أخر الاخبار

 

حسن حمدي : حقوق الشهداء والمصابين لن تضيع .. والنادي قلعة رياضية ليس له دخل بالسياسة

2 فبراير 2012 الساعة 7:43 مساء
اخبار الزمالك - حسن حمدي : حقوق الشهداء والمصابين لن تضيع .. والنادي قلعة رياضية ليس له دخل بالسياسة


اكد حسن حمدى رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي ان المجلس  لن يتهاون مطلقا فى حق اى شهيد اى مصاب من جماهير النادى الاهلى و ان حقوقهم هى غاية يسعى اليها المجلس الحالى.
 
واوضح حمدى في المؤتمرا الصحفي الذي عقد بمقر النادى الاهلى عن موقف النادى الاهلى تجاه الحادث وما هى الخطوات التى يسعى مجلس ادارة النادى الاهلى لاتخاذها حفاظا على حقوق الشهداء.
 
وحول ما اسفر عنه اجتماع اللاعبين اكد حمدى انهم متعاطفون لاقصى درجة مع اسر الشهداء و هناك اتجاه لعمل نسبة من عقودهم السنوية لصالح اسر الشهداء كراتب شهرى.
 
 ووجه حمدى الشكر للمجلس العسكرى على تحركة السريع لانقاذ الموقف و ارساله لطائرتين لنقل اعضاء الفريق و بعض المصابين وهو ما تسبب فى تحفيف الكارثةمشيرا ان المجلس العسكرى لم يقصر او يتاخر فى ارسال المعونة للنادى الاهلى وان هناك صعوبة فى خروج اللاعبين من الملعب و الوصول الى المطار وهو سبب تاخر عودة لاعبى و مصابى الاهلى.
 
 واضاف رئيس الاهلى ان المجلس سيتابع بدقة ما ستسفر عنه التحقيقات حول ملابسات الحادث رافضا توجيه الاتهام لاى طرف قبل ان تظهر النتائج الاولية للتحقيق مؤكدا ان المجلس يتابع التحقيقات لحظة بلحظة.
 
وحول قرار اقالة اتحاد الكرة اكد انه مطلع جيد على اللوائح وكان يامل فى ان تكون استقاله وليس اقالة تفاديا لاى مخالفة للوائح.
 
وحول عدم انسحاب الفريق قبل بداية المباراة بسبب قذف اللاعبين بالصواريخ اكد حمدى ان الكارثة كانت ستكون اكبر بكثير مما حدث لان ما حدث و فريق المصرى فائر فما بالكم لو لم تقام المباراة.
 
 وحول المظاهرات المقامة امام الاهلى اكد حسن حمدى ان النادى الاهلى قلعة رياضية فقط ولن يسمح باقحام السياسة او الحزبية للنادى الاهلى فى وجوده و اختتم المؤتمر الصحفى بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد