف .. ورحيل كهربا

علمت "الوطن"، أن أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، قرر الترشح على منصب عضوية مجلس إدارة النادي، بعد الاتفاق مع والده، خلال انتخابات الزمالك التكيملية التي أعلن عنها رئيس الأبيض في مؤتمر صحفي أمس.

وشدد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك اتجاها قويا من جانب رئيس نادي الزمالك لتهميش دور إسماعيل يوسف، القائم بأعمال أمين الصندوق، بعد تفاقم الخلافات بين الأخير ورئيس الزمالك، والإطاحة به مع منح صلاحياته لأمير مرتضى وتكليفه بملف كرة القدم بصورة كاملة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر إجراء إنتخابات الفترة المقبلة، على ثلاث أعضاء وأمين صندوق.

وحدد مجلس إدارة القلعة البيضاء، الإنتخابات أيام 18، 19، 20، من شهر يوليو المقبل، وفقا للائحة المعتمدة مؤخرا من اللجنة الأولمبية المصرية.

في سياق منصل، أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاتفاق مع مسئولي إعلام المصريين بشأن تدشين قناة الزمالك الجديدة والتفاصيل والاستوديو المخصص لها.

وأضاف: "بشأن الفرع الجديد للنادي والاستاد فقد بدأ العمل فيهما وسيتم الكشف عن آخر التطورات الفترة القادمة".

وشدد رئيس الزمالك على أن أسعار العضوية بالنادي سيتم تحديد قيمة جديدة لها الفترة القادمة، وقرر مجلس الإدارة منح مهلة حتى الخميس القادم بالأسعار القديمة.

من جهة أخرى، كان رئيس نادي الزمالك، قرر تولي أيمن عبد العزيز، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مهمة مدير مدرسة الكرة بقطاع الناشئين.

وكان أيمن عبد العزيز، قد رحل عن جهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق، وتولى خالد جلال المهمة حاليًا.

وكان أيمن عبد العزيز مدرب نادي الزمالك، أبدى سعادته، بعد تتويج فريقه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب.
من ناحية أخرى، يحاول محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الضغط على مسئولي النادي من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت "الوطن"، أن محمود كهربا تحدث مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، وأكد له أنه يرغب في الرحيل حتى لو كان ذلك على سبيل الإعارة، مشددا في ذات الوقت أنه "تحت أمر الزمالك" في أي وقت، كإثبات على ولائه للنادي.

وتلقى كهربا عرضًا من نادي العين الإماراتي، لكن الأولوية لديه تتمثل في الانتقال إلى الدوري السعودي، وخاصة أنه يمتلك عروضا من اتحاد جدة والشباب السعودي.

ويتواجد حاليا "كهربا" في فرنسا، من أجل قضاء إجازة قصيرة، عقب توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام يوم 21 يونيو الجاري بمصر.

في سياق متصل، أكد رئيس نادي الزمالك، على أن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم تصله أي عروض بشأن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس الزمالك، في وقت سابق: "كهربا لم يصل له أي عروض، ولن نتعاقد سوى مع اللاعبين السوبر، لتدعيم الصفوف والمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل".

كما قرر مجلس إدارة رئيس نادي الزمالك تولي نبيل محمود، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مهمة رئاسة قطاع الناشئين بدلا من سامي الشيشيني والذي تقدم باستقالته مؤخرًا.

ورحل نبيل محمود عن الجهاز الفني لنادي الزمالك مؤخرًا، إذ رفضت إدارة النادي الإطاحة به خارج النادي نهائيًا، تقديرًا لجهوده.

