أخر الاخبار

 

حسن حمدي : حقوق الشهداء والمصابين لن تضيع .. والنادي قلعة رياضية ليس له دخل بالسياسة

2 فبراير 2012 الساعة 7:43 مساء
حسن حمدي : حقوق الشهداء والمصابين لن تضيع .. والنادي قلعة رياضية ليس له دخل


اكد حسن حمدى رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي ان المجلس  لن يتهاون مطلقا فى حق اى شهيد اى مصاب من جماهير النادى الاهلى و ان حقوقهم هى غاية يسعى اليها المجلس الحالى.
 
واوضح حمدى في المؤتمرا الصحفي الذي عقد بمقر النادى الاهلى عن موقف النادى الاهلى تجاه الحادث وما هى الخطوات التى يسعى مجلس ادارة النادى الاهلى لاتخاذها حفاظا على حقوق الشهداء.
 
وحول ما اسفر عنه اجتماع اللاعبين اكد حمدى انهم متعاطفون لاقصى درجة مع اسر الشهداء و هناك اتجاه لعمل نسبة من عقودهم السنوية لصالح اسر الشهداء كراتب شهرى.
 
 ووجه حمدى الشكر للمجلس العسكرى على تحركة السريع لانقاذ الموقف و ارساله لطائرتين لنقل اعضاء الفريق و بعض المصابين وهو ما تسبب فى تحفيف الكارثةمشيرا ان المجلس العسكرى لم يقصر او يتاخر فى ارسال المعونة للنادى الاهلى وان هناك صعوبة فى خروج اللاعبين من الملعب و الوصول الى المطار وهو سبب تاخر عودة لاعبى و مصابى الاهلى.
 
 واضاف رئيس الاهلى ان المجلس سيتابع بدقة ما ستسفر عنه التحقيقات حول ملابسات الحادث رافضا توجيه الاتهام لاى طرف قبل ان تظهر النتائج الاولية للتحقيق مؤكدا ان المجلس يتابع التحقيقات لحظة بلحظة.
 
وحول قرار اقالة اتحاد الكرة اكد انه مطلع جيد على اللوائح وكان يامل فى ان تكون استقاله وليس اقالة تفاديا لاى مخالفة للوائح.
 
وحول عدم انسحاب الفريق قبل بداية المباراة بسبب قذف اللاعبين بالصواريخ اكد حمدى ان الكارثة كانت ستكون اكبر بكثير مما حدث لان ما حدث و فريق المصرى فائر فما بالكم لو لم تقام المباراة.
 
 وحول المظاهرات المقامة امام الاهلى اكد حسن حمدى ان النادى الاهلى قلعة رياضية فقط ولن يسمح باقحام السياسة او الحزبية للنادى الاهلى فى وجوده و اختتم المؤتمر الصحفى بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء.

اخبار الزمالك

فاركو يسرق رصيد البنك الأهلي في +90

فاركو يسرق رصيد البنك الأهلي في +90

    فاركو يخطف فوز قاتل من البنك الأهلي في +90 خطف فريق فاركو فوزًا قاتلاً على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره البنك الأهلي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري.وتقدم فريق فاركو بهدف سجله لاعبه سيف تيري

كوماندوز  يد الزمالك يفلت من  كمين طلائع الجيش..أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إ

كوماندوز يد الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش..أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي

      كوماندوز الزمالك يفلت من كمين طلائع الجيش  فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 29 / 28، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على صالة جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين.

غدًا .. المؤتمر الصحفي لجوميز والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني

غدًا .. المؤتمر الصحفي لجوميز والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز غداً باستاد القاهرة قبل مواجهة سوار بالكونفدرالية سارة عبد الباقي يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في الثامنة مساء غداً السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء

الأزمة ليست من جوميز.. لماذا تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية؟ .. جابر يواصل التألق وكلين شيت جديد

أرقام محمد مجدي توضح أسباب تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية مهاب ممدوح تألق الحارس محمد مجدي حارس فريق الداخلية أمام نظيره الزمالك في لقاء الأمس الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل وجماهير الزمالك تهتف الكاس يا زمالك
الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل
عااااجل كهربا يدفع غرامة فسخ تعاقده مع الزمالك  بالفوائد ..لبيب يستقبل عبد الرحمن مصطفي كامل بطل قادرون باختلاف ويمنحه كارنيه عضوية الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. مدافع جديد في الزمالك .. جوائز للجماهير
المزيد