أخر الاخبار

 

بالصور ..ثنائي الزمالك السابق يقودا مصر لفرم غينيا والجزائر تهزم مالى

16 يونيو 2019 الساعة 11:12 مساء
بالصور ..ثنائي الزمالك السابق يقودا مصر لفرم غينيا والجزائر تهزم مالى

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
فاز المنتخب الوطني المصري على نظيره الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية. 
شهد الشوط الثاني تألقا كبيرا من محمد صلاح الذي دفع به أجيري ليغير مسار المباراة وينجح في صناعة هدفين أحرزهما أحمد علي وعمر جابر نجمي الزمالك في وقت سابق. 
منتخب مصر بدأ اللقاء بضغط هجومي بحثا عن إحراز هدف مبكر.
واعتمد المنتخب على أطراف الملعب في بداية الشوط والكرات الطويلة لمروان محسن.
الدقيقة العاشرة شهدت تسجيل مروان محسن هدف الشوط الوحيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.
وهدد المنتخب الغيني مرمى المنتخب المصري في أكثر من كرة ولكن لاعبي المنتخب الغيني اهدروا العديد من الفرص الساحة للتسجيل أمام محمد الشناوي لينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة.
في الشوط الثاني اهدر تريزيجيه هدفا محققا بعدما راوغ مدافع غينيا وسدد ولكن لم تسكن الشباك، ثم دفع أجيري بالنجم محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول بدلا من وليد سليمان، وكذلك احمد علي بدلا من مروان محسن، ووردة بدلا من عبد الله السعيد. 
و بالدقيقة63ارتكب عمر جابر خطأ فادحا بعدما مرر الكرة بشكل خاطئ إلى سوري كابا لاعب غينيا الذي انفرد بمرمى الشناوي وسدد الكرة قوية لتسكن الشباك ويتعادل المنتخب الغيني.
كثف منتخب مصر هجومه، وقام صلاح بعرضية رائعة لأحمد علي ولكنه لم يستغلها بالشكل الأمثل لتخرج إلى ركلة مرمى. 
وفي الدقيقة77مرر عمر جابر الكرة بطريقة رائعة لمحمد صلاح، ليصلح جابر خطأ الهدف الأول، ونجح صلاح في مراوغة حارس غينيا بطريقة رائعة، ثم سدد الكرة في المرمى الخالي لتصطدم بالقائمة وترتد لأحمد علي الذي أسكنها بسهولة في الشباك. 

واصل صلاح تألقه بعدما غير مجرى المباراة، ومرر تمريرة ساحرة لعمر جابر الذي سدد كرة قوية من الجهة اليمنى لتسكن الشباك محرزا الهدف الثالث بالدقيقة 8‪6 ليواصل جابر إصلاح خطأ الهدف الأول بتألق كبير لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
كما فاز منتخب الجزائر على نظيره مالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء اليوم استعدادا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية. 
وتقدمت مالي في الدقيقة العشرين من ضربة جزاء سجلها ديابي عبدولاي، قبل أن يعدل بونجاح النتيجة في الدقيقة الاربعين بعد تمريرة من بلايلي. 
وتقدمت مالي مجددا بهدف ثاني في الدقيقة الستين، قبل ان ينجح بلايلي في تعديل النتيجة من ضربة جزاء، وحسم البديل اندي ديلور تفوق الخضر بهدف ثالث بعد تمريرة رائعة من رياض محرز، مسجلا أول أهدافه مع الجزائر لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

اخبار الزمالك

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . ..  وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . .. وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

سارة عبد الباقى بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الأستاذ عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال اللقاء المطول الذى جمعهما اليوم الاثنين بمقر الوزارة العديد من الموضوعات المتعلقة بمنظومة كرة القدم في مصر وذلك في

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

مهاب ممدوح قلبت  جماهير الزمالك ،  مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد السخرية   من صمت محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي أمام الإهانات المتكررة التي يوجهها له تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك ألميريا الإسباني. وأشارت جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

يحاول نادى الزمالك تدعيم صفوفه بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للمنافسة على بطولات محلية وقارية جديدة في رحلة أبناء ميت عقبة نحو منصات التتويج لاسيما وأنه ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال افريقيا البطولة الاغلى للأندية في القارة السمراء

حمادة  أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه  البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

حمادة أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

 سارة عبد  الباقى كشف  حمادة أنور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ،  الصفقات المرشحة لنادي الزمالك وتدعيم صفوف الفريق تتم وفق إتفاقات ومشاورات بين المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون ، وكذلك المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور ويتم رفعها إلى

فرح شقيقة محمد رمضان يقلب الفيس بوك والتحقيق مع العريس فى قسم زايد واتهام مخرج البرنس بالسرقة

فرح شقيقة محمد رمضان يقلب الفيس بوك والتحقيق مع العريس فى قسم زايد واتهام مخرج البرنس بالسرقة

سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف أثار حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، إيمان بإحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي غضبا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وظهر محمد رمضان في صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يلتقط صورا تذكارية مع

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
المزيد