الوطن ..الزمالك اليوم يعود إلى التدريب وعرض بلجيكى للنجم الدولى ورحيل كهربا والنقاز

17 يونيو 2019 الساعة 11:34 صباحا
الوطن ..الزمالك اليوم يعود إلى التدريب وعرض بلجيكى للنجم الدولى ورحيل كهربا والنقاز

يستأنف مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية علي ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لخوض المباريات المتبقية فى الدورى.
وكان الزمالك قد حصل على راحة سلبية طوال الفترة الماضية نظرا لتوقف بطولة الدورى بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية ويتبقى للزمالك ثلاثة مباريات هامة ومصيرية في بطولة الدوري أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى

ويحتاج الأبيض تحت قيادة خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق للفوز بهم للتتويج بلقب الدورى.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقياسات وزن على هامش مران اليوم الاثنين لوضع البرنامج البدنى المناسب لكل لاعب بعد انتهاء فترة الراحة.

 

فعت: تلقيت عرضين من بازل وإشبيلية

من جهة أخرى، كشف أحمد رفعت، جناح نادي الزمالك، والمعار هذا الموسم لنادي إنبي، عن تلقيه عرضين من أحد الأندية الأوروبية.

وأوضح لاعب إنبي الحالي: "تلقيت عرضين من بازل السويسري وإشبيلية الإسباني، ُناء تواجدي مع نادي إنبي قبل الرحيل إلى نادي الزمالك، نادي إنبي هو من رفض العرضين، نظرًا لتمسكهم بخدماتي داخل النادي".

يترقب  محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا بلجيكيا، بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية، للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلم "الوطن سبورت" أن نادي أندرلخت البلجيكي، يرغب في الحصول على خدمات محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، بداية من الموسم المقبل، بعد عرض تسجيلات له من قبل أحد الوكلاء 

وأفادت تقارير صحفية مؤخراً أن محمود علاء مدافع الزمالك، دخل أيضا اهتمامات نادي جينت البلجيكي للتعاقد معه في الموسم المقبل، بعد تألقه مع الأبيض خلال الموسم الجاري.

ثنائي الزمالك يلوح بالرحيل قبل نهاية الدوري

وفي سياق متصل، باتت إدارة نادي الزمالك في أزمة كبيرة، خلال الفترة الحالية، بعد أن لوح الثنائي محمود كهربا والتونسى حمدى النقاز، بالرحيل خلال الفترة الحالية، دون الانتظار لاستكمال بطولة الدوري العام.


وحصل "كهربا" على وعد من جانب إدارة الزمالك بالرحيل نهاية الموسم الجاري، وإلا سيتم تعديل عقده مع الفريق والمساواة مع لاعبي الفئة الأولى بالنادي، أمثال طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي.

ويحصل "كهربا" على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد، ويريد زيادة المقابل المادي إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، في الوقت الذي فتح فيه مسؤولو اتحاد جدة السعودي خط المفاوضات أيضا مع اللاعب.

ويتجه رئيس النادي للمماطلة في العروض المقدمة لضم الثنائي، حتى الانتهاء من بطولة الدوري العام، بخاصة أن الأبيض يحتاج للفوز في المباريات الثلاثة المتبقية، أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، ويرفض خالد جلال، المدير الفني للفريق، التفريط في الثنائي نظراً لكونهما من العناصر الأساسية في الفريق، وحال رحيلهما سيطالب آخرون بالموافقة على الرحيل، بعد تلقي المدافع محمود علاء عرض الاحتراف.

اخبار الزمالك

قرار جديد من ميتشو بشأن  أبو جبل قبل مواجهة ديكاداها

قرار جديد من ميتشو بشأن أبو جبل قبل مواجهة ديكاداها

سارة عبد الباقي   اقترب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المشاركة في التشكيل الأساسي خلال مباراة ديكاداها الصومالي المقرر لها غدا السبت على ملعب الجيش فى  برج العرب بالإسكندرية ، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا. يأتي تفكير الجهاز الفني في الدفع بمحمد أبوجبل في المباراة بعدما شارك عواد في لقاء الذهاب كي يتمكن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق من الحكم على مستوى الحارسين. جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب بسباعية دون رد، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم ببرج العرب.

3 قرارات نارية من الجنايني في انتظار التنفيذ

3 قرارات نارية من الجنايني في انتظار التنفيذ

مهاب ممدوح يدرس عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة اتخاذ 3 قرارات نارية من شأنها ضمان تحقيق العدالة لكافة الأندية في ظل تحيز الجبلاية دائما للأهلي خلال الفترة الماضية.القرار الأول يكمن في تطبيق تقنية الفيديو المساعدة للحكام بالموسم الجديد والتي من شأنها ضمان العدالة التحكيمية.القرار الثاني يكمن في جلب شركة إنجليزية تدير مواعيد بطولة الدوري وإقالة عامر حسين الذي دائما ما يفصل الجدول لصالح الأهلي الأمر الذي ظهر جليا الموسم الماضي.القرار الثالث يكمن في منع اي مدرب من تدريب فريقين في نفس الموسم الأمر الذي يساعد على استقرار جميع الفرق.

بالصورة كوماندوز  الزمالك وسط عمالقة أوروبا قبل كأس العالم للأندية

بالصورة كوماندوز الزمالك وسط عمالقة أوروبا قبل كأس العالم للأندية

مهاب ممدوح أصبحت صالة الخضراء بمدينة الدمام السعودية جاهزة لاستقبال مباريات كاس العالم للأندية لكرة اليد والذي يشارك فيها الزمالكشهدت الصالة وجود علم الزمالك بجوار عمالقة أوروبا برشلونة وكييل وفاردار.ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك أولى مبارياته في البطولة يوم الأربعاء وذلك بعدما توج بلقب إفريقيا الموسم الماضي.

أفيس البرتغالي البرتغالي يتحدى الزمالك بفرمان جديد فى ازمة كهربا

أفيس البرتغالي البرتغالي يتحدى الزمالك بفرمان جديد فى ازمة كهربا

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح   شهدت قائمة فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، التي تستعد لمواجهة ريو أفي في الدوري البرتغالي، الظهور الأول للاعب الزمالك محمود عبدالمنعم "كهربا" المنتقل حديثاً إلى صفوف الأول.وضم البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق، "كهربا" إلى قائمة ديسبورتيفو أفيس بعد وصول بطاقته الدولية المؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات الماضية.ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين، في العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، التي يستضيفها ملعب Estádio dos arcos.وكان مسؤولو النادي البرتغالي لجأوا إلى "فيفا" من أجل استخراج بطاقة مؤقتة للاعب، حتى يتسنى له المشاركة مع فريقه الجديد، بعد أن رفض مسؤولو الزمالك إرسال بطاقة اللاعب إلى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.ورفض اللاعب الاستمرار مع الزمالك، مؤكداً أن عقده انتهى يوم ٣٠ يونيو الماضي، وهو ما نفاه مسؤولو الزمالك مشددين على أن عقد "كهربا" مازال مستمر مع فريق الزمالك لمدة موسمين مقبلين.

تامر عبد الحميد يقصف جبهة مرتضى منصور بالادب

تامر عبد الحميد يقصف جبهة مرتضى منصور بالادب

رد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، على هجوم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، عليه بعد انتقاده له بسبب الصفقات العديدة للنادي. وبث تامر عبد الحميد مقطع فيديو له حرص فيه على الاشادة برئيس الزمالك في تعاقده مع نجم منتخب اليد للناشئين وليد قداح وهداف بطولة العالم، واصفا اياها بالصفقة المميزة. وقال تامر عبد الحميد أنه وبالرغم من اشادته لصفقة الزمالك الاخيرة في كرة اليد الا أنه انتقد مرتضى منصور في مواصلة تكرار انه صاحب الفضل في كل شيء، وهو ما يحسب عليه. وتابع: رئيس الزمالك تواصل مع أكبر راس في الاعلام لمنعي من الظهور على الفضائيات، فهذا يدل على قوة وتأثير كلامي.

اخبار عالمية

محمد صلاح يكشف حجم علاقته بساديو ماني
ضربة جزاء ضائعة وراء سقوط الشياطين الحمر
سقوط جديد  لتشيلسى فى يد الثعالب
 بالفيديو ريال مدريد يفتتح الليجا الإسبانية بافتراس  سيلتا فيجو
المزيد

الزمالك في الصحف

محمد صلاح يكشف حجم علاقته بساديو ماني
ضربة جزاء ضائعة وراء سقوط الشياطين الحمر
سقوط جديد  لتشيلسى فى يد الثعالب
 بالفيديو ريال مدريد يفتتح الليجا الإسبانية بافتراس  سيلتا فيجو
المزيد