اخبار الزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

سارة عبد الباقي   تمسك طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل، عقب تقدم الأخير بعرض رسمي إلى القلعة البيضاء من أجل الحصول على خدماته.وأبلغ طارق حامد مسئولي الزمالك برغبته في الرحيل إلى اتحاد جدة، في ظل سعيه لتأمين مستقبله مادياً خاصة أن عرض اتحاد جدة يشهد ارتفاع في المقابل المادي بشكل كبير مقارنة بمرتبه السنوي مع الزمالك.واعتبر لاعب الزمالك المخضرم أن موافقة مسئولي الزمالك على إعارته لمدة موسم، ستكون بمثابة رد الجميل له في ظل أنه لم يبخل إطلاقاً على النادي الأبيض بأي مجهود طوال فترة اللعب في صفوفه، إلى جانب التزامه التام وعدم إثارته للمشاكل والأزمات مطلقاً.وكان مسؤولو اتحاد جدة السعودي عرضوا على اللاعب مبلغ مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بخلاف دفع 2 مليون دولار للزمالك، في حالة الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، و4 مليون دولار في حالة البيع النهائي.ويربط الزمالك موافقته على العرض بإنهاء المفاوضات مع عماد نبيل "دونجا" لاعب وسط نادي بيراميدز وضمه رسمياً إلى صفوف القلعة البيضاء، ليحل محل طارق حامد في قيادة خط وسط الزمالك بعد رحيله.

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام قرر مسئولو نادي الزمالك استثناء اللاعبين الأجانب داخل الفريق من بند ال٨ مليون جنيه الخاص بعدما رفضوا زيادة المقابل المادي لأي لاعب عن سقف ال٨ مليون جنيه.واستقر مسئولو الزمالك على وضع عقود مختلفة للاعبين الأجانب بسبب حصولهم على المقابل المادي بالدولار وليس الجنيه كما يحدث مع اللاعبين المصريين.وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي مؤخرا من صفوف الهلال السعودي لمدة ٣ مواسم مقبلة.وكانت أزمة قد وقعت بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق وإدارة الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب طلبه الحصول على ٢٠ مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي وضعت سقف له ٨ مليون جنيه

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

سارة عبد الباقي   تلقى باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً خلال الآونة الأخيرة من الإسماعيلي، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة.وكان اللاعب تلقى عدة عروض خلال الآونة الأخيرة من بعض أندية الدوري، ويعد الأقرب له الانضمام إلى صفوف نادي الإنتاج الحربي، في الموسم المقبل.وخرج باسم مرسى من حسابات الزمالك، بخصوص عودته إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

سارة عبد الباقي   أكد مصدر مقرب من النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب تلقى مؤخراً عرضاً من نادي الصفاقسي التونسي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.وكان الزمالك أعار لاعبه النيجيري إلى صفوف الشرطة العراقي، مطلع الموسم الجاري، وانتهت إعارة اللاعب مع الأخير بالفعل وتوج معه ببطولة الدوري العام قبل أيام قليلة.الجدير بالذكر أن المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك السابق، والشرطة العراقي الحالي، كان قد أكد في تصريحات خاصة سابقة أنه يحتاج استمرار اللاعب ضمن صفوف فريقه، خاصة أنه يعتبر أحد عناصر الأساسية التي يعتمد عليها، والتي ساهمت في التتويج ببطولة الدوري، قبل أن يتراجع وينتقل رسميًا لقيادة الصفاقسي التونسي في الموسم الجديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام وسارة عبد الباقي   تمكن مسؤولو نادي  الزمالك  من الحصول على توقيع محمد الشبينى مدافع حرس الحدود تمهيداً لضمه فى الموسم الجديد، وأكد مصدر بمجلس الزمالك  في تصريحات خاصة أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للزمالك على بياض، وسط أنباء قوية عن توصل إدارة الناديين لاتفاق نهائي حول حسم الصفقة لصالح الزمالك. ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات بمدافع جديد ويعد عبد الله بكري مدافع بيراميدز ضمن المطلوبين لتدعيم الفريق الأبيض. وجاء تحرك الزمالك بالحصول على توقيع الشبيني لتدعيم خط الدفاع تحسبًا لرحيل محمود علاء مدافع الفريق بعد العروض المغرية التي تلقاها من جانب بعض الأندية السعودية وعلى رأسها الهلال ورغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وضرورة تجهيز البديل في أسرع وقت.

اخبار عالمية

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد

الزمالك في الصحف

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد