أخر الاخبار

 

حسن حمدي : حقوق الشهداء والمصابين لن تضيع .. والنادي قلعة رياضية ليس له دخل بالسياسة

2 فبراير 2012 الساعة 7:43 مساء
حسن حمدي : حقوق الشهداء والمصابين لن تضيع .. والنادي قلعة رياضية ليس له دخل بالسياسة


اكد حسن حمدى رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي ان المجلس  لن يتهاون مطلقا فى حق اى شهيد اى مصاب من جماهير النادى الاهلى و ان حقوقهم هى غاية يسعى اليها المجلس الحالى.
 
واوضح حمدى في المؤتمرا الصحفي الذي عقد بمقر النادى الاهلى عن موقف النادى الاهلى تجاه الحادث وما هى الخطوات التى يسعى مجلس ادارة النادى الاهلى لاتخاذها حفاظا على حقوق الشهداء.
 
وحول ما اسفر عنه اجتماع اللاعبين اكد حمدى انهم متعاطفون لاقصى درجة مع اسر الشهداء و هناك اتجاه لعمل نسبة من عقودهم السنوية لصالح اسر الشهداء كراتب شهرى.
 
 ووجه حمدى الشكر للمجلس العسكرى على تحركة السريع لانقاذ الموقف و ارساله لطائرتين لنقل اعضاء الفريق و بعض المصابين وهو ما تسبب فى تحفيف الكارثةمشيرا ان المجلس العسكرى لم يقصر او يتاخر فى ارسال المعونة للنادى الاهلى وان هناك صعوبة فى خروج اللاعبين من الملعب و الوصول الى المطار وهو سبب تاخر عودة لاعبى و مصابى الاهلى.
 
 واضاف رئيس الاهلى ان المجلس سيتابع بدقة ما ستسفر عنه التحقيقات حول ملابسات الحادث رافضا توجيه الاتهام لاى طرف قبل ان تظهر النتائج الاولية للتحقيق مؤكدا ان المجلس يتابع التحقيقات لحظة بلحظة.
 
وحول قرار اقالة اتحاد الكرة اكد انه مطلع جيد على اللوائح وكان يامل فى ان تكون استقاله وليس اقالة تفاديا لاى مخالفة للوائح.
 
وحول عدم انسحاب الفريق قبل بداية المباراة بسبب قذف اللاعبين بالصواريخ اكد حمدى ان الكارثة كانت ستكون اكبر بكثير مما حدث لان ما حدث و فريق المصرى فائر فما بالكم لو لم تقام المباراة.
 
 وحول المظاهرات المقامة امام الاهلى اكد حسن حمدى ان النادى الاهلى قلعة رياضية فقط ولن يسمح باقحام السياسة او الحزبية للنادى الاهلى فى وجوده و اختتم المؤتمر الصحفى بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء.

اخبار الزمالك

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف الأخير من حضور لقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.   ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.   وكانت اللجنة الأوليمبية قد أرسلت

 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك التى تترقبها جماهر الكرة المصرية والأفريقية فى نهائى القرن  يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة حيث اللقاء الأهم والذى يحظى باهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الساخرة المستديرة فى مصر وخارجها لأنها المرة الأولى فى أفريقيا التى يُقام

ترند مصر اليوم | ايقاف محمد رمضان .. تعليق الدراسة .. قرار مجلس الوزراء اليوم  .. اعتزال اندرتيكر

ترند مصر اليوم | ايقاف محمد رمضان .. تعليق الدراسة .. قرار مجلس الوزراء اليوم .. اعتزال اندرتيكر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
مصطفى فتحي يتماثل للشفاء وطارق حامد يكشف حقيقة إصابته بكورونا
المزيد