أخر الاخبار

 

الوطن: غرامات بالجملة على لاعبي الزمالك .. ورفض عودة هذا اللاعب

21 يونيو 2019 الساعة 10:47 صباحا
الوطن: غرامات بالجملة على لاعبي الزمالك .. ورفض عودة هذا اللاعب


قرر رئيس نادي الزمالك توقيع غرامة مالية قدرها 400 ألف جنيه على الثنائي يوسف أوباما ومحمد إبراهيم لاعبى الفريق لغيابهما عن مران يومى الإثنين والثلاثاء الماضيين.

كما قرر رئيس القلعة البيضاء تغريم الثلاث محمود عبد المنعم كهربا وحمدى النقاز وحميد أحداد 300 ألف جنيه عن الغياب يوم الإثنين الماضى وغرامة قدرها 100 ألف جنيه عن كل يوم.

ويتغيب كهربا والنقاز واحداد عن تدريبات الزمالك حتى الآن وهو الأمر الذي اغضب رئيس النادي مشددا على أنه لن يرفع تلك الغرامات لأى سبب.

من ناحية أخرى، رفض رئيس نادي الزمالك عودة أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار الي نادي سموحة السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وأكد رئيس الزمالك على أن أحمد أبو الفتوح أن يعود إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب ارتباطه بتعاقد مع إدارة النادي السكندري ويتبقى فيه موسم واحد وبالتالي فهو مستمر مع سموحة.

وتواجد احمد ابو الفتوح مع منتخب مصر في المعسكر الذي سبق بطولة كأس الأمم الأفريقية إلا أن المكسيكي أجيري المدير الفني للفراعنة استبعاده ومعه محمد ابو جبل حارس مرمى سموحة.

فيما شن رئيس الزمالك هجوما حادا على محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق بسبب تغيب اللاعب عن التدريبات حتى الآن وتواجده في الساحل الشمالي.

وقال رئيس الزمالك كهربا بيستفز الناس بصور يوميا فى الساحل ولو لديه عرض يحضره

ورفض رئيس الزمالك ما يحدث من بعض اللاعبين في الفريق خلال الفترة الأخيرة وتغيبهم عن التدريبات.

وأكد رئيس الزمالك على أنه لم ولن يسمح بأي خروج عن النص من أي لاعب، مشددا على أنه يرحب برحيل أي لاعب ولكن عليهم إحضار عروض رسمية، وتابع : "اللاعب المتمرد مهما كان هبطله كرة"

وأشار الي أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين معارين إلي أندية أخرى ولا يقلوا أهمية عن لاعبي الفريق الحاليين وبالتالي لن يسمح بسياسة لي الذراع مهما حدث".

ويتغيب كهربا والنقاز واحداد عن تدريبات الزمالك حتى الآن وهو الأمر الذي اغضب رئيس النادي مشددا على أنه ه لن يرفع تلك الغرامات لأى سبب.

وكان رئيس الزمالك وقع غرامة مالية قدرها 400 ألف جنيه على الثنائي يوسف أوباما ومحمد إبراهيم لاعبى الفريق لغيابهما عن مران يومى الإثنين والثلاثاء الماضيين.

كما قرر رئيس القلعة البيضاء تغريم الثلاث محمود عبد المنعم كهربا وحمدى النقاز وحميد أحداد 300 ألف جنيه عن الغياب يوم الإثنين الماضى وغرامة قدرها 100 ألف جنيه عن كل يوم.
  وأضاف: "يا أخي إذا بليتم فا استتروا"، وتابع: "أرحب برحيل كهربا عن صفوف الفريق ولا توجد أي مشكلة والنادي يطلب 4 مليون يورو في حالة الإعارة والبيع بـ 20 مليون يورو وأقول له انت عقدك لمدة 5 سنوات والموسم بمليون جنيه".
ويواصل الزمالك تدريباته على ملعبه حاليا استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد.

وحرص خالد جلال على عقد جلسات مع اللاعبين، وكان اخرها خلال مران أمس، والذي طالبهم خلاله بالتتويج بلقب الدوري.

وقال للاعبيه "أنتم الأحق بالدوري، كان بأيدينا أن نحسمه مبكرا لكن مازالت القدرة لدينا على حصد اللقب في النهاية".

ويغيب عن الفريق في هذه الفترة اللاعبين الدوليين محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامدلانضمامهم في صفوف المنتخب الاول المشارك في كأس الامم الأفريقية في حين يتواجد فرجاني ساسي بمنتخب تونس وخالد بوطيب مع منتخب المغرب.

ومن المقرر أن تكون ضمن خطة الاعداد الحالية له أن يسافر الفريق الابيض الى قبرص في الاول من يوليوالمقبل  للدخول في معسكر خارجي خلال فترة توقف حيث يستمر لمدة 10 أيام، تتخلله اداء بعض المباريات الودية.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد