بالصور ....مصر تقتل محاربى زيمبابوي فى نهاية الشوط الاول

21 يونيو 2019 الساعة 11:11 مساء
بالصور ....مصر تقتل محاربى زيمبابوي  فى نهاية الشوط الاول

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى  تقدم  المنتخب الوطني المصري ،  على نظيره الزيمبابوي بهدف دون رد، في الشوط الأول من لقائهما الافتتاحي بكأس الأمم الإفريقية. بدأ المنتخب المصري المباراة بهجوم كاسح وهدد مروان محسن مرمى زيمبابابوي في فرصة أولى برأسية قوية ولكن حارس المنافس أنقذ الموقف. وفي الدقيقة السابعة، كاد تريزيجيه أن يحرز أول الأهداف بتسديدة قوية ولكن تسديدته كانت أعلى المرمى. وفي كرة خطيرة من الجهة اليُمنى سدد محمد صلاح بقوة ولكن حارس زيمبابوي تصدى بنجاح وأنقذ منتخب بلاده من التأخر في النتيجة. حرص منتخب مصر على تكثيف الهجمات عن طريق الجبهة اليمنى النشيطة بقيادة  الثنائى النشيط أحمد المحمدي قائد المنتخب ومحمد صلاح ومعهما عبد الله السعيد .
عاب لاعبو المنتخب انهاء الهجمات بالشكل الامثل الذى يسعد الجماهير ، وسدد صلاح والسعيد ومروان فى يد الحارس او فوق  المرمى  عن طريق السعيد ومحمود حسن تربزبجيه .
مع مرور الوقت هدأ ايقاع اللعب ودخل منتخب زيمبابوي ، اللعب فى محاولة للسيطرة على وسط الملعب بقيادة  خاما بيليات الذى واجهه طارق حامد ومحمد الننى وحجازى .
بعد مرور نصف ساعة  تعددت الضربات الركنية للمنتخب الوطني لكن بدون ان يستفيد بها المنتخب .
وتعرض أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطني فى الانف   الامر الذي اصاب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى لكنه اكمل اللقاء .
وانقذ الشناوي ، مرمى المنتخب الوطني من هدف مؤكد بعد الخروج من مرماه فى التوقيت المناسب ليخرجها لضربة ركنية وسط غفلة الدفاع .
وبالدقيقة 41، نجح محمود حسن تريزيجه في تسجيل هدف منتخب مصر، بعدما راوغ مدافعي زيمبابوي من الجهة اليسرى، ليسدد الكرة قوية وتسكن الشباك. كثف منتخب مصر هجومه بحثا عن الهدف الثاني وهدد بالفعل محمد صلاح مرمى زيمبابوي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن جاءت الكرة بجوار القائم. اعتمد المنتخب الزيمبابوي على الهجمات المرتدة وسرعات خاما بيليات طوال الشوط، الذي انتهى بتلك النتيجة. فى الشوط التاني تراجع اداء لاعبى المنتخب الوطني للحفاظ على تقدمهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة  وسدد تريزيحيه  فى يد الحارس وعاد تريزيجيه ليمرر الى صلاح الذى سدد فى اتجاه المرمى لكن سباندا اخرجها لضربة ركنية . واجرى الجهاز الفنى بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ، ثلاثة تغييرات لتنشيط الهجوم بخروج مروان محسن  الذى اضاعة فرصة التسجيل  ليشارك وليد سليمان ، ثم عمرو وردة ونبيل دونجا  على حساب عبد الله السعيد وتريزيجيه . وتصدى الشناوي لتسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء .

اخبار الزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

سارة عبد الباقي   تمسك طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل، عقب تقدم الأخير بعرض رسمي إلى القلعة البيضاء من أجل الحصول على خدماته.وأبلغ طارق حامد مسئولي الزمالك برغبته في الرحيل إلى اتحاد جدة، في ظل سعيه لتأمين مستقبله مادياً خاصة أن عرض اتحاد جدة يشهد ارتفاع في المقابل المادي بشكل كبير مقارنة بمرتبه السنوي مع الزمالك.واعتبر لاعب الزمالك المخضرم أن موافقة مسئولي الزمالك على إعارته لمدة موسم، ستكون بمثابة رد الجميل له في ظل أنه لم يبخل إطلاقاً على النادي الأبيض بأي مجهود طوال فترة اللعب في صفوفه، إلى جانب التزامه التام وعدم إثارته للمشاكل والأزمات مطلقاً.وكان مسؤولو اتحاد جدة السعودي عرضوا على اللاعب مبلغ مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بخلاف دفع 2 مليون دولار للزمالك، في حالة الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، و4 مليون دولار في حالة البيع النهائي.ويربط الزمالك موافقته على العرض بإنهاء المفاوضات مع عماد نبيل "دونجا" لاعب وسط نادي بيراميدز وضمه رسمياً إلى صفوف القلعة البيضاء، ليحل محل طارق حامد في قيادة خط وسط الزمالك بعد رحيله.

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام قرر مسئولو نادي الزمالك استثناء اللاعبين الأجانب داخل الفريق من بند ال٨ مليون جنيه الخاص بعدما رفضوا زيادة المقابل المادي لأي لاعب عن سقف ال٨ مليون جنيه.واستقر مسئولو الزمالك على وضع عقود مختلفة للاعبين الأجانب بسبب حصولهم على المقابل المادي بالدولار وليس الجنيه كما يحدث مع اللاعبين المصريين.وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي مؤخرا من صفوف الهلال السعودي لمدة ٣ مواسم مقبلة.وكانت أزمة قد وقعت بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق وإدارة الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب طلبه الحصول على ٢٠ مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي وضعت سقف له ٨ مليون جنيه

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

سارة عبد الباقي   تلقى باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً خلال الآونة الأخيرة من الإسماعيلي، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة.وكان اللاعب تلقى عدة عروض خلال الآونة الأخيرة من بعض أندية الدوري، ويعد الأقرب له الانضمام إلى صفوف نادي الإنتاج الحربي، في الموسم المقبل.وخرج باسم مرسى من حسابات الزمالك، بخصوص عودته إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

سارة عبد الباقي   أكد مصدر مقرب من النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب تلقى مؤخراً عرضاً من نادي الصفاقسي التونسي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.وكان الزمالك أعار لاعبه النيجيري إلى صفوف الشرطة العراقي، مطلع الموسم الجاري، وانتهت إعارة اللاعب مع الأخير بالفعل وتوج معه ببطولة الدوري العام قبل أيام قليلة.الجدير بالذكر أن المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك السابق، والشرطة العراقي الحالي، كان قد أكد في تصريحات خاصة سابقة أنه يحتاج استمرار اللاعب ضمن صفوف فريقه، خاصة أنه يعتبر أحد عناصر الأساسية التي يعتمد عليها، والتي ساهمت في التتويج ببطولة الدوري، قبل أن يتراجع وينتقل رسميًا لقيادة الصفاقسي التونسي في الموسم الجديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام وسارة عبد الباقي   تمكن مسؤولو نادي  الزمالك  من الحصول على توقيع محمد الشبينى مدافع حرس الحدود تمهيداً لضمه فى الموسم الجديد، وأكد مصدر بمجلس الزمالك  في تصريحات خاصة أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للزمالك على بياض، وسط أنباء قوية عن توصل إدارة الناديين لاتفاق نهائي حول حسم الصفقة لصالح الزمالك. ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات بمدافع جديد ويعد عبد الله بكري مدافع بيراميدز ضمن المطلوبين لتدعيم الفريق الأبيض. وجاء تحرك الزمالك بالحصول على توقيع الشبيني لتدعيم خط الدفاع تحسبًا لرحيل محمود علاء مدافع الفريق بعد العروض المغرية التي تلقاها من جانب بعض الأندية السعودية وعلى رأسها الهلال ورغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وضرورة تجهيز البديل في أسرع وقت.

اخبار عالمية

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد

الزمالك في الصحف

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد