أخر الاخبار

 

الزمالك يدخل السباق مع الاهلى على مهاجم سموحة ويخطط لضم مدافع إنبى

21 يونيو 2019 الساعة 1:18 مساء
الزمالك يدخل السباق مع الاهلى على مهاجم سموحة  ويخطط لضم مدافع إنبى


هاني عصام وسارة عبد الباقى 
 
كشف حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن تفاصيل مفاوضات الأهلي والزمالك معه للحصول على خدماته في الموسم المقبل.
وأكد حسام في تصريحات خاصة أنه حصل على وعد من إدارة سموحة في يناير الماضي بالرحيل عن الفريق بعدما تلقى عدة عروض من بعض الأندية لكنهم رفضوا التفريط فيه بسبب أهمية استمراره مع الفريق والحاجة إليه ووعدوه وقتها بالرحيل نهاية الموسم.
وتابع "لدي رغبة في خوض تحدي جديد خلال الموسم المقبل وأمل أن يوافق المسئولون على رحيلي عن الفريق".
وأوضح أن الأقرب لضمه في الوقت الحالي هو الأهلي وليس الزمالك وسط تواجد اتصالات من جانب الإدارة الحمراء بشكل قوي، مشيرًا إلى عدم وجود اتصالات من جانب إدارة الزمالك.
وأضاف "حسام حسن وجوده مع الفريق في الفترة الماضية كان مهم للغاية ولمساته الفنية ظهرت بشكل سريع في اللقاءات التي خاضها الفريق في نهاية الدور الثاني من البطولة".
وشدد المهاجم على أنه كان يتمنى الحصول على فرصته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا 2019، وأكد في الوقت ذاته أنه يقف خلف الفراعنة ويتمنى التوفيق للمهاجمين في البطولة والظهور بشكل جيد، وأكد اللاعب أنه قاتل مع سموحة وبذل قصارى جهده وقدم ما عليه من أجل كسب ثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني.
وسبق وكان الأهلي وبيراميدز لديهم رغبة في ضم حسام حسن خلال يناير الماضي لكن سموحة رفض التخلي عنه وتمسكوا ببقائه مع الفريق بسبب النتائج غير المرضية وقتها والحاجة إلى مجهوداته.
وجدد نادي سموحة في الفترة الأخيرة تعاقده مع حسام حسن على رأس المسئولية الفنية للفريق وسط تمسك محمد فرج عامر رئيس النادي الساحلي بإستمراره وثقتهم الكبيرة فيه.
إدارة سموحة تركت ملف الصفقات الجديدة والراحلين إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن لحسم الموقف بشكل نهائي وتحديد القرار النهائي ليصبح رحيل المهاجم مسئولية الجهاز الفني الذي لن يتخلى عنه قبل التعاقد مع مهاجم بديل للفريق في الموسم المقبل.
ويبحث الفريقان الأهلي والزمالك عن التدعيم في مركز الهجوم ورغم توافر أكثر من عنصر في الفريق الأحمر وعلى رأسهم وليد أزارو وجونيور أجايي ومروان محسن بجانب صلاح محسن وعمرو جمال لكن الإدارة الحمراء ترغب في التدعيم بعدد جديد من اللاعبين وإضفاء قوية هجومية على الفريق، في الوقت الذي يعاني فيه الزمالك من نقص كبير بالخط الأمامي بسبب تذبذب مستوى عمر السعيد وخالد بوطيب بجانب حميد أحداد وعدم القناعة بشكل كامل، في الوقت الذي تم ترشيح فيه إسم حسام حسن لثقتهم في قدراته وإمكانياته والإشادة بمستواه والإعجاب بمستواه.
فى نفس السياق كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ان   مسؤولو نادى الزمالك قامو بفتح  باب  المفاوضات مع على فوزى ظهير أيمن إنبى، للتعاقد معه  فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى فى شهر يناير المقبل.
وأكد  مصدر بمجلس الزمالك ، أنه  تم الاتصال  بظهير إنبى لاستطلاع رغبته بشأن الانضمام للفريق الأبيض ورحب اللاعب بالأمر بشرط إنهاء التفاوض مع ناديه بشكل رسمى فى ظل امتداد عقده مع إنبى.
ومن المقرر أن يدخل الزمالك ، فى مفاوضات مع إنبى خلال الفترة المقبلة لضم على فوزى ، خاصة إن النادى البترولى يرغب فى الحصول على خدمات لاعبين من الفريق الأبيض على سبيل الإعارة وعلى رأسهم أحمد رفعت ومحمد أشرف روقة .

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد